Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تفسير الأحلام

موقع تفسير الاحلام مجانا – محدث دائمًا

تفسير الأحلام خدمة مجانية تمامًا، ومن خلال موقع المؤسسة أكتب حلمك الآن وحرصا من موقع تفسير الأحلام والقناة على تلبية رغبات متابعينا فقد اهتمينا اهتمام خاص بالأحلام وتفسيرها فنقدم كل الطرق التي من خلالها نوفر للقراء والمتابعين الأعزاء من الحصول على أدق التفاسير.

كيفية التفسير من خلال موقع تفسير الاحلام

القيام بفك شفرة رموز حلمك حيث يعتقد البعض أن يمكن أن يصل إلى تفسير حلمة من خلال المعني الظاهر فالرؤية على جناح طائر إذا فسرت وقعت.

أولاً تفسير الحلم من خلال محرك بحث الموقع

كل ما يجب عليك فعله هو كتابة أي رمز من حلمك ثم الضغط على كلمة بحث وفي نفس اللحظة سوف تظهر لك المئات عن نتائج حلمك.

ثانيًا البحث في شريط بحث الموقع

مثال البحث عن تفسير رؤية البطاطا في المنام بعد كتابته في الشريط كل ما عليك هو الضغط على مجرد البحث في نهاية الشريط أعلي يسار الصفحة وكتابة الكلمات الدالة على الحلم.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

ثالثًا من خلال قسم تفسير الاحلام

والجدير بالذكر أن تفسيرات قسم تفسير الأحلام وضعها من تفسير القدماء مثل أبن سيرين وأبن شاهين والنابلسي وابن يعقوب وغيرهما.

اقرأ أيضًا:

علامات المسحور في المنام – تفسير السحر في المنام لابن سيرين للرجل والمرأة.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

موقع تفسير الاحلام مجانا في أقل من 24 ساعة

تفسير الحلم من خلال متخصصين تفسير الأحلام، من الأمور التي قد نستخدمها بشكل يومي هو تفسير الأحلام بسبب نوع الحلم إما أن يكون مزعج وترغب في معرفة تفسيره أو يكون حلو وله معاني كثيره فيرغب في معرفة وتحديد نوعه ولمعرفة تأثيره عي حياتنا حيث:

  • يجب علينا معرفة معني الحلم وقد يعترضنا مشكلة وهي عدم توافر تفسير مباشر للحلم.
  • ومن هنا وجدنا لك حل وهو تفسير الحلم في أقل من 24 ساعة.
  • يستخدم هذا الخِيار فقط إذا كنتي تريد أن تصل لتفسير حلمك أكثر تخصص.
  • وفي حالة عدم توافر الإجابة على الموقع في قسم تفسير الأحلام حرصا من الموقع على توفير أدق تفسير للمتابعين.
  • يقوم بتفسير وفقا لدراسات علم النفس والاجتماع والتفاسير الغربية لرموز الأحلام.
  • والآن إذا أصبح حلمك غير موجود بمحرك البحث أو في قسم تفسير الأحلام.
  • كل ما عليك فعلة هو كتابة حلمك بالتفصيل مع ذكر حالتك الاجتماعية في تعليق.
  • بالإضافة إلى العمر والعمل في تعليق وسوف تتلقي الرد خلال ساعات قليلة.

اقرأ أيضًا:

تفسير حلم نطق الشهادة للعزباء والمتزوجين| تفسير نطق الشهادتين في المنام.

خدمة تفسير الاحلام بالرسائل

من خلال خدمة أسال مفسر أحلام علي الإنترنت، ومن خلال الاستفادة من خدمة الرسائل:

  • يمكنك كتابة الحلم في رسالة والانتظار إلى أن يأتيك الرد بتفسير حلمك.
  • يتوفر على الموقع مفسرين مختصين.

بالفيديو تفاصيل موقع تفسير الاحلام لابن سيرين

‫370 تعليقات

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم أنك كنت تتبع سنة الرسول الكريم وبعد ذلك أصبحت تحيد عنها بعض الشيء،، راجع ذاتك واجعل اعمالك خالصة لوجه الله،، واتبع الحق ولا تحد عنه.. اثابك الله على ذلك..

  1. انا رئيس مؤسسة وانا في نهاية مرحلة التاسيس بفضل الله وحلمت المدير التنفيذي في المؤسسة انها رٲت في المنام اننا كنا في مقر في مكان عاالي في الجو والطريق مالها معالم مش واضحه امامنا سحب وغيوم وكنا نعد مركبه بشكل صاروخ سنذهب عليها الى الارض لانجاز عمل فذهبنا… وفي المنتصف حدث توقف صلحناه واكملنا المشوار ذهابا وايابا.. وفي الرحله الثانيه انا على المقر اجهز المركبه الصاروخ و هي تتابع آليه عملي بإهتمام وجهزتها وبكل اصرار ورحت انا وشخص اخر وهي منتظره في المقر تتابع عن بعد رحت بسرعه ورجعت مبسوط وانظر اليها وبفرح وكاني اقول اني خلاص عرفت كيف ممكن اروح واي خلل بيكون مش شايل همه وكانت هي كمان مبسسوطه. لهذا الانجاز والمشوار… ااكد المركبه شكل الصاروخ وانا اصعد علي ظهرها ومسكها بحبال متينه وانطلق الى وجهتي..
    عمري 34 سنة ومتزوج

    1. السلام عليكم الرؤية بشرة خير على تخطي الصعاب التي تنتظرك ، والرؤية تدل على وجود مشاكل ستواجهك بالتاكيد ولكنك ستتغلب عليها بافكار وانماط غير متوقعة ابشر والله اعلم

    2. السلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركاته فقد رأيت في حلمي أن الرسول صلى الله عليه و سلم و هو في شكله عندما كان رضيعا وتحمله إمرأة والنور صادرا منه وحوله النساء ثم بعد ذللك رأيت وكأني أنا هو صلى الله عليه و سلم و هو في ذلك الشكل والنساء حولي وكانت المرأة التي تحمله واقفة والنساء التي حولنا أيضا واقفين ينظرون إليه .أتمنى أن ترسلولي التفسير على بريدي الإلكتروني جزاكم الله خيرا على على مجهودكم

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مرحبا بك عزيزتي
        تفسير الحلم سيدنا محمد صلوات الله عليه وأفضل التسليم، رؤيته حق، ولكن رؤيته وهو رضيع تدل على بعض المتاعب التي تواجهك في الدين وفي الدنيا، عليكي بالسير على نهج الرسول الكريم.
        رؤية تدخل السرور على الروح الفؤاد. أكرمك الله بشربة من يديه الكريمة.

  2. رئيت في منامي اني كنت في طريقي وفجئه لقيت بنت وكان بيدي كتاب فيه من الادعيه والاحاديث فقالت البنت اتفضلي وجلست على قطعه من قماش قوي ويشبه المطاط وكانت على شكل دائره فدخلت فيهاوكنت ادورفيهاثم مسكت بطرفهاتلك الفتاه وكانت تبتسم واناكنت سعيده جدا وكنت امسك الكتاب واقول اناللفتاه اناسعيده جدا لاني بدئت التزم وهي قالت لي الفتاه اتمنى لك التوفيق والسعاده دنياواخره وبعدذالك نزلت من على تلك القماش المطاطي وفجئه شفت اني لابسه ذهب على شكل فنيله كامله وكنت انضرللذهب شديدااللمعه فيه وكاان فيه شلاشل جميله ونضرت االى يداتي وفيهن حلقات من الذهب الغليضه وكانت جميله ايضا ونضرت الى قدمي وكانت الحذاالي ارتديهاكلهاذهب وجميله وبعدذالك كان في نسأكثيركانهن يقولين انتبهي لحديشوفك بهاذالذهب وكانهن يغطين عليا بتزاحمهن حولي نضراليارجل وقال لاتتركين تلك الفتاه الي تحمل الذهب اخشى عليهامن من السرق وبعدذالك وقف باص وطلعت فيه وكان النساحولي يخافين عليا واول ماوصلت الباص صحيت من النوم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم أنك قد تعانين من بعض المتاعب التي ستزول قريبا وسيتبدل حالك،؛ وقد تكون تلك المتاعب التي تصيب جسدك نتيجة حسد البعض لك.. ابعد الله عنك شر العين والحسد..
      عزيزتي عليك بالرقية الشرعية لتحصين نفسك من تلك الشرور..

  3. السلام عليكم ورحمة الله

    بعمل مفسرة للاحلام بمواقع مختلفة ومنتديات وكذلك جروبات وصفحات واشهد علي تحسن المواقع وطلبات الاعضاء بالمنتديات والجروبات لاسمى للتفسير وغير الشهادات التى تاتى بصحة الاحداث بالتفسير وعلي علم وهبه بفضل الله
    وافسر منذ اكثر من 7 سنوات
    واتقدم رغبة في العمل معكم والمشاركة لتفسير الاحلام ان شاء الله

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      سارفع طلبك للإدارة المختصة ولك مني كل التوفيق والاحترام..
      في حال توافر فرصة، سيقوم فريق العمل بالتواصل معك على البريد الالكتروني الخاص بك..

  4. السلام عليكم
    أنا فتاة عزباء في 21 سنة
    حلمت أن ٱمي أتت لفض غشاء بكارتي وذلك لتجهيزي للزواج من قطتنا التي نربيها في البيت
    وكانت ستفعل ذلك لكي لا أتألم أثناء زواجي
    وفقط اي أني رايتها قادمة نحوي وانا مستلقية وخائفة قليلا ثم استيقظت
    فما تفسيره من فضلك

  5. السلام عليكم، رأيت حلم ان اتت ضيفة اعرفها لمنزل جدتي، جدتي طلبت مني ان افتح لها الماء، لكن لم استطيع، لذلك الجميع بدأ يصرخ علي (جدتي ايضا)، لذلك انا بدأت ابكي واردت الهروب من المنزل ، جدتي بدأت تلاحقني لتمنعني، حاولت الهروب من الباب الاول لكنه كان مغلق، لذلك حاولت الهروب من الباب الثاني، فتحت الباب ونجحت في الهروب. يمكنكم ان تفسروا لي حلمي؟ في الحقيقة حلمت هذا الحلم بعد صلاة الفجر وقراءة سورة البقرة، اي بعد شروق الشمس. سار لي فترة عم بدعي لاشي اعتقد مستحيل (يعني ممكن فقط بمساعدة رب العالمين) انو اجيب علامة عالية بامتحان كتير مهم اعملتو.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم قد يشير إلى مشكلة ما لكن سيكتب الله لك الفرج والتيسير والخروج منها كأن شيئا لم يكن..
      عزيزتي يجب عليك الدراسة بشكل جيد وعميق حتى تحصلين على علامات عالية وفقك الله.. وسيتجيب الله دعائك..

  6. السلام عليكم انا شاب اعزب عمري 19 سنة
    حلمت انه رحت على المدرسة الثانوي للأقوم برفع درجات الشهادة وانا متخرج فذهب ورأيت المعلمين وبعض الأصدقاء وقمت بسلام عليهم بعدين رأيت غرفة القران فقلت اسلم على استاذ القران فتحت الباب سلمت ولم ادخل ثم تذكرت انه يجب أن احفظ وجه من سورة البقرة
    لأنني في الحقيقة بدأت في حفظ سورة البقرة فالمهم فجأة احتجت ان اذهب الى الحمام بشدة وايضا ذهب معلم القران إلى إلى الحمام أيضا وصدمت عندما دخلت مما رأيت كان الحمام جميل المنظر ولكن مليئ جدا بالثعابين من جميع الألوان والأحجام اصفر أخضر احمر وكبير وضغير
    وعضني اثنان من الثاعبين وكان الألم بسيط ولكن ترك اثر وانتهى الحلم ولم احفظ ذالك الوجه من سورة البقرة ولكن تغلبت على اللاعبين وخرجت من دوره المياه

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      تفسير الحلم قد يحيط بك الكثير من الاعداء على هيئة أشخاص أو فتن الحياة الدنيا التي تريد أن تلهيك في الحقيقة عن حفظ القران وتبعدك عن صالح الاعمال،، عزيزي قد ابعد الله أؤلئك الاشرار عن طريقك،، فاكمل طريق الخير كما انت واستمر وثابر في تحقيق الافضل لدنياك ولآخرتك..

  7. السلام عليكم ورحمة الله رايت في المنام اخت زوجتي المتزوجة تضمني بقوة حتى دخل كامل جسمها في جسدي ولم يبقاء سواء راسها لم يدخل جسمي من شدة الضمة افيديوني جزاكم الله خير

  8. رأيت في منامي اني انظر لنفسي في المرآه ورأيت نصف اسناني باللون الابيض والنصف الاخر باللون الاصفر

    1. السلام عليكم الرؤية تدل على وجود مشاكل في العائلة وقطع لصلة الارحام راجع نفسك والله اعلم

    2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم أنه بعض من أقاربك سيصيبهم بعض الأمراض والأسقام الطفيفة ونسأل الله لهم الشفاء العاجل.. وهذا يعكس حال الدنيا فالبعض يعيشون الصحة والعافية والبعض الاخر لا وقد يتبدل الحال في غمضة عين وانتباهها..

  9. رايت الرئيس كان جايي زيارة لغير منطقة وهو وحده من دون مرافق اوشي وكنت خايفة عليهوكتير كان في بنات بشارع ماسكين ايدو ويضحكون معو وهو كان مسكين كتير وبس يضحك فاجيت انا وصرت اخدون من هالبنات خوفا عليه من انو احدا لايصيبة برصاصة او شي فمسكت ايد الرئيس واخدتو معي عالكنيسة وصرت احمي وهو مايحكي شي بس مبسوط ويضحك

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى شقين الجزء الأول أن منطقتك تعيش حياة من الأمن والسلام وهذا بفضل الله والجزء الآخر أنك تتحملين لمسؤولية شيء ما،، وتفعلين ذلك بكل اخلاص وحب،، وأنت دائما ناجحة في تنفيذ ذلك..

  10. السلام حلمت البارحه أنني كنت في بارك المياه وجاء شخص وسيم باتجاه اضن كان يحبني وأنا لم أكن كذلك تزحلق وهو يقول الحقيقينيولما فكر أنني لن الحقه وقف في نصف حليفة الماء راجعا إلي فقلت له لا لا تأتي اذهب و سالحقك فذهب و لحقته

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم يجب أن تكون لك قرارات خاصة بك ومبادئ تسيري عليها لا تسيري وراء أراء الاخرين،، فأنت تثقين في الاشخاص بسرعة وبسهولة،، وهذا يسبب لك المتاعب والمشاكل..

  11. أنا فتاة عزباء في فترة الحيض رايت في المنام اني في أحد الأضرحة المعروفة في مدينتي فإدا بي أصعد إلى قمة ذلك الضريح أي القبة و فتحت بابا به فإذا بي أرى أربعة رجال عمالقة أرجلهم في الأرض و رؤسهم بالسماء خيل لي أنهم ملائكة أو أنبياء الله أعلم أردت تصوير مارأيت بهاتفي من شدة دهشتي راني حارس المكان و أقفل علي بشرط أن أعطيه الهاتف الذي صورتهم به لكني لم أقبل وحاولت الهروب و هو يجري ورائي و استيقظت مع العلم أني عندما كنت صغيرة كنت أرى دلك الضريح في منامي و لم أصل القمة قط

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم يرجى تحتاجين إلى التزود من اعمال الخير والتقرب لله من صلاة وصوم وعبادة،، وذلك لتكوني في أفضل الدرجات وتنالين الأجر العظيم، اعملي الأعمال الصالحة الخالصة لوجه الله،، عزيزتي لن ينصلح حالك و دنياكي ولن يكون لحياتك قيمة بدون ذلك..

  12. السلام عليكم
    رايت في الحلم انني خرجت مع عائلتي من المنزل لكي يوصلوني لمكان التعليم، خارج المنزل كانوا الكثير من الحفايات على الارض، وانا كنت لابسة فستان، وعندما اردت الصعود الى السيارة رأيت ان الاشخاص في السيارة اكثر مما يلزم (يعني في سيارة لخمس اشخاص كنا ستة)، في منتصف الطريق ابي اوقف السيارة وابي وخالي تبادلو الاماكن، يعني ابي ذهب لسياقة سيارة خالي، وخلي اتى لسياقة سيارتنا، بعدها خالي كان يسوقنا في سرعة عالية جدا، لا تتوقع، وبعدها وصلنا لمكان غريب، كان عالي، صعدنا على الدرج، وهناك وجدت كل عائلتي جالسة تتحدث، بعدها امي نادتني وقالت لي ان انزل الدرج، هناك وجدت اجتي وبنات خالتي يجربون الفساتين، وكانوا يسألوني اذا هو جميل واذا يجب ان يشتروا الفستان ام لا.
    يمكنك تفسير الحلم؟

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم أنت تعيشين حياة مشوشة يوجد بها الكثير من التخبط والحيرة..
      عزيزتي أتمنى أن تحمل لك الايام القادمة الهدوء والسلام النفسي وحياة اكثر استقرار..

  13. الرؤيا هي انه في واحدة حلمت بواحدة عدوة لها جالسة معها وكان في حضن البنت العدوة طفل ولد شهرين قبيح الصورة وكان يبكي باستمرار والبنت الي حلمت اخذت الطفل هذا من البنت العدوة والطفل سكت عن البكاء بحضنها

    للعلم ان البنت التي حلمت والبنت الثانية عزبان
    وعدوة يعني بينهما عداوة

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      الحلم يشير أن الفتاة العدوة ستصاب ببعض المشاكل والهموم التي تكدر صفو حياتها.. والفتاة من رأت الحلم أيضًا ستعاني من قليل من المشاكل والهموم..
      نسأل الله لهما الهداية وأن يصلح الله بينهما وتكن بداية عهد جديد بينهما فلا شيء يستحق النزاع أو الخلاف والعداوة.. نتمنى لهم التوفيق وأن يكونا قريبين لبعضهم بدون عداوة..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم من الجميل الاستعانة برب العالمين في كل شيء، وان شاء الله إن كان لك حاجة عند الله أو دعاء أو مسألة سيستجيب الله تعالى.. والله أعلم

  14. من فترة كنت بحب زميلي وهو كان مبين انه بيحبني بالأفعال بس من غير مانقول حاجة بس اسغليت فترة الاجازه وقررت انساه لان تقريبا الموضوع بينا تقريبا صعب جدا انه يكمل لظروف معينه، و بقالي فترة فعلا مبفكرش فيه كتير.. دلوقتي حلمت اني نايمة في سريري وهو زوجي وكان راجع من الخارج الصبح بدري فلاقاني صاحية قالي انتي لسه صاحية ليه قلتله مستنياك قالي مانتي عارفه اني مباجيش قلتله بستناك كل يوم وانا عارفه انك مش هتيجي.. فنام على بطنه ع السرير وباسني من فمي وقام يلبس عشان ينزل الشغل.. فكان هيلبس بنطلون جينز والرزار بتاعه كان قرب يتقطع فكنت هخيطه له لاقيت واحدة مش عارفه هي مين خدته هي بتخيطه فكنت من جوايا عايزه انا اعمله له بدافع الحب وبعدين قلت لنفسي خلاص بقي هو كده كده مش بيحبني ملوش لازمه اعمل حاجة.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم يوضح أنك مازلت متعلقة بذلك الشخص لكنه ليس مناسب لك على الاطلاق وليس بينكم تكافؤ..
      عزيزتي اختاري في المرة المقبلة الشخص الملائم والمناسب لك بعقلك وليس بقلبك،، رزقك الله شخص محب ويحبك بصدق..

