Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
وظائف الامارات اليوموظائف الامارات والخليج

وظائف شاغرة في إرنست ويونغ في الامارات – محدث دائمًا

قامت ernst and young بالإعلان عن وظائف شاغرة في شركة إرنست ويونغ في الإمارات في تخصصات متعددة، ووضعت بعض الشروط والمؤهلات التي يجب توافرها لدى المتقدم، وفيما يلي سنتناول كافة التفاصيل في موقعكم وظائف المؤسسة.

وظائف شركة إرنست ويونغ في الامارات لعدة تخصصات

تلك هى الوظائف المتاحة، مُرفقة بروابط التقديم:

اقرأ أيضًا:

وظائف الوسيط دبي ..مطلوب عمال وفنيين وموظفين استقبال وغيرها قدم من هنا.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

التقديم على وظائف ارنست ويونغ  بالإمارات العربية

إذا كنت أحد الراغبين في التقديم على تلك الوظائف السابقة، يمكنك الاطلاع على فرص العمل المتاحة في شركة ارنست ويونغ والتقديم عليها من خلال الموقع الرسمي لها من هنا.

قد يهمك أيضًا:

وظائف هايبر ماركت المدينة almadina لكل الجنسيات براتب يصل ل 5000 درهم قدم من هنا.

نبذة مختصرة حول شركة ارنست ويونغ

تعتبر شركة ارنست ويونغ  ernst and young careers بإنها شركة خدمات عالمية، وتعمل على تقديم الاستشارات التي تتعلق بالتأمين على الحياة والضرائب والتدقيق المالي، للشركات التي تعمل في مجالات صناعية مُختلفة مثل (التعدين، السيارات، العقارات، الترفيه، الاتصالات، المؤسسات الحكومية، التكنولوجيا)، ويقع المقر الرئيسي العالمي الخاص بفرع شركة ارنست ويونغ في الولايات المتحدة الأمريكية.

ختامًا تم بيان أبرز الشواغر المُعلن عنها في شركة إرنست اند يونغ، وظائف شاغرة في إرنست ويونغ في الإمارات العربية المتحدة، وعن كيفية التواصل مع الشركة والتقديم على الشاغر المُناسب.

‫5 تعليقات

  1. محتاج شغل في الخليج وانا من مصر مؤهل عالي ليسانس حقوق ولادى اسلوب نشط في إدارة البيع والمشتريات وتجيد القيادة ولدى إدارة في الاشراف في مجال المبيعات الخارجية….
    ولاكم جزيل الشكر والاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!