حل مشاكل استخراج أرقام جلوس أبناؤنا في الخارج والتحويلات

0 314

لكل من يعاني من مشكلة عدم ظهور رقم الجلوس، أو يرغب في تحويل ابنه من مكان إلى آخر أو من سفارة إلى أخرى أو من دولة إلى أخرى، يمكنكم متابعة المقالة لمعرفة طريقة استخراج أرقام جلوس أبناؤنا في الخارج وما هو الحل النهائي؟ بالإضافة إلى بعض التعليمات الهامة الصادرة عن وزارة التعليم المصرية.

طريقة استخراج أرقام جلوس أبناؤنا في الخارج والتحويلات

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية عن بعض الأمور المهمة والخاصة بأبناؤنا في الخارج بشأن استخراج رقم الجلوس وعدم ظهوره لبعض الطلبة والطالبات، مؤكدة أنه يوجد نقص في استكمال الأوراق المطلوبة ولذلك لم يتم استخراج رقم جلوس للطالب، ويجب على ولي الأمر إحضار المستند المطلوب في اقرب وقت ممكن حتى لا يتم حجب النتيجة.

أما بالنسبة لمن يرغب في التحويل من منطقة إلى اخرى أو من دولة إلى دولة أخرى، فإن الوزارة قد حددت بعض المعايير الهامة التي يجب عملها للقيام بهذا الأمر، وذلك بتقديم طلب إلى المكتب الثقافي التابع له الطالب، بالرغبة في التحويل.

ويمكنكم قراءة هذا الاعلان الرسمي الذي يوجد به كافة التفاصيل كما ذكرتها وزارة التربية والتعليم بالضبط، والتي تخص كافة الطلبة والطالبة في جميع دول العالم ممن هم مقيدين على نظام ابناؤنا في الخارج في جميع الصفوف التعليمية ومراحلها الثلاثة.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

حل مشكلة عدم ظهور رقم الجلوس والرغبة في التحويل

وفقًا لما صدر عن وزارة التربية والتعليم التي أتاحت الحق للسفارة بالاشراف على كافة المشاكل المتعلقة بعدم اظهار رقم الجلوس، ليكون وسيط من أجل حل مشاكل الطلبة والطالبات بشكل عام وتسهيل الأمور عليهم.

فإن ابنك له الحق في دخول الامتحان حتى إن لم يتم استخراج رقم جلوس له، على أن يتم حجب النتيجة نهائيًا حتى يتم تقديم المستندات المطلوبة، والتي بناءًا عليها لم يتم استخراج رقم جلوس لابنك الطالب من البداية، ولن يتم حرمانه من الامتحانات مثلما أُشيع من قبل.

اقرأ أيضًا: بيان هام لـ طلاب أبناؤنا في الخارج 2019 الصف الثاني والثالث الابتدائي

أماكن عقد امتحانات أبناؤنا في الخارج 2019 في جدة والرياض وباقي مدن المملكة

أبناؤنا في الخارج 2019: طريقة تسليم ملف الأنشطة للصف الأول الابتدائي وأخر موعد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
... UA-134214938-1 ...