  15. حلمت انا وبنت عمي وخال والدي وبيده ولاعه قمت انا وبنت عمي ب الضغط على تشغيلها وهو ماسك ايدينا ونحن نحاول ايقافها الى ان فقدنا الوعي وبعدها ذهب خال والدي من منزلنا ولم نجده

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك
      تفسير الحلم قد تسبب بعض الأراء أو وجهات النظر إلى مزيد من المشاحنات والمضايقات بين اطراف الخلاف، وخاصة عندما تطرح بين المحيطين بك أو العائلات..
      إذا كنت على صواب وقولك الحق فلا تتردد في قوله، وإن كان على خطأ فمن الافضل الصمت..

  16. حلمت بأمي المتوفية و احنا في بيتنا القديم و هي جالسة في المطبخ و انا داخل عليها عايز افتح النور ببص في السقف لقيت اللمبة محروقة فبقولها مش تعرفيني ان اللمبة محروقة عشان اغيرها و كملنا كلامنا ( بس انا فاكر ان أثناء الحوار كان في ضوء كأننا الصبح مثلا) و بقولها الشتا جاي اه هتنامي فين هنا ولا في الشقة التانية ( كان في بيتنا القديم عندنا شقتين فاتحينهم في بعض ) قالتلي علي ايه يعني احنا مش كتير رديت عليها و قولت ليه فيه انا وانتي و اختي و عمتي (عمتي متزوجة و تعيش في بيتها ) و بعدين انت خايفة ليه من الكيماوي انشالله هتخدي الجرعة و هتبقي كويسة ( امي كانت مريضة بالسرطان قبل وفاتها و كانت تاخد جرعات كيماوي) و كأن الحديث انا بطمنها و بعد كده صحيت انا شاب أعزب 31 سنة عايش مع اختي الصغيرة 25 سنة و الدي والدتي متوفين
    الحلم كان في وقت ما بين صلاة المغرب و العشاء و كنت علي وضوء

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      تفسير الحلم انت تتحمل مسؤولية اختك بشكل رائع وجيد، وأمك توصيك خيرا بأهلك وأنت شخص بار بأهلك..
      عليكم بكثرة الدعاء والصدقة للمتوفية لأنها بحاجة إلى ذلك..

  17. انا فتاة عزباء ٢١ سنه
    رايت سقف المنزل ع وشك الانهيار و يسقط من السقف ماء مجاري نجس افرغت المنزل بسرعه من اخوتي و امي ولكن ابي لم ينزل من المنزل وظل يأخذ اشياء من المنزل هوا و اخي ، و كنت خائفه خوفا شديد من انهيار المنزل عليهم .

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم ستمر أسرتك بمشكلة ربما تكون صحية أو ازمة مادية لكن بفضل الله سيفرجها الله عليكم،، وستمرون منها بسلام عليكم التكاتف سويا كعائلة واحدة والوقوف بجوار بعضكم البعض وستكون أيام عابرة..

  18. رأيت بمنامي ان ادخل غرفة نوم مديري واشعل النيران وامي تسألني هل انتي اشعلتيها هي لنخرج فيقول لها مديري صاحب الغرفه التي حرقتها دعيها لا تأنبيها انا اضع كاميرات مراقبه واعلم من اشعل النيران ودافع عني رغم اني انا التي اشعلها وامسك بشعر زوجته وسحبها منه وضربها

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم قد تكونين لم تحسني التصرف في بعض المواقف، مما تسبب في اشعال المشاكل بين المحيطين،.
      عزيزتي تريثي قليلا وكوني أقل حدة في رد فعلك تجاه الاخرين،، فمن الواضح انك عصبية وسريعة الغضب،، تجنبي الضغوطات العصبية لتعيشين حياة هادئة بعيدة عن التوتر.

  19. رأيت مديري يقدم لي ثلاث علب هدايا احدى الهدايا ثوب زفاف عندما اخرجته من الصندوق كان طويل جدا بشكل غير مألوف وعندما لبسته اصبح على مقاسي حالتي الاجتماعيه عزباء

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم ربما في القريب يتقدم لخطبتك من لا ترينه كامل في الصفات والمواصفات لكنه تأكدي أنه شخص مناسب وعندما تتعرفين عليه ستجدين فيه صفات جيدة جدا وبينكم قبول..

  20. رأيت بمنامي انا مدرس ابنتي جاء لبيتي ودخل المطبخ وقال لي كنت اطهو الطعام واحتجت لبعض المواد فقلت له انا لدي كيس معكرونه مختوم خذه واتم طبخك

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم يشير إلى أنك تحبين العطاء والخير الكثير،، اجعلي النية دائمة خالصة لوجه الله وعليكي بسد ذرائع الشبهات والفتن حتى وأنت تعملين الخير..

  21. رأيت بمنامي ابي المتوفي جاء ليأخذ امي الحية معه تكرر الحلم مرتين الحلم الاول كان يريد اخذها بسغر قصير لمدة ليلة وكان الوقت ليلا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم أنه أمك تعاني من شيء ما كتعب بسيط أو مشاكل الحياة العادية، أطال الله عمر والدتك..
      عزيزتي والدك كان شديد التعلق بأمك،،
      ويجب الاكثار من الدعاء والصدقة له..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم قد تكونين عرضة لبعض الأمراض نتيجة ضعف مناعتك وحالتك النفسية السيئة، يجب أن تكوني قوية في مواجهة الحياة بالغذاء السليم والبعد عن المشاكل والتوتر وأسباب الضغط النفسي..
      سلمك الله من كل شر..

  22. السلام عليكم.. حلمت اختي اني اعطيها 3 خواتم احدهم اولادي واخر بناتي (وعجبها هذا جداا) والاخر لها شخصيا.. فما تفسير هذا ؟!

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم أنك رجل خير وذو عطاء كبير على الاخرين،، قد تجتمع مع اهلك والمحيطين في مناسبة سعيدة قريبا.. واختك سيكون لديها خبر سعيد ومفرح لكم قريبا..

  23. السلام عليكم انا عمري 15 سنه وبحب ابن عمتي بعرف اني صغيره عالحب بس بحبه الي سنين بحبه حلمت انو انا وصحباتي كنت مروحه من المدرسه في لقيت سياره ابن عمتي هي جب كبيره وحديثه ف قلي تعي اوصلك قلتله بفع توصل صحباتي معي تردد بعدها قلي اي ف وصلهم ووقفنا عند بيت خالتي ما بعرف ليش ضلينا بالسياره وفجأه تطلع بنت خالتي الصغيره عمرها 10هو اصلا ما بعرفها شافتني فدخلت بعد شوي كبت مي عتلفوني وعصبت وقلتلها اطلعي مش سيارتك وصرت اصرخ صار يقول ابن عمتي هاي كمان مش سيارتك ف انا اتطلعت فيه وقلتلو عبت تلفوني مي وطلعت من السياره صرت امشي بسرعه وقفت عند عماره ما بعرفها وقعدت شوي صارت الدنيا مغرب حسيته بدور علي ف بعدها كنت امشي وبعدها وصلت عند ستي دخلت وانا زعلانه بعد شوي كنت راكيه عالحيط الي جنب الباب ودخل ابن عمتي ف انا بعدت لانو هو كمان ركى عالحيط فرحنا انا وستي وعمتي وابن عمتي نقعد بالصالون هو كان قبالي مباشره وكان يطلع علي النظرات الي بحبها ف كنت اتجهالو وكنت اطلع من طرف عيني الاقي يطلع علي ومو زاح عينو عني وبعدها خلص الحلم صحيت مكن تفسرولي الحلم?

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك يا عزيزتي
      تفسير الحلم أنك مرهفة الحس في الواقع وتعانين من ذلك الصراع بين العقل والقلب،، وهذا يتم ترجمته في أحلامك لما يدور في بالك وعقلك..
      عزيزتي أمامك متسع من العمر والحياة ستجعلك ترين أشخاص يناسبونك أكثر،، الحب شيء جميل جدااا ويجعلك مشرقة وطموحة لكن عندما يكون في التوقيت الصح مع الشخص الجاد في الارتباط بك..

  24. صديقتي حلمت فيني هالحلم بتقلي “حلمت اني جاية انا وماما واختي نحضر حفلة خطبتك وكنتوا عاملينها بالبيت عالبلكونة، وكنتِ لاببسة بدلة (فستان الخطبة) لونها بنفسجي غامق وأمك لابسة ثوب وموجودين خواتك ومبسوطين (مع انه طبعا بالحقيقة ما عندي الا اخت) واني كنت صابغة شعري اشقر، وبرضو كان في كتييير ناس والكل مبسوط وبتحكيلي اللي جاي هو ابن عز والجاهة كانت مسكرة الشارع، وصاروا يطخوا بالهوا والكل كان جدًّا فرحان” ..وصديقتي يلي حلمت هاد الحلم بتحكيلي انها كانت جاية وامها واختها ولابسين ومزبطين حالهم وكذا..
    مع العلم صديقتي اللي حلمت الحلم باخر فصل جامعة(22 سنة) وانا عمري 18 وطبعًا انا بدرس ومتفوقة يعني ما بفكر بمواضيع الارتباط الان ابدًا، ولكن بطمح طموح عالي مهنيا واجتماعيا وشخصيتي قوية يعني..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم صديقتك تكن لك مشاعر صادقة، وهذا الحلم نتيجة تفكير العقل الباطن وانشغالها بك في الواقع فانعكس ذلك على أحلامها..
      عزيزتي أسأل الله لكم التوفيق والنجاح واستمري في الطموح وتحقيق أحلامك..

  25. حلمت اني كنت في منزل عمي (أخو والدي)
    وكنت انا و ابنت عمي نحضر قهوة بكمية كبير لانه كانت متواجد ضيوف كتار وبعد ان انتهينا من تحضير القهوة و ذهبنا لكي نقدم القهوة و تفجانا بختفى القهوة في هاذه الأسناء يأتي ابن عمي و يطلب مني ان احضر له و ل عمي قهوة ولم يطلب من أخته و حين سالته اخته لماذا لم تطلب مني فأجاب لان قهوتي اطيب من قهوة اخته

    فما تفسير الحلم مع اني
    ( عزباء )

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم أنك فتاة ذات مشاعر رقيقة وهناك اجتماع عائلي قريب أنتِ متميزة بأخلاقك الطيبة والحسنة وأصلك الطيب..
      عزيزتي أنت ناجحة جدا في حياتك فبإمكانك استثمار ذلك في الأشغال والحرف اليدوية..

  26. السلام عليكم انا فتاة عزباء حلمت اني كنت في مكان فيه ناس كتير جدا بس انا مش عرفاهم وكنت تعبانه جدا وكنت محتاجة ادخل الحمام ف لما قومت مكنتش قادره اتحرك من التعب وفضلت ماسك بطني ومقوسه ظهري وبمشي وانا سانده على الحيطه وبعدين لما وصلت لقيت في حد جوى ف مقدرتش أفضل واقفه مستنيه ورجعت عشان اقعد لما روحت اقعد لقيت صديق ليا جه وقعد قدامي وكانت عيننا في عين بعض وشوية وعينه كلها أتملت دموع وبدأت دموعه تنزل من عينه بشكل خفيف وكنت عاوزه أتكلم عشان أفهم هو بيعيط ليه بس مكانش في صوت راضي يطلع مني وكنت عاوزه أتحرك عشان أطبطب عليه وبودو مقدرتش فضلت عيونا صابته على بعض وكان في حزن جامد من ناحيته عليا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم أنك تعانين من ضيق الحال وكثرة المشاكل والهموم تحيط بك، أبشري بالفرج القريب وسيضع الله في طريقك من يساندك ويساعدك على التخلص من تلك المشاكل والهموم.
      عزيزتي استعيني بالله على ما اصابك من غم وحزن،، واحسني الظن بالله سبحانه وتعالى أن الفرج قريب..

  27. السلام عليكم.. حلمت باني واقفه عند الشباك وشفت السماء مغيمه ولقيت الناس اللي فشارعنا واقفه عند الشباك وبدأت أشخاص ترمي نفسها من الشباك وفي الشارع اللي ورانا لقيت بنتين اعرفهم معرفه سطحيه جدا ميتين وكام جثه وحواليهم دم كتير وكنت خايفه على صاحبتي اللي ساكنه في الشارع اللي ورانا عشان مش عارفه اطمن عليها وبعيط اني مش عارفه امنع الناس أنها ترمي نفسها ممكن التفسير وشكرا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم قد تعاني البلدة أو المنطقة أو الحي من انتشار مرض أو عاصفة قوية هي مصاب يحيط بالبلدة،، لكن سيكتب الله لكم النجاة والفرج والتيسير..
      عزيزتي حاولي جاهدة أن تقدمي يد العون لكل المحيطين بك في وقت الحاجة إلى ذلك وخاصة في أوقات الشدائد والمحن..

  28. السلام عليكم ما تفسير ابن عمي راى امي المتوفيهوانا وهو جالسين مع بعض وكان معي ورق ملوخيه وجاءت امي المتوفيه وضربته على وجه كف وبعدها اختفت

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم لك انتظري رزق حسن من الله عزوجل قريبا لك، ولقريبك يحتاج لمراجعة نفسه وتجنب بعض التصرفات الخاطئة التي توقعه في مشاكل كثيرة هو في غنى عنها..
      انصحك بالاكثار من الصدقة والدعاء للمتوفية..

  29. السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
    منذ ٣ ايام حلمت بأمي اعطتني ٤اسور ذهب كانت تعطيني واحد تلو الأخر و انا البس كل سوار تعطيه لي في يدي اليسرى حتىاعطتني السوار الرابع لم أستطع إدخاله في يدي فقلت لأمي هذا السوار صغير فاخدته مني وفتحته وادخلته في يدي بسهولة واقفلته.
    وكان على طول ظهر اسوارين حجر باللون البرتقالي والاسوارين الآخرين كلهم ذهب وكنت احرك هذه الاساور و انظر إليها و انا فرحة جدا وقلت في نفسي أصبح عندي اساور من ذهب متل صديقاتي و اقصد صديقاتي في الواقع وقلت لأمي لماذا لم تقول لي انه عندك اساور من ذهب فقالت لي لقد اشتريتهم منذ مدة طويلة من عند مجيد وهذا اسم رجل في الواقع يبيع الذهب و امي كانت تشتري كل مجوهراتها من عنده انتهى انا متزوجة منذ ٧ سنوات وليس لدي اطفال.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      لدي سؤال لكِ
      س/ هل والدتك على قيد الحياة أطال الله عمرها؟؟
      بانتظار ردك

  30. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا عزباء وصحتي جيدة وكنت مخطوبة لشخص وفسخنا الخطبة منذ مدة ولم أكن أذكره في فترة الحلم حلمت أني أركب معه في الكرسي الأمامي سيارة جيب لم أعرف لونها ولكنها من الداخل كانت وكأنها من نوع فخم ، ولكني لم أعرف النوع ولم أر لونها، وكان هناك شخص لم أعرف من هو يناوله مواعين متسخة من حلل وأطباق وما شابه وهو يضعها في السيارة بيننا حتى امتلأ المكان وما زال يناوله وكنا نتكلم عادي حديث ودي وأنه أهداني سفينة ولكني لم أرها.
    الحلم الثاني بعده بيومين: أن والدي ووالدتي يقفون في مكان ما في البلد الذي يعيش به والدي حاليا، حيث نحن نعيش في مكان آخر، ومعهما شخص، ونادوا علي على أساس أنه خاطب، وسرنا نحو البيت، وأنا سرت منفردة مع هذا الشاب والذي كان كأنه شخص مشهور ولكني نسيت من هو وفي الطريق علق شوك في جانب قدمي من الداخل ناحية العرقوب ولكنه لم يكن يؤلمني، فأخذت أزيل الشوك وساعدني الشاب في إزالته، ولكن مكانه كان هناك ندوب واضحة مثل آثار الجروح، وعند الوصول للبيت أردت تغيير حذائي وكان بيج وبني لألبس حذاء رياضيا أبيض استعدادا للخروج، ولكني عدت ولبست الحذاء البيج نفسه لأن لونه يناسب ملابسي.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم يشير إلى أن الخطيب السابق لم يكن مناسب لك بأي حال من الأحوال، سيجعل الله من نصيبك زوج رائع وطيب الخصال قريبا جداااا،،
      لكن من الواضح أنك عنيدة بعض الشيء وتتمسكين برأيك وتكوني مخطئة وهذا غير جيد ويسبب لك المتاعب والمشاكل التي قد تصل إلى الألم النفسي، وهذا لأنك رقيقة المشاعر، استعيني برأي من حولك من الوالدين والمحيطين بك..

  31. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد تفسير حلمي: رأيت ابن عمي المتوفي يعطيني قارورة ماء و يقول لي بأن أغسل بها يديا من الدنيا فأمسكت القارورة و غسلت يديا ثم أفقت ، ما معناه ارجو الرد و شكرا مسبقا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك
      تفسير الحلم تحتاج إلى عدم الانشغال بالدنيا كثيرًا وتلهيك عن العمل لآخرتك، اعمل الاعمال الصالحة واجعل النية خالصة لوجه الله تعالي..
      عليك بالصدقة والدعاء للمتوفي كثيرا فهو في حاجة إلى ذلك..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم سورة الأنفال جميلة وتدل على الصبر الطويل والألم والحزن الذي يتبعه الفرج والسرور والسعادة، أبشري أختي بأيام جميلة والعوض الحسن من الله عزوجل.
      انصحك بقراءتها كثيرة والاستغفار والصلاة على رسول الله فيهم خيرٌ كثير..

  32. السلام عليكم انا فتاة عزباء من كم اسبوع جاني خطيب ورايت امه وامي جالسين سواء قامت امو للشخص خطبني بخلع سروالها الدخلي ولونه رصاصي واعطتها امي وقامت امي ولبسته فورا وبعدها قام اخوي وسالها ليش ابنك ماعندو سيارة قامت امو للشخص خطبني تقول والله ابوه و اخوه يدورن ع سيارة زينا بعد ماراحت امو للشخص خطبني قلت امي ليش اخذتي سروال الدخلي من امو للشخص خطبني ردت امي عليا وقالت كل سروالي الداخلية ممزقة ماعندي. انتها الحلم.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك يا عزيزتي
      تفسير الحلم يجب أرى عدم تكافؤ مادي بين طرفي الزيجة، وقد تملكون أشياء لا يملكها العريس والعكس قد يملك اشياء قد لا تملكونها، ويجب عدم التدخل في خصوصيات وشؤون الآخرين،، فلذلك عليكم التريث قبل اتخاذ القرار الصائب.
      استخيري الله عزوجل.. واستشيري الكبار فهم على دراية أكثر..

