تامين الظفرة أفضل عروض التأمين على السيارات

تامين الظفرة، تم تأسيس شركة الظفرة، 

(Al Dhafra Insurance) في 31 ديسمبر عام 1978، بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تأمين تم إدراجها في سوق أبوظبي للأوراق المالية في 14 نوفمبر من عام 2000. 

تقدم شركة الظفرة للتأمين مجموعة كبيرة ومتعددة من الخدمات التأمينية نتعرف عليها في هذا المقال ومن خلال موقع المؤسسة، كما نتعرف على موقعها وطرق التواصل معها، ونتعرف على مزايا في مجال التأمين على السيارات، فتابعونا. 

قد يهمك:

دليل شامل عن تأمين المركبات اون لاين بالإمارات

دليل شامل عن تأمين سيارات ضد الغير في الإمارات

شروط التأمين الشامل للسيارات ومزاياه في الإمارات

دليل شامل عن أفضل شركات تأمين السيارات في الإمارات

دليل شامل عن تأمين السفر في الإمارات وأهم مميزاته

شركة سلامة للتأمين أفضل شركات التأمين التكافلى بالإمارات

شركة البحيرة الوطنية للتأمين أفضل العروض والتغطيات الذهبية

نبذة مختصرة عن تامين الظفرة

يقع المقر الرئيسي لشركة الظفرة للتأمين في أبوظبي، ولقد توسع نشاطها وانتشرت فروعها ولديها عدة مكاتب فرعية في كل من دبي، والعين، والشارقة، وبدع زايد. 

تقدم الظفرة للتأمين مجموعة كبيرة ومتنوعة من التأمين، حيث تشمل خدماتها التأمينية، التأمين الصحي، والتأمين على الحياة، وكذلك التأمين الهندسي َوالبحري، والتأمين ضد الحوادث العامة والحرائق، والتأمين على السيارات أيضا. 

خدمات شركة الظفرة للتأمين

شركة الظفرة للتأمين شركة مساهمة عامة (ش. م. م) مقرها بالإمارات العربية المتحدة، وتعمل بقطاع التأمين وإعادة التأمين، وهذا في جميع أنواع الأعمال ما عدا الأوقاف والمعاشات. 

تعتبر شركة الظفرة للتأمين من أفضل الشركات للتأمين الصحي في أبوظبي، حيث يقبل عليها العديد من الأعضاء، وتتبع الشركة القانون الذي تقره حكومة أبوظبي، وهو إلزام جميع الأفراد والعائلات وكذلك المؤسسات بالاشتراك في التأمين الصحي الذي يضمن توفير كافة احتياجات الأفراد الصحية، كما تعمل الشركة على تأمين جميع نفقات وتكاليف العلاج، في حين يختلف حجم النفقات المقدمة من الشركة وفقا لنظام البرنامج المختار للتأمين، حيث من الممكن اختيار برنامج يشمل نفقات علاج العيون والأسنان أيضاً. 

الظفرة للتأمين الرقم المجاني

يوجد المقر الرئيسي لشركة الظفرة في إمارة أبوظبي، والمكتب مفتوح للعمل من الاثنين إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا، والعطلة الأسبوعية يومي الجمعة والسبت. 

  • وهذا هو الرقم المجاني لشركة الظفرة للتأمين: 026949586.
  • أو: 026949444.
  • وهذا رقم الهاتف:97126721444+. 
  • الموقع الإلكتروني

شركة الظفرة للتأمين السيارات

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

تعتبر شركة الظفرة للتأمين واحدة من شركات التأمين الرائدة والمتميزة بالإمارات، حيث تقدم خدماتها للمجتمع الإماراتي في شتى مجالات التأمين وبالأخص مجال التأمين على السيارات وحركة المرور في أبوظبي، حيث تستهدف الشركة: 

