عطور النساء المثيرة افضل عطور النساء الفخمة رابط الشراء من موقع Fragrance x

أفضل عطور النساء المثيرة

0 552

نقدم لكم اليوم على الحياة اليوم أفضل العطور النسائية المثيرة لعام والتي تصدرت أفضل ماركات عطور النساء على مستوى العالم في مدى جاذبيتها وإثارتها ،بالإضافة إلى رائحتها النفاذة المميزة التي تستمر لساعات طويلة، وتجعلك في حالة من الهدوء والاستجمام والأنوثة.

أفضل عطور النساء المثيرة

  • هناك عشرات الآلاف من العطور على مستوى العالم، ولكن بالفعل هناك الأفضل في كل شيء
  • اختيار أفضل عطر نسائي يتحكم فيه عدة نقاط وهي: مدى استمراره ورائحته النفاذة وجاذبيته وإثارته لمن حولك
  • ولذلك الاختيار لا بد وأن يكون محدد في بعض الخيارات التي سنعرضها أمامك أدناه.
  • ولكن قبل كل شيء احرصي على اقتناء العطور المكتوب عليها ( او دي برفيوم ) وليس ( او دي تواليت )؛ لأن نسبة تركيز ( او دي برفيوم ) أعلى ورائحتها تدوم أكثر ولساعات أطول
  • وبالتالي ستستمتعينَ بهذه الرائحة المميزة لفترات طويلة، كذلك عند الشراء لا بد من ملاحظة حجم القارورة بالمللي جرام
  • هناك زجاجة عطر 50 مللي، وأخرى 100 مللي.

اقرأ أيضًا:

عبايات خليجي سوداء مميزة وإطلالات عالموضة للفتيات والعرائس

عطر نمبر فايف شانيل Chanel No.5

هذا العطر من أشهر العطور النسائية والمفعمة بالأنوثة على مستوى العالم، وكانت مارلين مونرو رمز الأنوثة تستخدمه حتى أثناء نومها، هذا العطر يتم إنتاجه من زهرة نادرة وهي زهرة سينتيفوليا والتي لا تنمو إلا في مكان واحد في دولة فرنسا، بجانب عطر هذه الزهرة يوجد أيضًا نكهات من الياسمين والعنبر وعود الصندل.

عطر بويسون ديور Poison Dior

عطر بويسون هو أفضل عطور ديور على الإطلاق وحصل على قمة أفضل العطور النسائية في عام 2018 وما زال يتربع على عرش قائمة أفضل خمسة عطور في العالم، هذا العطر فيه مزيج من نكهات البرتقال والكزبرة ومسك الروم والتوت والعسل.

اقرأ أيضًا:

أفكار هدايا عيد الأم جديدة وعلى أد الأيد ..30 هدية مختلفة حسب ميزانيتك

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

عطر شاليمار Shalimar

عطور النساء

هذا العطر الذي اجتمعت عليه أكثر النساء أنه مميز وفريد، فمن تضعه تشعر برومانسية وأنوثة مفعمة بالحيوية والتفرد في اختيار هذا العطر المثالي الذي يتخلله روائح السوسن والياسمين والورد وأيضًا يتوجه رائحة الفانيلية، هذا العطر يوجد عليه مراجعات وآراء تجعلك تقتنيه حتمًا ليكون عطرك الشخصي والمميزة به على الإطلاق.

عطر لو برفيوم إن وايت Le perfume in white

عطور النساء

هذا العطر أنتجه مصصم الأزياء العالمي ايلي صعب الذي اختار هذا البرفيوم النسائي ليضع فيه لمسته السحرية ويمزج اللون الأبيض لون الأنوثة في اللون الذهبي وهو المرأة التي تظهر بإطلالتها الجذابة، وتظهر فيه كـ عروس في ليلة زفافها ترتدي الأبيض وتتلألأ فيه مثل اللون الذهبي، هذا العطر فيه لمسات من روائح الياسمين والفل وكذلك زهر البرتقال وأزهار اليلانغ، بالإضافة إلى عبير الفاوانيا والفانيلية.

اقرأ أيضًا:

السياحة في تركيا .. أهم المعالم والمدن السياحية في اسطنبول وأنقرة

عطور فيلفت أورشيد Tom Ford Velvet Orchid

عطور النساء

يعد عطر فيلفت أورشيد من أفضل خمسة عطور على مستوى العالم والمميز برائحته الجذابة التي تتميز بزهور العسل والليمون ومزيح من زهرة البتلة والرم السكرية؛ لتتشكل رائحة هادئة ورومانسية وتدوم لساعات معك.

وأخيرًا من يرغب في اقتناء أي من هذه العطور المميزة والمثيرة النسائية الجذابة يمكنه تصفح هذا الرابط الموضح أدناه المقدم من موقع fragrance x ( يدعم الشحن للدول العربية ) الذي يقدم أفضل وأرقى أنواع العطور النسائية بخصومات تصل إلى 70 في المائة.

موقع fragrance x لأفضل ماركات العطور العالمية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!