أفضل مشروع في دبي من واقع التجربة يدخل 2400 درهم يومياً

نتحدث اليوم عن مشروع يعتبر هو أفضل مشروع في دبي من واقع التجربة بتكلفة 50 ألف ويدخل 2400 درهم يومياً، وهذا المشروع لا يحتاج إلى تكاليف كبيرة كما أنه لا يحتاج من صاحب المشروع مجهود شاق، والمشروع هو إنشاء هوستل صغير في شقة في أحد أحياء دبي ونوضح من خلال هذا المقال كافة التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع. 

معلومات حول مشروع بتكلفة 50 ألف ويدخل 2400 درهم يومياً 

يعتمد المشروع على وجود شقة ويفضل إذا قام صاحب المشروع بشرائها ولكن بالطبع يكون سعرها عالي قد يصل إلى مليون درهم إماراتي أو أكثر.

ولكن إذا كان المبلغ متوفر مع صاحب المشروع فهذا يوفر عليه مبالغ الإيجار التي تدفع كل شهر ويكون بهذا استثمر أمواله بشراء الشقة والتي يزيد سعرها مع مرور الوقت ويحصل على أرباح المشروع دون دفع أي تكلفة أخرى.

أما إذا كان صاحب المشروع لا يمتلك مبلغ شراء الشقة فيمكن استئجار شقة كبيرة ويدفع الإيجار الخاص بها والذي يكون حوالي 20 ألف درهم، ولكن سيحقق أرباح عالية تغطي سعر الإيجار وأكثر فالأرباح لا تقل عن 70 ألف درهم كل شهر. 

مواصفات الشقة التي يقام بها المشروع

يزور مدينة دبي الملايين من السياح سنوياً ويفضل الشباب الإقامة في المناطق السياحية الشهيرة ولكن تكلفة استئجار شقق في هذه المناطق تكون عالية فيلجأ الشباب إلى السكن المشترك، وهو عبارة عن غرفة تضم عدد من الأسرة يحصل الشاب على سرير مقابل مبلغ بسيط، ولكن هذه الشقة يجب أن يكون لها بعض المواصفات وهي: 

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

  • يجب أن تكون الشقة في أحد أفضل وأشهر المناطق الموجودة في دبي مثل: مرسى دبي ومساكن جيميرا والداون تاون. 
  • تطل الشقة على الشاطئ أو على مع أي من المعالم المشهورة في دبي. 
  • تفضل أن تكون الشقة في طابق مرتفع ليكون المنظر أكثر وضوحاً وأكثر جمالاً. 
  • تكون الشقة في برج من الأبراج الحديثة التي تتميز بوجود نظام أمني ومجموعة من الخدمات التي تجذب السكان مثل: حمامات السباحة وصالات الجيم. 
  • تكون مساحة الشقة كبيرة لا تقل عن 3 غرف كل غرفه تحتوي على ثلاث اسره كل السوريين يتكون من طابقين. 
  • تحتوي الشقة على انتريه وطاولة للطعام وشاشة تليفزيون كبيرة كما يوجد خدمة الإنترنت داخل الشقة وكذلك وجود تكييف مركزي. 

أرباح أفضل مشروع في دبي عن تجربة

ذكرنا أن الشقة تتكون من 3 غرف وبهذا تحتوي الشقة في المجمل على 16 سرير على الأقل، ويكون إيجار الليلة حوالي 150 درهم وهكذا يكون متوسط الربح في اليوم هو 2400 درهم أي 72 ألف درهم في الشهر.

بعد خصم الإيجار 20 ألف درهم و 10 آلاف  درهم مصاريف الكهرباء والمياه والإنترنت وغيرها فيكون صافي الربح لا يقل عن 40 ألف درهم إذا كانت الشقة مستأجرة، ولا يقل عن 60 ألف درهم اذا كانت الشقه ملك لصاحب المشروع.  

وهكذا فإن امتلاك شقة أو استئجارها في دبي يعتبر من افضل المشروعات الموثوقة عن تجربة ولا تحتاج إلى تكلفة عالية ويمكن تنفيذ المشروعة بحوالي 50 ألف درهم. 

قد يهمك أيضا: ما هو افضل مشروع في دبي لا تفكر كثيرًا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!