  33. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت القمر بدر حوله نجوم كثيرة ساطعه جدا إضاءة بيضاء شديدة مائلة الي اللون الازق علي الرغم من وجود القمر الطبيعي هذه الليلة كان بدر أيضآ مع ضوءه الخافت الطبيعي.. أما القمر والنجوم كانت ظهور خاص بي انا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      تفسير الحلم إذا كنت تعمل فقد تتقلد منصب مهم أو تتم ترقيتك، وإذا كنت طالب علم فستنجح بتفوق، وإذا كنت رب أسرة فأنت لك الهيمنة والسيطرة،،
      أنت لك شخصية محبة ويحبك الآخرين لأنك ذو كاريزما جذابة..

  34. حلمت اني في مكان لتأجير الفساتين وكنت رايحه عشان اجيب فستان احتفل بيه لخطوبتي .. ف شوفت فستان هو كان حلو بس انا قولت لا مش هاخدة .. ف لاقيت نفسي شايله فستان تاني في ايدى ومحطوط في الشنطه بتاعته ففتحت الشنطه لاقيته فستان خطوبتي السابقه فرحت اوي وطلعته وشوفته في المرايه لاقيته حلو .. ف كنت بفكر اني اجيب حاجه اجدد وكدة بس قولت لا انا هاخد الفستان دة

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      لدي سؤال:
      س/ هل كنتِ مخطوبة سابقًا في الحقيقة؟؟
      س/ وهناك مجال للعودة مرة أخرى أم لا؟؟
      بانتظار الاجابة

  35. حلمت بوجود صرصور كبير بأجنحه على سرير زوجي وقربت منه لاتخلص منه وكان معي مبيد. عندما اقتربت طار وترك الاجنحه على السرير. وقتلتو بالمبيد وسقط ارضا وجاءت بنتي ومسكته بيدها.
    وشكرا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم هي مشكلة عابرة يكثر فيها القيل والقال والصوت المرتفع، لكن بفضل الله عزوجل سيتم حل تلك المشكلة سريعًا وعليك بحلها من جذورها دون ترك رواسب أو بقايا خامدة..
      كما أنك عليك الاحتياط جيدًا من المحيطين والمقربين منك وعدم افشاء اسرارك لأحد منهم..

  36. السلام عليكم
    حلمت بان هناك كلابا تطاردني ولم أكن خائفة بل كنت اقذفهم بالحجارة وفي النهاية وجدت امي رحمها الله واقفة تنتظرني مبتسمة

  37. من فضلكم انا احلم بكوابيس وأشعر بجسم فوق جسمي يحاول اختراق جسمي والدخول اليه من بطني واشعر بنفس حوالين وجهي وعندما احاول المقاومه والتحرك لا استطيع التحرك ابدا مع العلم انني لديك مشاكل وطول الوقت متعصب جدا علي والدتي وأشعر بضيق مخنوق جدا واخر مره حلمت بكابوس كان نفس الشئ كان فوقي وشعرت بنفسه حاولين وجهي وحاولت التحرك حتي أهرب من هذا الشئ ولكن لم أستطع وكانني متكتف حتي وجدت نفسي في مكان في بيت كبير جدا مع ناس رجال وستات ووجدت نفسي مع ست كانت جميله وكنت مذهول وسألتها أنتي مين وكيف وجدتني قالت لي انا كنت ابحث عنك من زمان وهذا هوا المجمل لما يحدث معي باختصار الان اريد تفسير لهذا لكي ارتاح لأنني اخاف ومفزوع من انام مجددا حتي لا اري هذه المطاردات

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      أنت انسان تعاني من ضغوطات تؤثر عليك بشكل سلبي وتمنعك من الحياة النفسية الصحية، عليك بالبعد عن مصادر التوتر والغضب قدر الامكان، جالس الصالحين فقط ولا تجالس أصحاب السوء واستفد من خبرتهم في حل بعض من مشاكلك،، وحاول ارضاء والدتك قدر الإمكان.. ويجب عليك أن لا تثق في كل ما يقوله الاخرين قبل تمحيصه..

  38. السلام عليكم. انا فتاة عزباء عمري ١٨ سنة.
    حلمت انني اجريت عملية على القلب وتمت بنجاح الحمدلله، لكن عندما استيقظت من تأثير المخدر (داخل الحلم) وجدت الطبيب الذي اجرى لي العملية _وهو شاب وسيم لم تسبقلي رؤيته_ كان يتكلم معي ويقول انه خطيبي واننا سنتزوج .. لكن انا كنت غاضبة حينها من كلامه وبدأت اصرخ في وجهه لانني لا اعرفه حتى… فانصدم هو من ردة فعلي وبقي يحاول اقناعي طوال الوقت بكلامه ويترجاني في بعض الاحيان وبقي على حاله حتى استيقظت….
    الغريب في هذا كله انني لا ازال اتذكل شكل وجهه جيدا على الرغم من انني رأيته مرة واحدة فقط ( في الحلم )

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم ليس له أي دلالة سوى أنك شخصية حالمة للغاية ورقيقة المشاعر. وهذا ما هو سوى حياتك الواقعية وعقلك الباطن تمت ترجمته ليلاً
      اتمنى لك أن تختاري شريك حياتك بعقلك وليس بقلبك حتى يكون اختيارك صائب.

  39. انا عزياء
    حلمت اني اقود سياره و كنت لا استطيع السيطره عليها ف البدايه ثم قابلت شخص مجهول و كان مع لحم نيئ و ذهبت مع ذلك الشخص الي مكان به عرس و كان ذالك العرس هوا عرسي و رايت انني ارتدي فستان ابيض و اتزوج من ذلك الشخص المجهول و كنت سعيده

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      لدي سؤال أرجو اجابته
      س/ هل كان العرس بغناء ورقص أم ملامح ومظاهر عرس فقط؟
      انتظر ردك

  40. رأيت امرأة هى متزوجة وأنا متزوج وعمرى ٥٣ سنة تم سقوط حجابها ويتدلدل منها وخصوصا ذراعيها جلد اسود جعل مظهرها سيء فمنعت نفسى من النظر إليها وسقط فى يدى فردة حلق خاصة بها والفردة الأخرى أخذها جماعة كانوا يسترون عورتها أعطيتهم الفردة ليعطوها اياها مع العلم أنها زميلتى بالعمل ولم أرى منها شيء سيء.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      تفسير الحلم أنك تخالط مجموعة من الأشخاص يسودهم حديث الغيبة والنيمية والانشغال بعيوب الأخرين، وقدم النصيحة للآخرين أن يتوقفوا عن اللغط والحديث الغير مثمر، فأنت تحاول جاهدا نصحهم وارشادهم.. والله أعلم

  41. حلمت اني دخلت قصر ملكي كبير وبجانبي شخص شاهد فيني علامة وقال لي انت امير وتجولت في القصر والناس يصلون ومررت من بينهم وهم يصلون في القصر ولم اصلي معهم وانتهى الحلم

  42. حلمت ان امراه تشبه زوجتي الى حد كبير وشعرها اصفر وكانت تنهرني وتقول لي انت لايوجد لديك احساس انت لاتفهم لماذا تبقيها معك الى الان ( تقصد زوجتي تريدني ان اتركها) وانا ارد عليها انا احب زوجتي وهي ام أبنائي ولن اتركها فغضبت بقوه وقالت وهي تتوعدني حسنًا اني اعرف كيف اجعلك تتركها وجاءتني ونامت فوقي وتلبستني مثل الروح.. ( في الواقع كانت هناك مشكلات كانت بيني وبين زوجتي بالفعل)

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      تفسير الحلم بالفعل هو مجرد تجسيد لواقعك الذي تعيشه مع زوجتك ووجود خلافات تنغص عليك صفو حياتك، حاول أن لا تنام وأنت على خلاف مع زوجتك،، والفصل بين الضوائق المادية وضغوطات العمل واختلاف الطباع عن حياة العائلة والأسرة لتكن حياتك سعيدة.

  43. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد فانى رايت فار يدخل بيتى فى المنام وقد اتى من بيتى جيرانى حاولت منعه برجلى من الدخول فامسكته برجلى وقلت لابنتى ان تقتله وانا اضع قدمى عليه فخوفاً على لم تقتله فلم استطع ردعه اكثر فتركته يدخل مع العلم انى مطلقة لدى اربع ابناء ومريض
    واسال الله خير ما رايت وشكرا

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم حلمك عبارة عن الواقع ومعاناة المرض لأن الفأر دليل على وجود الاسقام والأمراض نسأل الله الشفاء العاجل. والله أعلم
      عزيزتي كوني حريصة في علاقتك مع الآخرين والمحيطين بك وخاصة النساء، فلا تفشي أسرار بيتك لأحد منهن.

  44. انا حلمت ان من حولي بعضهم اصدقائي من الابتدائي يقرأون سورة يونس و كنت ابحث في هاتفي لم اجدها و كنت اريد قرأتها فاصبحت اسمعها و بعد ذلك المعلمة ألت سؤال و كنت سأقول دعاء يونس لان لم احفظ غيره بعد ذلك رايت اناس اصبحوا بحالة افضل و قبل كانوا متعبين انا عزباء

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم بعض المتاعب والعثرات التي ستزول مهما طال الوقت فعليك بالصبر والاحتساب لأن في صبرك الأجر والمثوبة والخلاص من تلك المشاكل.
      انصحك بالمداومة على ذكر الله وقراءة القرآن وخاصة دعاء سيدنا يونس عليه السلام لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

  45. انا فتاة عزباء طالبه جامعيه حلمت بثعبان اصفر منقط بالاسود يلف حول نفسه طويل وكبير جدا ولم يتحرك في مكان مهجور عندما رأيته خرجت من المكان

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبًا عزيزتي
      تفسير الحلم: فضل الله عليك كبير وعظيم،، فقد كان عدو يتربص بك الشر وأبعده الله عنك
      والله أعلم
      نصيحة لك احذري من التقرب للآخرين دون التأكد من أخلاقهم ونواياهم، وتوقفي عن تبادل الثقة العمياء.

  46. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متزوجه
    رايت في حلمي بيت قديم لها باب خشبي وعليها ستاره
    انتظرت قليلا ورايت بنت اختي العزباء تخرج من الباب وتسلم عليا
    وتقول لي انتظري طبخت لكي التي تحبيه
    فتعطيني طبق فيها مرق مع فلفل حار
    واقول لها انه حار جدا ولذيذ

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبًا بك عزيزتي
      تفسير الحلم يدل على رزق يسير لكنه مبارك في الطريق إليك
      والله أعلم.
      ونسأل الله الزواج القريب للفتاة العزباء وتيسير ذلك لها في العاجل القريب.

  47. ح ان خطيب ابنت خالتي السابق يبيع الفواكه والحلويات ولاحظت من ضمن الحلويات شوكلاته من صنعي انا وابنت خالتي وهو يبيع فيها، اقتربت من العربة وسمعته يقول لاحد ان هذه الشوكلاته من صنع فداء ابنت خالتي وعندما تذوقها رجل يشتري قال انه طعمها لذيذ جدا واخذ منها الكثير. خطيب بنت خالتي السابق يبحث عن عروس وابنت خالتي عزباء تعمل وانا عزباء اعمل

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بكم عزيزتي
      تفسير الحلم: قد يكون تفكير من العقل الباطن وانشغال بأمور الحياة.
      نصيحة لك أنه قد يكون بعض المحيطين بك ينسبون بعض الأعمال الخيرة والجميلة لأنفسهم دونك، ويتجاهلون دورك الهام في تلك الأعمال، عليك توضيح حقيقة ذلك للمقربين منك، ولا تحاولي التقليل من شأنك أمام الآخرين.

  48. زوجى حلم انه راى اخوه وابن عمه المتوفيان واقفين ف شباك بيت امه وهو واقف تحت البيت وزوجى بيقول لاخوه كده مش قولت جاى قالو هاجيلك وجوزى كان رايح يجيب تمر هندى عشان كان ف رمضان واخو زوجى قال لزوجى دارى وشك عشان همشى وان يطلع السما قاله حاضر وجوزى دور وشه واخوه زوجى وهو ماشى طلب منه خاتم فضه قاله حاضر هجبهولك

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبًا بك عزيزتي
      تفسير الحلم يرجى الاكثار من الدعاء للمتوفي واخراج صدقة لهما،
      والله اعلم
      وسؤالي هل لأخو زوجك المتوفي وصية أو ذرية أو شيء ما تركه تجب رعايته؟؟
      في انتظارك ردك..

  49. السلام عليكم انا متزوجه وعندي ولدين وبنت عمري 27
    شفت بالمنام حفرة كبيره امام منزل أهلي وليس بمنزلي بيت والدي كأني شفت فيها ناس بيعملو اشي اما بيحفرو للبناء او لا اعلم
    ارجو التفسير

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم الوقوع في مشكلة بسيطة،، وستمر سريعًا
      والله أعلم
      عزيزتي نتمنى لك السلامة من كل المشاكل واستبدال ذلك بإصلاح الحال والتيسير، وعليك استشارة أصحاب الخبرة والكبار في حلول لتلك المشاكل.

  50. انا عزباء عمري ٢٠ عاما حلمت اني كنت في جامعتي ولكنها كانت في حي مختلف وذهبت لسيارتي وجدتها سيارة اخرى من نوع فاخر ولونها ابيض ‘مرسيدس’ ولكني تضايقت عندنا رايتها وقولت لاصدقائي اني اريد سيارتي ثم ركبت وبعد القليل من السير بها وجدت الشارع مغلق واضطررت للذهاب من شوارع جانبية ضيقة وكدت اخبط السيارة عدة مرات من مواقف لا تستحق ف انا متمكنة في السواقة وكانت السيارة تصدر اصواتا وصعبة في سواقتها وكررت لاصحابي اني اريد سيارتي واحبها ولا اريد هذه السيارة ثم في اخر شارع جانبي قام احد بعرض المساعدة علي وكدت اصطدم بطفل صغير ولكني تمكنت من الخروج الي شارع رئيسي وركنت سيارتي ووقفت بالشارع اتحدث الي اصدقائي واحاول ترتيب ما يجري في دماغي واين يجب ان اذهب ورايت سيارتي التي احبها تسير ولكن لم ارى من بها وكانت تمشي في عكس اتجاهي ومن بها لم يراني وانا انده عليه ثم وجدت صديقا لابي يسير في الشارع سلم علي وعرض علي يوصلني وسالني لماذا لا اراه انا وابي وتحدثت اليه باني مشغولة بامتحاناتي مع العلم ان ابي توفى من سنة واستيقظت وانا اشعر بشئ غريب

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم قد يكون تفكير من العقل الباطن لترجمة تلك الضغوطات اليومية على هيئة أحلام.
      لكن سأخبرك حقيقة ليس كل مايتمناه المرئ يجده، فقد يكرمك الله بشيء لا تتمنيه، وقد تجدين أن أمنية تنقصك لحكمة يعلمها الله، لكن إسألي الله دائما من فضله العظيم.

  51. خالتي حلمت ولد عمها دخل غرفة امي وهو رش عطر من العطور في غرفة امي وامي قالت له خذ العطر لانه عجبك وهو قال لا ولكن امي اصرت وخذ العطر وقام بكسر الزجاج. بعد ذلك ركبوا سيارته ليذهبوا الي مكان. (مع العلم بأن في كلام متداول بين خالتي واخت ابن عم امي ليخطبني ولكن لم يحصل اي شي لان قال فرق العمر كبير بيننا ١٣ سنه ولكن عائلته تحاول اقناعه)

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم العطر سيرة طيبة، وكلام حسن وطيب
      والله أعلم
      عزيزتي الزواج نصيب، ويجب أن يكن بين الشخصين توافق وأن يناسبان بعضهما البعض، وقد يشكل فارق السن بين المتزوجان عقبة وصعوبة يصعب تخطيها، نسأل الله لهم العفة والزوج الحسن والزوجة الحسنة.

  52. رأيت أن أمي تقص غرة شعر اختي ( اختي متزوجة و حاليا مريضة) بشكل قصير قليلا و تحاول ان تكون بنفس الطول

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم إن شاء الله سيكتب لأختك الشفاء من مرضها ولكن عليكم بالصدقات فهي تدفع النقمة.
      أمك تفعل ما بوسعها لمساعدة أختك والتخفيف عنها قدر المستطاع.. وإذا كان عند أختك ديون سيتم سدادها قريبا..
      والله أعلم
      أسال الله أن يشفي أختك شفاء لا يغادر سقما

  53. السلام عليكم
    حلمت اني معايا كيس لحم مفروم نيء شكل اللحم جميل وبنظر فيه وجدت قطعه دهن ابيض بها شعر اسود كتير فقمت بنزع الدهن بالشعر كذا مره ولكن صحيت قبل نزعه نهائي
    الحاله متزوجه

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم الى رزق يسوقه الله لك لكنه سيصاحبه قليل من المتاعب…
      اكثري من الاستغفار فهو يفتح لكم أبواب الرزق الحسن..

  54. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا فتاة ابلغ من العمر ١٩ رايت في منامي اني ذهبت اتسبح ونسيت ان اربط حبل وبعد ذالك سبحت قليل ثم هممت بالغرق ثم احاول ان اصيح لاختي لكي تعطيني الحبل لانها كانت تظن اني قد ارتبطت بالحبل
    فحاولت ان اصيح بقوة
    طلع صوتي للخارج وايقضتني امي
    افيدوني جزاكم الله خيرا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم الى بعض الصعوبات التي تواجهك في الحياة على مستوى الدراسة أو على صعيد العلاقات الاجتماعية،، تحاولين الوصول بقدراتك لأعلى مستوى لكن لا تستطعين..
      عزيزتي لا تحملي ذاتك فوق قدرتك وفوق طاقتك،، وثقي بنفسك فأنت تمتلكين مقومات النجاح جميعها..

      1. حلمت والدتي ان والدي المتوفي حضر الينا ونحن جميعا الاسرة جلوس معا واعطاني فلوس انا فقط الوحيد من بين اخواني واخواتي الذي اعطاني … ماتفسير هذا الحلم

  55. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    حلمت بفتاه كنت احبها وكان الحلم كالاتى
    انى ذهبت لمكان مثل معرض او شئ من هذا القبيل وكان معى ابنى الصغير فوجتها تقف امام الباب لا تستطيع الدخول فاخبرت الحارس انها معى وجعلتها تدخل معى وعندما دخلنا وجدنا رجل لا اتذكر اسمه ولكن كان شكله جميل وله لحيه عندما رائته ابتسمت وقامت بحضنه وقالت لى هذا هو حبيبي الحقيق وذهب الرجل لاجراء مكالمه وهى وقفت امام المراءه تعدل ملابسها فقلت لها اذا انتى كنتى تحبين شخص اخر وتكذبين عليه فقالت واشاحت بيدها ان اسكت وبعدها جاء الشخص هذا بعد ان انهى تلفونه وقال لها كنت اتحدث مع والدتك عشان تطمن انك وصلتى (مع العلم ان والدة الفتاه متوفيه من ٨ اشهر تقريبا) ثم شكرنى انى اوصلت الفتاه وصافحنى باليد وقال انه سعيد بالتعرف عليه فقولت له انا اسعد بذلك واخذت ابنى وانصرفت

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم انك في الواقع شخص رومانسي كثير التفكير فيما مضى وهذا يؤثر على احلامك وتكن نسخة مطابقة لافكار العقل الباطن..
      عزيزي لابد أن لا ترهق نفسك بكثرة التفكير واشغل ذاتك بالعمل والهوايات المفيدة..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك
      يشير الحلم الى أنك ذات طموح على صعيد الحياة وقوة في قول الحق، لكن عليكي ان تكونين حذرة في اندفاعك الجامح في بعض المواقف،، والتحلي بالصبر..

