هيئة الطرق والمواصلات دبي الامارات

0 201

هيئة الطرق والمواصلات، نقدم لكم كل ما ترغبون في معلومات عن هيئة الطرق والمواصلات في دبي، واهم الانجازات وطريقة التقديم في وظائف هيئة الطرق والمواصلات بشكل مباشر. 

اخر مستجدات هيئة الطرق والمواصلات بدبي (RTA)

هيئة الطرق والمواصلات بدبي تبني 37 كيلومترًا من الممرات المخصصة للحافلات وسيارات الأجرة
هيئة الطرق والمواصلات في دبي تعلن عن إطلاق الدراجات البخارية الإلكترونية
هيئة الطرق والمواصلات في دبي تعلن إطلاق المرحلة الثانية من خدمة مشاركة الدراجات

شهدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي زيادة بنسبة 33.2 في المائة في عدد الركاب في

خدمة الحافلات عند الطلب في دبي تسجل نمواً ملحوظاً

هيئة الطرق والمواصلات في دبي تطلق تجربة حافلتين كهربائيتين بتكنولوجيا الشحن المتاحة

هيئة الطرق والمواصلات في دبي وفيزا توقعان مذكرة تفاهم
دبي والمنتدى الاقتصادي العالمي توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز تكنولوجيا المركبات ذاتية القيادة

دبي تطعيم جميع سائقي سيارات الأجرة والمواصلات العامة

تبدأ الدراجات البخارية الإلكترونية في الظهور في خمس مناطق في دبي

هيئة الطرق والمواصلات في دبي تحدّث إستراتيجيتها الخمسية للذكاء الاصطناعي

هيئة الطرق والمواصلات في دبي وشرطة دبي تتعاونان بشأن إطلاق السكوتر الإلكتروني والدراجات الآمنة

خدمة الحافلات عند الطلب في دبي تحقق معدلات رضا الركاب والركاب

مجلس دبي للمستقبل للمواصلات يجتمع لاستعراض مستقبل قطاع النقل.

تطور هيئة الطرق والمواصلات

كيف يخدم مركز الاتصال في القرن الحادي والعشرين الجمهور ويحسن رضا العملاء بنسبة 50 في المائة؟
تتولى هيئة الطرق والمواصلات في دبي التخطيط والإشراف على الطرق والسكك الحديدية وشبكات النقل البحري في إمارة دبي وبين دبي والإمارات الأخرى لدولة الإمارات العربية المتحدة والدول المجاورة. وتتمثل مهمتها في توفير نظام نقل فعال وآمن ومتكامل ، وتشمل مسؤولياته الواسعة النطاق الحافلات وسيارات الأجرة ورسوم المرور وهندسة الطرق والسكك الحديدية وسلامة المرور والنقل البحري والتسجيل والترخيص.

التحديات

بكل المقاييس ، دبي هي المدينة الأسرع نموًا في العالم. ذكرت صحيفة The London Guardian مؤخرًا أن مشروعات مذهلة بقيمة 100 مليار دولار أمريكي إما جارية بالفعل أو مخطط لها في المستقبل القريب.

بطبيعة الحال ، أدى هذا النمو غير المسبوق إلى إجهاد البنية التحتية الحالية ، وخاصة نظام النقل في دبي. تقع مسؤولية نقل عدد متزايد بسرعة من العمال والمقيمين والسياح على عاتق هيئة الطرق والمواصلات (RTA). وجزء كبير من هذه المسؤولية هو توفير معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب.

يتم توفير معظم هذه المعلومات عبر الهاتف. تقول السيدة عائشة سعد البصميت ، مديرة إدارة مراكز خدمة العملاء بهيئة الطرق والمواصلات: “يعرف الجميع في دبي رقم الهاتف 9090-800”. يتم الإعلان عن الرقم في جميع أنحاء المدينة لتذكير الناس بنقطة الاتصال الوحيدة الخاصة بهم لجميع الأسئلة المتعلقة بالمواصلات العامة.

يعتمد المسافرون على الرقم 800-9090 للاستعلام عن خدمة سيارات الأجرة (سواء على الأرض أو في الماء) ، أو اختيار طريق للحافلات ، أو التحقق من حالة المرور ، أو الإبلاغ عن المشكلات. في السابق ، كانت كل هذه المكالمات – حوالي 20000 مكالمة في الأسبوع – تذهب إلى الوكلاء في مركز الاتصال. في عام 2007 ، أدركت إدارة هيئة الطرق والمواصلات أن مركز الاتصال الخارجي الحالي لا يمكنه التعامل بنجاح مع الحجم الكبير والمتزايد للمكالمات.

يقول السيد يوسف جواد ، الرئيس التنفيذي للخدمات بهيئة الطرق والمواصلات: “كنا بحاجة إلى تقديم شيء أفضل – مركز اتصال حديث داخلي ، وليس مجرد مركز اتصال”. “لقد احتجنا أيضًا إلى شريك موثوق به لمساعدتنا في تنفيذ هذا الحل الجديد والأفضل.”
سيتم قياس نجاح المشروع مباشرة من خلال تحسين رضا العملاء (“CSAT”). وعندما يكون العميل هو كامل جمهور المسافرين في المدينة الأسرع نموًا في العالم ، فإن هذا التزام صعب الالتزام به.

