دائرة السياحة والتسويق التجاري في إمارة دبي

0 106

دائرة السياحة والتسويق التجاري في إمارة دبي يساعد قطاع السياحة والسفر في تقوية اقتصاد دبي بشكل كبير، وتعتبر الإمارة منطقة سياحية خلابة لتطورها العمراني الاستثنائي، ومعالمها الكثيرة البارزة وسواحلها الجميلة، ومطاعمها العالمية المختلفة، والكثير من الوجهات الترفيهية.

دائرة السياحة والتسويق التجاري في إمارة دبي

الهدف النهائي المتمثل في أن تصبح دبي المدينة الأكثر زيارة في العالم، فإن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي هي السلطة الرئيسية للتخطيط والإشراف والتطوير والتسويق لقطاع السياحة في دبي.

رؤية دبي السياحية لعام 2025 

هي خارطة طريق استراتيجية، بهدف رئيسي هو جذب 25 مليون زائر سنويًا بحلول عام 2025، تحدد هذه الاستراتيجية ما يجب تسليمه للمدينة لدفع وخدمة نمو الزائر بشكل فعال من خلال مبادرات متعددة تغطي السياسة التنظيمية والبنية التحتية التطوير، وتعزيز عروض المنتجات، واستثمارات التسويق الوجهة، الهدف العام لهذه المبادرات والاستراتيجية هو جعل دبي “الخيار الأول” للمسافرين الدوليين بغرض الترفيه والعمل.

السياحة ركيزة أساسية للنمو والتنوع الاقتصادي في دبي، ستعمل الرؤية السياحية على زيادة الاستفادة من القطاع من خلال توسيع نطاق عروض دبي عبر الفعاليات والمعالم السياحية والبنية التحتية والخدمات والباقات، يتضمن جزء من هذه الاستراتيجية تكييف نهج تسويقي لعرض دبي على جمهور أوسع وزيادة الوعي وتحويل حجوزات الطيران والفنادق.

 دبي واحدة من الوجهات الترفيهية البحرية العالمية الرائدة ومثل دائرة السياحة والتسويق التجاري الدكتور سلطان المطيري مدير شراكات الأعمال والعلاقات الحكومية خلال ورشة العمل، ألقى مسؤولو DMCA محادثات وعروضًا تفصيلية عن مبادرة ‘Sea Dubai’،

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

والتي تهدف إلى دمج جميع الأنشطة الترفيهية البحرية لضمان تجربة فريدة للسائحين الذين يزورون دبي، مدعومة بميزات متقدمة لتسريع وتسهيل البحث والتعرف على البحرية.

الأنشطة الترفيهية والمواقع والوجهات السياحية والمراسي والأماكن الترفيهية، وفنادق الواجهة البحرية، وكذلك المطاعم العائمة، ونوادي اليخوت وشركات تأجير اليخوت والقوارب وشركات التزلج والرياضات المائية.

كما عرضت الجلسات جهود المبادرة لإنشاء تجمع بحري رائد للأنشطة البحرية في دبي وتعزيز الوصول المباشر إلى مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بالرسو والترفيه البحري والرياضات المائية المختلفة.

كما سلط علي الضوء على أهمية الجهود الموحدة لتعزيز مكانة دبي العالمية كمركز للترفيه البحري في وضع الأساس لتطوير المبادئ التوجيهية والمعايير الرئيسية لدفع المزيد من النمو والتنمية لقطاع الترفيه البحري. 

رقم دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي

العنوان
وان سنترال”، المبنى 2، الطابق الرابع، ص.ب. 594، دبي، الإمارات العربية المتحدة

ساعات العمل:
من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة 8:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً

اتصل بنا
59 55 55 600 971+

تواصل معنا عبر البريد الإلكتروني  أرسِل استفساراتك.

هنا قد وصلنا لنهاية المقال التي تعرفنا فيها عن دائرة  السياحة والتسويق التجاري في إمارة دبي والهدف منه، والأعمال السياحية العديدة. 

قد يهمك أيضًا: وظائف دبي اليوم وظائف هيئة كهربا ومياه دبي قدم أونلاين الآن

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!