  56. حلمت والدتي ان والدي المتوفي حضر الينا ونحن واخواني جميعا جلوس معا واعطاني انا الوحيد من بينهم فلوس ..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم هذا خير ورزق يسوقه الله لك، اذا كنت اعزب فستتزوج واذا كنت متزوج سترزق باولاد وانت كنت تعمل او طالب فستنجح في هذا..
      لكن عليك عزيزي الاكثار من الدعاء والصدقة لوالدك رحمة الله عليه..

  57. حلمت ببوي ابوي ميت من 8 شهور
    جاء نايف اخوي راكب سياره وقف عند الباب وقال لي انا ضيعت 500 ودخلت البيت ادورها له الخمس ميه الي يدور عليها نايف انا ضابها لي بس مااخذتها من نايف اخذتها من رجال سوداني كان يشتغل بمحل فجاء جاء نايف يدور على نفس الخمسميه بالحلم انا اخذتها من سوداني بس فجاء صار نايف مكان السوداني ويدور الفلوس وهو مانزل وانا بالحوش جاء ابوي ونزل من سيارته وكان مسافر وكله عرق المهم دخل علي الحوش وحبيت على راسه وكان كله عرق ومشيت اكمل ادور الفلوس لنايف وبعدين حاء تركي اخوي بنبرة صوت كذا صرخه بيبكي وضم ابوي وهو يون يبي يبكي وبعدين قال وش تدور قلت نايف ضيع فلوس مو له طلع هو ابوي فلوس من جيبه خمس ميات وطش على نايف 500 وبعدين مد علي الفلوس قالي خذ قلت له لا والله معي فلوس وبعدين قمت من النوم علما انا متزوج وعندي طفلين ولد وبنت

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلمان معاً الى حاجه جدتك المتوفية الى الكثير من الدعاء واخراج الأموال كصدقة لها وفعل الاعمال الصالحة لها، ويجب عليكم الاسراع في ذلك لأنها في حاجه ماسة لذلك..
      رحم الله جدتك الله يرحمها ويغفرلها وجميع امواتنا امين..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلمان كما قلت سابقًا أن جدتك بحاجة الى اخراج الصدقات وافضل الصدقات هي اطعام الطعام وسقيا الماء، فعليكم فعل ذلك لأنه سيعود عليكم بالخير والرزق الوفير…

  58. حلمت بشخص دخل الجامع واناكنت معاه فى الجامع وكان واقف معاياوبكلمه وكان بيبكى فقلت له روح صلى فذهب يصلى وكان فيه ناس فى الجامع يردواقاعدين والحلم داجانى قبل مااتخطب بس اناعايزةاطمن الرجاءتفسرهولى

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم انك شخصية رائعة تحبين الخير للآخرين وتسعي دائما لتفريج الكربات وتوجيه الاخرين لصالح الأعمال،..
      عزيزتي مبارك عليك الخطبة وعليك أن تسعدي بقدوم خطيبك فهو مصدر الأمان والسند

  59. حلمت بشخص دخل الجامع واناكنت معاه فى الجامع كنت واقفةمعاه وبكلمه وكان بيبكى فقلت له روح صلى فذهب يصلى للعلم ان الحلم جانى قبل مااتخطب بس اناعايزةاطمن لوسمحتوا فسرهولى

  60. السلام عليكم
    حلمت ان زوجتي نايمه على بطنها وكانت شبه عاريه عليها قطعه تغطي عورتها وكانت على ظهرها مني ابيض كثير وكانت تنظر لي وهي مكسوفه وخجلانه من نفسها وانا انظر لها بدهشه وكنا لوحدنا

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      تفسير الحلم من الواضح أنك لديك طباع مختلفة عن طباع زوجتك،، فقد تكون أنت عاطفي وهي عملية أو العكس هي عاطفية وأنت عملي، مما يجعلك ترى الطرف الاخر مخطأ،، اختلاف الطباع لا يفسد للحياة حلوها..
      يجب أن تصلا الى نقطة تفاهم بين بعضكما البعض واستيعاب الطرف الاخر هو الحل الامثل لذلك..

  61. متزوج
    حلمت اني واقف امام الشيخ عبدالله المنيع وكانت امامه ورقه الطلاق وكان يسآلني لماذا تريد الطلاق ورديت عليه ان اهل زوجتي اجبروني على ذلك ثم ابتسم ووقع الورقه وقال لي ان شاء الله انه خيرر لك

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      لدي سؤال اليك
      س/ هل بالفعل تعقد العزم النية لاطلاق زوجتك؟؟
      منتظر اجابتك..

  62. السلام عليكم صليت الفجر ونمت على طهاره وتحلمت أنني كُنت ببيت أختي وأُريد أن أسافر وكُنت أحمل حقائبي وفجاءة دخل أبن أختي وأسمه محمد وذهب الى الغرفة وكانت أبنتي التي عمرها ١٧ نائمه وأبن أختي حَمل أبنتي بيديه لكي يذهب بها الى السياره ، وأنا قلت بنفسي عادي هذا محمد لن يفعل شئ بأبنتي فقط يُريد أن يضعها بالسياره ، وعندما أنا ذهبت الى الحوش وجدت أبن أختي جالس وبحظنه أبنتي وكانت أبنتي نائمه ولابسه عبايه ولابسه نقاب وكانت واضعه كحل ، وكان أبن أختي يُقبل أبنتي ويقول لايهمني أن كانت مملكه او ليست مملكه(مملكه يعني عقد قِرآنها) ، وأنا عصبت وذهبت اليه وضربته ضرب مُبرح وقلت له لماذا تفعل هكذا ، و أنا خفت بأن أبن أختي فعل بأبنتي شئ ف فتحت سروال أبنتي للأرى اذا كان فاعل بها شئ فوجدت أن أبنتي عليها الدوره ولابسه فوطه نسائيه وأرتحت لأنه لم يحدث لها شئ ، ورجعت ثاني مره الى أبن أختي وضربته بقوه ، ورأيت أختي وقلت لها أنني الآن سوفَ أذهب وقالت لي حسناً أذهبي ولم تكُن أختي تريدني … / علماً أنا وأختي علاقتنا ممتازه الحمدالله .. ومحمد أبن أختي متوظف ممّلك(عقد قِرآنه) .. وأبنتي ممّلكه(عقد قِرآنها ولكن ليس من ولد أختي محمد ، بل من أبن عمها) .. فما معنى الحلم جزاكم الله خير . فهل يدل أن أبن أختي يُريد أبنتي أم ماذا لان الحلم غريب وانا لاافكر بذلك ابداً واتى الحلم فجاءه وكنت ايضاً نائمه على طهاره .

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      في بعض الاحيان تواجهين ضغوطات كثيرة في حياتك اليومية تؤثر عليك ويتم ترجمتها لأحلام..
      الحلم لا يشير إلى ارتباط ابن أختك ببنتك،، ولكن ربما في القريب سيتلقى أبن اختك هدية ما منك بشأن مناسبة لديه..
      فقط أنت بالك مشغول بابنتك، لا تقلقي عزيزتي فأنتم بخير..
      ونتمنى لكم ملكه مباركة في القريب..

  63. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام ان قد تم عقد قراني في مجالسنا الكبير وكان فيه بنات عمي وجدتي المتوفيه وجدتي المتواجده أطال الله في عمرها وسلمت على جدتي المتوفيه اول ثم جدتي الحيه واذكر قمت اصلي في غرفتي صلاة المغرب والعشاء والمغرب في بدايتها صليتها ليس بتجاه القبله بعدين تذكرت واتجهت للقبله
    وبعدين ذهبت في مكان عام وفيه ناس وكان ممر طويل والناس تمشي وكنت اسأل بعض الناس هل مقبولة الصلاه أم اعيدها وبعضهم قال تعيدينها وكانوا لابسين عباية وفي بعضهم شيوخ باللحيه الطويله
    الحاله الاجتماعيه عزباء

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى مناسبة سعيدة أو أخبار سعيدة في القريب العاجل،،
      اكثري من الدعاء والصدقة لجدتك المتوفية،،
      عزيزتي تجنبي الوقوع في مطب مخالفة الرأي والتمسك بقرار غير صائب أو اختيار غير صائب،، عليك استشارة المحيطين بك من ذوي الخبرة لتصلين إلى قرار جيد جدًا..

  64. السلام عليكم ورحمة الله
    رأيت في المنام حلم لا اذكر تفاصيله ولكن اذكر عزاء لجدتي المتواجده اطال الله في عمرها وكان في مجالسنا وكنت انا الوحيده من بنات عمي أعزي على الناس هم بنات عمي أغلبهم كانوا موجودين في بيتنا وعادي ياكلون قلت لهم خلونا نسلم على عمامي وحده رضت تقوم معي وهي مخطوبه بالاساس ورحنا بس ماكنا حزينين عادي ما كأن هو عزاء وسلمت على اللي اعرفهم وقالي ولد خالي سلمي على ذول من أهل المدينه المنوره ورحت اسلم عليهم وكانت اول طفله وبعدين شباب وبعدين شايب الطفله سلمت عليها سلام عادي الشاب نزل رأسه وقبلته ثلاث مرات والشايب قبلت رأسه بعد ثلاث مرات وهو قبل يدي
    واذكر بكيت شي بسيط يوم جيت اسلم على صديقتي
    الحاله الاجتماعيه عزباء

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير حلمك إلى أن الله سيرزقك الفرج بعد الضيق عاجلا، وإن كانت لك دعوة سيتجيب لك الله،، وإن كانت له حاجة عند الله ستقضى بفضله..
      عزيزتي نسأل الله لك التيسير في حياتك كلها..

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم أن بعضًا من المحيطين بك يحاولون زرع فتيل المشاكل والخلافات بينك وبين الاخرين المقربين منك.. فهم لا يريدون بك خيرا..
      عزيزي حاول على قدر الامكان أن لا تستمع لهم ولا تنصت لهم..

  65. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عزباء عمري21
    كنت في غرفة عند نافذة فندق او منزل ورايت عنكبوت صغير وحاولت رمية من النافذة لكنه يعود حاولت مرات عديدة في اخر مرة كنت احاول رميه لم استطع اخراج يدي من النافذة وكانت مغلقة بشبك ثم رايت عنكبوت كبير فهربت وكان اخي نائم في نفس هذه الغرفة فذهب لاخراج العنكبوت واستيقظت من النوم من الخوف

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك يا عزيزي
      يشير الحلم أنه قد يمكرون بكد البعض ويحيكون لك المكائد لكن في كل مرة يبعد الله عنك هذا الشر والله خير الماكرين..
      عزيزتي لا تحاولي الافراط في اعطاء الثقة للآخرين دون معرفتهم جيدًا ومعرفة مدى تحليهم بالاخلاق الحسنة حتى لا تصابين بخيبة امل كبيرة..

  66. رأيت في منامي أني وبعض من أهلي في منزل (كأنه منزلنا لكني في الواقع لا أعرفه والمدينة أيضا غريبة تماما عني) وبينما نحن جلوسٌ، دخل علينا شخص (عمتي غالبًا) تحمل في يدها شيئا أشبه بكيس أخضر شفاف به جنين (كأنه كيس الجنين الذي من المفروض أن يكون داخل الرحم) وأخبرتنا أنه توأم عمٍّ لي (كان قد توفي توأمه هذا وهو رضيع) وأنه لم يمت لكن لم يكتمل نموه في رحم جدتي (موفية في المنام وفي الواقع أيضا)، وعلينا تركه في كيسه حتى يكتمل نموّه، فتعجبنا وقلنا سبحان الله مات عمي ذاك فظهر توأمه حيًّا (يعني أن عمي الحيّ قد توفي في هذا الحلم). ثم وضعتهُ على الأرض وما هي إلا لحظات حتى تحرك الطفل وخرج من كيسه، كان يرتدي ملابس خضراء وله عيون خضراء، والغريب أنه كان يسير ويتحدث (ليس بطلاقة تماما، لكن كلامه كان مفهوما ولكني لا أذكره) رغم أنه حديث الولادة.
    فحملته إلي واتصلت بجدي (حيّ في الواقع أيضا) وأخبرته، ففرح فرحا شديدا، وحتى أني مررت الهاتف للطفل ليسمعه جدي يتحدث، ثم حصل حديث حول اسمه (ليس من أجل تسميته وإنما كأننا كنا نحاول تذكر اسمه) فأنا قلت أن اسمه موسى وأهلي قالوا أن اسمه عبد الرؤوف…

    ثم تغير المجلس فجأة، ووجدت نفسي مع والدتي والطفل نجلس في ساحة المنزل (بها عشب أخضر غير كثيف)، وكأن الوقت ليلاً لكنه غير معتم فالرؤية كانت واضحة، ثم بدا في السماء كوكب كبير جدا، يشبه القمر لكنه ليس قمر (فقد كان القمر على يمينه وأصغر منه كثيرا) وكان لونه بين البنيّ الفاتح والأبيض المضيء (عليها كتابة أو رسم غالبا، لا أذكر جيدا)، وكان منزلنا يقع على قمة منحدر في المدينة (مع وجود الكثير من المنازل والمباني) إذا ما نظرت على طول الطريق الممتد رأيت الكوكب الكبير عند نهايته (يشبه منظر القمر في نهاية امتداد البحر هكذا كان يبدو الكوكب في نهاية الطريق) فركضت إليه لألتقط صورة له، فلم تعجيني الأولى، فقلت ألتقط أخرى لكن الكوكب كان يتحرك (من اليسار إلى اليمين) فركضت إلى الزقاق المجاور لألتقط الصورة لكن امتداد الزقاق لم يكن مفتوحا كسابقه، وبه الكثير من المباني. فرضيت بالصورة الأولى وسِرت إلى والدتي والطفل، فلم أجده معها (وهنا لا أذكر التفاصيل كأن امرأة وزوجها أخذوه أو حصل شيء آخر لست أذكر، فالأحداث لم تكن واضحة).

    العمر: ٢٨ سنة.
    الحالة الاجتماعية: عزباء.
    العمل: لا يوجد.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى أن بعض المشاكل الخامدة سيتم فتحها مجددًا والحديث فيها من جديد لوقت قصير،،، لكن سيتم الوصول سريعا إلى حلول و ستزول للأبد وسيتبدل حالك من القلق والجدال والتوتر إلى الراحة والسرور..
      عزيزتي أكثري من الصدقة والدعاء للمتوفيين..

  67. السلام عليكم
    حلمت قبل فتره اني في مكان يشبه المكتبه ومليئ بالكتب كان هناك في المكتبه سلم وكنت احاول طلوع السلام للطابق الثاني وكان هناك معي ناس ولكن ام ارى وجوههم وفي منتصف السلم شاهدت رجل يقف يمنعني من الوصول للدور الثاني ويبتسم بطريقه مستفزه وفجأة طار كتاب لونه ازرق جميل جدا غلافه يشبه نقوش القرآن الكريم والكتاب مفتوح صفحات الكتاب تميل للون الاصفر الباهت ولكنها جديده ومكتوب على احدى الصفحات اسم الله باللون الازرق والصفه التي تقابلها كلمات تشبه كلمات القران ولكن لم استطع ان اقراءها وفجأة الرجل الذي يمنعني من الوصول قام بضرب الكتاب بيده ليقع على الارض وانا شاهدت الكتاب وهو على الارض وكان يبدو اقل اهميه عن عندما كان يطير وفي نفس الوقت قلت في نفسي كيف يضرب كتاب مكتوب عليه اسم الله و صحيت من المنام ارجو المساعده في تفسير حلمي و للعلم انا فتاه عزباء

    شكرا كثيرا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى انك محاطة بأشخاص مختلفين عن طباعك وعن تقاليدك الدينية يجب عليك تجنبهم والابتعاد عنهم لتشعري بالاطمئنان والحياة الهادئة.

  68. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كثير من الاحيان مااحلم بانجاب طفل او تبني طفل واكون سعيدة جدا بذالك.
    للعلم انا مخطوبه
    العمر ٢٠

  69. حلمت اني قابلت راجل زي كأنو بيقرأ ال جوا الناس وقالي خالي بالك من نفسك علي نفسك عشان هتأذيكي وكأنو بيحظرني وروحت عند بيت امي كنت بنفض البيت ولاقيت زي تعبان كبير وفاتحلي بوقه وفضلت اصوت وندهت امي وجاتلي وبعدين فضلنا ندور عليه ولاقيتو بس لاقيتو ف تانيه الجلبيه بتاعتي وفضلت اقول ل امي ده ف رجلي ده ف هدومي ، متزوجه

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم أنه شر وعدو قد أبعده الله عنك احمدي الله كثيرا واحذري من اولئك الذين يظهرون لك عكس ما يخفون.. ولا تضعي ثقتك في شخص لا يستحقها..

  70. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاة حلمت أنني خرجت إلى فناء منزلنا ورفعت رأسي إلى السماء ورأيت هلال ونجمتين وبعدها صعدت إلى العلية ونظرت مجددا فرأيت أن الهلال والنجمتين قد اختفيا وظهر القمر وبعدها دخل هذا القمر في سحابة سوداء واختفى.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير الحلم مشكلة عابرة وستمر سريعًا،، وعليك الاستفادة من أخطاءك ومواصلة الحياة واعلمي أن ليس كل ما يتمناه المرء يجده..
      والله اعلم

  71. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام انا وبنت عمي في مجلسنا وفصخنا عباياتنا في المجلس بعدين رحنا الصاله كذا بعدين رجعنا ولبسنا العبايات بس انا لبست عبايتها وهي لابسه عبايتي وعبايتها طويله علي شوي وفيها خطوط بيضاء وشوي ضيقه علي بس تتسكر وكلهم لونهم اسود العبايات وطلعنا مع ولد عمي ركبنا معه السياره وأخته نشتري فطور وأذكر كنت في بيتنا و أخته كلمتني اجي افطر معهم في البيت
    الحاله الاجتماعيه لنا كلنا غير متزوجين

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم تعيشين حياة ميسورة وفي رفاهية لكن قد تتعرضين لشيء من العثرات التي يجب تخطيها ومواصلة الحياة من الجديد.. والله اعلم

  72. رأيت كأن في توزيع جائزة مبلغ مالي وكان في مجموعة من الناس وفي وقت إعلان الفائز كان عندي حسن ظن أني سأفوز بها وبالفعل أعلنوا اسمي الفائزة بالجائزة ( اللي يعلن الفائز مو متأكدة إذا كانت مرت خالي أو لا نسيت ) أنا عزباء

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى أنك ستسمعين خبر رائع ومفرح الايام القادمة بعد طول انتظار..
      عزيزتي عاقبة حسن الظن بالله في الحقيقة رائعة وستجدين الخير الكثير والثواب.

  73. السلام عليكم
    رأيت انه يوم زفافي و أهل زوجي عندنا في البيت و أم زوجي تلبس فستان اخضر اللون
    مع العلم اني عزباء و لست مخطوبة

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى حياة هادئة ورزق وفير سيكن من نصيبك في القادم القريب..
      عزيزتي نتمنى لك ايام جميلة وسعيدة..

