طريقة تخلص من دهون البطن للرجل والمرأة في أسابيع وتفتيت الدهون نهائيًا

1 180

من المظاهر الغير صحية تراكم دهون البطن ، إن كنتم تعانون من تلك المشكلة الصحية، فعليكم بقراءة السطور القادمة التي توضح طريقة تخلص من دهون البطن ، والتي ستجدون لكم دليل عن كيفية التخلص من ذلك، أيضًا نصائح حول كيفية عدم تكونها مرة أخرى باتباع خطوات بسيطة.

طريقة تخلص من دهون البطن عند الرجل

يوجد العديد من الطرق التي إذا استمر الرجل عليها سيتمكن من تخلص من دهون البطن دون عناء ودون تعطيل لوقته الذي قد يتعارض مع عمله.

الهرولة، المشي السريع عن طريق الهرولة مع رفع الفخذ لأعلى قليلاً، يعمل ذلك على التخلص من الدهون المتراكمة بين عضلات البطن وأنسجة البطن.

شرب المشروبات الحارقة للدهون كالقرفة مع ربع ملعقة من الزنجبيل، والتي تناسب الرجل أكثر من المرأة.

أحزمة البطن مناسبة أكثر للرجل والذي يعمل على زيادة درجة حرارة البطن والتخلص من الدهون الزائدة بطريقة حرارية.

اقرأ أيضًا: طريقة تخسيس الكرش نهائيًا ونصائح طبية هامة لعمل ريجيم صحي

طريقة تخلص من دهون البطن عند المرأة

المرأة في أغلب الأحيان تميل للرشاقة، لكن هناك مسببات لتراكم الدهون، كالحمل والولادة، التي تجعل الطبقة الداخلية للبطن ضعيفة وتتراكم فيها الدهون بسهولة، ويجب التأكيد على إن تلك الطرق غير مناسبة للمرأة الحامل أو المرضع.

شرب خليط من الفاكهة المنقوعة لمدة يوم من شرائح الليمون وورق النعناع وإضافة العسل، يعمل على إذابة دهون البطن إذا تمت المداومة على شربه بشكل يومي في الصباح والمساء.

تمارين السكوات من أهم التمارين التي تناسب المرأة لشد عضلات البطن وتحريكها للتخصل من الدهون المتراكمة.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

طريقة تخلص من دهون البطن لمن وزنهم 100 كيلو

الروتين اليومي

شرب الماء الدافئ في الصباح والمساء يساعد ذلك على إذابة الدهون، تكون الكمية بمعدل أربع أكواب من الماء موزعين على الأوقات، واثنان بين الوجبات.

الالتزام بالحميات الغذائية القاسية الخالية، لإجبار الجسم على حرق الدهون المتراكمة لإمداده بالطاقة، والتي يجب إهدار الطاقة في أنواع الرياضة العنيفة حتى يتم إجبار الجسم على استخدام مخزون الدهون المتراكمة وحرقها.

استخدام تكبيس الجسم والبطن، في هذه الطريقة يتم لف البطن بورق السولفان مع دهن البطن بزيوت عطرية حارة، ومع الحرارة نتيجة العرق يتم إذابة الدهون، هذه الطريقة تأتي بنتائج مذهلة في حالة الاستمرار عليها لوقت طويل.

اقرأ أيضًا: رريجيم قرطاي بالتفصيل في شهر رمضان وباقي الشهور لانقاص 20 كيلو في الشهر

نصائح لمن يعانون من دهون البطن

تغيير بعض العادات السيئة التي تساعد على تراكم الدهون، كمثال عدم تناول المأكولات الدسمة قبل النوم على العشاء أو في فترات قبل الراحة فإذا كنتم ممن ينامون وقت القيولة بعد تناول وجبة الغداء يجب تغيير تلك العادة.

التعود على تفعيل الرياضة المنزلية التي تساعد في تمرين الجسم على التخلص من الدهون بطريقة حركية، الجلوس لفترات طويلة يعمل على بقاء الدهون وتركزها في منطقة البطن فيجب تعويض ذلك بساعات من الحركة.

اقرأ أيضًا: ريجيم الكيتو بالتفصيل وطريقة مجربة لخسارة 10 كيلو من الوزن في أقل من أسبوعين

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. رحمه حسين يقول

    لوجربته وجاب نتيجه حدعي لك كتير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
... UA-134214938-1 ...