إنديد وظائف قدم من هنا

إنديد وظائف، حيث يعتبر موقع إنديد أحد المواقع الشهيرة بالإمارات التي يمكن الاستعانة بها في عمل طلب للتقديم علي الوظائف، فهو يساعدك في البحث عن الوظيفة المناسبة لك بكل سهولة ويسر. 

إنديد وظائف

عند النظر إلي نوعية الوظائف المتوافرة علي إنديد، فسوف نجد أن هناك نوعين من الوظائف علي هذا الموقع، فمنها ما يمكن التقديم عليه بشكل فوري عن طريق النقر فوق زر “تقدم الآن”، ومنها ما يحتاج منك الدخول إلي الموقع الخاص بشركات التوظيف وذلك من خلال النقر علي زر “التقديم علي الموقع الخاص بالشركة”.

خطوات التقديم علي وظيفة من علي موقع إنديد:

هناك عدد من الخطوات الواجب اتباعها أثناء التقديم علي وظيفة من علي إنديد، ولإتمام عملية التقديم قم باتباع الخطوات الآتية:

  • قم بالدخول إلي موقع إنديد من خلال العنوان التالي انقر هنا .
  • قم بالانتقال إلي الصفحة الرئيسية.
  • سوف تجد مربعين للنصوص تحت عنوان “أين” و “ماذا”.
  • داخل المربع “ماذا” ادخل الكلمات الرئيسية التي تتعلق بنوع الوظيفة التي تريدها أو اسم الشركة التي تود العمل معها، أو حدد المجال الذي تود العمل به.
  • أما بالنسبة للمربع “أين” ادخل به اسم المدينة أو الولاية أو الرمز البريدي.
  • ثم قم بالنقر علي زر “البحث عن وظيفة”.

شروط الحصول علي وظائف من خلال إنديد:

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

ولكي تستطيع فحص الوظائف المعروضة علي إنديد، فمن المفضل أن تمتلك حساب علي الموقع، حتي يتسني لك الحصول علي كافة الامتيازات التي يوفرها الموقع لمستخدميه، حيث يكون لديك امكانية اختيار الملف الخاص بسيرتك الذاتية وذلك من خلال استخدام زر “التقدم باستخدام سيرتي الذاتية” الموجود في النوافذ الخاصة بالوظائف، كما يمكنك أيضاً عرض كافة الوظائف التي قمت أنت بحفظها وذلك من خلال قسم “وظائفي” ومن ثم اختيار الوظيفة التي اعجبتك من بينهم.

إنديد للوظائف

في حال زيارتك لموقع إنديد والذي يعرف علي أنه أفضل موقع توظيف إماراتي حتي الآن، ومن ثم تفحصت الوظائف المعروضة عليه ورأيت وظيفة معينة أعجبتك من بين تلك الوظائف، فيمكنك أن تقوم بحفظها لحين الحاجة إليها، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • من خلال الصفحة الرئيسية للموقع.
  • حدد الوظيفة التي تريدها، وقم بحفظها عن طريق النقر فوق النقاط الثلاث الرئيسية التي توجد في أعلي يسار المنشور الخاص بالوظيفة، ومن ثم اختار الأمر “حفظ الوظيفة”.

وهكذا عزيزي القارئ يمكنك استخدام موقع إنديد للالتحاق بالوظيفة التي تفضلها، وذلك بالاستعانة بالخطوات التي تم ذكرها سابقاً.

شاهد أيضًا: وظائف شاغرة في الامارات نشرة التوظيف اليوم للوافدين جميع التخصصات راتب ل 9000درهم

تعليق 1
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!