  74. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا فتاة حلمت أنني أحمل في يدي طفلة صغيرة وقد كانت بيضاء وجميلة ثم ضممتها إلى صدري واستيقظت

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى خبر سعيد أو رزق أو بشارة خير قادمة لك في القريب العاجل..

  75. اخ واخت الاخ اشتري مقابر لمدفنه هو واخته واخته مردتش فشترت مقابره ليها من فلوسها فأخوها زعل منها ومات وهو زعلان منها عشان المقبره وبعد موت اخوها ماتت أخته بعده بفتره طويلة حوالى 2/3سنه وبعد موتها وحده حلمت بها هي وأخوها والحلم هو إن اخوها بيقولوا انتي لو اتحطيتي ف المقبره دي هموتك وقام شيلها بكفنها ورماها من المقبره ارجو تفسير الحلم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى أنه يجب كثرة الصدقة والدعاء للمتوفيان.
      عزيزتي من الطبيعي أن يحدث اختلاف في الواقع بين الاخوين، لكنه لا يضر مدام ليس في عصيان أو اثم أو ظلم لأحد الأشخاص. والله أعلم

  76. لسلام عليكم حلمت أني أركب مع خطيبي السابق في سيارته و كان يقود بسرعة فطلبت منه تخفيف سرعته بعدها قام بركنها فاصطدم بلي قبله و قام آخر بالإصطدام بنا من الخلف لكن من دون أضرار بعدها قام بإخراج دبلة ذهب و قام بلبسي إياها و هو يبتسم مع العلم أنه هو من أراد فسخ الخطوبة و لم يفت على ذللك إلا شهرين

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم أنك كنت تعانين بعض المتاعب والأمراض التي قد تكون نفسية نتيجة التخبط في حياتك، لكن قد ازال الله عنك تلك المتاعب وابعدها عن طريقك..

  77. السلام عليكم حلمت بأن أبن أختي يسلم علي ويضمني ويقول لي أنتي أكثر خاله أحبها وأعزها أكثر من خالاتي الآخريات و قَبل عيني وتبسم لي و وضع رأسه على كتفي وبدأ بالبُكاء .علماً انا متزوجة ولدي ابناء ، ابن اختي اعزب ومتوظف ، وعلاقتي معاه هو واخوانه ممتازه الحمدالله فما معنى الحلم جزاك الله خير

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      الايام القادمة تحمل لابن أختك الكثير من الفرح والسعادة والفرج والتيسير..
      اللهم اكتب له ولك الخير امين يارب

  78. السلام عليكم
    حلمت انى سمعت ان زوج صديقتى توفى فجاه وفى الحقيقه هو مازال حى وصديقتى وزوجها اصدقاء لى انا وزوجى وقد كان هذا الخبر غير متوقع وصادم وكنت مزهوله وانا اخبر زوجى واولادى عن وفاة زوج صديقتى وقلت لزوجى واولادى ان صديقتى سوف تزيد مسؤلياتها لانها سوف تتحمل مسؤلية تربية الاولاد ورعايتهم وحدها بعد وفاة زوجها وانها سوف تبدا العمل وقلت لنفسى ولكن موت زوجها سوف يجعلها تتخلص من المشاكل والهموم ورايت صديقتى بعد ذلك تجلس امام بيتها وتنظر الى الشارع ولم يكن هناك ماره وكانت تغطى كل جسمها ببطانيه لونها بيج فاتح وكان شعرها مكشوف مع انها فى الواقع محجبه وكان وجهها يبدو جميل ومشرق كما هو فى الواقع ورايت ايضا ضوء الشمس يشرق وينعكس على باب بيتها واشعة الشمس تشرق وتنعكس وتضيئ وجهها
    برجاء التفسير

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      قد تسمعين قريبا بمشكلة ما عند المقربين منك، يجب عليكي أن تساعدي المحيطين بك قدر المستطاع لحين انتهاء الأزمة وانكشاف الغمة..
      إنتي انسانه خيرة بطبعك لمن حولك والعمل الصالح ثوابه كبير من الله..

  79. والدتي حلمت اننا كنا بنبني حاجه و طلبوا فلوس فلسه داخله تجيبها قالها حد من قرايبين و الله لا خدي اهي و بعدين والدي المتوفي جه قالتله فلان دفع كذا للبنا قالها خدي اهم قالتله اومال اتاخرت ليه قالها كنت بصلي و بعدين كان قاعد تحت مع ناس كتير لابس بدله لبني فاتحه و شكله جميل جدا اخويا كان جايب حلويات و اداها لاختي قالتلها طيب الحته دي بتحبيها انتي و هو يا ماما فالوالده قالتلها طب سبيها دلوقتي و الوالده قالت شوفو بابا حلو ازاي ي ولاد فانا عامل عمليه فرجلي فعلا نزلتله انا فقط و فرحان جدا جدا و عمال اصرخ حبيبي حبيبي و ايه الحلاوه دي ي بابا و كنت عايز اشيله او احضنه مسكني من كتفي عشان معرفش و فضل يكلم معايا و يطبطب علي كتفي و ماسكه و انا حاطط ايدي علي ضهره و اتكلمنا و صحيت علي اذان الفجر
    والدي متوفي من أربعين يوم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم إلى بعض الضغوطات التي تعيشونها بعد وفاة والدكم وهذا طبيعي نتيجة التخبط والعيش بدون أب،، لكن سيتغير الحال ويتبدل في القريب العاجل وستعيشون أيام هادئة وراحة بال ورزق قادم إليكم..
      يحتاج والدك المتوفي الى الصدقة والدعاء والعمل الصالح.. الله يرحمه ويرحم جميع أمواتنا..

  80. رأت زوجتى زواجى باثنتين غيرها على قدر من الجمال ومنذ ذلك زادت الهموم مع العلم عمرى 54 عام ولى بنت وولدين.

  81. رأت زوجتى زواجى باثنتين غيرها على قدر من الجمال ومنذ ذلك الحين زادت الهموم مع العلم أن عمرى 54 عام ولى بنت وولدين

  82. حلمت بأني واقفه بحوش بيتنا وكنت لابسه عبايه وكان شعري مفتوح وشكلي جميل ، وكان ولد خالتي لابس ثوب ابيض و واقف عند باب الرجال وينظر لي نظرات حزن وكأنه مهموم وكان طول الحلم ينظر لي وأنا ذهبت للبيت زوجة أبي ودخلت بيتها وأغلقت الباب خلفي وعندما كُنت اريد الخروج فتحت الباب و وجدت أمامي واقف ولد خالتي وكانت حواجبه كثيفه جداً وكان ينظر لي بحزن وأنا أبتعدت عنه وذهبت الى الحوش ، وأتى أبي وقال لي هيّا أركبي معي بسيارتي سنذهب وأنا ركبت مع أبي وذهبنا وكُنت أنظر خلفي وكان أبن خالتي واقف بعيد وينظر لي نظراته كلها حزن ….. بالواقع أبن خالتي أعزب ، وأنا عزبا للأمانه أنا لاافكر بولد خالتي هذا ولاأحبه ولا اي شئ الحلم أتى فجاءه وجداً مستغربه ولكن قد أللتقست به قبل سنه فما معنى ذلك ارجوك اتمنى تفسيره بالتفصيل وشكراً لكم

        1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          مرحبا بك عزيزتي
          يشير الحلم إلى أنك ما زالت بحاجة إلى نصائح أهلك والمقربين منك، ويجب عليك استشارتهم في جميع أمورك حتى تسير أمورك على خير حال..

  83. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماتفسير اني مع ابن عمي في مكان كأنه زي المحطه وكنا ننتظر دورات المياه وقالي تعالي معي تحت في ثنين فاضين وكأنه مسك بأيدي

  84. ماتفسير أني مع ابن عمي في مكان كأنه محطة في طريق سفر وكنا ننتظر دورات المياه وقالي تعالي معي تحت في ثنين دورة مياه فاضين وكأنه امسك بيدي

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      بعض المشاكل والضغوطات الحياتيه التي تعيشينها، وقد تجدين البعض ينصحك ببعض الحلول لتخفيف تلك الضغوطات والمشاكل..
      استمعي للمحيطين حولك لحين تخلصك من تلك المشاكل واستعيني بأهل الخبرة وأهلك من ذوي الحكمة..

  85. رأيت انا شعر ابطي طويل وكنت مبسوطه و كذلك رأيت ان لدينا مسبح كبير وكنت اسبح وكان ابيض و سماوي
    ورأيت بعد ان قد عملت حفل خطوبتي وكنت فرحانه والكل يبارك لي وصديقت مرت اخي اهدتني هديه وكنت انزل الصور في الانستغرام صور الحفل وكذا
    عزباء

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      قد كنتي تعانين من العديد من المشاكل التي قد أزاحها الله عنك بفضله وكرمه وأبدلك الله السعادة والرضا بدلا من الهموم والحزن..

  86. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام اني في المسجد الاقصى وكنت اصلي بس كنت متوتره لان الاسرائيليين كانوا يسرقون الاحذيه والشنط وكنت خايفه يسرقون اغراضي وفعلاً اخذوا خذائي اعزكم الله و شنطتي وكان فيها بعد جوالي بس ماكنت مضايقه اذكر قلت لعله خير وكنت بالصف الاول وبعض الاحيان ارى نفسي اقدم من الصف الاول واذكر اني رأيت فرده من خذائي وحده وكانوا حاطينها بالطول وموقفين الرف عليها يعني لو اخذها بيسقط الرف ولا اذكر اخذتها ما سمحوا لي واذكر كانت اختي معي واخذوا بس حذائها بس شنطتها عندها وركبت السياره مع ابي وعائلتي وقلت للأبي ان جوالي وكل شيء بشنطه سرق وقلت له ابي جوال جديد وقال طيب وبشتري لنا كلنا انا واخوتي جوال جديد وافضل جوال
    عزباء

  87. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أولا : بارك الله فيكم وفي مجهودكم وجزاكم الله عن هذا العمل خير الجزاء ثانيا : الحلم رأيت كما يرى النائم في منامة قبل الفجر ثلاثة اشخاص يهود من الكيان الصهيوني في اعتقادي في المنام انهم كانوا عمال واوشكوا على الرحيل في ذلك المكان الذي انا متواجد فيه واردوا بعض الأشخاص ان يقنعوهم بالإسلام وسماحه الدين الحنيف ولم يقتنعوا وكانت على راس هؤلاء الأشخاص اخت لي تدعى سمية في الدنيا ندعوها زهور واسمها الحقيقي سمية وفي المنام كنا نناديها باسم سمية وحاولت معهم ولم يستجيبوا لكن اقبلت عليهم فرأيت في ووجههم الوجل والخوف من اننا عرب ومسلمون والحاصل بين المسلمون واليهود فوقر في ذهني ذلك الشيء فحدثتهم عن سماحة ديننا وان الإسلام لا يأمن لا بعرب او شيء كهذا انما الولاء للإسلام , فالفارق بيننا هو الإسلام واننا المسلمون لا نحمل عداء لليهود او لاحد الديانات الأخرى انما عداؤنا للصهاينة لنهم معتدون وفكر بني صهيون واننا نفرق بين ان تكون يهودي وانك صهيوني وذكر لهم بالحرف الواحد لما كنت اشرح لهم الفكرة باسترسال لما ذكر الدولة قلت لهم سامحوني قولا انا أقول لها الكيان الصهيوني ليست عندي دول ابدا , ورأيت في ووجوههم البشر وذاهب الخوف و الرهبة حتى رأيت اسنانهم من السرور وبريقها وكانت اسنانهم فيها طلاء من حديد الامامية اثنين منهم الثالث كان باسما وتأثروا ايما تأثر وساد الجو نوع من الخشوع والتأثر مني ومن حولي ومنهم حتى صافحني اثنين منهم لمعرفة الحق وبكؤ بكاء شديد من التأثر ففهمت من ذلك ان قلوبهم اذعنت لله الواحد القهار حنها طأطأت راسي بخشوع وتأثرت لبكائهم وبكية معهم لوقع الموقف وذهبت انا واختي الى غرفة أخرى وفرشت الأرض لأصلي ركعتين ليست فريضة هكذا صلاة فقالت لي اختي انا لست متوضئة سأذهب أتوضئ واتي كي اصلي بها كنا قد عزمنا ان نصلي جماعه انا وهي فقط وسألتني هل انت متوضئ قلت لها نعم وانا احرص ان أكون متوضئ على الدوام حتى في الدار الدنيا ثم استيقظت , مع العلم اني متزوج واب لطفلين , عذرا على الاطالة لكن اردت ان اركز عن التفاصيل سعى ان تفيدكم , وبارك الله فيكم . انتهى

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      شكرا على ثنائك وأثابك الله من خير الدنيا والآخرة
      يشير الحلم إلى الفرج بعد الكرب،، وانتهاء الهموم بعد فترة من المشاكل والعراقيل،، وازاحة الغمة والعودة إلى الاطمئنان بعد الخوف، وستعيش في راحة بال عاجلا غير اجل..

  88. اتمنى الرد حلمت انو الشخص لي بحبو كان ينظر إلى من بعيد بعدها بدقائق عانقني و قال أنتي لي وانا حسيت بالدفء والحنان بعدها ركع واعطاني سلك حديد وانا عملتو خاتم فضة وبعدها عملتوا خاتم ذهب خالص وكتير جميل بعدها صار سنسلة منقوش عليها ورد كتير جميلة

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      انتي انسانة متواضعه وقنوعة جدااا، تحمل الأيام القادمة لك البشرى بخبر سعيد أو حدث سعيد خصيصا لك..

  89. حلمت انني اسبح عارية وكان في المسبح رجل وامرأة مجهولين اتى الرجل لجانبي وكنا نسبح واقفين معا كان هو عاريا تقريبا لكني لم اراه ثم قام بمساعدتي للخروج من المسبح بعد خروجي من السباحة اردت ان يراني زوجي بانني كنت عارية لكي يزعل وبعدها علمت بان الرجل الذي كان معي اصطدم بشي عندما حاول مساعدتي للخروج من المسبح أدى ذلك لموتة وكنت ابكي واقول بان انا السبب بموته

    مع العلم انا بنت عزباء
    الحاله:مخطوبة
    العمر 20/19

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تعانين من بعض المشاكل والهموم البسيطة التي ستنقضي قريبا وتعيشين في حياة هانئة وسعيدة عاجلا..

  90. السلام عليكم
    رأيت في المنام اني عارية بمكان للاستحمام و يوجد به امرأتان غريبتان عاريتان يتحدثان معي بأن شكل بطني مختلف قلت لهن ان هذا لاني انجبت
    الحالة متزوجه لدي ابنة
    و انتظر حدوث حمل

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      التواجد في مكان الاستحمام هو فرج بعد الكرب، وتحقق المراد لكن يتطلب منك الأمر الصبر لفترة زمنية،
      رزقك الله طفلا سليما معافى..

  91. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حلمت قبل أسبوعين بأنني كنت جالسة مع خطيبي وأخواني بمجلس وكنا نتحدث ونضحك ثم قمت من المكان وأتجهت إلى الداخل وكنت أتحدث إلى نفسي وأسألها هل أنا سعيدة معه أم فقط مجامله وهل نسيت الماضي وماذا فعل بي وهل أستطعت مسامحته ولم أجد أجابة ثم تذكرت أنني أريد الذهاب لمكان ما لا أذكر جيداً ماهو ولكن أعتقد أنه العمل وأنا أستعد للذهاب جاء الباص الذي أريد الذهاب معه ولكنني تأخرت في الخروج ثم رحل وطلبت من خطيبي أن يقوم بأيصالي وسألني وهو يمزح بأبتسامه هل معي سلف نظرت له بنظرة غضب وقلت له أعتذر لا أستطيع هذه المره مساعدتك أعتمد على نفسك لم يعجبه ماقلته ثم قال أوكي بتعابير غير راضية وراح ينتظرني عند الباب وفي أثناء استعدادي جاء 2 من أخواني وقالوا أنهم يريدون الخروج ولكنهم يحتاجون إلى جوارب بيضاء لإنهم لا يملكون واحده فقلت أعتقد أنني أمتلك جوارب بيضاء وقالوا لابأس حتى لو كانت مستخدمه أخذوها وذهبوا ثم رأيت بين ملابسي جاكيت أصفر بدأ لي كأنه شبه باهت ثم قمت بسحبه وقلت سوف أخذه أحتياط وبعد ما أخذته أكتشفت أن لونه أصفر فاقع قلت لا يهم هذا سوف يجعلني مميزه وذهبت إلى خطيبي وخرجنا سوياً وركبنا السيارة وطلبت منه أن يوصلني لنصف الطريق وأنا سوف أكمل طريقي ولكنه رفض ثم تجادلنا وطلبت منه التوقف ونزلت من السيارة … أنتهى.

    عزباء – حالياً لا أعمل أبحث عن وظيفة جديده
    تركت خطيبي قبل 10 شهور بسبب مشاكل كثيرة تعبت منه وتركته علماً أننا كنا مخطوبين لفتره طويله

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      الحلم يعكس فترة التخبطات السابقة التي عانيتي منها ومدى تأثيرها على صحتك الجسدية والنفسية، لذلك عليكي إستعادة صحتك ومن ثم البدء من جديد لحياة مستقبلية أفضل..

  92. رائيت في منامي بانني ذهبت الى الكوفيرة لتنعيم شعري فقامت الكوفيرة بقصة دون علمي فكنت ابكي وحزنت كثيرا

    للعلم انا عزباء
    الحالة :مخطوبه

  93. رائيت في منامي بانني ذهبت الى الكوفيرة لتنعيم شعري فقصت الكوفيرة شعري دون ان اعلم وعندما علمت بكيت كثيرا حتى الصراخ

    للعلم
    انا عزباء مخطوبة

  94. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت في المنام اني عند باب الخروج الى الحوش في بيتنا ورن جوالي رقم غريب ورديت عليه قال انتي فاضيه الساعه ٦ قلت ايواً قال بجي امرك وانا كنت اعتقد انه من عمامي بعدين قلت للأختي وأخي وكانوا في غرفتنا وقالوا لي عطينا الرقم نتأكد مين هو طلع مو من عمامي
    وقلت للأخي اجل اطلع معي قال لا مايحتاج وانا كنت اتجهز احط مكياج وكذا وكان الوقت خمس و واحد وخمسين اعتقد واستيقظت عزباء

  95. انا بنت عزباء وحلمت ان الحرم في فجوه حول الكعبه والناس يتسابقون يطيحون فيها وانا اكنس الحرم مع ناس جدا جميلين ولطيفين ولابسين لبس زمان واشوف في تكه فيها ملابس جميله واخترت منها يمكن حول ٦ قطع اخضر ابيض ذهبي واحمر

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      من الواضح أنك قد عانيت الكثير في الفترة الماضية وسيزول عنك هذا الضرر قريبًا ويتحول لأحداث سعيدة في القريب العاجل..

  96. انا منفصله عن طليقي من فتره طويله وحلمت اني رزقت منه طفل وكان حامل بيده طفلي ومبتسم وانا بالحلم حزينه لاني في حاله صدمه اني كيف رجعت له ورزقت منه طفل علما بإن بالحقيقه انظلمت من هذا الشخص وتإذيت منه الله يسامحه ارجو التفسير يعطيكم العافيه .