  • حماية المواطنين وأسرهم من حوادث الطريق وتبعاتها. 
  • تصميم مجموعات شاملة من وثائق التأمين التي تضمن الراحة والأمان للعملاء، وكذلك تخفيف الأعباء المالية عن كاهلهم.
  • تمتلك الشركة سنوات عديدة من الخبرة التي ساهمت في فهم مخاطر الطرق بالنسبة للسائقين في أبوظبي، والعمل على تجنب هذه التحديات والمخاطر. 
  • ابتكار الحلول المناسبة لاحتياجات الأفراد من سائقي السيارات والدراجات البخارية أو سائقي الشاحنات، وتأمينهم بأفضل الطرق المتاحة. 
  • يعمل فريق العمل من المحترفين بكل تفانِ لإرضاء العملاء وعرض أفضل الخيارات التي تتوافق مع الظروف الخاصة بالعميل.
  • يقوم نفس الفريق ومن منطلق الشفافية والمصداقية، بإرشاد العميل أثناء اختيار وثيقة التأمين، وشرح كافة التفاصيل والرد على جميع الاستفسارات، وهذا لضمان فهم العميل الكامل للتغطية التي اختارها، وتمكينه من اتخاذ قرارات مستنيرة له وللعائلة. 

مزايا وثيقة تأمين الظفرة

عند اختيار شراء وثيقة تأمين من شركة الظفرة، سيحصل العميل على عدة امتيازات وفوائد منها:

  • خيارات التأمين الموثوقة وبأسعار معقولة.
  • المعالجة السريعة والفعالة للمطالبات.
  • المساعدة الشخصية من فريق العمل الودود.
  • الدعم والتفاعل مع العميل على مدار الساعة في حالات الطوارئ. 

لا تقتصر الحماية الشخصية للفرد وللسيارة فقط على الامتثال للمتطلبات القانونية، ولكن الامر يتعلق أيضا بحماية المستقبل المالي، حيث أنه يمكن أن تقع الحوادث بشكل مفاجئ ودون سابق إنذار، وحينها يحدث فرق كبيرعند الحصول على التغطية التأمينية المناسبة. 

اتخاد الخطوة الأولى نحو تجربة القيادة الخالية من التوتر، هي التواصل مع شركة الظفرة للتأمين، والاطلاع على كافة الحلول التأمينية، واختيار الأمثل منها. 

شركة الظفرة للتأمين العين

توفر شركة الظفرة العديد من برامج التأمين، وهذا ما جعلها من أفضل الشركات الرائدة في مجال تأمين ااسيارات في العين، وكذلك التأمين الصحي والتأمين على الحياة. حيث تحرص شركة الظفرة على جعل التأمين لا يشكل مزيد من الأعباء المالية على أحد، لذلك فإن الأسعار في متناول الجميع وتميز شركة الظفرة عن غيرها من شركات تأمين سيارات في العين وأيضا في أبوظبي بشكل عام.

  • عنوان فرع شركة الظفرة بالعين:

شارع التيسير، عود التوبة، بناية شركة الظفرة، وسط العين. 

  • أوقات العمل من الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا من الأحد إلى الخميس. 
  • الهاتف: 037512000.

قد يهمك أيضًا:

شركة أبوظبي الوطنية للتأمين خطط ومزايا عديدة وأسعار معقولة

شركه الاتحاد الوطني للتأمين دبي، أفضل خطط وعروض بكافة الفروع

اكسا للتامين من أفضل شركات التأمين العالمية في الإمارات

أسعار تأمين السيارات في الإمارات وأرخص وثائق التأمين

التأمين الشامل للسيارات في الإمارات وأسعار الوثائق

ختاما وفي نهاية مقال اليوم عن مزايا وفوائد تامين الظفرة تلك الشركة الرائدة في مجال التأمين الصحي وتأمين السيارات بالإمارات، لا سيما في أبوظبي، حيث تقدم مجموعة من العروض والتسهيلات لتحقيق أفضل تغطية تأمينية تضمن للعملاء الراحة والأمان وتخفيف الأعباء المالية لمواجهة الحالات الطارئة من الحوادث أو الأمراض المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!