Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تأمينات

شركات التأمين في العين فروعها وأرقام الهواتف

شركات التأمين في العين متعددة، تعتبر العين رابع أكبر مدن الإمارات من حيثُ التعداد السكاني، فما هي أشهر شركات التأمين الموجودة بالعين وما هي مزاياها وكيفية التواصل معها؟ فيما يلي نتعرف من خلال موقع المؤسسة على بعض تلك الشركات وعنوان كل شركة وأرقام الهواتف مع نبذة عن مزايا كل شركة. 

شركات التأمين في العين

شركات التأمين في العين الإمارات 

يهتم الجميع في هذه الفترة بفكرة التأمين على الممتلكات والتأمين الصحي والتأمين عمومًا، ومدينة العين بها عدد كبير من المقيمين والوافدين الراغبين بالتأمين سواء الصحي أو التأمين على السيارات وغيرها، وتحظى العين بعدة شركات للتأمين التي تتنافس على تقديم أفضل ما لديها من خدمات وعروض، وتضع عدة برامج وخطط متنوعة لتناسب الجميع، كما تختلف أنواع وأسعار التأمين باختلاف حاجة العميل وإمكانياته. 

ومن أهم وأفضل شركات التأمين في العين، على سبيل المثال لا الحصر، شركة العين الأهلية للتأمين بأبوظبي، شركة ميثاق للتأمين التكافلي، البحيرة للتأمين، أورينت للتأمين، الإمارات للتأمين، وغيرهم من الشركات الهامة التي لا يكفيها مقال لحصر تلك الخدمات والمزايا لهذه الشركات. 

مواضيع مهمة بخصوص التأمينات داخل الإمارات:

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

أسعار التأمين الصحي للأفراد في الإمارات – محدث دائمًا

ضمان للتأمين الصحي وأنواع بطاقات ضمان الصحية

شركة الصقر الوطنية للتأمين al sagar insurance – محدث دائمًا

شركة ميثاق للتأمين التكافلي وفروعها methaq  – محدث دائمًا

العين الاهليه للتامين فرع ابوظبي

تعتبر من أفضل شركات التأمين في العين، وهي من أقدم الشركات التي توفر عدة خطط وبرامج تأمينية، تعمل منذ عام 1975 في مجال التأمين على الحياة والممتلكات والتأمين الصحي والتأمين على السيارات وغيرها، فهي من أشهر شركات التأمين على السيارات، حيث تقدم خدمات ممتازة لعملائها من خلال توفير بوليصة تأمين من أهم مزاياها:

  •  تغطية علاج حالات الإصابات البشرية.
  • التعويض عن خسائر الممتلكات الشخصية. 

مواعيد العمل بالشركة: من الأحد للخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

الموقع الإلكتروني.

العنوان وطرق التواصل

الفرع الأول

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

  • العنوان: إدارة المرور بمنطقة العين. 
  • رقم الهاتف: 0500 715 03. 

الفرع الثاني

  • العنوان: شارع أبو بكر الصديق. 
  • رقم الهاتف: 2124 764 03. 

شركة ميثاق للتأمين التكافلي العين

تعتبر شركة تأمين إسلامية، حيث تلتزم خلال سياستها التأمينية باتباع كافة تعاليم الشريعة الإسلامية وتتبع أصول وقوانين الدين الإسلامي، تأسست شركة ميثاق في 11 مارس عام 2008، وعملت منذ شهر فبراير لعام 2009، وهي مرخصة ومسجلة بدولة الإمارات العربية المتحدة كشركة تكافلية برأس مال قدره نحو 150.000.000 درهم إماراتي.

يرتكز نشاط شركة ميثاق للتأمين التكافلي على مفهوم المشاركة والتكافل والتعاون فيما بين الأفراد، كما تدعم جمع التبرعات من القادرين، للتكافل ورعاية الغير قادرين، وتقدم لعملائها خدمات متعددة ولها مزايا وبرامج تأمينية متنوعة. 