  97. انا مطلقه من فتره طويله ورأيت طليقي بالمنام حامل بيده طفلي ومبتسم وانا حزينه وفي حالة صدمه في نفسي كيف رجعت له ومتى رزقت بطفل علما بإني تإذيت منه بحياتي وانفصلت ارجو تفسير الحلم الله يسعدك .

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      هذا الحلم بشرى خير لك أن عوض الله قادم إليك بعد فترة من التعب والألم، لا تخافي حاولي الخروج من دائرة الحزن إلى الأفراح واستعدي للحياة الجديدة..
      رزقك الله بفرحة الدارين ..

  98. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    رأيت كأني في فندق وعند المصاعد جات اخي مع مولود وكنت سعيده ورحت لها وسلمت عليها ، وكذلك كنت امشي في الدور على الغرف ادور ابنتي وكان في رجلين منسدحين على السرير وماعرف مين جاب لي ابنتي وكانت جميله علماً انتي انا وأختي غير متزوجات

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      ربما سيكون في القريب هناك موضوعان متعلقان بالخير والرزق لكن رزقك سيكون أعلى وحظك أوفر من أختك،، أتمنى من الله العلي القدير لكما الخير والسعادة..

  99. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا امرأة مطلقة رأيت في المنام نفسي ناءمة في بيت رجل أعرفه وجاء في المنام وحملني بين يديه ووضعني في مكان نومه هو وقال لي ارقدي في مكاني أحسن وغطني ولما حاولت أن أحرك الوسادة ظهر لي خنجر فضى مكتوب بكلمات عربية

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى بشرى وسعادة وغامرة قادمة إليك ستجدين الفرحة بعد العناء..
      عزيزتي عليك بالتريث عند اتخاذ القرار واستشارة المحيطين بك..

  100. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لوسمحت انا حلمت اني في حد متوفي سلمت عليه بأيدي بعد كده قعدت علي الارض بعد كده افتكرت ان هو متوفي خفت وخفت اكتر لما تهيالي اني أنا لوحدي اللي شايفا روحت صرخت وقعدت اكرر لا إله إلا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      هذا خير ورزق قادم إليكي بعد العديد من المشاكل التي تتطلب منك الصبر،، ذلك الميت يحتاج إلى الصدقة والكثير من الدعاء..

    2. ربنا يبارك في عمرك ويديكي الخير كلة بعد اذن حضرتك هو ده تفسير الحلم لان في حد قال ده شر في بلاء بالله عليكي طمنيني

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مرحبا بك عزيزتي
        السلام على الميت خير ورزق كبير..
        لا تخافي عزيزتي ولا تقلقي..
        وهذا الميت يحتاج إلى الكثير من الصدقة والدعاء.. الله يرحم جميع أمواتنا يارب امين.

  101. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا حلمت أن انا ف بيتي وامي ايجت لعندي فسبتها مع زوجي فنايمين سوا فى غرفه النوم ع السرير انا كنت ف المنام غساله جديده فراجع افتحها عشان اغسل فيها قعد انادى ع حد يجي يحد الفيشه عشان خايفه محدش رد فدخلت عليهم الغرفه فلقيت زوجي خلع هدومه فبقوله ازاى نايم وخلع هدومك قدام امي قال عادى بقيت أبنها قولتيله مينفعش انتوا بتخوني مع امى بتنام مع امى وايه اللى ف عضوك الذكري ده كان محطوط ف عضوه الذكري دبوس داخل ف عضوه الذكري قال انا اللى حطه فشديته ومحسش باى وجع ممكن تفسير الحلم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يجب على زوجك أن لا يتدخل في شؤون أسرتك، واحرصي على عدم افشاء اسرار اسرتك لزوجك،، لأن ذلك سيعمل على توليد المشاكل وسينغص عليكي صفو حياتك..

  102. السلام عليكم
    رأيت رويه ان بغباء لونه رمادي يأكل من أصابع زوجي عشره أصابع وراية مثل الحفرة على أصابع زوجي لون الحفرة احمر وكان لابس لباس لونه ابيض
    وقال ان يدى تؤالمني وذهب الطير وراية اخت زوجي واقفه تنضر الى مع العلم اننى متزوجه ولدى اطفال

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      ربما يعاني زوجك من بعض المشاكل العائلية التي تعود عليه بالضرر والألم النفسي،، زوجك انسان متدين وتقي ويخشى الله في السر والعلن،
      عزيزتي يجب على زوجك أن يحل كافة مشاكله حتى يعيش في هدوء مع أقرابه وأسرته..

  103. السلام عليكم لقد ارسلت حلمي ورديت علي بأنه تم التفسير مسبقاً ولكن لم اجد الرد والتفسير لحلمي فأتمنى تفسر حلمي وجزاك الله خير .. حلمت بأني واقفه بحوش بيتنا وكنت لابسه عبايه وكان شعري مفتوح وشكلي جميل ، وكان ولد خالتي لابس ثوب ابيض و واقف عند باب الرجال وينظر لي نظرات حزن وكأنه مهموم وكان طول الحلم ينظر لي بحزن ، وانا ذهبت للبيت زوجة أبي ودخلت بيتها وأغلقت الباب خلفي وعندما كُنت أريد الخروج فتحت الباب و وجدت أمامي واقف أبن خالتي وكانت حواجبه كثيفه جداً وكان ينظر لي بحزن وأنا أبتعدت عنه وذهبت الى الحوش ، وأتى أبي وقال لي هيّا أركبي معي بسيارتي سنذهب وأنا ركبت مع أبي ونظرت خلفي وكان واقف ابن خالتي بعيد وينظر لي ونظراته كلها حزن …… بالواقع أبن خالتي أعزب ، وأنا عزبا للأمانه أنا لاأفكر بأبن خالتي هذا ولاأحبه ولاشئ الحلم أتى فجاءه وجداً مستغربه ولكن قد اللتقيت به قبل سنه ، فما معنى الحلم اتمنى التفسير بالتفصيل وشكراً لكم .

  104. حلمت ان فيه رجال مجهولين وجنسيتهم باكستانيين يحاولون خطف أبني الصغير ، وانا أخذت أبني ودخلته مسجد وكان ابني الاكبر موجود وعنده ابن اختي واسمه احمد ، وقلت للابني الاكبر انا بضع اخوك عندك وانتبه له ، وانا رجعت للمكاني الاول وجلست وكنت ألف سمبوسه وأتوا عندي الرجال المجهولين وكانوا يبحثون عن ابني الصغير ولكن لم يجدوا شئ وخرجوا ، وانا خرجت وذهبت الى البيت وكأنه بيتي(وليس بيتي بالواقع) وكان معاي المفاتيح ولابسه عباية راس وفتحت الباب واتت سياره و وقفت لونها اسود وانا كنت خائفه بان يكون الوجال المجهولين قد رجعوا ، وألتفت لها وكان بها ابني الاكبر وابني الصغير وابن اختي احمد ، وقلت لهم الحمدالله انكم اتيتوا ولم يأتوا الرجال . / ابني الاكبر اعزب متخرج ، وابني الصغير عمره ٨سنوات ، ابن اختي اعزب ومتوظف
    .
    وبنفس اليوم الذي انا تحلمت بهذا الحلم ، ابني الاكبر تحلم بأن فيه رجل مجهول هندي خطف أبني الصغير وهرب به وكان ابني الاكبر يبحث عن اخوه ولم يجده

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      بعض من المتاعب تعانين منها وسوف تزول عاجلا غير اجل، وسيتم التخلص منها بفضل الله وحفظه،، حفظك الله من كل شر يارب..

  105. حلمت امامي خمس حفر ثلاث حفر صغيره واثنتين كبار وقالو لي ناس ان هذه القبور وقعت بحفره كبيره وجات لي وحده اخرجتني من تلك الحفره ورأيت اختي وأبنها وسألتهم رايتوني عندما وقعت بالحفر قالو نعم وسألتهم عن ولدي محمد قالو له انه بخير مع اخوه علما ان ولدي الحمدلله بالواقع بخير وعافيه وانتهى الحلم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى أنه يحيط بك أشخاص مختلفين عنك، وربما أنك تحكمين عليهم بشكل خاطئ وهذا يسبب لك المتاعب والمشاكل..
      صاحبي من هم على نفس سجيتك وطباعك ولاتصدري أحكاما على الاخرين بدون أن تعاشري المحيطين بك حقا،، حتى لا تخسرين أحد..

  106. السلام عليكم .. حلمت أن المكان ظلام وكانت بنت اخوي(اخوي من ابوي) لابسه عبايه وكانت تقولي أن أمها دقت عليها وقالت لها اذهبي و سلمي على مرام(بالواقع مرام هذي خالتي وليس لها صله قرابه مع بنت اخوي وأمها) وقالت لي أن زوجها عصب عليها وقال لها لا ما تسلمين عليها ولن تذهبين لها .. وانا ذهبت للأمي وقلت لها شفتي أن أمها وهي يخططون على ولد خالتي وبنتها تحبه وتبيه لها … /علما انا عزباء ، و ولد خالتي اعزب ، و بنت اخي متزوجه وليس لها اطفال ، وأبنت اخي وأمها ليس لهم صله قرابه مع خالتي و ابنها. هل ابنت اخي تحب ولد خالتي فعلاً؟ ..فما تفسيره جزاك الله خير .

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      ليس في الحلم ما يشير إلى الحب أو المحبة،، ولكن من الواضح أنك عاطفية وحساسة وهذا ينعكس على أحلامك،،
      ياعزيزتي أتمنى لك حياة مستقبلية رائعة فأنت انسانه تستحقين ذلك..

  107. السلام عليكم حلمت بأن ابنت خالتي داخله علي وكان معها قماش طويل وكانت تسحبه خلفها وكان الجزء الامامي من الفستان كان حرير ونصين نص لونه ابيض ونص لونه اخضر غامق ، و الجزء الخلفي من القماش كان كله كرستال ذهبي وكان يلمع بقوه وجميل ، وقالت لي بأنها تُخيّط القماش ليكون فستان لها . ,,,,, انا عزبا وابنت خالتي عزبا وعلاقتي معاها ممتازه . فما معنى ان الفستان اللي الخلف كرستال والامامي ساده وشكراً

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يعكس هذا الفستان حياتك القادمة ستكون رائعة بروعة الكريستال لكنها ستحدث بعض المنغصات مثل المتاعب الجسدية،، لكن سرعان ما سيتم التعافي،، والعودة للحياة الهادئة مرة أخرى..

  108. حلمت اني بنام وكان بفراشي ثعبان صغير ولكن حجم راسه كبير وكنت اقول لا اخي اقتله وطعنه اخوي في بطنه وفجأه السم طار في بطني واختفى الثعبان فجأه السماء صارت حشرات سودا متطايره وقلت لا اهلي هذا اكيد من طرف الثعبان اللي قتلناه بينتقم فجاه امامي ثيران تركض هربت انا واخي وتسلقنا بمكان عالي الا والدتي كان يركض وراها وانا اصرخ اقول لا اخي بساعدها لا تستطيع الركض من قدمها وانتهى الحلم علما ان امي تعاني من اوجاع بظهرها واقدامها وانتهى

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      فضل الله عليكم كبير وأبعد بعض الأعداء والأشرار من المكر بكم وسلمكم الله من كيدهن،، عزيزتي عليكم بعدم الثقة في أي شخص يحيط بكم.. سلمكم الله من كل الشرور.

  109. انا شاب عاذب انا صلبيت الفجر وقعدت اقرا قران وبعدين فضلت اذكر الله لحد ما غلبني النوم وحلمت ان انا ف اوضه وفي ناس مش قادر احدد ملامحهم بس هما نا مؤذيه يكان يكون جن حاول يقربو مني انا قرات عليهم اواخر سوره البقره (امن الرسول بما انزل اليه)راحو نطو من شباك الاوضه وهما بيسرخو مع العلم انا في مشاكل بيني وبين خطيبني وسايبين بعض وبحاول نرجع

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      تلك النوعية من الأحلام ترافق الإنسان في فترة الضغوطات الحياتية، مع كثرة المشاكل والهموم، حتى مع مواظبتك على قراءة القران والتحصن بالله، عليك بوضع حد لتلك المشاكل وايجاد الحلول باستشارة المحيطين من ذوي الخبرة والحكمة..
      حتى ينعكس ذلك على أحلامك فتجدها هادئة وسعيدة..

  110. السلام عليكم انا حلمت بأننا كُنا نجهز الفطور لاننا صائمين وكنا نرتب سفرة الفطور ، وأتت اختي وكانت لابسة بنطلون زهري وبلوزه بيضاء وكانت فرحانه جداً وقالت لي بأن الدوره الشهريه نزلت عليها وكانت سعيدة بذلك ../ علماً انا متزوجة ، اختي مطلقه ، بالواقع البنطلون الزهري موجود عند اختي .

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      الحلم يشير إلى بعض الصعوبات التي قد مضت ومدى الصبر على ذلك وقريبا سيكتب لكم زوال الشدة الفرج والتيسير والفرح فأنتم من الفائزين بعد الصبر، ابشروا بالسعادة عاجلا غير اجل..

  111. أنا فتاة مطلقة عمري ٣٤, عام كنا نتناول الدجاج المصري الكذاب (قطع دجاج محشوة ارز ولحم لزيادة حجم القطعة)
    فسألت عن طعم الدجاج هل هو جيد أم لا ولكن كان الجميع منشغل بتناول الطعام واخدت شريحة صغيرة من قطعة الدجاج الخاصة بأختي المتزوجة فتضايقت فتركت الشريحة لها وقلت بعد قليل اتناول حصتي من الدجاج وكان لون الدجاج أبيض اللون لاأدري ربما يكون نيء وتبقى في سدر الطعام قطعتين من الدجاج وكان يوجد طفله صغيره عمرها اربع سنوات تجلس على الأرض ثم جلست في حضني لتكمل تناول الطعام وكنت فرحة لأنها أختارتني أنا وكانت هذه الطفلة تلبس فستان ابيض قصير ولون بشرتها قمحية وشعرها قصير ثم أخذت إسوارة كبيرة من الذهب الأصفر التقطتها من سدر الطعام وكانت هذه الأسوارةفيها
    صدع كبير واعوجاج رأيته عندما لبستها الطفلة في يدها وقلنا ونحن نضحك صغيرة وتعرف بأمور الزواج وانتهى الحلم ولم آكل قطعتي من الدجاج.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك يا عزيزتي
      الحلم يشير إلى أنك بحاجة الى التريث في قراراتك الفترة القادمة واختيارتك الخاصة بالارتباط،، حتى لا تتسرعي والاختيار الخاطئ سيرهقك نفسيا وبدنيا، عزيزتي قريبا سيجبر الله خاطرك بفرحة تسعد قلبك..

  112. أنا بحلم أن بيسيل لعابي منوفمي بكثره على مخدة نومي وبرجع أبلعه تانى يسيل اللعاب وأبلعه تانى فى فمي وأنا متزوجه ممكن تفسير الحلم

  113. السلام عليكم
    حلمت انني كنت نايمه واستيقظ لاجد انه قد تم قص شعري ولا اعلم من قام بذالك وكنت ابكي واتندم عليه كثيرا وقد قام بقص الكثير منه

  114. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اني في الصين داخل معرض كبير يضم كافة الشركات والمصانع واشتريت اشياء كثيره في مجال تخصص في التجارة ( اجهزة ومستلزمات طبية ) ولقيت كثير من الأشخاص الذين اعرفهم في مجال عملي وهم أيضا يشترون وانا خارج من المعرض وصلت إلى الشارع وكأنه في بلدي وامشي إلى السيارة ( السيارة الخاصة بي في الحقيقة كورولا وهذه موديل مختلف FJ   تويوتا(  فتحت وصعدت السيارة يوجد داخلها نساء ٣ او ٤ امي واختي وولا اعلم من البقية مشيت بالسياره الطريق فارغ من السيارات لاكن يوجد بعض الأشخاص  على جانبي الطريق مررت داخل نفق وصلت إلى الجهة الأخرى اوقفت السيارة نزلت اشتري بعض الأشياء .. وكانني وفي اليوم الثاني اشاهد نفس تفاصيل الحلم الأول .. وفي اليوم الثالث نفس اللحم الأول لكن اشتريت كميات كبيرة من المستلزمات الطبية تساوي قيمتها 60.000 ستون الف دولار بما يعادل حاوية ٤٠ قدم وعند خروجي من المعرض بإتجاه الشارع شاهدت خالي زوج خالتي (( توفي قبل ثلاث سنوات )) وهو يمشي امامي لكن ظهرة عريان مكشوف بدون ملابس سوي كلسون داخلى وعندما شاهدته من الامام كان يرتدي الملابس وعندما يصلت إلى الشارع حدثني شخص قال هيا لنذهب إلى سيارتك انها هناك لا أعلم من هو وصعدنا إلى السيارة والتفت خلفي وكان النساء امي واخوتي والبقية لم ينزلين من السيارة ومشيت بالسياره قليلا واوقفتها ونزلت اشتري بعض الأشياء وصعدت مرة أخرى اكمل الطريق …
    انتهى الحلم اعتذر عن الإطالة وشكرا لكم مقدما  .. الاسم وهيب الحالة الإجتماعية عازب( خاطب ) العمر ٣٨ سنه العمل : تجارة .. لكن هذه الأيام امر بأزمة مالية خانقة والعمل شبة متوقف وعندي مشاكل في العمل .. اسأل الله العظيم ان يفرجها علينا وعلى أمة محمد اجمعين صلَّ الله عليه وسلم

  115. انا فتااه عزبااء عمري 22 حلمت ان انا وخالاتي الثنتين (كلهن عزبات).حلمت اننا انخطبنا لثلاثة اخووان لعائله لكن هذي العائله في الحقيقه مااتزوج الا من نفس القبيله وواحنا من قبيله ثانيه ماانقرب لهم ..لكن في الحلم انخطبنا لهم وهم عائله غنيه جداً .اتذكر انهم اهدونا جوالات كثيره من النوع الي امنيتنا نشتريها..وكان في تلفون جدتي مقااطع لاماكن الزفه والشقه كان مكان خالاتي وردي وانا مكااني لوونه كذا زيتوني فااتح .واتذكر كذا لحظه كنت ادعي يارب تمم ياارب تمم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      سيرزقك الله بزوج على ذات القدر من الاصل الطيب والمستوى المادي وقد يكون افضل من شباب القبيلة الأخرى،، دائما ما تكون تدابير الله افضل وجميع أمورك ستتم على خير حال،، لحين تحقيق ذلك عليكِ بالدعاء واللجوء إلى الله..
      اتمنى لكم السعادة والهناء والزيجة الصالحة قريبا يارب..

  116. السلام عليكم انا متزوج واعول واعيش في بيي الخاص لقد حلمت انني وجار لي في بيت عائلتي ووجدت فأر في البلكونة فاخبرته واخذنا نبحث عنه ووجدناه وقام هم باصطياده بشئ مثل المغناطيس يلزق به الفأر وهو فار صغير جدا ولا اتذكر ان فام بالقائه خارج المنزل ام لا ولكننا وجدنا واحد اخر متوسط الحجم داخل المنزل وقمنا بالبحث عنه ووجدناه وعندما وجدناه جري نحوي وقمت بقذفه برجلي نحوه لاني اخاف منهم فتعثر الفأر فقام هو بضربه ومات وصحوت علي ذلك وانني قلق جدا من هذا الحلم ارجو التفسير جازاكم الله خير

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      قد تعاني من بعض المتاعب والارهاق الصحي والبدني لكن بفضل الله تعالى سيتبدل حالك إلى الفرج والتيسير والعافية، احرص على الاختلاط بالأشخاص الخلوقين ذو الأصل والسمعة الطيبة، بخلاف ذلك قد يكونوا أعداء لك ويتربصون بالشر لك ولعائلتك..

