أفضل 22 مشروع صغير في الامارات مربح وغير مكلف

أفضل 22 مشروع صغير في الامارات مربح وغير مكلف، نقدم لكم مجموعة من الأفكار عن مشروع صغير في الامارات مربح وغير مكلف، لكنه يحتاج إلى مجهود وربما مشاركة أو رأس مال ضئيل، إليكم بعض الأفكار المثمرة.

أفضل مشروع صغير في الامارات مربح وغير مكلف

1_ مطعم / كافيه

الدخل المتاح الكبير والقوة الشرائية الجيدة يسهّلان على الناس في الإمارات تناول الطعام بشكل متكرر. يمكن لمطعم صغير أو مقهى يستهدف مجموعة محددة أو مجموعة من المأكولات المتنوعة أن يكون عائدًا جيدًا على الاستثمار. تكتسب شاحنات الطعام المتنقلة أيضًا شعبية في الإمارات العربية المتحدة، وخاصة في منطقة دبي. المقاهي والمطاعم مثل Coffee Club و Jolibee و Al Qubtan Restaurant هي أمثلة جيدة على ذلك.

2- توصيل الطعام المطبوخ في المنزل:

يبحث عدد كبير من السكان الذين يعملون من 9 إلى 5 سنوات عن الطعام الطازج المطبوخ في المنزل يوميًا لتناول طعام الغداء، لكن لا يمكنهم الاستعداد لها يوميًا. إلى جانب ذلك، فإن الوجبات السريعة على أساس منتظم ليست جيدة للمعدة، ولا هي ميسورة التكلفة. لذا ماذا لو اخترت منطقة ذات نشاط تجاري واسع، أو عرضت صفقة لـ 2 إلى 10 أشخاص أسبوعيًا أو شهريًا للمكاتب هناك، فمن المؤكد أنك ستحصل على بعض الأعمال الجيدة. العديد من هذه الشركات تعمل بالفعل، ولكن مع تزايد عدد السكان والأنشطة التجارية في البلاد، لا يزال هناك سوق ضخم لهذا النوع من الأعمال.

3- عروض وخصومات على السفر الفاخر:

ليست دبي فقط أكبر وجهة سياحية في العالم، ولكن الإمارات الأخرى لديها أيضًا الكثير من السياح والمقيمين. على الرغم من أن قطاع السفر قد تم تطويره بالفعل، حيث يقدم بعض العروض المثيرة، مثل صفقات المنتجعات الغريبة، والسفر الفاخر على الخصومات، والجولات الخارجية للمقيمين، وعروض الرحلات البحرية وما شابه ذلك، مما يوفر مساحة كبيرة لمزيد من الشركات القادمة والاستيلاء على السوق.

4- إدارة الممتلكات:

الناس في الإمارات العربية المتحدة أكثر ثراءً مما تتخيله. ربما لم تكن تعلم حقيقة أن أبو ظبي هي أغنى مدينة في العالم. حسنًا، الجوهر هو أن الأشخاص الذين لديهم الكثير من المال قد اشتروا العديد من العقارات بحيث لا يمكنهم إدارتها بمفردهم. لذا، فهذه هي فرصة الأشخاص الأذكياء لإدارة ممتلكاتهم وصنع التبن بينما تشرق الشمس.

5- وكالة الاستقدام:

تحتاج آلاف الشركات في دبي وأبو ظبي والشارقة ورأس الخيمة وإمارات أخرى إلى عمال ماهرين، لكن سيناريو الأعمال المتسارع لا يسمح لهم بالقيام بعملية التوظيف الشاملة بأنفسهم. ونعم، لا تقلق بشأن المتقدمين؛ هناك ملايين الأشخاص من الهند وباكستان وأوروبا ممن يرغبون في الحصول على وظيفة في الإمارات العربية المتحدة ولذلك فهم يتعاملون مع شركات التوظيف بأنفسهم.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

6- أعمال الرعاية النهارية / رعاية الأطفال:

غالبية الأزواج العاملين في دبي على وجه التحديد، وبالطبع يوجد عدد كبير في الإمارات الأخرى أيضًا. لذلك، كلاهما يعمل ويحتاجان إلى شخص ما لرعاية الأطفال. يمكن أن يكون مركز الرعاية النهارية الخيار الأفضل لمثل هذه العائلات لأنه لا يقتصر على مجالسة الأطفال فحسب، بل يتعلم الأطفال أشياء جيدة أيضًا!

8- خدمات العامل الماهر:

يحتاج كل واحد منا تقريبًا إلى خدمات العامل الماهر لسبب أو لآخر. مع وجود عدد كبير من السكان في الشقق، خاصة في دبي والشارقة، يجعلها سوقًا كبيرًا لخدمات العمال الماهرين. إذا كان لديك عمالة ماهرة معك، فقد يكون هذا أفضل عمل يمكنك القيام به في المناطق المكتظة بالسكان في دبي والشارقة، فليكن منطقة سكنية أو تجارية.

9- مخبز / كعك مخصص / محل وجبات خفيفة:

أحد الأشياء الجيدة عن سكان الإمارات هو أنهم يحتفلون كثيرًا، فليكن حدثًا دينيًا أو إنجازًا أو يومًا خاصًا لشخص ما. تعتبر الكعك والوجبات الخفيفة من أهم العناصر في أي حفلة، لذلك إذا كنت تحب الخبز، فلماذا لا تحول هذا إلى عمل عادي. إلى جانب رجال الأعمال الجادين، يعد هذا خيارًا مثاليًا لربات البيوت اليائسات اللواتي يرغبن في البقاء على اتصال تام مع عائلاتهن أثناء إدارة عمل تجاري ناجح.

10- خدمة توصيل الزهور عبر الإنترنت:

لا يقتصر الأمر على عيد الحب عندما تكون تجارة الزهور في ذروتها في الإمارات العربية المتحدة، ولكنها يمكن أن تحقق أرباحًا جيدة على أساس يومي. تحدث أعياد الميلاد واحتفالات الذكرى السنوية وحفلات الزفاف والعديد من الاحتفالات الأخرى في الإمارات العربية المتحدة بشكل يومي ويحتاج الناس إلى الزهور. إن نقل الأعمال إلى خدمات التوصيل وأنظمة الطلب عبر الإنترنت لا يوسع سوقًا لك فحسب، بل يوفر أيضًا سببًا قويًا للناس لاستخدام خدمتك. ونعم، لا تقصر نفسك على الزهور فقط؛ أضف الشوكولاتة والأطعمة الأخرى لجعلها خدمة أكثر قيمة.

11- محل بيع الهدايا:

ربما يكون أحد أفضل الخيارات للبدء على الفور، حيث لا تحتاج إلى أي من منتجاتك الخاصة. كل ما تحتاجه هو شراء العلامات التجارية الحالية ومنحها عبوات خاصة بك. يتطلب الدخل المرتفع المتاح واتجاهات الاحتفال هدايا لجميع المناسبات. تذكر أن العبوة هي التي تبيع! وكانت هذه بعض المعلومات حول أفضل مشروع صغير في الإمارات مربح وغير مكلف.

قد يهمك أيضًاما هو افضل مشروع في دبي لا تفكر كثيرًا

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!