وظائف خالية بالسعودية ..وظائف تعليمية وأكاديمية للذكور والاناث في تخصصات كثيرة

وظائف خالية بالسعودية

0 531
وفقًا لما أعلنته كبرى المدارس الدولية وجامعة أم القرى، فإنه تتوافر عدد من الوظائف التعليمية والأكاديمية في المملكة العربية السعودية، وهذه الوظائف لا تحتاج إلى ضرورة أن يكون المتقدم حامل للجنسية السعودية، وظائف خالية بالسعودية في التعليم الأساسي والأكاديمي.

وظائف خالية بالسعودية ( وظائف أكاديمية )

أعلنت جامعة أم القرى عبر بوابة التوظيف الإلكترونية على موقعها الرسمي عن وجود وظائف شاغرة لديها، في أعضاء هيئة التدريس وتتمثل المسميات الوظيفية المطلوبة في محاضر وأستا مساعد، مع العلم أن التقديم متوفر للسيدات والرجال، وأيضًا متوفر للسعوديين والغير سعوديين المقيمين في المملكة العربية السعودية.

شروط التقديم في وظائف جامعة أم القرى

تطلب جامعة أم القرى مجموعة من ذوي الكفاءة من الحاصلين على كلية الصيدلة في قسم الصيدلة الإكلينيكية وعلم الأدوية الإكلينيكي من حملة الماجستير والدكتوراة، وذلك للعمل بمقرها الرئيسي في مدينة مكة المكرمة، وقد أعلنت بعض الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين وهي ألا يكون المتقدم موظفًا في الحكومة.
    • ورغم ذلك فإن الموظفين في الحكومة يمكنهم التقدم لشغل الوظائف؛ فقط المتخصصين في هذه البرامج: ( برنامج الإقامة في الصيدلة (PGY1) وذلك من مركز معترف به، من الجمعية الأمريكية للصيادلة في النظام الصحي – الحصول على برنامج (PGY2)، ولا يشترط الاعتراف من الـ ASHP ).
    • يجب أن يكون المتقدم حاصلًا على دبلوم الصيدلة السريرية العامة.
    • يجب أن يكون حاصل على شهادة الاختصاص السعودية في مجال الصيدلة السريرية ( الصادرة من الهيئة السعودية؛ للتخصصات الصحية ).
  • يجب أن يكون المتقدم لديه مسار علمي متوافق مع تخصص محاضر أو أستاذ مساعد.

طريقة التقديم في وظائف جامعة أم القرى

التقديم في الوظائف الأكاديمية سيكون إلكترونيًا عبر موقع الجامعة الرسمي بموعد غايته 10 من شهر رجب، مع ضرورة إرفاق بعض الوثائق الهامة عند التقديم إلكترونيًا:

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

    • صورة من الهوية الوطنية.
    • صورة من المؤهل العلمي.
    • صورة من الخبرات العملية – إن وجدت -.
  • التقديم في وظائف أم القرى من هنا

وظائف خالية بالسعودية (وظائف تعليمية )

بتاريخ اليوم أعلنت كبرى المدارس الانترناشونال الدولية عن حاجتها لمعلميين ومعلمات في تخصصات معينة، وذلك للعمل في مقرها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد أعلنت عن ضرورة توفر بعض الشروط في المتقدمين وهي:
    1. معلم في الدراسات الإسلامية.
    1. معلمة في مادة العلوم.
    1. معلمين ومعلمات تخصص لغة إنجليزية.
  1. معلمة في مادة اللغة العربية والهوية.

مع العلم أن تاريخ الانتهاء التقديم على الوظيفة سيكون في يوم 4 من شهر ابريل القادم، ولا يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، على من تتوفر فيه الشروط المطلوبة ارسال السيرة الذاتية على هذا الإيميل:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!