وظائف انديد ابوظبي لجميع الوافدين والمقيمين كافة التخصصات مطلوبة

وظائف انديد ابوظبي من الوظائف الهامة المطلوبة تشتمل المهمة المتمثلة في مساعدة الأشخاص في العثور على وظائف ومنع المحتوى الضار بشكل استباقي من الظهور في نتائج البحث وتوفير أدوات لمساعدة الباحثين عن عمل على حماية معلوماتهم الشخصية ورفاهتهم المالية.

الوظائف الأعلى راتبا

مقابلات عمل في الامارات يوميا محدثة باستمرار راتب من 3000-6000درهم

مقابلات عمل في منتجع هتلون جزيرة المرجان راتب 5500درهم قدم الآن

وظائف شركة اوراكل oracle jobs الامارات 2021 في مختلف المجالات قدم الان

وظائف في الامارات لجميع التخصصات اليوم مؤهلات عليا ومتوسطة راتب يصل الى 7000 درهم

وظائف شاغره dubai hotel jobs فندق الخوري بالامارات براتب يصل الى 8000 درهم

وظائف القيادة العامة لشرطة دبي والراتب المتوقع

وظائف انديد ابوظبي

  • مطلوب موظف استقبال داخل شركة إيني أبو ظبي في أبو ظبي ستكون مسؤولاً عن تقديم الدعم الفعال في مكتب الاستقبال بالإضافة إلى الحفاظ على الإشراف العام لضمان مستوى عالٍ من التدبير المنزلي ومسائل الخدمات العامة اليومية في طابق المكتب المخصص، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب متاجر بشركة نايك فهي شركة عالمية متخصصة في بيع التجزئة وتوزيع وتصنيع مجموعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية الرائدة في قطاعات الرياضة والغذاء والصحة، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب شيالي لخدمات الموارد البشرية بشركة أدنوك البرية، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مساعد اداري لتقديم خدمات إدارية كاملة للمدير / المدير بما في ذلك إدارة المكاتب وإدارة الوقت والمراسلات وإدارة التقويم وإدارة الخدمات اللوجستية واللوازم المكتبية والمسؤوليات الكتابية، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مساعد أمين مخزن كمقاول دولي موثوق ومحترم لأكثر من نصف قرن في سوق الهندسة والمشتريات والبناء (EPC)، خلق قيمة لأصحاب المصلحة من خلال تنفيذ مشاريع EPC المعقدة في جميع أنحاء العالم، الكتابية، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.

انديد للوظائف      

  • مطلوب مشرف العمليات وتشمل المسؤوليات إدارة الفرق ومراقبة المخزون وضمان معايير المنتج والتعامل مع وحدات متعددة بشكل فعال، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مراقب المستندات في هذا الدور، ستتمكن من تنسيق تدفق المستندات بين عمليات المشروع أو التخصصات الهندسية أو فريق البناء أو مجموعات الأقسام الأخرى، قد يكون شاغل الوظيفة مسؤولاً عن مشروع صغير الحجم، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب موظف مبيعات عقارات موظف مبيعات عقارات لتقديم التوجيه ومساعدة البائعين والمشترين في تسويق وشراء العقارات بالسعر المناسب وفق أفضل الشروط وتحديد احتياجات العملاء وقدراتهم المالية على اقتراح الحلول التي تناسبهم، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب معالج الأمتعة ليكون مسؤولاً عن المساعدة في التعامل مع أمتعة الركاب الواردة والصادرة وفقًا لسياسة الشركة وإجراءاتها، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.

indeed وظائف بالعربي

  • مطلوب حارس الأسهم لتصنيف العناصر الموجودة في المستودع وتخزينها ووضع علامات عليها بشكل يومي وفقًا لإجراءات المتجر وخصائص العناصر، وذلك لضمان العثور على المنتجات وإصدارها في الوقت المناسب، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب موظف الدعم اللوجستي متمرن حاصل على درجة البكالوريوس مع دورات قصيرة في العمليات اللوجستية وما إلى ذلك. 6 – 8 سنوات من الخبرة في المجالات ذات الصلة يفضل تجربة دول مجلس التعاون الخليجي/الشرق الأوسط، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب موظف السلامة والصحة المهنية حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم أو السلامة المهنية أو الهندسة مع تدريب رسمي (شهادة / دبلوم) في السلامة وإدارة المخاطر ويفضل أن يكون عضوا في منظمة السلامة الدولية المعترف بها، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

