Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تأمينات

أفضل شركات التأمين الصحي في الامارات

أفضل شركات التأمين الصحي في الامارات؛ تحتاج جميع الفئات العاملة واسرها لتغطية التأمين الصحي لها في نفقات المستشفيات سواء لمتابعة الأمراض أو الحوادث أو تلك الإصابات التي قد يتعرضون لها أثناء العمل، حيث يتم ذلك من خلال الاشتراك في التأمين الصحي وتسديد الاشتراك على أقساط شهرية أو سنوية، وذلك على حسب شروط الاتفاق أثناء التعاقد مع الشركة التي وقع عليها الاختيار، وسوف نتعرض من خلال موقع المؤسسة لأفضل شركات التأمين الصحي في الامارات تابعوا معنا.

شركات التامين في الامارات

وجد في الامارات العديد من شركات التأمين المميزة والتي تقدم أفضل الخدمات الصحية للأفراد كما انها تقدم أسعار تنافسية فيما بينها وبين بعضها ويمكن للفرد أن يختار من بينها ما يناسب وضعه المالي حيث تغطي شركات التأمين الصحي أي نفقات علاجية يحتاجها الفرد سواء لمتابعة أمراض قد تلم به أو لتعرض الفرد لأحد الحوادث لا قدر الله حيث تقدم تلك الشركات باقات تأمينة متعدد ومختلفة الأسعار يمكن للفرد الاشتراك فيها حسب احتياجاته ودخله.
كما تقدم خطط تأمينية متكاملة لكل الفئات سواء أفراد أو كبار السن أو موظفين، فما عليك سوى اختيار الباقة والخطة المناسبة لك للإشتراك بها.

أفضل شركات التأمين الصحي في الامارات
أفضل شركات التأمين الصحي في الامارات

مواضيع مهمة بخصوص التأمينات داخل الإمارات:

شركة الصقر الوطنية للتأمين al sagar insurance – محدث دائمًا

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

شركة ميثاق للتأمين التكافلي وفروعها methaq  – محدث دائمًا

شركات التأمين الصحي في دبي

يوجد العديد من شركات التأمين في دبي والتي تقدم خدمات تأمينية شاملة يمكن من خلال الخطط التأمينية الخاصة بها تغطية كامل نفقات العلاج للفرد المشترك وكذلك عائلته بما يتناسب مع الخطة التأمينية المشترك بها ومن تلك الشركات:

شركة نيورون

تعد شركة نيورون من أهم شركات التأمين الصحي في دبي، حيث تضم أكثر من 2000 مزود للخدمات الطبية، كما تشمل خدماتها الصحية تغطية الفواتير الطبية سواء للأفراد أو الشركات، بما في ذلك علاج الأسنان والجراحة وكذلك علاج الأمراض المزمنة.
الموقع: الطابق السادس، آي تي بلازا، واحة دبي للسيليكون
أوقات العمل: من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة عصرا.
التواصل: 9714408800+
صندوق بريد: صندوق بريد 72071، دبي

أكسا للتأمين

تعتبر شركة أكسا من أفضل شركات التأمين الصحي في دبي لما تقدمه من خدمات ومميزات متنوعة، حيث يشمل ذلك تأمين تكاليف الرعاية الصحية في مختلف مؤسسات الخدمات الطبية، كما انها تغطي بعض خطط التأمين الطبي التي تقدمها شركة أكسا الحالات الصحية المزمنة من اليوم الأول للتأمين.
العنوان: أم الشيف، شارع الشيخ زايد
أوقات العمل، مركز خدمة العملاء
الأحد – الأربعاء: من 8 صباحاً إلى 8 مساءً، أما يومي الخميس والسبت: من الثامنة صباحاً إلى الخامسة مساءً.
البريد الإلكتروني.

دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين

شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين تقدم خدماتها في مختلف المجالات، بما في ذلك التأمين الصحي، وتضم عدداً كبيراً من المستشفيات والعيادات والمراكز الطبية في دبي، كما تمتاز الشركة بخدمة العملاء السريعة
العنوان: ديرة سيتي سنتر، بور سعيد، ديرة
أوقات العمل: من الثامنة صباحًا إلى الرابعة والنصف عصراً من الأحد – الخميس.
فاكس: 9714295700 +

فاكس: 9714296711 +.

