طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت ممكن طبيعيًا وبدون تكاليف

0 218

طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت تعني بعض السيدات المهتمة بأظافرها بأنها دائما تتكسر وتنمو ببطء وذلك بسبب الاستخدام الدائم للمنظفات المنزلية و أيضا مساحيق النظافة وهكذا تضر الأظافر ولذلك تهتم كل سيدة للعناية بأظافرها لتكون طويلة وجذابة وقويه فذلك سنقوم بعرض بعض الأظافر الوصفات الطبيعية والمنزلية للعناية بالأظافر وطويل وتقويتها .

1- طريقة تطويل الأظافر بالثوم .

نقوم بإحضار رأس ثوم صغيرة ونقشرها ونقشر أيضا فصوص الثوم حتى تكون كمية كافية ثم بعد ذلك نقوم بعصرها جيدا وبعد ذلك نقوم بوضع عصير الثوم الناتج على الأظافر قبل النوم وبعد ذلك قومي بشطفه بماء دافئ نقوم بتكرير العملية اكتر من مرة .

اقرأ أيضا :

كلف الحمل وأسبابه وطرق علاجه بطرق تجميلية وطبيعية فعالة

2- طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت بالليمون.

نقوم بإحضار ليمونه كبير الحجم ونقوم بعصرها جيدا ونحضر طبق ونضعها العصير فيه ثم نقوم بنقع الأظافر في العصير لمدة 8 دقائق وبعد ذلك نقوم بتكوين خليط أخري نحضر ماء دافئ و نمزجه مع الخل الأبيض ونحضر أيضا فرشاة الأسنان بالمزيج ونقوم بفركه جيدا على الأظافر وبعد ذلك نشطف يدين بالماء الفاتر وتكرر هذه العملية 3 مرات بالأسبوع .

 طريقة تطويل الأظافر بأسرع وقت ممكن. 

  • نحضر كمية مناسبة من زيت الزيتون ونسخنه على نار هادئة وبعد ذلك نتركه حتى يدفئ وبعدها نحضر قطن نغمرها بالزيت ونقوم بمسحها علي الأظافر بكل لطف وبعد مرور 5 دقائق نقوم بشطف اليدين جيدا بالماء والصابون،  وبعد ذلك نحضر  ماء ورد ثم نغمر بيه قطنه ومرريها على الظافر و ونقوم بتكرر هذا الموضوع مرتين في الأسبوع لكي تحصلي على افضل النتائج في أسرع وقت ممكن.
  • نحضر بيضة ونقوم بتصفيتها للحصول على صفار البيضة فقط ونخفق جيدا مع ملعقة كبيرة من عسل وبعد ذلك قومي برش رشة ملح صغيرة ونقوم بفركه على اظافرنا لمدة نصف ساعة ثم نقوم بخلط ماء دافئ مع ملح لكي نقوم بشطف يدينا به.
  • نحضر عسل ونسخنه جيد  ونقوم بإضافة 15 معلقة كبيرة من ماء الورد وأيضا 5 معلاق كبيرة من الجليسرين وأيضا نضيف معلقة كبيرة من خل التفاح و نمزجهم جيدا جدا في علبة زجاجية ونقوم بغلقها جيدا جدا ونقوم بحفظها في الثلاجة لفترة من الزمن وبعد ذلك نأخذ كميه من الزجاجة كمية مناسبة الخليط ووضعها على الأظافر يوميا.

اقرأ أيضا:

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

أسباب ضعف شخصية الرجل أمام زوجته ونصائح للتغلب على ذلك

خلطات مفيدة للأظافر

1- نحضر زيت اللافندر ونضع عليه زيت الأفوكادو ثم نضعه بالقطنة على الأظافر بشكل يومي.

2- نحضر ثوم وملح ونخلطهم سوا ثم نقوم بوضع الأظافر في الخليط لمدة ربع ساعة ونداوم على ذلك يومي لتحصلي على أظافر صحية طويلة لأن الثوم له العديد من الفوائد ومفيد جدا الأظافر والشعر.

3- نحضر الليمون مع الفازلين ثم ندلك الأظافر بالليمون وبعدين بالفازلين لمدة عشرون دقيقة وبعدين نغسل الأظافر لا بد من عمل هذه الخلطة بشكل يومي حتي تطول الأظافر في أرسع وقت ممكن

 بعض الخطوات المهمة لتطويل الأظافر

  1. يجب عدم استخدام الأظافر أداة.
  2. يفضل الترطيب المستمر للأظافر بشكل يومي.
  3. يجب استخدام فيتامينات لتطويل الأظافر.
  4. يجب تناول وجبات غذائية ومشروبات وعصائر وشرب الماء بكثرة ودعم الأظافر بالبروتين حتى تعمل وتساعد في تقوية الأظافر والتطويل في أسرع وقت ممكن.

اقرأ أيضا:

طريقة تخلص من دهون البطن للرجل والمرأة في أسابيع وتفتيت الدهون نهائيًا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
... UA-134214938-1 ...