Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مطبخك

 افكار بسيطة لتزيين التورتة باحترافية في البيت – محدث دائمًا

تكثر المناسبات السعيدة من نجاح دراسي أو مناسبة الاحتفال بالخطبة أو الزفاف، وذلك بالتزامن مع انتهاء العام الدراسي وبداية إجازة الصيف، وتتنافس ربات البيوت في إقامة الحفلات الخاصة بتلك المناسبات، لذا سنتناول اليوم من خلال موقع المؤسسة افكار بسيطة لتزيين التورتة باحترافية في المنزل، والتي ستضيف لمسة ابداع وابتكار ستبهر ضيوفك بالتأكيد.

 افكار بسيطة لتزيين التورتة باحترافية

  • تأكدي عزيزتي أن تزيينك للتورتة بنفسك عمل يحتاج إتقان منك واتباع الخطوات بشكل دقيق، وتحتاجين لبعض الأدوات التي تمكّنك من تزيينها بشكل احترافي منها ملقط بلاستيك أو حديد لوضع الكريز أو كرات اللؤلؤ السكري دون الحاجة لاستخدام يديكِ واتساخ الطبقة الخارجية، وتحتاجين للعمل في مكان ذو تهوية جيدة، وجو بارد نوعًا ما حتى لا تفقدي القوام المتماسك للكريم شانتيه.
  • لا تتسرعي في وضع اللمسات الأخيرة عند التزيين حتى لا يخرج الشكل النهائي غير منظم أو فوضوي، يمكنك الاستعانة ببعض الفيديوهات لطرق التزيين المنزلية، عليكِ برسم كروكي خارجي لفكرة التزيين التي ترغبين في تنفيذها قبل البدء في التنفيذ.
  • يمكن بوضع طبقة من الكريم شانتيه ومساواته بسكين، ثم وضع الورورد الجاهزة أو الورود الطبيعية على إحدى أطراف التورتة.
  • تزيين التورتة بطبقة من الشكولاتة الفارماسيل البيضاء أو الملونة مع وضع حبات من الكرز المسكر أو الطازج، يُعطي مظهر رائع للتزيين.

افكار بسيطة لتزيين التورتة للأعراس

تورتة الأعراس على الدوام تكون أكثر فخامة وإبداع من التورتة المقدمة في المناسبات العادية، عليكِ عزيزتي بإحضار قالب للتورتة مكون من عدة طبقات لتعطي طول جذاب مفضل في الأعراس، يمكن اختيار القالب المستطيلي أو الدائري.

أيضًا طبقة الكريم شانتيه التي في الأعراس يجب أن تكون سكريه بعض الشيء لتعطي قوام متامسك طيلة حفلة الزفاف دون أن تذوب بخلاف العادية التي بمجرد أن تتعرض للحرارة المرتفعة بعيدة عن الثلاجة تذوب على الفور، تتكون حشوات تورتة الأعراس في الغالب من فواكه مسكرة وليست طازجة حتى لا تفسد نتيجة طول فترة العرس، ولا يمكن تقديم تورتة الآيس كريم نهائيًا.

اقرأ أيضًا:  طريقة عمل القطايف الحلوة والحادقة في المنزل بطرق احترافية

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

طريقة عمل عجينة السكر لتزيين التورتة

المقادير:

سكر

ألوان طبيعية

دقيق

نشا

ماء

طريقة التحضير:

كيلو سكر يتم وضع عليه ملعقتين إلى ثلاث ملاعق ماء، وألوان طبيعية للتزيين وملعقة دقيق أو نشا، وتعجن جيدًا، وتغلف في أكياس بلاستيكية في الثلاجة، وتشكل حسب الرغبة.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

اقرأ أيضًا: طريقة عمل الكيك بطرق جديدة وعصرية ونصائح لكيك هشة ولذيذة

طريقة عمل صوص الكراميل للتزيين

المقادير:

سكر

زبدة

كريمة طهي

طريقة الإعداد:

يتم وضع ربع كيلو سكر على النار وحين يصبح متكرمل، نضع 100 جرام من الزبدة بعد إطفاء النار، ثم نضع ربع كوب من كريمة الطهي للحلويات.

طريقة عمل صوص الشكولاتة لتزيين التورتة

مقادير صوص الشكولاتة:

كاكاو دارك

رقائق شكولاتة محلاة

قشدة

سكر

الطريقة:

يتم صنعه على البارد بتقليب ملعقتين من الكاكاو الغامق مع رقائق الشكولاتة المحلاة وملعقتين من القشدة وملعقة من السكر حسب الرغبة.

وإذا كان على النار فقومي بوضع ملعقتين من الكاكاو الغامق ثم وضع السكر، والتقليب جيدًا، ثم نضع الحليب ونغلق النار حين الامتزاج.

اقرأ أيضًا: دعاء تحصين الطفل .. كيف ترقي طفلك من القرآن والسنة النبوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!