أفضل مزيل مكياج طبيعي يناسب جميع أنواع البشرة رائع وعن تجربة

0 193

مزيل مكياج طبيعي يبحث الكثير من السيدات والبنات عن مكونات طبيعية لتنظيف البشرة وزيل المكياج بدون ضرر للبشرة وبدون تكاليف باهظة، وهذا سوف نعرض إليكم اليوم في موقعنا في السطور التالية عبر مجلة الحياة لكل محبي وزار الموقع ابقوا معنا لمعرفة افضل مزيل مكياج طبيعي .

افضل مزيل مكياج طبيعي وطبي يناسب جميع أنواع البشرة.

افضل 5 مواد طبيعية لإزالة المكياج.

1- زيت جوز الهند
يعمل على إزالة المكياج ويحتوي على معادن ومواد فعالة تعمل على نضارة البشرة وله قدرة هائلة على تنظيف البشرة وإزالة الشوائب والبثور السوداء.
طريقة الاستخدام
نضع قطرات من زيت جوز الهند على القطن ، ثم نقوم بمسح الوجه بلطف جيدا لإزالة المكياج إزالة كاملة وتنظيف البشرة.
2- عصير البرتقال
يحتوي عصير البرتقال على فيتامين سي ومعادن مغذية للبشرة ويستخدم أيضا في إزالة المكياج وتنظيف البشرة العميق ويساعد أيضا في علاج حب الشباب وإزالة أثار البقع الحمراء ويعالج جفاف البشرة.

اقرأ أيضاً:

 أنواع حبوب منع الحمل ما بين المسموح والمحذور ونصائح هامة جدًا
طريقة الاستخدام
نضع عصير البرتقال على قطنه نظيفة ونضعه على الوجه لإزالة المكياج يجب الحرص التام على العين أثناء إزالة المكياج بعصير البرتقال ثم غسل الوجه بماء باردة.
3- حليب اللبن
يعد اللبن من أهم الأشياء تستخدم للبشرة لمنع البكتريا والجراثيم ويعمل مضاد للفطريات ويساعد في تنظيف البشرة وتفتيح المسام مرطب ويمنع ظهور التجاعيد لاحتوائه على حمض اللاكتيك ويحافظ على حيوية البشرة.
طريقة الاستخدام.
نضع القليل من اللبن على الوجه ثم نقوم بتدليك البشرة جيدا ثم نمسحه بالقطن اللبن ليزيل المكياج التي يحتوي على ماء.
4- زيت الزيتون
يحتوي زيت الزيتون على عناصر عديدة مفيدة للبشرة ومن أهمها مواد مضادة للأكسدة وأحماض الهيدروكسي وحمض الإوليك وفيتامين E التي يساعد في تنظيف البشرة وإزالة المكياج وإزالة شوائب البشرة.
طريقة الاستخدام
نضع على القطن القليل من زيت الزيتون ثم نقوم بمسح الوجه كامل لإزالة المكياج وتنظيف البشرة.
5- عصير الليمون
يعد الليمون غني بالفيتامينات المهمة للبشرة ومنها فيتامين د فيتامين ب والبروتينات والكربو هيدرات ومركبات معدنية لها مقاومة سحرية على البشرة والوجه وترطيبها ويزيل الرؤوس السوداء ويخلص الوجه من الزيوت الزائدة أو الذهنية.
طريقة الاستخدام
نضع على قطنه نظيفة القليل من عصير الليمون ثم تدليك الوجه لإزالة المكياج وتنظيف البشرة ويجب غسل الوجه بماء فاترة.

افضل مزيل مكياج طبيعي خاص بالعيون.

مادة متوفرة في جميع المنازل وهي زيت الزيتون يعمل على إزالة المكياج للعيون ولطيف على البشرة ويعمل على إزالة المكياج العنيد من على الوجه.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

اقرأ أيضاً:

أسباب ضعف شخصية الرجل أمام زوجته ونصائح للتغلب على ذلك

مناديل مبللة مزيل المكياج.

أولا يجب إحضار مناديل مبللة ثم نضع على المناديل شامبو الأطفال أو كريم زيت جوز الهند ثم نضعه على البشرة لإزالة المكياج ويعمل علي تنظيف البشرة بعمق ويرطب البشرة.

مرطب للبشرة الجافة وإزالة المكياج.

زيت جوز الهند وزيت اللوز لهم عامل أساسي لترطيب البشرة وإزالة المكياج وتنظيف البشرة بعمق وسوفه تحصلي علي بشرة ذو ملمس ناعم حرير ونضارة.
طريقة الاستخدام
نضع زيت جوز الهند مع زيت اللوز معا مع إضافة قطرات ماء قليلة من الماء الساخن صم نضع على القطن وندلك الوجه برفق لإزالة المكياج وترطيب البشرة الجافة ثم نتركه لمدة ربع ساعة على الوجه لتمتع أكثر ببشرة جاذبة رائعة مشرقة.

اقرأ أيضاً:

 علاج حب الشباب وأحدث طرق للتخلص منه نهائيًا بطرق فعالة ومجربة

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
... UA-134214938-1 ...