كيف أكون مهمة عند زوجي .. ازاي أخلي زوجي يحترمني داخل وخارج المنزل

للحياة الزوحية أسرار ومفاتيح تستطيع الزوجة المحبة استخدامها لإضفاء الاستقرار والسعادة على مملكتها، ومن أهم مايشغل المقبلات على الزواج أو الزوجات حديثات العهد بالزواج أو التي تشهد حياتهن الزوجية بعض العثرات إليكن الإجابة الكاملة لسؤال: كيف أكون مهمة عند زوجي ، باتباع خطوات بسيطة ستكونين ذلك، وليس هذا فحسب بل ستكونين ذات أولوية لديه.

 كيف أكون مهمة عند زوجي في مرحلة الخطوبة

عند الحديث مع زوجك المستقبلي اهتمي بالاستماع إليه بشغف، لكي يبادلك نفس الإنصات، فهذا من أهم الأشياء التي تحدد مدى أهميتك عند زوجك.

يجب أن يكون خطيبك ملتزم في مواعيد مقابلتك ولا يجعلك تنتظرين كثيرًا، وإذا حصل ذلك بدون إبداء أعذار لفعل ذلك، يجب التنبيه عليه أن لا يتكرر ذلك.

كيف أكون مهمة عند زوجي أمام الآخرين

إعطاء زوجك الأولوية عند التحدث ومشاركته في إدارة الحوار مع الآخرين من الأصدقاء أو الأقارب، سيجعلك هذا التصرف ذات أهمية عند زوجك. عدم الاستخفاف أو الاستهزاء بزوجك أمام الحاضرين، أو التقليل منه في تصرفاته الجدية فهذا من الأمور التي ستفقدك تلك الأهمية، وتجعل زوجك ذو طباع حادة في وجود الآخرين، ولا يبدي أي إهتمام بكِ.

لا يجب أن تبدين إنزعاجك من وجود الآخرين مثل ضيوفه الحاضرين على العشاء فيجب الاهتمام بهم والترحيب بهم على أكمل وجه.

اقرأ أيضًا: هام للرجال والنساء.. كيف تختار شريك حياتك بعناية ادخل وتعرف

كيف أكون مهمة عند زوجي في المنزل

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

في داخل منزلك السعيد يمكنك أن تستحوذي على مكانة عالية في حياته، وأهمية عن طريق فهم طباعه، وتقبل مميزاته والحد من استفزاز عيوبه، مع الاهتمام بكونه رب الأسرة وولي أمرك وأمر أطفالكم، فلابد من استشارته في كل الشؤون التي تخصكم، مع تطبيق وتنفيذ جميع أوامر زوجك.

محبتك لأهل زوجك ومعاملتهم بالحسنى مع الترحيب بهم في المناسبات وخلافه، سيجعلك عند زوجك مهمة وذات أولوية لأنك ستكونين مصدر فخر له أمام أهله.

تخصيص ساعات معينة لكِ ولزوجك لتبادل اطراف الحديث الشيق، والتودد للزوج بالتعبير عن ذلك ببعض الكلمات الرومانسية، فأهميتك عند زوجك تكمن في كونك أنثى رقيقة.

اقرأ أيضًا: أسباب ضعف شخصية الرجل أمام زوجته ونصائح للتغلب على ذلك

تنبيهات هامة للزوجة

تعريف أن تكوني مهمة عند زوجك هذا يكون في شتى الأمور الحسية والمعنوية، وأفضل طريقة لتكوني مهمة عند زوجك أن تصارحيه في حال صدر عنه موقف لا يدل على أهميتك لديه بسيط كان مثل أن لا يسلم عليكِ عند دخوله، أو عميق بأنه لا يأخذ بمشورتك في الأمور العالقة. فمناقشته عن أسبابه ولماذا لم يضع لكِ قدرًا وأهمية، ستجعل الأمور واضحة ومستقرة أكثر، وتجنب ذلك في المستقبل.

لا تبالغي في طلب أن تكوني مهمة لدى زوجك، فذلك سيجعله ينفر، وسيتحول الشعور الرائع الذي يحمله الإيثار والأولوية إلى مجرد أمر يجبر الزوج على تنفيذه، أو مطلب غير واقعي.

مبادلة زوجك أن يكون ذو أهمية لديكِ، وشعوره بتلك المشاعر سيجبره ذلك على أن تكوني في المقدمة لديه.

اقرأ أيضًا: للنساء… كيف تكون شخصيتي قوية مع زوجي ويعمل حساب لي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!