شركة ضمان

لقد تم تأسيس شركة ضمان للتامين الصحي دبي في العام 2006 م حيث تقدم خدماتها لأكثر من 3 مليون مشترك في مختلف مدن دولة الإمارات، كما توفر خدماتها في أكثر من 2000 مستشفى، بالإضافة إلى العيادات والصيدليات، إذ تقدم برامج التأمين للأفراد والشركات
ومن أكثر الميزات التي تقدمها شركة ضمان للتأمين الصحي دبي، هي تطبيق الشركة الذي يتيح للمشترك عرض جدول المنافع، وكذلك تتبع طلبات الموافقات المسبقة، بالإضافة إلى تقديم المطالبات المالية والحصول على استشارة طبية بواسطة الهاتف.
العنوان: أبراج كابريكون، شارع الشيخ زايد
الموقع الإلكتروني.
أوقات العمل: من الثامنة صباحا للرابعة عصرا من الأحد للخميس.
التواصل: 432626 800 | 9555 614 02

شركة أليانز

تشترك شركة أليانز مع شركة أورينت للتأمين في تقديم مجموعة برامج التأمين الصحي في دولة الإمارات في العديد من المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية، حيث أنها تقوم بتغطية فواتير العلاج والعمليات الجراحية ومختلف الأمور المتعلقة بالصحة، كما أطلقت الشركة تطبيق ماي هيلث الذي يوفر العديد من المزايا والخدمات بسهولة تامة
الموقع: بناية القرهود ستار، بجانب دي اتش ال.
أوقات العمل: من الأحد للخميس من الثامنة والنصف صباحا حتى الخامسة مساء.
التواصل: 1300 253 04.

قد يهمك:

شركة اورينت للتامين وكيفية الحصول على بطاقة صحية

ضمان للتأمين الصحي وأنواع بطاقات ضمان الصحية

أسعار التأمين الصحي للأفراد في الإمارات

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

أمان – شركة دبي الإسلامية للتأمين وإعادة التأمين

هي واحدة من شركات التأمين الصحي الأهم في دبي. حيث تقدّم شركة أمان مجموعة متنوعة من خطط التأمين الصحي الطبية وبأسعار في متناول يد الجميع، وتشمل برامج الشركة التأمين الشامل ووقاية وحماية، حيث صمم كل برنامج ليناسب متطلبات معينة لأي فرد أو منظمة أو شركة، لذا إن كنت تبحث عن شركات تامين صحي دبي تغطي مختلف الأمور الصحية، فستكون شركة أمان هي خيارك الأمثل.
الموقع: أبراج الخليج، عود ميثاء، بر دبي
أوقات العمل: من الثامنة صباحا إلى الرابعة عصرا من الاحد للخميس.

أرقام الهاتف: 8004998

9718004998 +.
الموقع الإلكتروني.

أريبيا للتأمين

توفر شركة أريبيا للتأمين بوالص تأمين شاملة بأقساط مبسطة، فهي تعتبر إحدى أفضل شركات التأمين الصحي في دبي وتتميز بالأسعار المعقولة. حيث تقدم الشركة خصم 10% على برنامج التأمين الصحي للعائلات التي تتكون من الحد الأدنى 3 أفراد. كما أن شركة أريبيا تغطي خدمات الطوارئ والعمليات الجراحية والعلاج الطبي والإصابات المرتبطة بالعمل والأمراض الناتجة عن الحمل والولادة وزرع الأعضاء وغيرها الكثير من العلاجات، مما يجعلها واحدة من أهم شركات تامين صحي دبي
الموقع: رقة البطين
أوقات العمل: من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الخامسة مساءًا.
+971 4 228 0022 رقم الهاتف: 97140022228 +

شركات التأمين الصحي ابوظبي

توفر مدينة أبوظبي نظام صحي دائم لجميع أفراد المجتمع سواء مواطنين أو مقيمين، وذلك من خلال تقديم الخدمات الصحية المتكاملة من خلال شركات التأمين الصحي، علاوة على أنها تهتم بتقديم خدمات صحية ذات معايير عالمية متطورة وشاملة من خلال اتباع الأنظمة والتشريعات الصادرة في دولة الأمارات من خلال وزارة الصحة، ومن تلك الشركات:

شركة أبو ظبي الوطنية للتأمين

تُعد شركة أبوظبي الوطنية للتأمين واحدة من أفضل شركات التأمين الصحي في الامارات، وذلك منذ افتتاحها عام 1972 م في دولة الإمارات حيث تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات الصحية التي يحتاجها الأفراد، هذا وقد حصلت الشركة على جائز الشركة على جائزة الأيزو لعام 2018 م، كما حصلت الشركة كذلك على العديد من الجوائز الكبيرة الأخرى.
الموقع: شارع خليفة بن زايد الأول
الموقع الإلكتروني.

