احمد بسام زكي متحرش الفتيات والحقيقة الكاملة وتصريحات سلمى ابوضيف للبنات

0 467

احمد بسام زكي المسمى بالمتحرش أو مغتصب الفتيات والقصة الكاملة والحقيقية للقضية التي اثارت الرأي العام في الاربعة وعشرين ساعة السابقة ، وبالفعل تم القبض على المدعى عليه من قبل النيابة العامة للتحقيق معه، في قضايا اغتصاب فتيات ، كما قيل انهم مائة فتاة.

احمد بسام زكي متحرش الفتيات والقصة الكاملة

احمد بسام زكي

اثارت مواقع السوشيال ميديا قضية الشاب خريج الجامعة الامريكية عام 2018 ، وردود فعل واسعة بعدما اذاع صيت الشاب في تحرش كلامي مع بعض الفتيات ومنهم فنانة معروفة بالتعرف والكلام الغير اخلاق، حتى تتوالي الاخبار عن هذا الشاب أنه قد اغتصب فتيات بشكل غير كامل في كمبوند.

مع العلم أنه تم تقديم بلاغات ضده من قبل حقوق المرأة وقبضت النيابة العامة عليه وتحررت عليه، وتطلب من أي فتاة تعرضت للضرر بالتقدم بشكوى رسمية للتحقيق معه واثبات التهم المنسوبة له من عدمه.

في حين خرجوالد الشاب احمد بسام في حوار خاص مع الاعلامي عمرو اديب قائلًا أن كاميرات الكمبوند موجودة ويمكن التاكد ان ابني لم يفعل شئ، وأنه فقط يتحدث مع الفتيات وربما يتعرف على السوشيال ميديا وانه لم يقم بفعل أي شئ، وهذا الامر افتعله السوشيال ميديا.

ومن جانبه استضاف الاعلامي عمرو اديب عبر مكالمة تليفونية الممثلة الشابة لالا الفضة واكدت أن المدعي عليه حاول التعارف فقط ععلى السوشيال ميديا ولم يقم بتحرش أو اغتصاب على حد قولها.

اقرأ أيضًا:

تعرف على حقيقة طعن حمو بيكا في مشاجرة ودخوله الانعاش وتصريحاته الحقيقية

في حين دعى اي فتاة لتحرير محضر ضده وعدم السكوت لاثبات الحق، ومعرفة انه الجاني من عدمه، مع العلم أن الكثير من الفتيات بدأن في أخذ صور شات للشاب معهم يتكلم كلام غير اخلاقي، ولكن لم يثبت حتى الان قيامه بالتحرش او الاغتصاب وجاري التحقيق معه، وإن لم تتقدم اي فتاة بتحرير محضر ضده، ستثبت براءة الشاب.

وقد اعلنت الجامعة الامريكية من جانبها ان الطالب تخرج منذ ثلاثة سنوات وانها ترفض قلبًا وقالبًا التحرش وقضايا الاغتصاب، وترغب في الاقتصاص من الجانب مهما كان واثبات الحق.

واستنكرت دار الافتاء ايضا ما حدث، وحقوق المرأة مركدة أن حق الفتيات سيأتي حتما ولكن يقع علي عاتقهم البلاغ للتاكد من صحة الامر، خاصةً ان اغلب حسابات الفيس التي نشرت محادثات غير اخلاقية للشاب كانت حسابات غير معروفة ومجهولة.

اقرأ أيضًا:

خبر صادم بشأن رجاء الجداوى من مستشفى العزل بالاسماعيلية واحدث تصريحات ابنتها

بالفيديو تصريحات الفنانة سلمى ابو ضيف

تحدثت وعلقت سلمى ابو ضيف عن قضية احمد بسام زكي الذي أصبح الان قضية راي عام وقالت أنها مشكلة تواجه كل فتاة ، ويصعب الحديث عنها ويخافن من الافصاح للاهالي، ووجهت نصائح للاهالي بسماع ابنائهن، واكدت ان عدم الخوف هو الامر المثالي لاي بنت تتعرض للتحرش.

وأشارت الي “أنا عايزه أقول بس اللى يحصله حاجة يروح يتكلم مع أهله والأهالى لازم تبقى هي محل ثقة فى أطفالها ،و إن أى حاجة تحكهالها متاخدهاش بطريقة تعنيفية وتأديبية أو تمنعهم بالعكس لازم يعرفوا يبنوا الثقة اللى بينهم وبين أطفالهم ويكبروا الثقة المتبادلة عشان يجوا يحكولهم أى حاجة.. عشان الواحد وهو صغير لما بيتحط فى المواقف دى مبيعرفش يتصرف خالص.. وأكيد الطفل فس سن صغير مش هيعرف يتصرف أو بنت صغيرة عامة مش هتعرف تتصرف فى حاجة زى كده، فأول حد الطقل بيفكر وحابب يحكيله هو أهله”.

واستكملت قائلة عن قصص التحرش التي تعرضت لها ولزملائها:

” فى حاجات أنا مريت بيها.. وأنا صغيرة مثلًا :سواق الباص بتاع المدرسة يحط إيده على رجلى بطريقة مش لطيفة ،و الدكتور قرر لأن أنا بنت صغيرة وهو محل ثقة يبقي عنده الحق إن هو يقرب منى بطريقة مش مريحة ويمسكنى بطريقة مش مريحة وحاجات كتير.. لكن أنا قولت لمامتى مثلًا فى قصة الدكتور وحكستلها وقررنا عمرنا ما روحنا تانى”

بالفيديو القصة الكاملة لمتحرش الجامعة الامريكية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
... UA-134214938-1 ...