تفاصيل حادث انفجار هائل في خط بترول مصر الاسماعيلية وانباء عن اصابات ووفيات

0 496

حادث انفجار هائل وقع منذ قليل منذ نصف ساعة فقط على طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي ، نتيجة انفجار خط بترول تحت الارض على الطريق في المشاةو العربات التي تقطن في المنطقة .

الامر الذي ادى إلى اندلاع حريق هائل غطى سماء المنطقة بالكامل ومن شدتها استمرت حتى سماء التجمع الخامس بالقاهرة.

حادث انفجار خط بترول في طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي

وصلنا منذ قليل انباء عن اندلع حريق هائل بسبب كسر حدث في  ماسورة مواد بترولية على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، وهو القريب من منطقة الهايكستب ، وقد تم الدفع ب 20 عربة اسعاف للحماية المدنية بمحافظة القاهرة لاخماد الحريق .

ولم يتم حتى الان الاعلان عن وجود مصابين او وفيات ويتم السيطرة على الحريق الان، وناشدت الحماية المدنية الجميع بالابتعاد عن هذه المنطقة للسماح بعربات الاطفاء والاسعاف بالوصول بسهولة هناك.

كما تابع وزير البترول ما يحدث عن كثب في تصريح هام له لمعرفة كافة التضررات التي اوضحتها الفيديوهات على التواصل الاجتماعي المنتشرة ، وسيتم تحديث الخبر في حالة وجود اي اخبار جديدة تخص التلفيات في الاملاك الممثلة في العربات ، وعن وجود وفيات او اصابات.

اقرأ أيضًا:

عااجل .. تفاصيل حريق مستشفى حميات امبابة احدى مستشفيات المشتبه بهم بكورونا

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

حصيلة وفيات واصابات حادث انفجار خط بترول تلف 31 سيارة ملاكي

لم يتم الاعلان حتى الان عن وجود اصابات ولا وفيات حتى يتم تمشيط المنطقة والسيرطة عليه، حيث تم الدفع بعدد عشرين سيارة اسعاف للسيطرة على الحريق .

حيث تسبب في هذا الانفجار كسر حدث في ماسورة مواد بترولية في طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ، وكان يوجد كثافات مرورية من منطقة السلام وحتى منطقة العبور ، وقد انتقل سريعًا رجال المرور لفك الازدحام وتمشيط والسيطرة على الحريق.

وقد تم تداول العديد من الفيديوهات عن الحريق بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالاضافة إلى الصور ، حيث ظهرت ألسنة نيران اللهب في السماء على امتداد الطريق ، وتصاعدت الادخنة بكثافة.

اعلنت مصادر رسمية عن وجود 17 مصابين حتى الان وتلف 31 سيارة تلفيات املاك لاشخاص وما زال الحصر جاريا حتى الان، وعدم وجود وفيات حتى الان، بالاضافة إلى تفحم معرض سيارات بالمنطقة.

بالفيديو انفجار خط بترول وتفحم العربيات ولا يوجد وفيات واصابات حتى الان

اقرأ أيضًا:

وفاة والدة حماده هلال بعد صراع مع المرض وجنازة مهيبة بحضور الكثير من الفنانيين

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!