وظائف فيراري الإمارات راتب يصل إلى 10000 درهم+مزايا

1 364

نقدم وظائف فيراري الإمارات، حيث تُعد دولة الإمارت من أولى الدول العربية التي تمتلك الكثير من الخصائص والمقومات التي جعلتها في مقدمة باقي الدول، امتلاكها للمقومات البشرية والثروات المادية ساعدها على خلق أسواق تجارية وغزو العالم الخارجي بمنتجاتها ومشاريعها بأيدي مستثمرين عقلاء يملكون الدراية الكافية لغزو السوق الداخلي والخارجي وعرض مشروعاتهم.

نبذة عن فيراري الإمارات

من ضمن هذه المشروعات، مشروع بيع السيارات الجديدة والمستعملة لأكثر من ماركة عالمية يتقدمها ماركة فيراري الإيطالية، التي تمتلك باعا واسعا في المبيعات على مستوى العالم خاصة دولة الإمارات العربية.

فيراري ماركة عالمية للسيارات تُعد واحدة من العلامات التجارية التي يتنافس عليها المستثمرون في عالم السيارات، تبدأ أسعار سيارات فيراري من 861.100 درهم إماراتي يشمل ضريبة المبيعات، وأغلى سعر لطراز الفيراري هو 1.766.100 درهم حصلت عليه ماركة فيراري SF 90 Stradale موديل عام 2022.

الوكيل الرئيسي لسيارات فيراري في الإمارات

حظيت شركة الطاير على أن تكون هي الوكيل الرسمي والرئيسي لمجموعة ماركات تجارية في عالم السيارات مثل (لاند روفر، فورد، لينكولن، فيراري ) فيا أبو ظبي الإمارات العربية وقد تم تأسيس هذا القسم الخاص بالسيارات في مجموعة شركات الطاير عام 1982 ليكون وكيلًا لمصنعي السيارات الأمريكية والأوروبية.

تتوزع فروعها في كثير من دول الشرق الأوسط وصالات عرض ومراكز خدمة لقطع الغيار للسيارات وذلك في (دبي، الشارقة، الفجيرة) ويعمل تحت رايتها ما يقرب من 2500 موظف من أصحاب الخبرات والكفاءات العالية.

إيمانًا من شركات الطاير للسيارات بأهمية الثروة البشرية فهي تعمل على إمدادك بالوظائف التي تناسب الجميع ذوي الطموحات العالية، تقوم الشركة بأفضل استثمارا لموظفيها لتنمية مهاراتهم وكفاءاتهم.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

وظائف فيراري الإمارات

أعلنت الشركة عن احتياجها لمجموعة من العاملين لشغل الوظائف التالية

  •   مستشار مبيعات سيارات بشهادة خبرة مبيعات السيارات لا تقل عن 3 سنوات ويفضل أن تكون خبرته في قطاع السيارات الفاخرة
  •   مستشار قطع غيار للسيارات لا يشترط الخبرة ولكن يفضل الحرفية في البيع والدراية بأنواع الغيارات
  •   مدير تسويق سنوات خبرة لا تقل عن 7 سنوات حاصل على دراسات عليا في مجال إدارة التسويق
  •   فني إطارات
  •   سائق فان
  •   فني سيارات

التقدم إلى وظائف فيراري دبي

زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الطاير الوكيل الرسمي لسيارات فيراري بالإمارات

للحصول على وظائف فيراري الإمارات داخل مجموعة الطاير للسيارات فيراري يمنحك الفرصة في تقديم مهارتك المهنية في العمل، فالشركة تقدر جميع الخبرات وتحترم جميع وجهات النظر للعاملين وتوفير بيئة عمل مناسبة مليئة بالتفاهم والتقدير للذات.

فقط قم بزيارة البوابة الخاصة وظائف فيراري الإمارات لدى الشركة وقم بتسجيل

سيرتك الذاتية وقم بالضغط على إدارة تنبيهات الوظائف المتاحة حتى يصلك إشعار الوظائف الجديدة لتختار منها ما يناسب مؤهلك وخبراتك.

في نهاية مقالنا نتمنى لكم دوام النجاح والحصول على وظيفة أحلامك.

قد يهمك أيضًاوظائف النفط والغاز بالامارات لحديثي التخرج والجامعيين

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Hany Fayez Gabriel يقول

    سائق خاص خبره مصري

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!