      1. رائ ولدي وعمرة حوالي 15 عام في المنام بينما كنا في محل
        عملنا مع شخص آخر وكان في المحل بضعة كثيرة مع انهوالان
        قليل وعند دخولنا المكتب كان هناك شخص مختبا حول طعني والشخص الذي معي لم يحاول مساعدتي فذهب ابني إلى الجيران لطلب المساعدة ولكن وجدهم
        محاصرين من الشرطة ثم عاد و سمعني اعد الرجل بأن اعطية المال في وقت اخر

        1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          مرحبا بك عزيزي
          أحذر من المحيطين بك اللذين يظهرون لك الخير ويضمرون لك العداء والشر،، فقد تجد من أحدهم نقد لاذع أو كلام غير صحيح،، فاحترس منهم..
          عزيزي بارك الله في ابنك وجعله قرة عين لك.

  117. السلام عليكم لقد حلمت انني عند وصولي للمنزل وانا على السلم رايت فار اسفل باب الشقة ولكنه لم يدخل وناديت من الخارج على زوجتي ان لا تفتح الباب حتى لا يدخل وصحوت على ذلك

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      بفضل الله قد ابعد الله عنكم مرض وشر، فقد انصرف عنك وعن بيتك ولم يؤذيكم احمد الله كثيرا على هذا الفضل.
      عزيزي عليك من الاكثار الصدقة والدعاء فهو يدفع النقم ويحفظك الله مع كل شر.

  118. انا عزباء في السنة الاولى من الجامعة.
    الحلم باني ادخن و في العصر القديم و كنت جميلة بشعر احمر فاقع و يختلف مظهري اذا اردت ، و تزوجت الخادم ظنا مني انه الامير ،لاكن الامير عاد بعد فترة طويلة و انا كنت اعمل مع الخادم و كان هناك جدة كبيرة معنا هي مالكة القصر ولاكنها لم تخرج من سريرها لانها متعبة و عندما عاد الامير عاد والده معه و قد كان زوج العجوز الذي احضر خروفا لها لتعويضها عن الفراق الذي دام بينهما.

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      ليس كل ما يلمع ذهبا، قد تنخدعين بالمظاهر الخارجية دون النظر لقيمة الشخص الجوهرية،، بجوارك أشخاص طيبين للغاية ويحبون لك الخير عليكِ التقرب منهم،، والبعد عن الأشرار..
      من الواضح إنك ذات مزاج متقلب للغاية وهذا يعود عليكِ بالملل اشغلي وقتك بالهوايات والأعمال المفيدة..

  119. سمكة قرش شرسة في المسبح تلحق باختي الصغيرة التي بالصف الاول الابتدائي و هي على حافة المسبح تجري منها

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      لدي سؤال
      من اللي حلمت بالحلم اختك الصغيرة أم أنت ؟؟

  120. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رأيت في المنام أني في سوبر ماركت ولتقيت مع اخ صاحب السوبر ماركت واحد مشهور مره بأنه غني وقالي جربي مشروب وكان بالخوخ شي زي كذا ورحت اجربه وعجبني وقالي على حسابي خليه ورحت بحاسب وكنت شاريه اقلام وذا المشروب واذكر الاسعار كانت غاليه قلت ليه قالوا هذا الوقت تزيد الاسعار وكنت عادي مبسوطه واسولف وطلعت من شنطتي فلوس كثيره وعطيتهم حسابهم وباقي فلوس عندي كثيره دخلتها بالشنطة واذكر كأني جايه مع ابني وعلماً اني عزباء وليس مطلقه و انه صاحب السوبر ماركت ماعنده في الحقيقة سوبر ماركت عنده عقارات وكافي

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      سيكون هناك خبر سعيد قادم إليكِ، بعد فترة من المشاكل والهموم اليسيرة التي عانيتي منها الفترة السابقة، وجميعها كانت بسبب تسرعك والبعد عن الحكمة في حل الأمور لذلك انتظري تبدل حالك للخير كله عاجلا غير اجل.

  121. حلمت اني اقوم بتصوير المطر مع اخي وامي ومر امامنا رجل فقير اعطيته فواكه واخوي هاوشني ليه تعطينه يمكن يكون نصاب مو فقير فجاه اوجعني بطني وشي عالق في حلقي حاولت اخراج هذا الشي وطلع من فمي خيار احاول اسحبه وهو عالق في حنجرتي وسحبته ب اقوى ماعندي واستخرجته من فمي

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير حلمك أنك تتصرفين بطبيعتك وسجيتك دون تصنع أو استعلاء، حب الخير جميل ومن الخصال الرائعة، لكنك قد تعانين بسبب تسرعك في الحكم على الاخرين لذلك عليكي التريث قليلا ومعرفة معادن الناس على حقيقتها حتى لا يتسببون في أذيتك بشكل نفسي.. سلمك الله من كل شر..

  122. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … وجزاكم الله خيراً
    الاحلام هذا كله بنفس الوقت وبحلم واحد …
    ارسلت لكم هذا الحلم قبل عشرة أيام وكل يوم ابحث لم أجده ولم اتلقى رد
    حلمت اني في الصين داخل معرض كبير يضم كافة الشركات والمصانع واشتريت اشياء كثيره في مجال تخصص في التجارة ( اجهزة ومستلزمات طبية ) ولقيت كثير من الأشخاص الذين اعرفهم في مجال عملي وهم أيضا يشترون وانا خارج من المعرض وصلت إلى الشارع وكأنه في بلدي وامشي إلى السيارة ( السيارة الخاصة بي في الحقيقة كورولا وهذه موديل مختلف FJ   تويوتا(  فتحت وصعدت السيارة يوجد داخلها نساء ٣ او ٤ امي واختي وولا اعلم من البقية مشيت بالسياره الطريق فارغ من السيارات لاكن يوجد بعض الأشخاص  على جانبي الطريق مررت داخل نفق وصلت إلى الجهة الأخرى اوقفت السيارة نزلت اشتري بعض الأشياء .. وكانني وفي اليوم الثاني اشاهد نفس تفاصيل الحلم الأول .. وفي اليوم الثالث نفس اللحم الأول لكن اشتريت كميات كبيرة من المستلزمات الطبية تساوي قيمتها 60.000 ستون الف دولار بما يعادل حاوية ٤٠ قدم وعند خروجي من المعرض بإتجاه الشارع شاهدت خالي زوج خالتي (( توفي قبل ثلاث سنوات )) وهو يمشي امامي لكن ظهرة عريان مكشوف بدون ملابس سوي كلسون داخلى وعندما شاهدته من الامام كان يرتدي الملابس وعندما يصلت إلى الشارع حدثني شخص قال هيا لنذهب إلى سيارتك انها هناك لا أعلم من هو وصعدنا إلى السيارة والتفت خلفي وكان النساء امي واخوتي والبقية لم ينزلين من السيارة ومشيت بالسياره قليلا واوقفتها ونزلت اشتري بعض الأشياء وصعدت مرة أخرى اكمل الطريق …
    كل هذه في نفس اليوم وبنفس الحلم …..
    انتهى الحلم اعتذر عن الإطالة وشكرا لكم مقدما  ..
    الاسم وهيب
    الحالة الإجتماعية عازب (خاطب)
    العمر ٣٨ سنه
    العمل : تجارة ..
    لكن هذه الأيام امر بأزمة مالية خانقة والعمل شبة متوقف وعندي مشاكل في العمل .. اسأل الله العظيم ان يفرجها علينا وعلى أمة محمد اجمعين صلَّ الله عليه وسلم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      اعتذر عن التأخير في تفسير حلمك لضغط الرسائل،
      يشير حلمك إلى الحياة التي تعيشها وتسير فيها أنت من الواضح أنك مسؤول عن أسرة وتعول العديد من الأفراد وستجد فضل ذلك وستنتهي كافة مشاكلك وتتبدل الحال إلى الأفضل قريبًا،
      يحتاج المتوفي إلى الكثير من الدعاء والصدقات فأرجو الحرص على فعل ذلك باستمرار..
      استمر في العطاء للجميع ولكن بحرص واغتنم الفرصة القادمة في أعمالك لإنها ستكون ذات ربح وفائدة..
      اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد..

  123. ‏السلام عليكم..

    حلمت اني كنت نايم واكح خلال نومي بشكل قوي لوجود بلغم بصدري (الله يكرمك) وخرجت كميه كبيره من فمي مثل الكره ولكنها عادت واصبحت اسحب خيوطها من فمي ولم تنتهي واتت زوجتي تساعدني وادخلت يدها بفمي مصدومه واخرجت حذاء نساء صغيير (كعب) لونه وردي مكتوب عليه المقاس رقم 3 وانتهى الحلم وانا ارى انه مازال يبقى من البلغم الشيء الكثير

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      الحلم يشير إلى بعض المشاكل والتخبط الذي تعاني منه على مستوى العمل أو الحياة الأسرية بسبب قرارات خاطئة، لكن سيرزقك الله عاجلا غير آجل الحظ الوفير وستسير امورك على خير..
      زوجتك ذات معدن طيب احرص على توفير السعادة لها..

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        جزاكم الله خير الجزاء وسدد خطاك وبارك في جهدكم وعملكم آمين يارب

        رايت في المنام اني ذاهبه لسوق انا واختي نشتري أغراض ، اختي تبغي قطعه قماش(من نوع البرييم) دخلنا عدد من محلات الاقمشه، دخلنا لبيع اقمشة فساتين الأعراس بس ما حصلت اختي قطعة القماش اللي تبغيها ، قلت لاختي بنرجع لهم قريب عيد الأضحى يمكن نحصل القطعه موجوده معهم ، دخلت محل لبيع العطورات من النوع الممتاز ، أعجبتني العطورات المعروضه ،اخذت عطر من العطورات المعروضه أعجبني كثيرا وريحته جميلة جدا من النوعيه المضله عندي ، شميته ورشيته على يدي وملابسي، سألت البنت اللي تبيع العطر عن قيمة العطر قالت لي قيمته تسعه او ستة ريالات، كنت ابغي اشتريه بس ما كان معي غير ثلاثة ريالات ، طلعت بس ما اشتريت العطر ، كان خاطري فيه وابغيه.

        انتهى
        عزباء ،
        غير موظفه ،

        اختي اللي معي في الرؤيا متزوجه لديها اطفال ،

        البنت اللي شفتها في الرؤيا في محل العطورات تصير من اهل زوج اختي واسمها جميعه

  124. السلام عليكم
    حلمت في منامي انني كنت نائمه واستيقظ لاجد بانه قد تم قص شعري ولا اعلم من قام بذالك وكنت ابكي واتندم عليه.كثير لانه قام بقص الكثير منه

    للعلم انا عزباء

  125. حلمت وكأنني في فلسطين مع جيش فلسطين ومحاربة الاحتلال لكني لااملك سلاح كنت اخد حجاره
    وكان هناك شاب فلسطيني معجب بي ولكني كنت في البداية اتجاهله كوني مخطوبه ثم تراجعت كون الفلسطينين اكثر شهامه وكوني بالحقيقه احب الفلسطينين قام بشراء لي بنطلون وجرام
    وتذكرت كيف سافسخ خطوبتي وخطيبي كان قد اشترى لي ملابس اقتنعت بان الفلسطيني هو حلمي وبعدها حلمت انني في مكان مع جيش فلسطين وكان هناك ايضا ذالك الشاب وكنت ارى رصاص متنوعه يرميها الاحتلال علينا وكنت متمسكه بأمي لااحميها انتهت

    مع العلم انا عزباء حاليا مخطوبة.

  126. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خير الجزاء وسدد خطاك وبارك في جهدكم وعملكم آمين يارب

    رايت في المنام اني ذاهبه لسوق انا واختي نشتري أغراض ، اختي تبغي قطعه قماش(من نوع البرييم) دخلنا عدد من محلات الاقمشه، دخلنا لبيع اقمشة فساتين الأعراس بس ما حصلت اختي قطعة القماش اللي تبغيها ، قلت لاختي بنرجع لهم قريب عيد الأضحى يمكن نحصل القطعه موجوده معهم ، دخلت محل لبيع العطورات من النوع الممتاز ، أعجبتني العطورات المعروضه ،اخذت عطر من العطورات المعروضه أعجبني كثيرا وريحته جميلة جدا من النوعيه المضله عندي ، شميته ورشيته على يدي وملابسي، سألت البنت اللي تبيع العطر عن قيمة العطر قالت لي قيمته تسعه او ستة ريالات، كنت ابغي اشتريه بس ما كان معي غير ثلاثة ريالات ، طلعت بس ما اشتريت العطر ، كان خاطري فيه وابغيه.

    انتهى
    عزباء ،
    غير موظفه ،

    اختي اللي معي في الرؤيا متزوجه لديها اطفال ،

    البنت اللي شفتها في الرؤيا في محل العطورات تصير من اهل زوج اختي واسمها جميعه

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      الحلم يشير إلى حدث ما سعيد بانتظارك قد يكون في القريب العاجل، والعطور دليل على الكلام الرائع والسيرة الحسنة التي تتمتعين بها..
      عزيزتي أتمنى لك أيام قادمة رائعة لكن عليكِ التريث في اتخاذ القرارات الخاصة بك واستخارة الله واستشارة أهلك في ذلك حتى لا تقعين في مطب القرار الخاطئ وتندمين على ذلك.

  127. مرحبا
    انا حلمت اني تعرفت على فتاة كفيفة وصادقتها ومن خلال التعرف عليها كان معدلها ٩٨ وبتسعى تجيب ٩٩ مع العلم انا والدي كفيف
    عمري ١٧ عزباء
    ممكن تفسرولي حلمي

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إنك إنسانه تتمتعين بحمكة في قراراتك وتعملين على مساندة ومساعدة الآخرين وتكونين خير معين لهم وذات بصيرة صائبة..
      عزيزتي أنتِ لك ثواب كبير من الله عزوجل في مساعدة والدك. أتمنى لك كل التوفيق.

  128. السلام عليكم حلمت اني انا كنت جالسه وكنت لابسه جلابيه عاديه جداً ووجهي مكشوف ولم اللبس عبايه ، وكانت ابنت اخي جالسه امامي ولابسه عبايه فقط وكان وجهها مكشوف ايضاً وكان عندها قهوه وشاي وهي كانت تسكب القهوه للموجودين ، ودخل ابن خالتي وكان لابس بنطلون وبلوزه ولكن لااذكر الوانهم وعندما هو رأى ابنت اخي ابتسم وكان ايضاً يمدح ابنت اخي ، وابنت اخي ابتسمت له ايضاً و قامت لكي تغسل له فنجان لكي تسكب له قهوه ولكن ابن خالتي حاول بها بانها تعطيه الفنجال لكي يغسله هو ولكن هي رفضت وقالت انها سوفَ تغسله بنفسها وكانوا يبتسمون لبعضهما ، وانا كنت جالسه خلف ابنت اخي واتى لي ابن خالتي وقال لي اخرجي برا وكأنه لايريدني ويحاول يستفزني وانا كُنت اريد ان ارد عليه واتشاجر معه لانه قال لي اخرجي ولكنني تذكرت بأنني لست مغطيه وجهي وليست لابسه عبايه و استحيت منه وغطيت على وجهي بيدي لكي لايراني وخَرجت ….. علماً انا عزبا ، ابن خالتي اعزب ، وابنت اخي(اخي من ابي) متزوجه لها ٣سنوات وليس لديها اطفال ، وليس هناك صلة قرابه بين ولد خالتي وابنت اخي ولكنهما من نفس القبيله ، فما معنى الحلم فهل يدل على ان ابن خالتي يريد ابنت اخي ؟

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      الحلم يشير إلى أنك شخصية ملتزمة وتخافين الله عزوجل، فالحياء صفة عظيمة قد تجدين من حولك من الصديقات عكس طباعك ومبادئك فأنت لا تشعرين براحة بينهم فابتعدي عنهم وصاحبي من هم على نفس مستواكي الأخلاقي..
      عزيزتي الحلم لا يشير لأي إعجاب متبادل أو ارتباط ولا يمت بصلة لأقاربك.. اتمنى لك كل التوفيق والسعادة..

  129. رائ ولدي وعمرة حوالي 15 عام في المنام بينما كنا في محل
    عملنا مع شخص آخر وكان في المحل بضعة كثيرة مع انهوالان
    قليل وعند دخولنا المكتب كان هناك شخص مختبا حول طعني والشخص الذي معي لم يحاول مساعدتي فذهب ابني إلى الجيران لطلب المساعدة ولكن وجدهم
    محاصرين من الشرطة ثم عاد و سمعني اعد الرجل بأن اعطية المال في وقت اخر

  130. حلمت اني اتمشى مع عائلتي في مدينة شيكاغو الامريكيه وبعد عودتي إلى بيتي وجدته واسع جدا ثم ذهبت للمسجد اصلي انا متزوج وعمري 40عاما

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      الأيام القادمة تحمل لك إما تجارة رابحة أوعمل ناجح ورزق كثير وطمأنينة وراحة على المستوى الشخصي والعام،
      عزيزي رزقك الله خيري الدنيا والآخرة..

      1. الحلم دا لبنت اعرفها وحبا تعرف تفسير الحلم ..حلمه انها كانت ف حديقه حيوان وكان ف كائن حى تعبان وتمساح ف كائن واحد وفجاة حد خد الكائن دا ورماه عليها وعضها وصحيت بتصوت بصوت عالى جدا و لقت كتفها متخربش لما صحيت دا تفسيرو ايه

        1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          مرحبا بك عزيزتي
          هناك أعداء يتربصون بصديقتك لإيذائها ويصيبونها بالأذى النفسي والجسدي؛ ابتعدوا عن مصادقة أناس ليسو أهل للثقة.
          عزيزتي قد يكون ما اصابها بسبب خدشها لنفسها بسبب خوفها في الحلم فترة اللاوعي، إذا تكرر الأمر اخبريني سلمكم الله من كل شر.

  131. حلمت ان ابنت شيخي نزلت من بيتنا متبرجة في وقت العشاء او الفجر و كان بيديها كرة سقطت منها ومررت انا من جانبها واستغربت نزولها في هذا الوقت وتذكرت غيرة شيخي على اهل بيته فلم انظر اليها ورايت الكرة فعرفت سبب نزولها فركلتها لها حتي تنصرف فلما ارادت ان تمسكها سقطت مرة اخري وذهبت بعيدا فلما اردت ان الحقها وجت قطيعا من الغنم ظهر ومعهم راعي وكلاب وانا اخاف من الكلاب ووجت احد الكلاب ذاهبا اليها فتمالكت نفسي وذهب لاقف امامه فراني الراعي فاشار الي الكلب فرجع وانصرفوا فذهب ابحث عن الكرة طويلا في الظلام وهي قالت لي لا عليك ولكني اكلمت حتي وجتها عند صندوق للقمامة

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم أنك شاب على خلق وتخاف من الله في السر والعلانية، وتجاهد النفس تجاه عدم الوقوع في كثير من الفتن والمحرمات.
      ياعزيزي لا تجالس المختلفين عنك في الطباع،، وتقرب من المعتدلين ومنهج الوسطية فهذا سيرفع من قدرك في الدنيا والآخرة.

