Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفر

رحلتي لدبي بالتفصيل السياحة في الامارات بأقل التكاليف وبرنامج سياحي شامل

يوجد الكثير من المغامرات والمرح والترفيه في دبي ومراكز تسوق واحواض الاسماك وشواطئ لاسترخاء ونوادي لقضاء أفضل أوقات الراحة، رحلتي لدبي بالتفصيل تيشمل عدد كثير من الأماكن الترفيهية في دبي كل هذا سوف نعرض عليكم بالتفصيل عبر موقع مجلة الحياة في السطور التالية ابقوا معنا.

جولة بين افضل اماكن سياحية في دبي. ( رحلتي لدبي بالتفصيل )

1- برج العرب
يعد من افخم الفنادق في دبي التي تحمل تصنيف 7 نجوم، وصمم على ارتفاع 321 متر على أفق اطول فندق في العالم، ويعد البرج ايضا من أكثر الهياكل المعمارية في العالم وهو من أكثر الأماكن التي أثارت اهتمام السياح في دبي.
2- برج خليفة
يعتبر من اطول الابراج في دبي ارتفاعه 828 مترا ويعد من المفاجآت المدهشة المعمارية التي اكتشافها واعلى منصة في العالم فوق قمة البرج ويشمل ايضا اماكن ترفيه وعرض التاريخ بأحدث التكنولوجية الرائعة ومطاعم ويعد من الابراج التي لها اطلالة لا تقارن بالأبراج الأخرى.
3- القرية العالمية.
توفرت هذه القرية منذ 20 عام للترفيهي الثقافي والتسوق العالمية للكثير من الزوار والعروض اليدوية والحية والمطبخ الجاذب وعوامل جاذبة مثل ركوب الخيل والألعاب النارية.

اقرأ أيضًا: السياحة في تركيا .. أهم المعالم والمدن السياحية في اسطنبول وأنقرة

أفضل منطقة حرة في دبي. (  رحلتي لدبي بالتفصيل )

1- مدينة جبل علي

تحتوي جبل علي على محطة للحقن وهذه الشركة تابعة للشركات الاماراتية للاتصالات والاستقبال الفضائي، وتتصل مدينة جبل علي بموقع دبي وعدة مناطق سكنية منها منطقة المرابع الخضراء، وتشمل ايضا من اشهر مراكز التسوق في دبي وهو مركز ابن بطوطة ومطار دولي.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

2- آي إم جي اكبر عالم المغامرات.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

تعد من اروع الاماكن للمغامرات والواجهات الجاذبة والجهات الترفيهية في دبي وتقدم الكثير من المغامرات التي لا تعتبر لا مثيل لها والتي يستمتع بها الأطفال ومنها مغامرات شخصيات بن تن، غامبول، فتيات القوة، لا تفوتك فرصة زيارة اروع الاماكن للمغامرات ذا لوست فالي وتضم اجمل الديناصورات الرائعة ومطاعم وسينمات تعرض افضل الافلام.

3- دبي ياركس آند ريزورتس.

تعد من الأماكن التي لا تنسي لأنها تشمل من عدد كبير من المنتزهات الرائعة ومنها موشنجيت، ليجولاند، بوليوود باركس، وتعد ميني لاند من أشهر المعالم التي تتسم بمساحات واسعة ومكيفة التي استخدمها 20 مليون قطعة أرض وفي دبي باركس آند ريزورتس للاستمتاع بالأوقات الشيقة في مدن الملاهي.

4- ذا جرين بلانيت. ( رحلتي لدبي بالتفصيل )

تقع في منطقة سيتي ووك ويضم متحف و3 آلاف نباتات وطيور وحيوانات وزواحف مائية وأطول شجرة كانت من صنع الإنسان في العالم.
5- هب زيرو
تعتبر من الاماكن التي تحتوي على ابعاد رباعية وذات وجهة ترفيهية داخلية وتتضمم على سينمات رباعي الابعاد ومغامرات واقعية وافضل الالعاب وتتوافر الالعاب الممتعة للأطفال منها كريزاي ديفز غادن ومليء بالمغامرات العالم الحقيقي.

6- أوربي

متحف أوربي يحتوي علي بي بي سي والتكنولوجيا للألعاب لتوفير تجارب تعليمية ترفيهيه التي سيجد الاطفال نفسهم لأنها مليئة بالابتكار ولأبدع ويتعلمون منها بعض المعلومات الهامة، ويشمل ايضا التجارب التفاعلية للزوار الكرام في جولة افتراضية في جال كينيا حقيقي فعلا رحلة رباعية الابعاد التي ستنقلك لجميع انحاء العالم.
وفي نهاية مقالنا اليوم سوف نكون وفرنا لكم اجمل اماكن سياحية في دبي للاستمتاع بأفضل الاماكن والاسترخاء والراحة في دبي.

اقرأ أيضًا: عروض طيران ويجو والطريقة الصحيحة لحجز أرخص سعر للتذاكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!