إنديد وظائف        

  • مطلوب مشرف لوجستي خبرة في التخطيط ومقاييس الأداء وتحسين العمليات العمل بجدول زمني/وردية/منطقة عمل مرنة، بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والليالي و/أو العطلات، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب تاجر بصري مسؤول عن التأكد من أن التعبير المرئي للمتجر يتماشى مع أدلة ايكيا بحيث يتم تنفيذ مفهوم ايكيا بالكامل لـ IKEA Dalma، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مراقب لتخصيص غرفة وفقًا لطلب الضيف وتفضيلاته كلما أمكن ذلك، قم بالتسجيل المسبق للضيوف المعينين وقم بإعداد حزم المفاتيح، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مساعد تكنولوجيا المعلومات تخطيط وتنسيق تركيبات المعدات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، والتحركات، والإضافات، والتغييرات، وتحسينات النظام لتحسين الموثوقية / الأداء، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.

وظائف انديد الامارات

  • مطلوب مرسل نقل لتقدبم KBR Government Solutions حلولًا احترافية وتقنية لدورة حياة كاملة تعمل على تحسين الاستعداد التشغيلي وتحفيز الابتكار، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مسؤول إداري للتعامل مع المهام الإدارية مثل حفظ الملفات وإدخال البيانات والمراسلات وضمان الامتثال لسياسات وإجراءات الشركة وتقديم الدعم الإداري للإدارات وتقديم خدمة العملاء الممتازة والزوار، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مهندس متمرن في مجال السلامة والصحة المهنية حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم أو السلامة المهنية أو الهندسة مع تدريب رسمي (شهادة / دبلوم) في السلامة وإدارة المخاطر، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب منسق العمليات الفنية للانضمام إلى قسم العمليات الفنية ليكون مسؤولاً عن تنسيق وإعداد قوائم الموظفين الفنيين، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.

الوظائف الأعلى مشاهدة الآن

وظائف بلدية دبي في مختلف المجالات برواتب مجزية – محدث دائمًا

وظائف شاغرة في جمارك دبي لكل التخصصات – محدث دائمًا

وظائف فندق بولمان دبي وأهم التخصصات المطلوبة والمرتبات قدم الآن

وظائف مطار راس الخيمة ومرتبات مجزية للغاية قدم الآن أون لاين

وظائف مجموعة ترانس جارد الامارات وعقود عمل مميزة ومرتبات مجزية

وظائف انديد دبي   

  • مطلوب مدير حي الفهيدي لإعداد والإشراف على تنفيذ الخطة التشغيلية والبرامج والمشاريع والميزانية السنوية للحي وفق السياسات واللوائح المعتمدة في الهيئة والمساهمة في إعداد المنهجيات والسياسات والعمليات والإجراءات للإدارة والعمل على اقتراح التحسينات بشكل مستمر وفقاً لأفضل المعايير والممارسات الدولية، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب وسطاء عقاريين للعمل بعمولة مجزية بشركة عقارية مرموقة في إمارة الشارقة شرط الخبرة في مجال العقارات داخل الامارات لا تقل عن سنة، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مهندس مدني  للعمل لدي شركه مقاولات متعددة الأغراض مهندس مكتب فني خبره 5 سنوات داخل الامارات ويجب علي المتقدم إتقان استخدم البرامج الهندسية AutoCAd و plansweft، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مدير اداري للعمل في مجموعة مطاعم ومقاهي عصائر لندن يكون ذو خبرة وكفاءة في ادارة المطاعم والكافيهات ومحلات العصائر ولدية سابق خبرة في الامارات العربية المتحدة لدية مهارات تواصل ولغة انجليزية، وللتقديم على الوظيفة من خلال موقع الشركة الرسمي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!