  132. رأيت في المنام :كأني برتب خطوبة بنت علي واحد وكنت في شقة البنت دي وأهلها موجودين فواحده ناولتني صندوق كرتون صغير متعرفش في إيه وفتحته لقيت فيه أكياس فيها غوايش دهب قلتلهم هاخد اتنين ليا.
    أعزب 28 وملتزم الحمد لله

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      قد يشير الحلم إلى أنك قد تعاني من بعض المشاكل الصحية الخفيفة وقد تشعر بالتقلب المزاجي والحالة النفسية السيئة،، اهتم بصحتك جيدًا، ومن المفيد أن لا تقحم نفسك في أي أمور عالقة ولا تتخذ قرارات الفترة المقبلة حتى لا تندم على الاستعجال.. وفي القريب العاجل ستتحسن صحتك وتصبح أكثر استعداد للاختيار الصائب.. وفقك الله عزيزي

  133. السلام عليكم
    زوجتي حلمت بامراه معروفه من الاهل لم تخبرني من هي

    وهم يمشو على طريق منحدر انزلقت زوجتي في هاوية وبينها حديد وعندما اتمسكت زوجتي بالشلفات الحديده كانت تنظر الى قريبتها لتساعدها
    كانت تضحك على زوجتي بفرح كبير وتقوم بركل زوجتي حتى سقوط زوجتي الى الهاويه
    قامت زوجتي من الحلم وهي تبكي من الخوف
    مع اذان الفجر

    ولكم جزيل الشكر

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      الحلم يشير إلى مروركم بأزمة بسيطة وستمر على خير حال وكأن شيئا لم يكن، لكن ستظهر لك تلك المحنة الآخرين على حقيقتهم ليس شرط أن يكونوا من الأقارب قد يكونوا أصدقاء العمل أو الجيران أو غيرهم…
      حفظكم الله من كل سوءوشر..

  134. السلام عليكم
    زوجتي حلمت بامراه معروفه من الاهل لم تخبرني من هي

    وهم يمشو على طريق منحدر انزلقت زوجتي في هاوية وبينها حديد وعندما اتمسكت زوجتي بالشلفات الحديده كانت تنظر الى قريبتها لتساعدها
    كانت تضحك على زوجتي بفرح كبير وتقوم بركل زوجتي حتى سقوط زوجتي الى الهاويه
    قامت زوجتي من الحلم وهي تبكي من الخوف
    مع اذان الفجر

    ولكم جزيل الشكر

    ممكن تفسير للحلم

  135. حلمت ان مجموعة رجال دخلو منزلنا وكانهم مو عرب اجانب مرتدين زي رسمي بنطال وجاكيت وبالحلم اخي القى علي بنظرة وكانني فهمت ماورا نظرته دخلت لغرفه قمت بجمع ثلاث من الجزم اكرمكم الله واعطيتها اخي

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        مرحبا بك عزيزتي
        ناسف على التاخير نظرا لضغط الأحلام ونعدك بتفسير حلمك في العاجل.. ونرجو اعادة ارساله من جديد وشكرا لتفهمك..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم إلى رزق حسن قد تقاسمه مع أشخاص ليسوا باهل لذلك، فانت انسان معطاء وخير لكن المحيطين بك يفسرون ذلك بشكل خاطئ.. فاحذر من العطاء بلا حدود..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      انت انسان ذو خير ولديك نزعة حب الخير للاخرين، لكن قد يمنع الله عنك رزق ليعوضك ويبدلك خيرا منه، فانتظر العوض الحسن من الله عزوجل بعد الصبر الطويل…

  136. ‏سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا شاب عمري 13 سنة حلمت إني ‏في بيت جدتي وكان امامي أمي وخالي مباشرة رفعت جوالي فكانت السنة 2007 حاولت إني اقنع أمي وخالي إني رجعت بالزمن ولكن ما اقتنعتو فجأة ‏خالتي وقالت أنت نفسي فأجبته بنعم فخرجت من الغرفة ودخلت جدتي وكان ‏بيدها عامودين من قصب السكر وكانت تفركهما مع بعض ‏وبدأت تقول قوم تعاونوا ما ذلو فا خرجت من الغرفة وخرجت أنا معها فبدأت بالبكاء الشديد على رجليها

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      أنت كنت تعاني من فترة من التخبط والتشتت، وتقع في الكثير من الجدل والنقاشات الحادة مع الاخرين، لكن أبشر بقدوم الفرج والتيسير وحياة هادئة ورائعة على جميع الاصعدة المادية والعاطفية والعمل أو الدراسة في القريب العاجل.

  137. انا بابا وماما مسافرين وتيتا خدتني عند بيت باباها واخوها ساكن تحتها وعندو شاب عنظو واحد وعشرين سنة وابن اصغر مني وبنت اكبر مني بسنة وكنت سهرانة معها قالتلي قفلوا الباب فوق عشان جدو قفل الترباس متزعجهمش ونامي معانا وانا كنت مكسوفة اني انام معاهم اوي عشان فية شاب ونمت فحلمت ان اخو تيتا ومراته وابنه وبنتةواقفيين عند باب كلهم باصيين عليا متابعين وانا وتيتا قاعدين عندهم ف اوضة المعيشة تصرفاتي فتيتا بتقول لشهد ي ي شهد حاضرلنا الفطار فانا ف الحلم استغربت انها بتطلب من شهد طب ماانا هو تقولي فقولت اساعدها فشلت الصينية وقولت انزل معها من اول الحلم لآخرة كانوا مركزين معايا بص كانت نظرة عادية

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إنك انسانه نقية للغاية تحبين الاخرين واجتماعية، لكن احذري من تدخلات الاخرين في شؤونك الخاصة واجعلي لك مساحة من الخصوصية..

  138. حلمت بمجموعة رجال اجانب غير سعوديين مرتدين زي رسمي بنطال وجاكيت دخلو في منزلنا واخي معاهم والقى اخي نظره لي ودخلت اكرمكم الله دورة مياه وجمعت ثلاثة احذيه اعطيتها اخيً علما ان اخي متزوج ولديه ثلاثه اطفال وانا منفصله ??

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      سيتقدم لخطبتك عدد من الأشخاص قد يكون من بينهم شخص مناسب لك، عليكي استخارة الله ومشورة الاخرين من اهل الثقة..
      وأبشري بالخير انه قادم وسيفرج الله كربك جميعا عاجلا غير اجل..

  139. حلمت ب اشخاص اجانب مو عرب مرتدين زي رسمي بنطال وجاكيت دخلو بيتنا واخي معهم واخي نظر دخلت اكرمكم الله دورة مياه خذيت مجموعة من الاحذيه ثلاثة احذيه واعطيتها اخي علما ان اخي متزوج لدية ثلاثة اطفال وانا منفصله .

  140. حلمت ان ابن عمتى تقدم لخطبتى وعلمت من اختى انه عندما فى البيت يجلس مع ابى( وابى متوفى فى الحقيقة ) هو وعمتى وزجهاا وعندما علمت كنت فرحانه وذهبت للبيت وانتظرت فى غرفتى وعمتى خرجت جلست معى وكأنهم اجمعوا على انوا انا لسة صغيرة ولسة بدرى ومش عارفة كان دا رأي مين بس كنت قلقانة وسمعت ابن عمتى وهو بيزعق انوا كان لازم يتقدم وميستناش .. الى فهمتوا عشان مروحش لحد غيروا وانوا بيحبنى وكنت فرحانه اما سمعت كلاموا وصحيت من الحلم بعدهاا ..(مع العلم ان مفيش مشاعر بينا فى الحقيقة ولا حب ولا بنتكلم ولا كنت بفكر فية خالص وهو اكبر منى ب٦ سنوات وانا عندى ١٩ سنه عزباء ممكن تفسير الحلم )

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير حلمك إلى أنك شخصية مرهفة الاحساس وعاطفية، لكن احذري من الانسياق وراء المشاعر الكاذبة دون تيقن وتأكد من صدق تلك المشاعر، كما أن عقلك الباطن يشغله الارتباط وهذا يؤثر على احلامك..

  141. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    رايت في المنام طفل يتبول في فمي من مسافة تبعد 5 امتار لون البول اصفر بعد ان امتلأ فمي اخرجت البول في صعوبة من فمي

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك يا عزيزي
      يشير حلمك إلى أنك تحب فعل الخير، وتساعد الاخرين على تفريج كربهم لكنك قد تقع مع أشخاص ليسوا أهلا لذلك، افعل الخير لكن احذر من أي يعود عليك بالضرر النفسي والمادي..

  142. كنت بجبل مرتفع وكان فوقي ثعبان لدغني في يدي لونه اصفر وجا شخص غريب امسك براس الثعبان وضغطه بيده لمن مات وقمت بسحب ذيله واخذته للمستشفى وخلفي ثعابنين كانو يريدون الثعبان الذي معي ورميت الثعبان عليهم وتركوني وانتهى الحلم انا ارمله

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      فضل الله عليك كبير أن أبعد عنك اعداء متربصين لك، واخرجك الله من مكيدة كبيرة اشكري الله واحمديه على تلك النعمة، وأنت الان في أمان وسلام، احذري من المحيطين بك ولا تثقي في الاخرين بسهولة..

  143. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كثيرا ما احلم بيوم القيامه او طلوع الشمس من مغربها او اخر الزمان واكون مرعوبه وخايفة عندما حلمت بطلوع الشمس من مغربها كنت اتوعد واحلف في منامي بالااسمع اغنيه بعد الاان
    وعندما حلمت باخر الزمان كنت خايفه قريت(وان تستغفر لهم سبعين مرة فلن يغفر الله لهم).وقلت لاختي هذا دليل بان الله يغفر لنا ان استغفرنا سبعين مره وليست مائه.
    الحاله متزوجه

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      قد تواجهين في حياتك الكثيرمن المشاكل والفتن عليك بالابتعاد عنها بشتى الطرق حتى لا تتعرضين للكثير من المتاعب في حياتك الزمي الاستغفار لانه فيه تفريج الكروب وزيادة الرزق..

  144. رائيت في المنام انه اخر الزمان وكنت خايفه وقرات(وان تستغفر لهم سبعين مرة فلن يغفر الله لهم )وقلت لاختي هذا دليل بان الله يغفر لنا عند الاستغفار سبعين مرة
    .
    متزوجه

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      يشير الحلم إلى وجوب لزوم الاستغفار وتيقني أنه سيتم تفريج كربك وتحقيق كافة الامنيات، الفتن كثيرة من حولك وانت تصارعين وتجاهدين نفسك للابتعاد عنها،، حفظك الله انت واختك امين

  145. رأت زوجتي في المنام ثعبان لونة ازرق وبطنة فضي في غرفة النوم وكانت تنادي اختي كي ترة ولكن لم تكن ترة وبعدها قامت بالصعود لطابق العلوي في المنزل فإذا هوا امامهاء

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم إن زوجتك تحيط بها عدوة لكنها من النوع المنافق الذي يظهر عكس ما يبطن،، بداخلها حقد وعدواة لكن في الظاهر انسانة محبة لكم احذروا منها وابعد الله عنكم كل شر..

  146. انا حسين اعزب عمري ٢٩ حلمت بي طائرات الفضائية في السماء وتحت طائرات رموز غريبة وفي السماء نجوم كثيره

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير حلمك إلى تغيرات تطرأ في حياتك في نطاق العمل او السفر للأفضل، أو حتى إذا كنت طالب ستحصل على علامات إضافية، فابشر قريبا بحياة مستقرة أكثر وتناسى تلك التخبطات التي حصلت في حياتك..

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزي
      يشير الحلم بالملفوف هو خير وفير ورزق بعد أيام من الصبر والتعب والمشاكل تنقضي وتبدأ حياة جديدة هادئة..
      أبشر بالخير قريبا عاجلا غير اجل..

  147. تفسير رؤية هطول المطر في البيت وكنت ادعي و رأيت سحابه سريعه تحمل المطر الكثير و هطل علي منها عزباء

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مرحبا بك عزيزتي
      تفسير حلمك من الجميل أنك ترين المطر والخير الكثير يسوقه لك الله قريبا عاجلا غير اجل، ومن الملاحظ وجود بعض المشاكل والعراقيل في حياتك لكنك مثل كل البشر الذين يعيشون تارة في الخير وتارة في الشر..
      وفقك الله لكل الخير يا عزيزتي

  148. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    حلمت بان ثعبان في بيتنا ابن اختي صاح بان هناك ثعبان كان في البيت اخي الكبير وامي ناديتهم لاكنهم لم يحركون ساكنا قلت للولد سوف يأتون ونطرا لشجاعتة فهو خرج قلتله لايعلم بأن الثعبان مختلف عن الأشياء الأخرى لايعلم بانه اشد خطورة فلدغة في قدمه قلت له لماذا خرجت لقتله وانا قلت لك لاتخرج وعندما رأته امي رحمته و قالت له كلمة تواسيةولاكنهم كانوا باردين نحوه وستعجلت لربط اسفل ساقه وكان يقول لي اسري فاني ارتجف واخدت ابرة(الة حديدية حادة)لفك مكان الدغة كان هناك قليل جدا جدا من الدم ولا كنه فجاءة اختفى .
    ثم صحيت من المنام
    الولد عمرة ٨ او ٩سنوات
    انا متزوجه وحاليا حامل في الاشهر الاولى
    وجزاكم الله خيرا

  149. السلام عليكم
    رأيت في المنام اني واقفه ف بلكونه والدنيا بتمطر وانا بدعي لأمي المتوفيه كتير اوي وكان قلبي مطمن اوي وفجأة لقيت طياره جايه ناحية البلكونه وجالي احساس انها هتقع وفعلا خبطت البلكونه بسرعه كبيره واختي شيفاني وبتقولي اختي والطيارة خبطتني جامد وانا محسيتش بألم وابتسمت وقولت لا اله الا الله محمد رسول الله وكنت عارفه اني هموت بس كنت مرتاحه اوي وقلبي مطمئن أنا انسه افادك الله

  150. السلام عليكم
    حلمت اني كنت واقفه ف بلكونه والدنيا بتمطر وانا بدعي لأمي المتوفيه كتير اوي وكان قلبي مطمن اوي وفجأة لقيت طيارة كنت حاسه انها هتقع وفعلا خبطت البلكونه بسرعه كبيره واختي شيفاني وتقول اختي والطيارة خبطتني جامد وانا محسيتش بألم وابتسمت وقولت لا اله الا الله محمد رسول الله وكنت عارفه اني هموت بس كنت مرتاحه اوي وقلبي مطمئن أنا انسه افادك الله فسرلي

  151. السلام عليكم
    حلمت اني كنت واقفه ف بلكونه والدنيا بتمطر وانا بدعي لأمي المتوفيه كتير اوي وكان قلبي مطمن اوي وفجأة لقيت طياره كبيره جايه ناحية البلكونه وجالي احساس انها هتقع وفعلا خبطت البلكونه بسرعه كبيره واختي شيفاني وتقول اختي والطيارة خبطتني جامد وانا محسيتش بألم وابتسمت وقولت لا اله الا الله محمد رسول اللّه و كنت عارفه اني هموت بس كنت مرتاحه ومطمنه فسرلي من فضلك انا عزباء

    1. مرحبا بك عزيزتي
      أولاً عليك بإخراج صدقة عن والدتك المتوفية رحمة الله عليها
      يشير الحلم إنك متأثرة نفسيا جدا بوفاة والدتك لكن في داخلك إيمان صادق برب العالمين،، لا يشير الحلم إلى وفاتك نهائي
      اقتربي لله بالطاعات وبالدعاء لأمك بالجنة..

  152. السلام عليكم
    انا حلمت ان طلقي جاب العفش بتاعه وانا زي مااكون زعلان
    وبعدين روحت وقفت معاهم أتصور وكان هو واقف وستي الله يرحمها ف النص مابنا
    مطلقه عندي طفلين ٢٦ سنه

    1. مرحبا بك عزيزتي
      عليك أولا بالتصدق عن جدتك المتوفية
      ثانيًا لا تفكري كثيرًا في حال طليقك فعليك الانشغال ببناء روحك الجميلة والعيش في حياة مستقرة وهادئة وإذا سمحت لك الظروف بالعودة من جديد عليك التفكير واستخارة الله في ذلك..

  153. حلمت ان اخت زوجي تسالني هل انتي نقيه؟ وكانت واقعه مشاعر حقيقيه عند سؤالها لي فالحلم ثم استيقظت وعندها سالت نفسي ولم اعرف الجواب الحلم اشغل تفكيري

  154. حلمت ان اخت زوجي تسالني هل انتي نقيه؟ وكانت واقعه مشاعر حقيقيه عند سؤالها لي فالحلم ثم استيقظت وعندها سالت نفسي ولم اعرف الجواب الحلم اشغل تفكيري

  155. السلام عليكم
    حلمت بأخت زوجي وهي تسالني في المنان
    هي انتي نقيه؟
    ولااعرف تفسيره وعندها استيقظت وسالت نفسي ولم اعرف الجواب الحلم اشغل تفكيري

  156. السلام عليكم
    الحلم الأول: رأتني أختي في منامها مسحورة بسحر في الجوارب

    الحلم الثاني : رأيت باب منزلي انشق فأردت تصليحة فتهدم فنزعته و وضعت مكانه ستارا بلون أخضر فاتح

    الحلم الثالث : رأيت حبوب حمراء في بطني و بطن زوجي

    أرجو التفسير
    و شكرا

    1. وعليكم السلام الرؤية الاولى تدل على أن هناك من ينظر لكي في حياتك الزوجية بسبب استقراراكم وحبكم لبعض فاحرصي على أنفسكم والرؤية الثانية تدل على وجود أشخاص أيضًا يتمنون أن ينتهي زواجكم ولكنكم تستعينون بالله وتزرعون وتنبتون وتقاومون والرؤية الثالثة تدل على حبك أنتي وزوجك لبعضكما البعض وأنكم مولعين ببعضكما حافظوا على هذا الحب واحفظوه من الحسد والله اعلم

  157. حلمت اني كنت جالس مع امي المتوفيه وكانت مريضه مطروحة الفراش وكانت تقول لي بان شيخ سوف يزورنا في بيتنا ورددتها ٣ مرات كلمة شيخ وبعدها صحيت من نومي

    1. السلام عليكم الرؤية تدل عل أن بنت الجيران تحب اخيكي او شخص قريب لوالدتك ولكن احتمال الا يتزوجوزوا بالنهاية والله اعلم

  158. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    حلمت ان جدتي المتوفية تعطيني شي لست متأكده ماهو هل هو بسكويت او شي اخر لست متاكده تماما ولكني رفضته قلت له لا اريده لانني اريده لها

    الحاله
    متزوجه وعندي بنت في عمر ٥ اشهر وايام

  159. حلمت عقد امي لرجل اخر لا اعرفه وهي انعقدت على اساس انها تتطلقت من ابي
    للعلم هي الآن متزوجه من ابي ابي مغترب وكان دائما مايوجد بعض المشاكل بينهما

    حالتي متزوجه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!