هاتف: 97120100408 +
 +971 2 408 0100 التواصل

شركة الظفرة للتأمين

تعتبر شركة الظفرة من افضل شركات التأمين الصحي في الامارات بالنسبة للكثيرين، حيث تضمن الشركة الحصول على تأمين صحي يوفر احتياجات الأفراد كافة، حيث تعمل على تأمين جميع نفقات العلاج، على أن تختلف حجم النفقات التي تقدمها بناء على سعة البرنامج المختار، كذلك يمكن اختيار برنامج يشمل نفقات علاج الأسنان والعيون أيضاً.

العنوان: شارع إلكترا، الدانة.
الموقع الإلكتروني.
التواصل: 9444 694 02.

شركة أكسا للتأمين

تعتبر شركة أكسا للتأمين من كبرى شركات التامين الصحي في ابوظبي، حيث تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الصحة، كذلك تنتشر فروعها في كافة دول الإمارات وعُمان والبحرين وغيرها. والجدير بالذكر أن الشركة تقدم خدمات عديدة، من ضمنها التأمين الصحي الذي يوفر جميع الخدمات التي يحتاجها الأشخاص على اختلافها
الموقع: مجمع المجلس الاستشاري الوطني، شارع دلما
التواصل: 800292

الصقر للتأمين

تأسست شركة الصقر عام 1979، وهي إحدى أفضل شركات التأمين الصحي في الامارات، حيث تحرص دائماً على تقديم باقة كبيرة من خدمات التأمين الصحي للأفراد والعائلات وكذلك الشركات في كل أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة
العنوان: مكتب 2، مبنى محمد بن سلطان الظاهري، شارع الشيخ
راشد بن سعيد آل مكتوم الثاني
+971 2 621 1777 الهاتف: 97126211777 +

الإمارات للتأمين

شركة الأمارات من الشركات الرائدة في إمارة أبو ظبي ولها فروع في جميع مدن الإمارات العربية وكذلك دول مجلس التعاون الخليجي، وقد تم تصنيفها ضمن أكبر 4 شركات تأمين في الإمارات.
العنوان: الزاهية (منطقة النادي السياحي).
+971 2 6440 400 هاتف التواصل: 97126440400 +

شركة ميدغلف

تعد شركة ميدغلف من أفضل شركات التامين الصحي في الامارات التي توفر خدمة رعاية صحية كاملة تشتمل على العديد من المستشفيات والعيادات، وكذلك المراكز الطبية في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية، كما توفر أيضاً خدمات التأمين للعاملين تحت كفالة الأفراد،
العنوان: مكتب 1305، طابق 13، برج طموح، جزيرة الريم.
 +971 2 626 0080هاتف: 97126260080 +

شركات تامين صحي للافراد في الامارات

تقدم شركات التأمين الصحي للأفراد في دولة الامارات الكثير من الامتيازات والخطط التأمينية المميزة والشاملة كما أنها تقوم بتقديم أسعار تنافسية فيما بينها، ومن الخدمات المميزة التي تقدمها تلك الشركات للأفراد الاتي:

  • يمكن للأفراد العلاج داخل المستشفيات والعيادات الخارجية، هذا بالإضافة إلى تلقي الخدمات الخاصة بالطوارئ أيضاً.
  • يمكن اختيار البرنامج الذي يناسب الفرد، ذلك بالإضافة إلى توفير خدمات المساعدة الدولية
  • كذلك تتضمن أسعار التأمين الصحي للأفراد مصاريف الإقامة في المستشفيات، وكذلك العناية المركزة
  • كما تبدأ أسعار التأمين الصحي للأفراد من 3.384 درهمًا إماراتي وتصل الأسعار حتى 18.900درهماً
  • يشمل هذا التأمين أسعار شراء الأدوية وإجراء الفحوصات المختلفة، بالإضافة إلى التكاليف الأخرى منها رسوم الدخول لغرفة العمليات.
  • كما تغطي شركات التأمين الصحي للأفراد كل الخدمات الصحية التالية:
  • الأشعة والفحوصات الطبية المختلفة، بالإضافة إلى تكلفة الأدوية.
  • الكشف داخل العيادات الخارجية المختلفة.
  • العمليات الجراحية المختلفة أيضا.ً
  • متابعة الحمل والولادة.
  • تغطية الأسنان، وعلاج العيون مع دفع تكلفة إضافية.
  • تكلفة العمليات وفتح غرف العمليات أيضًا هذا على ألا تتضمن تغطية العمليات التجميلية أو عمليات التخسيس.

بهذا وفي نهاية مقالنا نرجو أن نكون قد وفقنا في تقديم معلومات كاملة عن أفضل شركات التأمين الصحي في الامارات مع أسماء الشركات وعناوينها وطرق التواصل والخدمات التي تقدمها تلك الشركات للأفراد والعائلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!