طريقة التسجيل في مواقع التوظيف الإلكتروني المعتمدة بالامارات

1 428

نقدم التسجيل في مواقع التوظيف الإلكتروني المعتمدة بالامارات، كما نعلم جميعًا أن الإنترنت انتشر بشكل كبير على مستوى العالم، وقد وصل استخدامه في الكثير من المعاملات مثل المعاملات المالية أو الطبية أو استخدامه في الحصول على مختلف الوظائف من خلال التسجيل في مواقع التوظيف الإلكتروني، وقد توجد بعض مواقع التوظيف معتمدة وأخرى لا تكون كذلك، لذا نقدم لكم اليوم كيفية التسجيل في مواقع التوظيف الإلكتروني المعتمدة بالامارات.

التسجيل في مواقع التوظيف الإلكتروني المعتمدة بالامارات

في هذا المقال سنقدم لكم بعضًا من البوابات والإعلانات المخصصة للوظائف الشاغرة، ولكي يتم قبولك في هذه الوظائف المعلن عنها، إليك بعض النصائح:

يجب أن تكتب سيرتك الذاتية بشكل منسق وصحيح، وأن تكون سيرة ذاتية قوية من خلال إلحاق بعض المهارات المختلفة التي لديك، احرص على تزويد نفسك بالمعلومات المختلفة في كافة المجالات لكي تكون لك الأولوية في التعيين، كما يجب أن تكون ملمًا باللغتين العربية والإنجليزية، سيكون ذلك بمثابة حصن لكي لا يتم استبعادك من التعيين في الوظائف التي ستقدم عليها. وفي التالي سنذكر لكم البوابات والإعلانات التي تستطيع من خلالها التسجيل للحصول على وظيفة.

انتبه من مواقع التوظيف الوهمية، التي ليس لها علاقة بالتوظيف، وتقوم بطلب رسوم مقابل ذلك فهذا من وسائل النصب والخداع.

إقرا المزيد: وظائف فندقية في الامارات مركز ضيافة فاخر راتب يتخطي 7000درهم+بدلات

بوابات التوظيف الحكومية

يوجد عدة منصات توظيف خاصة بالاعلان عن الوظائف الشاغرة تابعة للحكومة تستطيع من خلالها التقديم للوظائف مثل بوابة التوظيف الإلكتروني، وموقع التوظيف الإلكتروني.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

بوابات التوظيف الخاصة

نقدم لكم عدة منصات ومواقع خاصة غير حكومية حيث يمكنك من خلالها التسجيل للوصول الى وظيفة جيدة مثل موقع LinkedIn، وبوابة وظائف دوبيزل، وأيضًا بوابة وظائف لايموون، و موقع وظائف بيت. كوم.

المنصة الوطنية للتوظيف الذاتي

تقوم تلك المنصة بدور الوسيط بين المنصات الحكومية والخاصة المسؤولة عن التوظيف وذوي المهارات؛ حيث تعرض هذه المهارات وتقوم بالربط بينها وبين المشروعات الخاصة بهذه المنصات، مما يساعد في تحقيق آمال الراغبين في العمل.

شاهد أيضًا: مقابلات عمل في شركة بالامارات كلفن لخدمات التموين مطلوب 41 شخص فورا

يوجد العديد من مواقع وبوابات التوظيف الأخرى مثل الإعلانات المبوبة، ومعارض التوظيف الإلكتروني، ووكالات التوظيف.

تستطيع من خلال التسجيل في هذه المواقع الحصول على الوظيفة المناسبة.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم كيفية التسجيل في مواقع التوظيف الإلكتروني المعتمدة بالامارات، عليكم الاسراع بالتقديم في إحدى الوظائف المعلن عنها.

الوظائف الاعلى راتبًا

وظائف شركة تابيير tabeer حجز تذاكر مطلوب موظفين ذكور واناث قدم هنا

وظائف مطار دبي لجميع الجنسيات ذكور واناث والتقديم اون لاين للجميع قدم الآن

وظائف كارفور الامارات لجميع الجنسيات املأ استمارة التقديم الآن

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. مهتم بالعمل في الامارات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!