كود خصم امازون الامارات

0 6

امازون الامارات من المنصات المهمة التي يعتمد عليها شعب الإمارات وايضا مختلف دول العالم وخاصة بعد اتجاه التجارة العالمية إلى التجارة الإلكترونية، لكافة السلع والخدمات، ومن أكثر تلك المنصات أسواق أمازون والتي سنختص بالحديث عنها  اليوم في السطور القادمة عن امازون في  أسواق الإمارات

كود خصم امازون الامارات

أمازون هو أشهر متجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت في العالم للمنتجات الاستهلاكية. إنها تقف على رأس كل شيء في صناعة التجزئة العالمية للتجارة الإلكترونية. إنه يجلب ملايين المنتجات وعدد لا يحصى من العلامات التجارية الرائدة في السوق تحت سقف واحد. وإذا كنت أحد عملائها الدائمين وتبحث عن أحدث أكواد أمازون الترويجية فأنت في المكان الصحيح.
أمازون الإمارات هو أكبر متجر بيع بالتجزئة عبر الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة. لقد حصل على ملايين العملاء الراضين الذين يواصلون التسوق ويفضلون ذلك في الإمارات العربية المتحدة.

باختيارك Amazon.ae ، فأنت جاهز بالفعل للعثور على أفضل الأسعار للمنتجات التي تريدها ولكن يمكنك أيضًا الحصول على خصومات مذهلة باستخدام أكواد خصم أمازون عند الخروج.

يمكنك أن تجد كل شيء في أمازون الإمارات العربية المتحدة. تشمل بعض أهم فئات المنتجات المميزة الملابس والأحذية والصحة والجمال والرياضة واللياقة في الهواء الطلق والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر واللوازم المكتبية والأجهزة المنزلية والأثاث وغير ذلك الكثير. سواء كنت تبحث عن Adidas و Jockey و Levi’s أو Apple و Samsung و Dell ، فهناك الآلاف من العلامات التجارية للاختيار من بينها وشراء كل شيء بأسعار مذهلة باستخدام أكواد خصم أمازون.

BKS15OFF
انسخ كود خصم 15%

امازون الامارات

أعلنت أمازون الإمارات عن تخفيضات رمضان ، والتي بدأت  من منتصف ليل 18 مارس وتستمر حتى 27 مارس، وحققت منها مبيعات هائلة لكافة السلع في مختلف المجالات، وخاصة السلع الإلكترونية.

وقد تم الإعلان أنه سيتمكن العملاء الذين يتسوقون في تخفيضات رمضان على Amazon.ae من الوصول إلى آلاف الصفقات ، بخصومات تصل إلى 50 في المائة ، وسيكونون قادرين على دعم الشركات المحلية من خلال زيارة واجهة متجر “Shop Local” عبر امازون موقع رسمي محل محلي.

وقد تم توفير خصم أعضاء Prime على Amazon.ae أيضًا بوصول مبكر على مدار 24 ساعة للصفقات بدءًا من منتصف ليل 17 مارس ، مع عدم وجود حد أدنى لطلب الشحن الدولي المجاني من أمازون الولايات المتحدة وأمازون المملكة المتحدة عبر متجر أمازون العالمي أثناء البيع، ويمكن للعملاء الذين ليسوا أعضاء أساسيين الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا على الموقع الإلكتروني ليكونوا من بين أول من يتسوقون صفقات تخفيضات رمضان، وهو من العروض الهائلة التي وفرتها امازون للعملاء في شهر رمضان الماضي.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

عروض امازون الامارات 

تقدم امازون الكثير من الخصومات المختلفة أثناء العام ولكن تختص بموسم رمضان وهو من المواسم التي يشهد السوق تنوعا واقبالا من المستهلكين، لكافة السلع، وتقدم امازون السلع التي يمكن أن يحتاج إليها السوق بكامل أقسامه ولذلك:

أعلنت أمازون الإمارات أن  تخفيضات رمضان على Amazon.ae أيضًا  تضم آلاف الصفقات على العلامات التجارية العالمية بما في ذلك Samsung و Philips و Black + Decker و Hugo Boss و Revlon. 

وسيتمكن العملاء في البحرين وسلطنة عمان أيضًا من التسوق لمجموعة من الصفقات من خلال تجربة التسوق الدولية، وفي الوقت نفسه ، ستتبرع ماستركارد بقيمة وجبة مدرسية واحدة لبرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة مقابل كل طلب يقوم به العملاء باستخدام بطاقة ماستركارد على Amazon.ae خلال شهر رمضان بأكمله.

تصريحات نائب رئيس الشركة

قال رونالدو مشوار ، نائب الرئيس لشركة أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يعتبر شهر رمضان من أهم أوقات العام بالنسبة للمتسوقين في الإمارات العربية المتحدة ، ونحن متحمسون لتعريفهم بتخفيضات رمضان الخاصة بنا لمساعدتهم على توفير كلا من  الوقت والمال لتلك الموسم، مع وجود آلاف الصفقات المثيرة للاختيار من بينها.

واضاف رونالدو في حديثه عن العروض المقدمة للعملاء في شهر رمضان الفضيل، نحن على ثقة من أن عملاء Amazon.ae سيجدون ما يبحثون عنه ، ونعلم أن أعضاء Prime لدينا سيستمتعون بمزايا إضافية مثل الوصول المبكر إلى البيع والشحن الدولي المجاني عبر متجر Amazon Global Store .

“بينما يوفر عملاء Amazon.ae الكثير أثناء البيع ، نتطلع أيضًا إلى تمكين التبرع بالوجبات للمحتاجين باستخدام Mastercard.”

وقد تم إعلان عرض حصول عملاء Amazon.ae الذين يستخدمون بطاقات بنك أبوظبي التجاري بين 18 و 21 مارس وبطاقات HSBC بين 22 و 27 مارس ، على طلبات التخفيضات في رمضان، على خصم إضافي بنسبة 20٪ على الطلبات المؤهلة حتى 100 درهم، وأقساط بنسبة صفر بالمائة للطلبات التي تزيد عن 500 درهم.

  وقد أضاف عرض آخر وهو حصول أعضاء Prime بالوصول المبكر إلى مجموعة من الصفقات بخصم 25 في المائة في 17 مارس عند استخدام بطاقات بنك أبوظبي التجاري الخاصة بهم. سيحصل العملاء الذين يتسوقون على Amazon.ae مع برنامج الولاء “Shop Smart” من بنك أبوظبي الأول على فرصة التمتع باسترداد نقدي بنسبة 10 في المائة على طلباتهم طوال فترة التخفيضات في رمضان.

معلومات عن امازون الامارات

أصبح من الأسواق العامة والموثوقة لدى الشعوب وخاصة للشعب الإماراتي حيث يتوافر لديه كافة المنتجات ولكافة الماركات لنفس المنتج وهو ما يميز السوق في امازون فهو لا يقتصر على منتجات أو ماركات بعينها ولكن يحتوى على العديد منها وهذا التنوع ما أثار زيادة نسبة المبيعات طوال العام.

قد يهمك أيضًا: Amazon black Friday عروض امازون فرايداي خصم حتى 93% وطريقة الشراء

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!