دبي كارز في الامارات: بيع سيارتك المستعملة واقتني سيارة جديدة

0 11

مرحبًا بكم في السيارات في دبي كارز، حيث غالبًا ما يكون امتلاك سيارة يحب المرء حقًا قيادتها حلمًا للكثيرين، وقد تم إنشاء Exotic Cars للمساعدة في تحقيق هذه الأحلام، منذ إنشائها في عام 2003 ، كانت Exotic Cars هي الأوائل في الإمارات العربية المتحدة في مجال بيع السيارات الجديدة وكذلك المستعملة ، التي تنتمي إلى الفئات الفاخرة والرياضية والغريبة.

دبي كارز

من خلال مجموعة مختارة رائعة من أحدث الموديلات بأسعار معقولة وخدمة لا تشوبها شائبة وأفكار مبتكرة ، تسابقنا في منافستنا وأصبحنا الموزع الرائد للسيارات الفاخرة والمقتناة في الشرق الأوسط.

دبي كارز لديها موديلات بدءًا من البريطانية إلى الأمريكية والأوروبية ، نفتخر بمجموعة واسعة من ماركات السيارات المتميزة. تشمل مجموعتنا ، على سبيل المثال لا الحصر ، Audi و Aston Martin و Bentley و BMW و Bugatti و Cadillac و Ferrari و Jaguar و Lamborghini و Maserati و McLaren و Mercedes Benz و Mini Cooper و Porsche و Range Rover و Rolls Royce.

مع صالات العرض ومراكز الخدمة الموجودة في أجزاء مختلفة من دبي ، مثل شارع الشيخ زايد والقوز والعوير ، وتوفير خيارات التمويل والتأمين ، توفر Exotic Cars Dubai حلاً شاملاً لـ “سياراتك”.

لضمان تسليم كل عميل على أفضل وجه من حيث المنتجات والخدمات.

رؤية دبي كارز

الحصول على قبول عالمي كمعيار لتقديم أفضل الصفقات على السيارات الجديدة / المستعملة والسيارات الفاخرة والسوبر ، من خلال ضمان الاتساق في الأسعار المعقولة والخدمة عالية الجودة وإرضاء العملاء.

خدماتنا / لماذا دبي كارز

 من خلال تقديم خدمات سيارات شاملة تحت سقف واحد ، نجعل حياتك أسهل ، سواء كنت تفكر في شراء سيارة مستعملة في دبي أو دول مجلس التعاون الخليجي ، أو سيارة فاخرة جديدة ، أو سيارة عادية للاستخدام اليومي. في صالات عرض السيارات الفاخرة لدينا في دبي ، خصصنا شركاء مبيعات متخصصين يبذلون قصارى جهدهم لمساعدتك في العثور على الطراز الدقيق الذي يناسب متطلباتك. حدد اختيارك بعد اختبار القيادة بعد التأكد من أن جميع استفساراتك قد وجدت الإجابات المناسبة.

ومع ذلك ، لا تنتهي خدمتنا بتسليم السيارة التي تختارها، نظل شركائك طوال دورة حياة حيازتك الثمينة لتعزيز التزامنا تجاه عملائنا الكرام، وتم تصميم ورش العمل لدينا في دبي لتقديم خدمة السيارات من الدرجة الأولى ، وإزالة الانبعاجات، والطلاء والتلميع ، وما شابه ذلك، مما يضمن تلبية احتياجاتك من أجل الحفاظ على قيمة الأصول الخاصة بك، يتم استيراد قطع الغيار الخاصة بنا مباشرة من أوروبا. بصرف النظر عن هذا، فإن موظفينا ذوي الخبرة العالية مدعومون بأحدث التقنيات لجميع أنشطة ورشة العمل.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

من شركات دبي كارز

Exotic Cars Garage

 عبارة عن منشأة حديثة وهي متخصصة في الحفاظ على سيارتك في حالة صالة العرض من خلال الاهتمام بجميع البلى الناجم عن الطقس وعلامات التشققات والأضرار الناجمة عن الحوادث.

بالإضافة إلى توفير المبيعات والخدمة لمجموعة واسعة من السيارات في جميع الفئات ، وخاصة السيارات الفاخرة ، فإننا في Exotic Cars نعتني أيضًا بمتطلبات التمويل والتأمين الكاملة لسيارتك من خلال شراكتنا مع العديد من البنوك وشركات التأمين الرائدة، وتقديم فخامة تفوق التوقعات.

  •  نجحت Exotic Cars ، في غضون فترة زمنية قصيرة ، في نحت اسم في سوق السيارات الفاخرة ، بصفتها تاجر السيارات الفاخرة الرائد في دبي وتوفير أفضل الصفقات في دبي.
  • مع أسطول متنوع من ارقى السيارات التي تفتخر بالأفضل من حيث الراحة والقوة والأناقة والتكنولوجيا المتطورة ، تعد Exotic Cars بأن لا تلبي توقعاتك فحسب بل وتتجاوزها.  بصرف النظر عن السيارات الخارقة الجديدة تمامًا ، فإن مجموعتنا الواسعة من السيارات الفاخرة ذات الأسعار المعقولة في دبي تقدم لك أفضل السيارات في السوق ، وهي فيراري ، وبورش ، ورولز رويس ، وبنتلي ، ومرسيدس بنز ، وبي إم دبليو ، من بين ماركات فاخرة أخرى.
  •  نهج يركز على العملاء: تسليم عملائنا بسيارة أحلامهم وأفضل خدمة متاحة.
  •  ريادة الأعمال: نؤمن بالابتكار والمساءلة والاتساق.
  •  روح الفريق: نمتلك روح الفريق القوية التي تتميز بالتنسيق والتعاون.
  •  النمو المستدام: لدينا استراتيجيات النمو طويلة الأجل لدينا والتي نسعى جاهدين لتحقيقها.
  •  التعلم والتطوير: المكانة الرائدة التي نتمتع بها في السوق اليوم ترجع إلى استراتيجيات التعلم والنمو المستمرة.
  •  تنمية المجتمع: نأخذ مسؤوليتنا الاجتماعية على محمل الجد ونحرص على مساهمتنا في تحقيق الصالح العام للمجتمع والارتقاء بسوق دبي كارز

قد يهمك أيضًا: ارقام الطوارئ في دبي

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!