جداول امتحانات أبناؤنا في الخارج جميع الصفوف للتعليم العام والأزهري

0 275

اهتمامًا منّا في مجلة حياة بكل ما يخص أبناؤنا في الخارج ممن يرغبون في معرفة أرقام جلوسهم، والإطلاع على جداول امتحانات أبناؤنا في الخارج في الصفوف الابتدائية أو الصفوف الاعدادية، أو الصف الأول الثانوي أو الصف الثاني الثانوي، فيمكنكم قراءة المقالة كاملة واتباع الخطوات المذكورة لمعرفة أرقام الجلوس والجداول لـ أبناؤنا في الخارج في كافة دول العالم.

جداول امتحانات أبناؤنا في الخارج نظام التربية والتعليم لعام 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اعلان موعد بدء امتحانات الدور الأول لاختبارات نهاية العام الدراسي الحالي، وذلك للمرحلة الابتدائية والاعدادية والثانوية النقل في يوم 30 من شهر مارس الحالي لعام 2019.

وبناءًا عليه تم اعلان أرقام جلوس الطلبة والطالبات المسجلين إلكترونيًا في نظام التعليم بالخارج، ويمكنكم الآن معرفة رقم الجلوس لأي طالب في أي مرحلة تعليمية في أي دولة خارج مصر، فقط بالرقم القومي، كما يمكن معرفته بدون الرقم القومي فقط باسم السفارة واسم الدولة، ولمعرفة تفاصيل أكثر يمكنكم زيارة الرابط التالي.

اقرأ أيضًا: أرقام جلوس أبناؤنا في الخارج من المرحلة الابتدائية للمرحلة الثانوية بالروابط

أما لمعرفة جداول امتحانات صفوف التعليم الاساسي للخاصعين لنظام التربية والتعليم في دول: السعودية والكويت، ودول عمان وايطاليا، ومن يقطن في أي دولة من دول العالم، فيمكنكم زيارة هذا الرابط الرسمي وتحميل الجداول منه، وبالتالي معرفة مواعيد الاختبارات.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

لمعرفة جداول اختبارات أبناؤنا في الخارج اضغط هنا

جداول أبناؤنا في الخارج للنظام الأزهري لعام 2018-2019

لمعرفة مواعيد جداول بدء وانتهاء امتحانات أبناؤنا في الخارج للنظام الأزهري في جميع الصفوف الابتدائية والصفوف الاعدادية والصفوف الثانوية في كافة الدول الخارجية، والتي ستبدأ هي الأخرى في يوم 30 من شهر مارس الحالي، يمكنكم الضغط هنا، ولمعرفة الجداول كاملة يمكنكم تحميل ملف البي دي اف من خلال الدخول على نفس الرابط ستجدوه موجود أسفل الصفحة الرسمية داخل الرابط السابق ذكره، وبالتوفيق لأبناءنا.

اقرأ أيضًا: شروط التقديم في امتحانات السفارة بمدارس المنارات بالرياض.. أبناؤنا في الخارج

وأخيرًا إن كان هناك اي استسفار يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!