Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
وظائف الامارات اليوموظائف رأس الخيمة

المنصة الذكية للتوظيف رأس الخيمة – محدث دائمًا

تم العمل على فكرة المنصة الذكية في إمارة رأس الخيمة بناءً على فكرة وقرار سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، وتم العمل على الفكرة لإنشاء المنصة الذكية للتوظيف في رأس الخيمة، وسيتم البيان والتوضيح من خلال موقع وظائف المؤسسة.

المنصة الذكية في رأس الخيمة

الوظائف الأعلى مُشاهدة الآن

وظائف راس الخيمة اليوم – محدث دائمًا

وظائف شرطة رأس الخيمة rak police – محدث دائمًا

وظائف شاغرة في كارفور رأس الخيمة – محدث دائمًا

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

وظائف المنصة الذكية في رأس الخيمة

للباحثين عن شواغر وظيفية في إمارة رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة، يتم الإعلان عن الفرص الوظيفية الشاغرة بالإمارة “رأس الخيمة” عبر المنصة الإلكترونية ويُمكن الالتحاق بإحدى الوظائف  من هنا.

لمحة عن المنصة الذكية رأس الخيمة بالإمارات

في عام 2004م ولدت الفكرة بالحاجة لإنشاء هيئة الحكومة الإلكترونية برأس الخيمة، حيثُ قرر الشيخ سعود بن صقر القاسمي “عضو المجلس الأعلى للاتحاد” إلى إنشاء مجتمع إلكتروني لمُجتمع إمارة رأس الخيمة من جميع النواحي، ومن خلال تطبيق التقنيات الحديثة والأنظمة الشاملة والحلول المُتكاملة لميكنة أعمال جميع الدوائر

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

  • CT المعلوماتية الحكومية.
  • تهيئة البنية التحتية التقنية اللازمة.
  • المضي قدمًا لتحقيق الحكومة الإلكترونية التي تشمل جميع الجوانب الاتصالاتية والمعلوماتية والجغرافية والخدماتية من خلال تطبيق الأنظمة الشاملة والحلول المُتكاملة.

تسعى الهيئة لتقديم العديد من الخدمات المركزية الحكومية في إمارة رأس الخيمة والتي تشمل (البرامج التدريبية، إدارة المشروعات والخدمات التقنية، الخدمات الإلكترونية)، بالإضافة إلى حرص الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة على إعداد “استراتيجية تقنية المعلومات” للحكومة في إمارة رأس الخيمة والعمل على تطبيقها بالتعاون مع جميع الدوائر الحكومية بإمارة رأس الخيمة، والعمل على تعزيز الأمن المعلوماتي عبر التطبيق لمعايير الأمن في مركز المعلومات لحكومة الإمارة، حيثُ إن الحكومة الإلكترونية لرأس الخيمة قد حصلت على شهادة الآيزو “لإدارة نظم أمن المعلومات”، وشهادة الآيزو لإدارة استمرارية الأعمال لزيادة ثقة متعامليها في جميع القطاعات وتحقيق رضاهم.

تركز المنصة الذكية في رأس الخيمة على تطوير الخدمات التقنية بشكلٍ يتماشى مع جميع مُتطلبات المُتعاملين، ولرفع مستوى أداء الخدمات المُقدمة، كما تحرص المنصة الذكية على الريادة والتميُّز في تقديم الخدمات، وتضع هولاء المُتعاملين على قمة الأولويات، كما أنه تُعد النافذة الموحدة لكافة الخدمات الإلكترونية في الإمارة “رأس الخيمة” بشكلٍ خاص ولدولة الإمارات العربية المتحدة بشكلٍ عام.

الخدمات الإلكترونية للمنصة في رأس الخيمة

الخدمات الإلكترونية في رأس الخيمة تم تقسيمها إلى العديد من الفئات، وهي كالتالي:

  • خدمات الأفراد الإلكترونية: G2C هي خدمات ذكية لخدمة أفراد المُجتمع سواءً كانوا مواطنين أو مُقيمين أو زوار للإمارة.
  • خدمات الشركات G2B: هي خدمات لتقديم الخدمات الذكية للشركات التجارية في الإمارة بهدف تسهيل كافة الإجراءات لتلك الشركات، بدون الاحتياج إلى مُراجعة الدوائر ذات الصلة، وتلك الخدمات تستهدف المُستثمرين ورجال الأعمال لزيادة الاستثمار برأس الخيمة عبر تلك الشريحة.
  • خدمات الحكومة: G2G هي خدمات ذكية لخدمة الهيئات والمؤسسات الحكومية بإمارة رأس الخيمة.
فرص وظيفية في موقع الحكومة الإلكترونية في رأس الخيمة

ختامًا تم بيان الموقع الإلكتروني للمنصة الذكية للتوظيف رأس الخيمة عبر موقع وظائف المؤسسة، كما تم ذكر نبذة تعريفية عن المنصة الإلكترونية بالإمارة وعن تاريخ التأسيس، وعن الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين والمقيمين وزوار إمارة رأس الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!