  • أوقات الدوام: من الثامنة صباحًا إلى الرابعة عصرًا. 
  • العنوان: العين، شارع خليفة، مبنى تدبير، الطابق الرابع، صندوق بريد: 88243.
  • رقم الهاتف: 97137057777+
  • فاكس: 9717057775+
  • الموقع الإلكتروني.

شركة الامارات للتامين فرع العين

انضمت شركة الإمارات للتأمين بفرع العين إلى صفوف شركات التأمين منذ أكثر من 30 عاما، ولقد حصلت خلال هذه الفترة على عدة جوائز بفضل تميزها في مجال التأمين وتقديمها لأفضل الخدمات والبرامج التأمينية للعملاء، لا سيما في مجال تأمين السيارات في مدينة العين وأيضا باقي مدن الإمارات، ولقد تميزت شركة الإمارات للتأمين بجودة خدماتها وأسعارها المناسبة مقارنة بغيرها من شركات التأمين. 

  • العنوان: مبنى مصرف عجمان، شارع الشيخ خليفة بن زايد. 
  • أوقات الدوام: من الأحد إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الرابعة عصرا. 
  • التواصل: 97126440400. 
  • أو 3133 766 03. 
  • الرقم المجاني: 80098.
  • الموقع الإلكتروني.

شركة البحيرة للتأمين العين بالإمارات

من أفضل شركات التأمين في العين، تأسست في عام 1978، وقدمت العديد من الخدمات المميزة لعملائها خصوصا في مجال تأمين السيارات، حيث تميزت في تقديم خدمات المساعدات على الطريق، وكذلك خدمات تعويض الطرف الثالث للمتضررين من حوادث الطرق، كما تميزت شركة البحيرة للتأمين في العين بتقديم خدماتها الإلكترونية تسهيلًا على العملاء من خلال تجديد التأمين من خلال الموقع الإلكتروني للشركة. 

  • العنوان: العين، شارع عود التوبة، بناية صاحب السمو رئيـس الـدولــة. 
  • أوقات الدوام: من الثامنة صباحًا إلى الرابعة عصرا، من الأحد إلى الخميس. 
  • الهاتف: 1960 764 03.
  • الموقع االإلكتروني.

شركة اورينت للتامين العين orient

تعتبر من أشهر شركات التأمين في العين، وهي واحدة من مجموعة الفطيم، تأسست شركة أورينت في عام 1982، وتفوقت في مجال التأمين وحققت أعلى صافي للربح بين شركات التأمين الموجودة بالإمارات لمدة عامين على التوالي، هي 2010،2011، بذلك فهي تعد واحدة من أكبر شركات التأمين الرائدة وتقدم أفضل العروض والبرامج وتبذل قصارى جهدها لتوفير الخدمات المتميزة للعملاء، في مجال الرعاية الطبية المتكاملة، إلى جانب التغطية المرنة لدفع أقساط التأمين، وتوفير الأدوية المناسبة للأمراض الخطيرة والجراحات وإجراء الفحوصات ورعاية المرضى الداخليين والخارجيين، كما تبلغ التغطية السنوية نحو 150,000 درهم إماراتي، كذلك فهي تقدم التأمين الصحي الفردي والعائلي، حيث ينقسم إلى خطط الفوائد الأساسية، والخطط التقليدية، والسياسات الفردية لحاملي تأشيرات مناطق الإمارات الشمالية. 

تأمين العين في الإمارات

ختامًا، وصلنا إلى نهاية المقال، حيث تناولنا أشهر شركات التأمين في العين وتعرفنا على تاريخ إنشاء كل شركة من هذه الشركات الرائدة في مجالات التأمين المختلفة، حيث يهتم المقيمين بإمارة العين بالبحث عن أفضل شركة تأمين من حيث جودة الخدمات والأسعار المناسبة، ولقد ذكرنا عناوين الشركات وأرقام الهواتف لتسهيل التواصل ومعرفة المزيد من المعلومات وخطط التأمين والتغطية بدقة شديدة من المواقع الإلكترونية لتلك الشركات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!