رحلتي للنرويج بالتكاليف في أفضل برنامج سياحي لمعالم النرويج في إجازة فريدة من نوعها

0 1٬111

بلاد النرويج تعد من أشهر البلاد التي ذو واجهات مثالية طبيعية رائعة، رحلتي للنرويج بالتكاليف ، تشتهر ايضا النرويج  بالجمال الجاذب والجبال والأماكن السياحية المثيرة في النرويج التي لم يمكن أن تفوتك زيارتها وهي تقع في شمال أوروبا، لو كنت ترغب بالقيام بزيارة نرويج سوف نعرض اليكم على موقع مجلة الحياة افضل اماكن يجب زيارتها في السفر تابعوا معنا.

افضل 10 اماكن لا تفوتك زيارتها عند زيارة النرويج. ( رحلتي للنرويج بالتكاليف )

1- تروندهايم.

تعد من أكبر المدن في نرويج وهي عاصمة ترويج ولها قواعد فايكنج التي لها ماضي منذ قارون، ومن اكثر المدن التي تجذب السياح.

2- بيرغن.

تعد من المدن السياحية وهي من ثاني أكبر المدن في نرويج، ويحيط بها الكثير من الخلجان والأماكن الخالية الطبيعية وشلالات، وتعد من اكثر الاماكن التي تجذب السياح.

3- ترومسو.

تقدم لنا مدينة ترومسو دورة مكثفة في التاريخ، وتتميز بالمنازل الخشبية الروعة ذات مناظر طبيعية، وتشتهر بوجود حوض السمك الشهير ويقع في القطب الشمالي، ومدينة ترومسو من افضل الاماكن التي ترغب في زيارتها والتجول فيها ويحيط بها الجبال والمناطق والشلالات في مدينة ترومسو.

4-   مدينة أوسلو. ( رحلتي للنرويج بالتكاليف  )

من الأماكن السياحية التي تقع في غرب نرويج وتشمل المقاهي والنوادي والفنادق ويرغب الكثير عند زياراتها لبلد نرويج.

5-   سفالبارد.

تقع في المحيط الأطلسي وتعد من الشهير في نرويج لأنها تحتوي على مناطق جليدية ومن الاماكن التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

6-   الكنيسة الخشبية في هيدال.

تسمي بعصا هيدال ذات الصحون الثلاثية، ولها تاريخ وتم بنائها في القرن الحادي عشر، وشهدت الكنيسة اعمال ترميمات في مر العصور، وهى مصنوعة من الخشب وفقا لأسطورة محلية وبنيت في ثلاثة ايام وتستخدم في الزفاف والصلوات.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

7-   متحف سفينة الفايكنغ.

يقع في البحار الشمالية وانتزع من صدور جنود الفايكنغ وخاضت معارك كثيرة مع اعدائها، وتعتبر من المناطق التي يكثر فيها الزوار لمشاهدة السفن ومنها سفن خشبية ذو حالة جيدة.

8-   نهر Jostedalsbreen الجليدي. ( رحلتي للنرويج بالتكاليف  )

تعتبر من اشهر الانهار الجليدية التي تجذب السياح بالمناظر الطبيعية، ويعد من أكبر الأنهار الجليدية في أوروبا ويقع في سوغن اوغ فيوردان في غرب النرويج، وتعتبر اعلى قمة على ارتفاع 2.083 مترا وتعد من افضل الاماكن السياحية في نرويج.

9-   راس الشمال النرويجي.

يقع الشمال النرويجي في الكاب الشمالي ويرغبون فيه الكثير للمرح تحت الشمس، لأن الشمس لا تغرب ومن أعلى نقطة في شمال أوروبا وتشمل الشواطئ ومناظر طبيعية جاذبة ويعد مرتفع ويصل ارتفاعه 307 مترا ويجذب السياح وقد تصل إلى 200000 زائر سنوي تمتعوا بالمناظر الطبيعية في بانوراميه الساحرة.

10-  كاتدرائية نيداروس. ( رحلتي للنرويج بالتكاليف )

تقع في مدينة تروندهايم في النرويج فوق قبر القديس في القرن الحادي عشر، تعد من أهم وأكبر المدن في دول اسكندنافيا في القرون الوسطى وبنيت لتكريم الولاف واصبحت ملكا وقديسا وعلى الرغم من الكثير من التوسعات استمرت لعام 1300 وأصبحت الكاتدرائية بذو واجهة سياحية رائعة في نرويج.

وبذلك قد وصلنا لختام مقالنا سوف نكون قدمنا لكم افضل 10 اماكن سياحية لا يمكن أن تفوتك في زيارة رحلتي لنرويج ووفرنا لزوار موقعنا عملية البحث عن افضل اماكن سياحية في بلد النرويج.

اقرأ أيضًا:

رحلتي للمالديف بالتكاليف وبرنامج سياحي راع اقتصادي وغير مكلف في مدينة الخيال

السياحة في تركيا .. أهم المعالم والمدن السياحية في اسطنبول وأنقرة

طرق الربح من أمازون مع شرح تفصيلي لكيفية الكسب المجزي والاستفادة منه

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
... UA-134214938-1 ...