دليل وظائف انديد دبي للوافدين والمقيمين جميع التخصصات مطلوبة

وظائف انديد دبي من أهم ما يبحث عنه سكان الإمارة، لأنهم بسهولة ويسر وبدون الإنتقال المنزل من خلال شاشات الهواتف المحمولة، يمكنهم إيجاد الوظيفة التي تناسبهم والتقديم عليها، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعمل على توضيح جميع المعلومات المطلوبة عن هذا الموضوع.

الوظائف الأعلى راتبا

وظائف مركز الاحصاء الشارقة برواتب مجزية تصل إلى 9000 درهم – محدث دائماً

وظائف مرجان دبي اليوم مرجان للتوظيف في الامارات

وظائف شاغرة في كارفور رأس الخيمة برواتب تصل إلى 5000 درهم – محدث دائمًا

دليل شامل عن فرص تدريب في الامارات

لمنصة الذكية للتوظيف رأس االخيمة برواتب تصل إلى 5000 درهم – محدث دائمًا

وظائف مطار دبي لجميع الجنسيات ذكور وإناث والتقديم أون لاين للجميع قدم الآن

وظائف انديد دبي   

  • مطلوب مساعد حسابات سيكون مساعد الحسابات مسؤولاً عن معالجة المعاملات المالية، والاحتفاظ بسجلات دقيقة، وتقديم الدعم للفريق المالي حسب الحاجة، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب تاجر للتعاون مع فرق المبيعات والتسويق لتطوير استراتيجيات الترويج التي تتوافق مع أهداف وغايات العمل، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مساعد تدريس لمساعدة معلمي الفصول الدراسية في إعداد المواد التعليمية، وإعداد المعدات، وتنظيم مصادر التعلم، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • للتعامل مع حسابات المشتري بشكل مستقل بدءًا من التطوير وحتى الشحن والمتابعة الدقيقة للطلبات وضمان الشحن في الوقت المناسب ضمن الميزانية، والاستخدام الفعال للأدوات مثل جداول البيانات، وورقة المتابعة، داخليًا داخل الفريق ومع المشترين لتمكين المتابعة المنتظمة للطلبات، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • لاكتشاف وردع النشاط غير المصرح به أو السرقة أو التخريب أو التهديدات الأمنية الأخرى ومراقبة كاميرات المراقبة وأنظمة الإنذار ونقاط التحكم في الوصول لتحديد الانتهاكات أو الحوادث الأمنية والاستجابة لها، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.

انديد للوظائف      

  • مطلوب مساعد مشتريات ماهر للمساعدة في مختلف المهام المتعلقة بعملية الشراء سيكون مساعد المشتريات مسؤولاً عن تنسيق أنشطة الشراء، والحفاظ على العلاقات مع البائعين، وضمان تسليم السلع والخدمات في الوقت المناسب، يتطلب هذا الدور مهارات تنظيمية قوية، والاهتمام بالتفاصيل، والقدرة على العمل بفعالية في بيئة سريعة الخطى، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب موظف القبول لإدارة العملاء المتوقعين وترجمتهم إلى عمليات تسجيل لزيادة أعداد التلاميذ إلى الحد الأقصى ودعم تكوين القادة والتوعية المدرسية من خلال الأحداث المدرسية والشراكات المحلية لمساعدة المدرسة على أن تصبح المدرسة المفضلة للمجتمع المحلي للقيام بدور نشط في الإدارة اليومية للمدرسة، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب مساعد مدير، تسويق الموظفين (الاتصالات) لإتاحة الفرصة للضيوف لاكتشاف عالم استثنائي مليء بالمغامرات المثيرة سواء كنا نصمم ملاذًا للزوجين أو نخدم طعامًا استثنائيًا في أحد مطاعم الطهاة المشهورين الحائزة على جوائز لدينا، فإننا نتعامل مع كل شيء بالخيال لإثارة شعور بالشجاعة والإلهام والابتكار، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب ضابط – وظيفة العمليات المركزية لتوفير الدعم التشغيلي للمكتب الخلفي بهدف تحقيق تقديم الخدمة في الوقت المناسب وبدقة بما يتماشى مع الإجراءات والسياسات واتفاقيات مستوى الخدمة المنصوص عليها في البنك، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.

انديد الامارات

  • مطلوب مدير ليلة لضمان الأداء السليم والفعال والمربح للنوبة الليلية، وضمان الإشراف على عمال النظافة بين عشية وضحاها، وضمان الإشراف على جميع موظفي الفندق الآخرين طوال الليل في المناطق الأخرى، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.
  • مطلوب منسق الإرسال لتنظيم وإدارة منطقة إرسال المخازن وفقًا للإجراءات المعمول بها ومعايير السلامة والمظهر البصري، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي.  
  • مطلوب موظف مخزنلاستلام وفحص الشحنات الواردة من البضائع والتحقق من الكميات والجودة مقابل أوامر الشراء ومذكرات التسليم وضمان تخزين وتنظيم المنتجات بشكل سليم في المتجر، والحفاظ على النظافة والالتزام بمعايير السلامة، وللتقديم من خلال موقع الشركة الرسمي

