خدمات طيران الإمارات حجز تذكرة والاطلاع على أحدث الشواغر الآن

0 127

أسباب تجعل طيران الإمارات شركة الطيران المفضلة لدي!، لقد كنت على متن الطائرات كثيرًا في حياتي مع العديد من شركات الطيران المختلفة على العديد من الطرق المختلفة، طيران الإمارات هي الآن من شركة الطيران المفضلة لدى الجميع، عندما يتطلع الاخرين للذهاب في مغامرة جديدة عليكم بالتحليق مع طيران الامارات، شاهدوا أهم تلك الأسباب.

طيران الإمارات 

هي شركة طيران كنت عميلاً لها مرارًا وتكرارًا في السنوات الأخيرة. على الرغم من أنني لست من أشد المعجبين بمقارنة الأشياء باستمرار، إلا أنني أقارن شركات الطيران. لقد اكتشفت أنني كنت أقارن بينهما كثيرًا هذه الأيام. وأنا لا أقارن الخدمة والطعام فقط ، لأنه ، كما هو الحال في كثير من الأحيان في الحياة ، الأشياء الصغيرة الأخرى هي التي تحدث فرقًا.

سأخبرك لماذا أنا متحمس للغاية بشأن طيران الإمارات ، ولماذا يظهر في مراجعتي ، مع أهم 10 أسباب!

  1. أوقات الرحلات جيدة

بالنسبة للرحلات الجوية إلى آسيا أو أستراليا أو نيوزيلندا ، فإن موقع دبي مثالي! يقع مركز طيران الإمارات هناك ، وبالتالي فهو يقع في منتصف الطريق بين ألمانيا وآسيا على سبيل المثال. لهذا السبب ، ستتمكن من أخذ رحلة طويلة جدًا (من ألمانيا إلى أستراليا ، على سبيل المثال) وتقسيمها إلى رحلتين: واحدة من ألمانيا إلى دبي وواحدة من دبي إلى وجهتك النهائية!

على سبيل المثال ، إذا كنت مسافرًا من فرانكفورت إلى بالي ، فستستقل طائرة لمدة 17 ساعة إجمالاً. هذا كثير من الجلوس! ولكن إذا توقفت في دبي ، فستطير لمدة 6.5 ساعة فقط ، وتأخذ قسطًا من الراحة ، ثم تسافر لمدة 9 ساعات متبقية إلى بالي، الشيء نفسه ينطبق على وجهة مثل ماليزيا والتي تستغرق ما مجموعه 16 ساعة.

 لا تستغرق محطة التوقف في دبي عادة أكثر من ساعتين ، لذلك ليس عليك بالضرورة الانتظار كل هذا الوقت. إذا قررت تحويل توقفك إلى رحلة أطول قليلاً ، ولديك مغامرة صغيرة إضافية ، تحقق من منشور المدونة الخاص بنا حول الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في مطار دبي الدولي!

  1. مغامرات الصحراء لا تتوقف

هذا أفضل شيء. بدلاً من قضاء الوقت في المطار (رغم أنه رائع جدًا) ، قم بتمديد إقامتك بضعة أيام واستعد لرحلة رائعة في الصحراء! يمكنك القيام بأروع الأشياء في صحراء دبي – حيث توجد بعض أفضل مناطق الجذب هناك. يمكنك قضاء ليلة أو ليلتين مع البدو ، أو الذهاب في رحلة على ظهر الجمال ، أو القيادة على الكثبان الرملية في سيارة جيب – الكثير من المرح!

ليس من الجيد إطلاقًا القيام ببعض المغامرات بين رحلتين طويلتين، لذا فأنت تضيف بعض الأماكن الرائعة إلى قائمة رحلاتك، بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتقسيمها  ، لأنك لن تواجه نفس القدر من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

  1. أضخم وأحدث أنظمة الترفيه!

بالكاد أعرف أي خطوط جوية أخرى لديها نظام ترفيهي جيد أو واسع مثل طيران الإمارات، فهم لديهم مجموعة كبيرة من الأفلام ، من أحدث الإصدارات إلى الكلاسيكيات ، وغالبًا ما يكون لديهم أحدث حلقات المسلسلات التلفزيونية الشهيرة.

عندما تسافر على متن طائرة طيران الإمارات A380 ، فإن نظام الترفيه حديث للغاية. الشاشة التي تحصل عليها أكبر بكثير من معظم شركات الطيران الأخرى ، وبدلاً من تلك الصناديق الصغيرة المزعجة التي تسميها شركات الطيران الأخرى “أجهزة التحكم عن بُعد” ، ستتمتع برفاهية استخدام الشاشات التي تعمل باللمس!

  1. معظم طائرات A380!

بالحديث عن طائرات A380 ، هل تعلم أن طيران الإمارات لديها أكبر عدد من طائرات A380 في العالم؟ يضم أسطولهم 76 طائرة A380 ، وأنا أحب أن أطير في طائرات A380 العملاقة.

لديهم مساحة أكبر بكثير من الطائرات الأخرى ، مثل 737 ، كما أن الرحلة أكثر هدوءًا. لا تشعر بالكثير من الاضطراب ، وتشعر عمليات الإقلاع والهبوط وكأنها حلم تحقق – فهي ناعمة جدًا!

والأفضل من ذلك: إذا كنت محظوظًا بما يكفي للسفر في درجة الأعمال ، فإن طائرات الإمارات A380 مجهزة بمنطقة باردة في الطابق الثاني تضم بارًا وأرائك مريحة – فلنطير!

  1. طعام لذيذ

أنا لست من محبي طعام الطائرات حقًا ، لكن من هو؟ عادة ما أحصل على شيء لأتناوله قبل رحلة طويلة، ثم وجبة خفيفة سريعة قبل ركوب الطائرة مباشرة، بهذه الطريقة يمكنني الجلوس خلال ساعات من الطيران دون الحاجة إلى تناول الطعام ولكن بعد ذلك يمكنني الحصول على الطعام عند الهبوط.

ومع ذلك ، فإن مذاق الطعام على جميع رحلات طيران الإمارات جيد جدًا! غالبًا ما تكون الأطباق الآسيوية والحلويات هي الأكثر لذة، لكن أفضل جزء؟ إنهم يقدمون الكرواسون على الإفطار الذي يشبه الحلم! إنها لطيفة ورقيقة ولا يتذوق طعمها مثل الورق المقوى, عادةً ما أحصل على مساعدة ثانية من هؤلاء عندما لا يزال لديهم بعض ، فهم جيدون!

  1. حصص أكبر

أنا دائما آكل كثيرا، نادراً ما تملأني الوجبات الصغيرة في معظم شركات الطيران، ولكن مع طيران الإمارات ، الأمر مختلف تمامًا.

بالإضافة إلى الطبق الرئيسي ، الذي هو بالفعل أكبر في رأيي ، عادة ما يقدمون السلطات والسندويشات والبسكويت والجبن والزبدة والجبن.

وظائف طيران الإمارات

ادخل على قسم التوظيف الإلكتروني في طيران الامارت للتقديم.

قد يهمك أيضًاوظائف مرجان الامارات اليوم راتب من ٣٠٠٠ – ٨٠٠٠ درهم

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!