تنظيف الحلل الستانلس المحروقة نهائيًا بأقل مجهود – محدث دائمًا

تصعب على كل امرأة تنظيف الحلل الستانلس المحروقة، والتي تعرضت للحرق الداخلي والخارجي وأصبح من الصعب تنظيفها، خاصةً أنها مصنوعة من الستانلس ستيل اللامع وحرقها يكون صعب إزالته حتى بأصعب الجهود، ولكن مع موقع المؤسسة سوف نعطيكِ الحل النهائي.

تنظيف الحلل الستانلس المحروقة

قبل تنظيف الحلل الستانلس يجب أن تعرفي السبب وراء حرقها، فالوقاية خير من العلاج

  • أولًا، يجب عدم إشعال النار العالية على الحلل الاستانلس لأنها تتأثر بشكل كبير بدرجات الحرارة العالية، ويجب تهدئة النار عند التحمير أو القلي في الحلل الستانلس.
  • أما إن كنتِ تستخدمينَ الحلل الاستانلس في سلق الطعام، فلا يوجد مشكلة في تعريضها لدرجات الحرارة العالية لأنها لن تكون جافة من الداخل وبالتالي لن تتأثر مقارنةً بعكس ذلك.

اقرأ أيضًا: أسس الزواج الناجح .. مقومات الزواج السعيد في الإسلام بالتفصيل

بالفيديو تنظيف الحلل الستانلس المحروقة نهائيًا

ولكن بالتأكيد كل ست بيت ترغب في مشاهدة النظافة بنفسها، ورؤية الحلل الاستانلس قبل وبعد، ومدى نظافتها من الخارج وأيضًا من الداخل لذلك احضرنا لكِ فيديو تفصيلي، بأقل مجهود في الدعك ونتيجة ولا أروع.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

اقرأ أيضًا: أفضل العطور النسائية المثيرة 2019 ورابط الشراء من موقع Fragrance x

والآن يمكنكم متابعة هذا الفيديو الذي سيوضح لكم الخطوات المفصلة والبسيطة التي يمكنك بها التخلص من آثار الحروق والصدأ، التي تسيطر على الحلل الستانلس لديكِ سواء من الداخل أو من الخارج، باستخدام ملح الليمون وسائل التنظيف فقط، وسوف تندهشينَ من النتيجة النهائية، يُمكن التجربة وترك رأيك في التعليقات.

طرق أخرى لتنظيف الحلل الستانلس

وهناك طرق أخرى تستخدمها سيدات كثيرين وقاموا بتجربتها وشكروا فيها كثيرًا، ومن هذه الطرق الآتي:

  • وضع صلصلة طماطم في الحلة وغليها كثيرًا، بعدها قومي بدعك الحلة جيدًا، سوف يعطيكِ لمعان فائق للحلل الستانلس؛ بسبب الحموضة التي تحتوي عليها الطماطم، (ولكن هذه الطريقة ليست سريعة ومرهقة إلى حدٍ ما).
  • أيضًا يمكن غلي عصير فراولة أو مربى الفراولة في الحلل الاستانلس، وبعدها اسكبي المحتوى في وعاء آخر، ثم قومي بدعك الحلة الستانلس مباشرةً وسوف تلمع بين يديكِ بأقل مجهود، (ولكن هذه الطريقة أيضًا متعبة قليلًا).
  • يمكن استخدام الخل مع سائل التنظيف الذي تستخدميه، ومن ثم دعك الحلة الستانلس جيدًا.
  • أيضًا استخدمت بعض السيدات أثناء دعك الحلل الاستانلس بيكربونات الصوديوم وشكرت فيها كثيرًا.

اقرأ أيضًا: أفكار هدايا عيد الأم جديدة وعلى أد الأيد ..30 هدية مختلفة حسب ميزانيتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!