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

إنديد وظائف        

  • مطلوب مدير حي الفهيدي لإعداد والإشراف على تنفيذ الخطة التشغيلية والبرامج والمشاريع والميزانية السنوية للحي وفق السياسات واللوائح المعتمدة في الهيئة، والمساهمة في إعداد المنهجيات والسياسات والعمليات والإجراءات للإدارة والعمل على اقتراح التحسينات بشكل مستمر وفقاً لأفضل المعايير والممارسات الدولية، للتواصل من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  • مطلوب مديرة استقبال طبيان يكون لديها اقانمة، خبرة لا تقل عن سنتين وما فوق في الاستقبال الطبي في الامارات حصرا، أن تكون متفرغة للعمل ولديها خبرة سابقة للعمل في ادارة وتنظيم عمل المراكز الطبية، مدة العقد سنتان والراتب حسب عدد سنين الخبرة، للتواصل من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  • مطلوب مهندس مدني للعمل لدي شركه مقاولات متعددة الأغراض مهندس مكتب فني خبره 5 سنوات داخل الامارات ويجب علي المتقدم إتقان استخدم البرامج الهندسية AutoCAd و plansweft، للتواصل من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  • مطلوب مدير اداري للعمل في مجموعة مطاعم ومقاهي عصائر لندن يكون ذو خبرة وكفاءة في ادارة المطاعم والكافيهات ومحلات العصائر ولدية سابق خبرة في الامارات العربية المتحدة لدية مهارات تواصل ولغة انجليزية، للتواصل من خلال الموقع الرسمي للشركة.

indeed وظائف بالعربي

  • مطلوب سكرتيرة إدارة و تنظيم انشطة المكتب اليومية لضمان سلاسة العمل، لاستقبال و توجيه المكالمات الواردة و الزوار بشكل لائق، وادارة المراسلات البريدية و الالكترونية، وادارة مخزون المكتب و توفير اللوازم الضرورية، ومساعدة الادارة في مهام ادارية متنوعة حسب الحاجة، والقدرة على الطباعة بالعربية والإنجليزية بسرعة وبدقة عالية، للتواصل من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب موظف علاقات عامة لتطوير و تنفيذ استراتيجيات العلاقات العامة لتعزيز العلاقات، وبناء و الحفاظ على علاقات وسائل الاعلام, الصحفيين,المؤثرين وتنظيم و ادارة الفعاليات و المؤتمرات الصحفية و المقابلات، للتواصل من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  • مطلوب وسطاء عقاريين للعمل بعمولة مجزية بشركة عقارية مرموقة في إمارة الشارقة شرط :الخبرة في مجال العقارات داخل الامارات لا تقل عن سنة، وجود إقامة قابلة للإعارة، وجود رخصة قيادة و سيارة خاصة، للتواصل من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مطور أعمال شخص ذو خبرة و قدرة في جلب قضايا و موكلين لمكتب المحاماة واقتراح سبل لتنمية الاعمال و يساعد في تطوير غايات العمل، كما يجب ان يكون على دراية في السوق الاماراتي و تحليله، و يعتمد على خطط ناجحة للتسويق، للتواصل من خلال الموقع الرسمي.

الوظائف الأعلى مشاهدة الأن

وظائف لولو هايبر ماركت لمختلف التخصصات براتب يصل إلى 4000 درهم – محدث دائمًا

وظائف شاغرة اليوم في الامارات العربية المتحدة – محدثة دائما

أهم الوظائف في مركز تسهيل لجميع الجنسيات برواتب مجزية تصل إلى 6000 درهم

وظائف بلدية الشارقة للوافدين برواتب مجزية برواتب تصل إلى 7000 درهم – محدث دائمًا

وظائف الذكاء الاصطناعي في الامارات والسعودية ومصر – محدث دائمًا

وظائف انديد ابوظبي

  • مطلوب متخصص تسويق لشركة عقارية خبره لا تقل عن 4 سنين في منصات السوشل ميديا، خبره لا تقل عن 4 سنين في اطلاق الحملات الاعلانية على جميع منصات السوشل ميديا، بالاضافة لحملات قوقل وحملات اعلانية عن طريق الايميل، ذو خبره في عمل خطط تسويقية في المجال العقاري، للتواصل من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مهندس مدني طرق يجيد التخطيط والتصميم والإشراف على مشاريع الطرق، وإجراء الدراسات والتحليلات اللازمة لضمان الجودة وسلامة البنية التحتية، وتقديم المشورة الفنية وإعداد التقارير الهندسية، والتأكد من التزام المشاريع بالمعايير الهندسية والبيئية والقوانين المحلية، والتنسيق مع فرق العمل المختلفة والمقاولين الفرعيين وإدارة الميزانيات والجداول الزمنية للمشاريع ومراقبة التقدم وضمان الالتزام بالمواصفات الفنية، للتواصل من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير لشركة بروفيسور كلينينغ لتنسيق امور العاملات واحتياجاتهم والعمل على تدريبهم يكون لديه خبرة في نفس المجال في الامارات لا تقل عن ٣ سنوات ويكون يملك رخصة قيادة وسيارة ويطون لديه اقامة ، للتواصل من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب ممرضات مسجلات من وزارة الصحة لمركزنا الطبي الموجود في أبو ظبي يفضل رخصة وزارة الصحة مع تأشيرة الزوج، للتواصل من خلال الموقع الرسمي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!