أماكن عقد امتحانات أبناؤنا في الخارج في جدة والرياض وباقي مدن المملكة

0 768

تم الاعلان رسميًا عن أماكن امتحانات أبناؤنا في الخارج في المملكة العربية السعودية والتي سيتم انعقادها في يوم الثلاثين من شهر مارس الحالي لعام 2019، لكافة الصفوف التعليمية والمراحل التعليمية المختلفة على صعيد المملكة السعودية.

معلومات هامة حول انعقاد امتحانات أبناؤنا في الخارج

وفقًا لما تم اعلانه من قبل المكتب الثقافي المصري بالرياض وجدة، فإنه تم إعلام كافة أولياء الأمور بالبيانات المهمة الخاصة بكل طالب سواء مقر اللجنة أو مكان الامتحان، وكذلك تم إعلان أرقام الجلوس وكافة بيانات الطالب حسب المرحلة والصف والمكان الذي سيتم امتحانه فيه حسب المنطقة التابع لها بالمملكة العربية السعودية.

مع العلم أن الاستاذ أشرف العزازي المستشار الثقافي المصري قد أعلن منشور هام لكافة طلبة وطالبات أبناؤنا في الخارج في المملكة العربية السعودية بكافة أماكنها ومناطقها، يمكن لأي ولي أمر الدخول على حسابه على الموقع الالكتروني الرسمي لابناؤنا في الخارج في وزارة التربية والتعليم ومعرفة كل التفاصيل.

والرابط الرسمي هو : موقع ابناؤنا في الخارج الرسمي

مع العلم أن كافة التفاصيل يمكنكم معرفتها من خلال الضغط على هذا الرابط ونص الاعلان كالتالي:

أماكن عقد امتحانات ابناؤنا في الخارج في جدة

ومن يقطن في جدة أو في الاماكن التابعة لها يمكنه قراءة هذا المنشور ومعرفة أماكن لجان ومقرات امتحانات أبناؤنا في الخارج للعام الدراسي الحالي 2019.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

أماكن عقد امتحانات ابناؤنا في الخارج في الرياض

أما للطلبة والطالبات القاطنين في الرياض ومناطق المختلفة التابعة لها، فيمكنهم معرفة مقر اللجان من خلال قراءة هذا الاعلان.

مع العلم أن هناك رسم كروكي لمكان كل لجنة امتحانات لأبناؤنا في الخارح في كل مدينة والذي أوضحه المكتب الثقافي المصري تسهيلًا على كافة أولياء الأمور في كافة مناطق الرياض لمن لا يعرف الأماكن وعناوين المدارس، ويمكنكم معرفتها من خلال اتباع الخطوات أدناه.

  • قوموا بالدخول إلى الصفحة الرئيسية من هذا الرابط من هنا
  • إن كنت تابع لجدة اضغط على الصفحة الخاصة بها وقم بالضغط على امكانية الوصول إلى اللجان التابعة، وحمل الملف المطلوب واعرف منه طريقة الذهاب للمدرسة.
  • أما إن كنت تابع للرياض فقم بالضغط على اعلان الرياض واتبع نفس الخطوات السابقة.

اقرأ أيضًا: بيان هام لـ طلاب أبناؤنا في الخارج 2019 الصف الثاني والثالث الابتدائي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!