أرقام تسهيل الامارات تسهيل الرقم المجاني

0 8

تسهيل هي علامة تجارية مملوكة لوزارة الموارد البشرية والتوطين (MOHRE) تهدف إلى تحسين نظام الحكومة في التعامل مع إجراءات العمل، ويعتبر حوالي 80٪ من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة هم من المغتربين من جميع أنحاء العالم. وهذا يعوض السكان العاملين المتنوعين بشكل متزايد الذين ينجذبون إلى الأجور المعفاة من الضرائب وفرص العمل المزدهرة في الإمارات العربية المتحدة ويبحثون عن أرقام تسهيل، وهو ما نقدمه تاليا في تقرير اليوم. 

ما هو تسهيل

ببساطة ، تسهيل هو نظام مدعوم من الحكومة عبر الإنترنت يبسط العمليات المتعلقة بالعمل لكل من صاحب العمل والموظف، و تشجع تسهيل أيضًا بيئة غير ورقية، مما يتيح الدفع والمعاملات عبر الإنترنت مع وزارة الموارد البشرية والتوطين.

بالنسبة للموظفين، تضمن تسهيل أن يتم دعم جميع قوانين العمل على النحو الواجب، تتعامل المنصة مع النزاعات بين أصحاب العمل والموظفين ، والشكاوى المتعلقة بانتهاك حقوق الموظفين والتناقضات والقضايا الأخرى التي قد تنشأ.

ما هو مركز خدمة التسهيل

لا تتوفر خدمات تسهيل عبر الإنترنت فقط، ولكن دخلت وزارة الموارد البشرية والتوطين في شراكات مع القطاع الخاص لإنشاء مراكز خدمة تسهيل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل مراكز الخدمة هذه على توسيع خدمة العملاء العملية لأصحاب العمل والموظفين بموجب إرشادات الوزارة المحددة. تعمل جميع مراكز خدمة تسهيل في الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف الوزارة.

بصرف النظر عن الخدمات العادية التي تقدمها المنصة عبر الإنترنت، تقدم مراكز خدمة تسهيل المشورة الكافية وتسوية المنازعات للمسائل المتعلقة بالعمل،  يمكن لأصحاب العمل والموظفين زيارة هذه المراكز للحصول على المساعدة والتوجيه والمشورة للحصول على أفضل طريقة للمضي قدمًا لحل أي مشكلات.

خدمات النظام

تعبئة النماذج وتقديم الطلبات وإجراء التسجيلات وتجميع وطباعة التقارير وإجراء المدفوعات – تم تصميم خدمات نظام تسهيل هذه لتوفير الراحة.

المعاملات

اولا طلب بطاقة العمل

  • طلب بطاقة عمل جديدة وبطاقة عمل مهمة – هذا هو التطبيق المستخدم لتقديم طلب للحصول على بطاقة المهمة أو بطاقة العمل لأول مرة، وفقط الموظفون الذين لديهم عقد عمل ساري المفعول واختبار اللياقة الطبية مؤهلون لذلك.
  • طلب بطاقة العمل الوطنية الجديدة – هذا التطبيق مخصص لمواطني دولة الإمارات الذين يتقدمون بطلب للحصول على بطاقة عمل لأول مرة.
  • نقل الكفالة – يُطلب من الموظف نقل حالة الكفالة عند التبديل من وظيفة إلى أخرى يتم استخدام نموذج تحويل الكفالة لذلك.

تصريح العمل

كل ما يتعلق بتصريح العمل من تقديم وتعديل.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

خدمات الوكلاء

يتم توجيه خدمات وكيل تسهيل للشركات / أصحاب العمل الذين يرغبون في تبسيط تعاملاتهم ومعاملاتهم مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، و يتم تعيين الوكلاء من قبل وزارة الموارد البشرية والتوطين لضمان توفير خدمات خالية من المتاعب تتعلق بالعمالة للشركات المسجلة.د،ويتضمن الوصف الوظيفي الأساسي الخاص بهم:

  • تسجيل الشركات الجديدة في تسهيل وتزويدها بمعرف مستخدم وكلمة مرور صالحين.
  • تقديم الدعم الفني والمساعدة عند طلب الشركة.
  • تدريب الشركات على كيفية استخدام نظام تسهيل عبر الإنترنت.
  • ضمان معاملات خالية من الأخطاء من طرف العميل.
  • تجهيز أرشيفات وزارة الموارد البشرية والتوطين.
  • جمع المستندات الورقية من الطلبات والنماذج قبل فرزها وأرشفتها عبر نظام حفظ الملفات المترو.

للتواصل مع أحد وكلاء تسهيل، ما عليك سوى استخدام الوسائل التالية أرقام تسهيل:

اتصل: + 971-4-344-9222

الزيارة: بالاس تاور ، مكتب 1001 ، واحة السيليكون – دبي

البريد الإلكتروني: [email protected]

للاستفسار عن أرقام تسهيل:

الرقم المجاني: 800-60

WhatsApp: 056-6891910

البريد الإلكتروني: [email protected]

ارقام تسهيل الامارات

 على مر السنين، جعلت دولة الإمارات العربية المتحدة عددًا من العمليات الحكومية مريحة ومبسطة للناس

على مر السنين، سعت وزارة الموارد البشرية والتوطين باستمرار لتقديم خدمات مبسطة تجعل الحياة أسهل لسكانها – وخاصة أصحاب العمل والموظفين، و من بين العلامات التجارية الأخرى لوزارة الموارد البشرية والتوطين Tadbeer – وهي خدمة تتيح لك العثور على مساعدة منزلية واستئجارها عند العيش في الإمارات العربية المتحدة.

عندما يتعلق الأمر بتسهيلات المقيمين فيها ، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة مصممة على توفير الراحة والاسترخاء من خلال مبادرات حكومية مختلفة – إيجاري في دبي هو مثال واضح آخر على ذلك! لمواكبة كل ما يحدث في الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضًا: وظائف في مركز تسهيل لجميع الجنسيات مطلوب مشرفين ارسل سيرتك الذاتية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!