التحليل

عندما فتحت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مشروع مركز الاتصال الخاص بها لتقديم عطاءات تنافسية ، كان المجال يمثل الأسماء الأكثر شهرة في الصناعة. ومع ذلك ، في جميع الحالات باستثناء واحدة ، تم تغليف بائعي مراكز اتصال IP الرائدين داخل اتحاد من الشركاء.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

كان الاستثناء هو Avaya. وفقًا لشروط اقتراحها ، ستتولى Avaya المسؤولية الكاملة عن تقديم مركز اتصال من شأنه أن يتصدى لتحديات CSAT بسرعة ويضمن التميز في الخدمة على المدى الطويل أيضًا.

يقول السيد يوسف جواد: “ما قدمته لنا أفايا كان حلاً حقيقياً جاهزاً”. “لقد تعاملوا مع كل شيء من الاستشارات الأولية إلى نشر مركز الاتصال ، بما في ذلك التوظيف والتدريب والمساعدة في إدارة الوكيل.”

كانت هيئة الطرق والمواصلات قد وضعت ثقتها سابقًا في أفايا ، بصفتها البائع المفضل للشبكات المحلية في الهيئة. تعتمد الشبكة الحالية لهيئة الطرق والمواصلات على محولات التوجيه Avaya Ethernet ، بما في ذلك ERS 8600 و ERS 5520.

يقول السيد عبد الله البستكي ، مدير تقنية المعلومات في هيئة الطرق والمواصلات: “كانت لدينا ثقة كبيرة في التكنولوجيا والخدمات التي يقدمونها”.

بمجرد منح العقد ، بدأت أفايا العمل وفقًا لجدول زمني صارم للغاية.

قدم المسؤولون رفيعو المستوى التزامًا علنيًا للغاية يتطلب أن يكون مركز الاتصال عاملاً وموظفًا في غضون خمسة أشهر وأن يكون جاهزًا للوفاء باتفاقيات مستوى الخدمة (SLAs) بعد شهرين من ذلك

المشاركة الأولى: أفايا للخدمات الاستشارية
شاركت Avaya Professional Service Consultants في مناقشات مبكرة مع العميل لفهم متطلبات هيئة الطرق والمواصلات الحالية والمستقبلية ، ثم قدمت خطة شاملة لفريق إدارة هيئة الطرق والمواصلات. كجزء من التطوير الاستراتيجي للعميل ، وخاصة قسم خدمة العملاء ، نصح مستشارو أفايا هيئة الطرق والمواصلات ببناء مركز اتصال جديد بقدرات عالمية لإدارة التفاعلات متعددة القنوات للخدمات الموحدة عبر المؤسسة. كان مشروع حل مركز الاتصال الموحد المُدار (M3CS) بمثابة تحقيق لهذه الاستراتيجية.

أهداف هيئة الطرق والمواصلات

تحسين تجربة العملاء: كخطوة أولى ، يهدف قسم خدمة العملاء إلى تقديم أفضل تجربة تفاعل ممكنة لنقل العملاء ، المقيمين والزائرين في دبي. ويتماشى هذا أيضًا مع استراتيجية إدارة موارد العملاء بهيئة الطرق والمواصلات.
التوحيد: كما أدرك الفريق ، لا يمكن تحقيق تحسن كبير في تجربة العملاء إلا من خلال نهج منسق للتفاعل وتقديم الخدمات. من أجل القيام بذلك ، يجب دمج القنوات والوسائط في مركز الاتصال الأول والأفضل في فئته التابع لهيئة الطرق والمواصلات لاستضافة تفاعلات متعددة القنوات.
التكامل: استلزم هذا الدمج تكاملًا وثيقًا للعمليات المختلفة عبر هيئة الطرق والمواصلات – من داخل إدارة خدمة العملاء إلى شركائها إلى الوكالات والإدارات التي تقدم خدمات الدعم.
خفض التكلفة: اعتقد قسم خدمة العملاء أنه يمكن تحقيق هذا التحسين مع تقليل تكاليف المعاملات والعمليات.
النفوذ التكنولوجي: قرر الفريق الاستفادة من التطورات التكنولوجية الحديثة في تقارب الاتصالات وتوحيدها ، ووصول الصوت والكلام والخدمة الذاتية والإنترنت إلى هذه الحالة النهائية المرغوبة.
اكتشف وحدد متطلبات الأعمال الخدمية لهيئة الطرق والمواصلات.

وظائف هيئة الطرق والمواصلات

تصميم وتطوير جميع المتطلبات التشغيلية والإدارية ، بما في ذلك العمليات ومؤشرات الأداء الرئيسية وأهداف الخدمة والأداء وإدارة الموارد البشرية وإجراءاتها وتعيين الإدارة واختيارها ونموذج مراقبة الجودة
تطوير وتنفيذ منهج تدريبي للوكلاء والإدارة – ليس فقط التدريب على التكنولوجيا ، ولكن التدريب على المهارات الشخصية وتكامل قاعدة المعرفة للتقديم في وظائف من هنا.
تحديد مؤهلات أدوار الوكيل والمشرف وملفات تعريف المرشحين
إنشاء نموذج الأعمال والاستراتيجية طويلة الأجل التي تتجاوز M3CS
بالإضافة إلى ذلك ، قدمت أفايا حل خدمة شامل – من التخطيط والتصميم إلى التنفيذ والإدارة – لنشر وتشغيل وتحسين حل مركز الاتصال بهيئة الطرق والمواصلات.

قد يهمك أيضًا: وظائف هيئة الصحة بدبي في مختلف التخصصات والمجالات قدم من هنا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!