وظائف المركز الوطني للقياس وفتح باب التقديم للمراقبة على الامتحانات للجنسين

وظائف المركز الوطني للقياس

0 315
نخبركم على موقع وظفني الآن بأحدث الوظائف الشاغرة في المملكة العربية السعودية والتي تم إعلانها ضمن وظائف المركز الوطني للقياس في المملكة، والذي يتيح الفرصة أمام السعوديين والسعوديات بالتقدم للمراقبة على امتحانات الصفوف التعليمية في الاختبارات.

وظائف المركز الوطني للقياس

أعلن المركز الوطني للقياس عن فتح باب التقدم سواء للرجال أو السيدات على وظائف المراقبة على الاختبارات؛ بنظام مؤقت للعمل كمراقب ومراقبة في عدد من مدن المملكة السعودية، مع العلم أن العائد المادي يتراوح ما بين 400 إلى 600 ريال في اليوم الواحد، وذلك ويتم تحديده زفقًا للمهام التي يتم توكيلها للمراقب أو المراقبة.

 

وتعد المراقبة على الاختبارات بمثابة عمل متعاون مع المركز الوطني للقياس من أجل الإشراف والمراقبة على الطلبة والطالبات أثناء تأدية الاختبارات الوطنية والاختبارات الدولية التي تُسمى ( TIMSS ).

 

مع العلم أنه سيتم المراقبة على بعض طلبة وطالبات الصف الرابع الابتدائي والصف الثاني المتوسط في بعض المدارس الابتدائية والمتوسطة المنتشرة في أنحاء المملكة، وسيتم المراقبة على البنين والبنات.

شروط التقدم للمراقبة

    • يجب أن يكون المتقدم أو المتقدمة يحمل الجنسية السعودية.

 

    • يجب اجتياز اختبار القبول.

 

    • يجب التفرغ للعمل الصباحي؛ لأن الاختبارات ستكون بدوام صباحي.

 

    • يجب أن يكون هناك مدرسة مرشحة في المدينة التي يسكن فيها الطالب.

 

    • لا يشترط أن يكون المتقدم معلم.

 

    • لا يشترط أن يكون المتقدم معه تربوي.

 

    • لا يشترط أن يكون المتقدم يعمل.

 

    • لا يشترط مؤهل معين، يمكن التقديم لأي شخص يحمل مؤهل ثانوي فيما فوق.

 

  • ولمن يرغب في معرفة المزيد عن تطبيق الاختبارات يمكنه الإطلاع على دليل تطبيق الاختبارات الوطنية من هنا.

مواعيد الاختبارات

يرجى العلم أن الاختبارات ستبدأ يوم 10 من شهر رجب وسوف تستمر حتى يوم 13 من الشهر نفسه بالنسبة للاختبارات الوطنية، أما بالنسبة للاختبارات الدولية سوف تكون يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق الرابع والخامس من شهر شعبان للعام الهجري 1440، والدوام صباحي وأثناء دوام المدرسة.

طريقة التقديم على وظائف المراقبة

لمن يستوفي الشروط كاملة يمكنه التقديم الآن من خلال تعبئة النموذج المنشور وتقوم بتحديد منطقتك ومحل إقامتك سواء القرية أو المدينة والمحافظة.. ادخل هنا لتملأ نموذج التقدم وتقوم بالتسجيل، وسوف يتم إرسال رسالة نصية للناجحين والمرشحين وإعلامه بالتفاصيل كاملة.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
... UA-134214938-1 ...