Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
التعليم

شروط التقديم على امتحانات السفارة بروما وطريقة التقديم وملئ الاستمارة

نقدم لكم على مجلة حياة اخر ما صدر عن امتحانات السفارة بروما في دولة ايطاليا، ورغبة المكتب الثقافي التعليمي المصري بضم عدد من المعلمين والمعلمات من اجل المراقبة على امتحانات أبناؤنا في الخارج في دولة ايطاليا بمكافأة يومية، والشروط المطلوبة وأخر موعد للتقديم.

شروط التقديم على امتحانات السفارة بروما والأوراق المطلوبة

أعلن المكتب الثقافي في روما عن حاجته لبعض المراقبين على امتحانات السفارة أبناؤنا في الخارج، في فترة الامتحانات على كافة المراحل التعليمية الابتدائية والاعداداية والثانوية، وكافة الصفوف التعليمية المختلفة، من الصف الثاني الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوية.

وقد أكدوا أنه ستكون الأفضلية للمدرسين، ولكن يمكن لأي شخص غير مدرس في التقديم، مع العلم أن أخر موعد للتقديم على للمراقبة على امتحانات السفارة لمن يستوفي الشروط هو يوم الواحد والعشرين من شهر مارس الحالي، الموافق يوم الخميس القادم.

وعند قبول الشخص سيتم التواصل به مباشرةً من خلال معلوماته الموضحة في السيرة الذاتية، ويمكنكم التقديم من خلال إرسال الأوراق المطلوبة عبر البريد الالكتروني الموضح بالاعلان الرسمي.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

والآن إليكم نص الاعلان الرسمي المنشور بتاريخ 16 من شهر مارس الحالي كما هو صادر عن المكتب الثقافي بالشروط المطلوبة والأولوية لمن؟ وأيضًا الأوراق المطلوبة، وطريقة التقديم.

استمارة تقديم على امتحانات السفارة بروما

ولمن يرغب في التقديم ويرى نفسه مستوفي كافة الشروط المطلوبة والموضحة في الاعلان ( الموجود بالأعلى ) فلا بد من احضار كافة الأوراق المطلوبة، وبالنسبة لاستمارة التقديم المطلوب إرفاقها مع الطلب المقدم، فيمكنكم الإطلاع عليها أدناه.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

تعليمات هامة وبيان هام لأبناءنا في الخارج في دولة ايطاليا

وقد اهاب المجلس الثقافي بروما بعدم وجود مندوب عن السفارة في روما أو ميلانو وهما الأماكن التي ستجرى فيها الامتحانات لكافة الطلبة، مؤكدين على بعض المعلومات الهامة التي يجب أن يلتزم بها أولياء الأمور، ويمكنكم تفقد هذا الاعلان الرسمي الموضح أدناه.

اقرأ أيضًا: جداول امتحانات أبناؤنا في الخارج جميع الصفوف للتعليم العام والأزهري 2018-2019

أرقام جلوس أبناؤنا في الخارج من المرحلة الابتدائية للمرحلة الثانوية بالروابط

بيان هام لـ طلاب أبناؤنا في الخارج 2019 الصف الثاني والثالث الابتدائي

‫4 تعليقات

  1. للحصول علي استمارة التقديم والاقرار لم استطيع ايجادهامن اجل التقديم لاعمال الامتحنات في ميلانو لو ممكن ترسلها اوحتي تديني معلوات اكتر ازار افتحها علشان بحثت علي الينك ولم اجدها ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!