رحلتي للمالديف بالتكاليف وبرنامج سياحي راع اقتصادي وغير مكلف في مدينة الخيال

0 279

تعد رحلتي للمالديف بالتكاليف من أروع الرحلات الرائعة لجمال واجهتها والمناظر الطبيعة الخلابة ولذلك لكل زوار موقعنا مجلة الحياة سوف نعرض عليكم تقرير وافي رحلتي للمالديف في السطور التالية لكل من يرغب يقضي أوقات الراحة في المالديف ولكل عريس وعروس لو يرغب في قضاء شهر العسل في اروع اماكن الحب والرومانسية في المالديف ابقوا معنا.

اقدم لكم تقرير رحلتي للمالديف. ( رحلتي للمالديف بالتكاليف )

أفضل 6 أماكن في المالديف للسياحة.

1-   جزيرة ماليه

من اروع الاماكن في المالديف لقضاء شهر العسل وهى عاصمة جزر مالديف وتتسم بالحضارة الملونة التي تجذب النظر وهي من الأماكن المفضلة لقضاء شهر العسل وتتميز بشواطئها والاستجمام في المنتجعات الفاخرة والغواصين والعامل الرئيسي هو جذب السياح والعرب من جميع أنحاء العالم لقضاء اسعد الاوقات وافضل الكافيهات والمطاعم بأشهى وأفضل الأطعمة كل هذا ستشاهده داخل جزيرة مالية واستمتعوا بقضاء افضل الاوقات داخل جزيرة مالية في مالديف.

2-   منتجع جزيرة هيلينجيلي

تعد من أجمل الجزر في المالديف وتقع في منطقة منعزلة من الجزيرة المرجانية الشمالية ويمكنك التمتع بالدلافين وتستطيع تسبح في المياه ذات اللون الأزرق التي تحيط بها الجزيرة، وتشمل العديد من المطاعم الفاخرة في الجزيرة وتستطيع التمتع بالغوص في الرحلة.

3-   جزيرة الكاكاو ( رحلتي للمالديف بالتكاليف )

هي من اجمل جزر في المالديف لقضاء أحلى وقت شهر العسل والتمتع بمياه ذات كريستال ويوجد للزوار علاج للاسترخاء، ويشمل مراكز للغوص وتقيم الزوار بأفضل مكان لقضاء وقت استرخاء وراحة لذيذ ويشمل ايضا العديد من الألعاب الرياضية مثل رياضة اليوغا التى تعالج الاسترخاء والالعاب المائية والمطاعم وتناول أشهى الأطعمة داخل جزيرة كاكاو.

4-   منتجع بارادايس آيلاند

مزايا المنتجع يقدم فلل واكواخ ذات رقي وتطل على البحر مباشرة ويوفر لعشاق الغطس مكان لديه كافة الادوات والمعدات اللازمة وتشمل ايضا مراكز ذو لياقة بدنية ومكتب يساعدك لاستكشاف أفضل الجزر المحيطة.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

يوجد 6 مطاعم داخل المنتجع لتناول أفضل الأطعمة وتشكيلها الأطباق المشهورة العالمية وايضا الايطالية واليابانية، والغرف يوجد جناح مع حوض للسباحة 237 لفردين، وفيلا 60 متر مربع لفردين.

اقرأ ايضًا: عروض طيران ويجو والطريقة الصحيحة لحجز أرخص سعر للتذاكر

5-   مدينة أدو المرجانية

تقع في جنوب البلاد وهي المدينة الثانية عاصمة المالديف وهى من الاماكن الاقتصادية وتعتبر من افضل الاماكن السياحية وزيارة بقية جزر المالديف العديدة والمتنوعة في الجمال والجاذبية وتشمل الكثير من المطاعم لتناول أفضل  وأشهى الأطعمة.

6-   منتجع دبليو مالديفز ( رحلتي للمالديف بالتكاليف )

تعتبر من اجمل الاماكن المفضلة لدى السياح وتقع على جزيرة خاصة آري أتول الشمالية، وتعد هذه الجزيرة بجمال شواطئها الرملية الرائعة البيضاء والشعب المرجانية والمياه الزرقاء الصافية، ويمكنك ايضا في الاستماع بالكثير من الأنشطة التي يقدمها للزوار المنتجع من رياضة مائية ورياضة يوغا والاستمتاع ايضا من افضل علاجات المساج و الايورفيدا وهو يعتبر من أشهر الأماكن المخصصة للعرب والزواجين.

  • ملحوظة يوجد أكبر مسجد الجمعية الكبير التي صمم فريد من نوعه في جزر مالديف وأطلق على هذا المسجد اسم مسجد سلطان محمد تاكو روفانو العزام ويشمل مركز اسلامي هام يعقد فيه الاجتماعات ويشمل ايضا قبه ذهبية مذهلة ويكفي استيعاب الكثير من المصلين تصل الى 5000 مثلي في ان واحد ويعرف محليا ومشهور اسم هاشورو مسكي

وبذلك قد انتهينا من تقديم لكم تقرير عن رحلتي للمالديف ويشمل أفضل 6 أماكن للزوار العرب والسياح والزواجين ليستمتعوا الأماكن الجاذبة الرائعة والله الموفق.

اقرأ أيضًا: السياحة في تركيا .. أهم المعالم والمدن السياحية في اسطنبول وأنقرة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!