برواتب مجزية وظائف انديد الامارات للجنسين برواتب مجزية

وظائف انديد الامارات من الوظائف الهامة التي يبحث عنها جميع الوافدين والمقيمين فهي وظائف مناسبة لجميع التخصصات وايضا للجنسين لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعمل على توفير جميع المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.

الوظائف الأعلى راتبا

وظائف في القطاع الخاص للنساء بالإمارات في عدة مجالات برواتب مجزية

وظائف عسكريه نسائيه في الإمارات برواتب مجزية وتفاصيل شروط التقديم

وظائف الاوقاف اليوم في الإمارات برواتب مجزية وتفاصيل المؤهلات والشروط المطلوبة

وظائف هيئة البيئة بالشارقة برواتب مجزية وتفاصيل شروط القبول

وظائف مركز الاحصاء الشارقة برواتب مجزية تصل إلى 6000 درهم – محدث دائماً

وظائف مرجان دبي اليوم مرجان للتوظيف في الامارات برواتب تبدا من 4000 درهم

وظائف انديد الامارات

  • مطلوب مدير العلاقات العامة والاتصالات يجيد اللغة الإنجليزية، ويفضل إتقان اللغة العربية، ولديه خبرة لا تقل عن 5 سنوات في الاتصالات الخارجية / الداخلية أو العلاقات العامة في قطاعي الضيافة أو الرفاهية إلى جانب درجة البكالوريوس أو الماجستير من جامعة معتمدة في الإعلام أو الصحافة أو التسويق، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير مكتب لاستقبال العامة والترحيب بالضيوف والعملاء في العمل مع أسلوب مهني، وإدارة عمليات التسليم وإرسال واستقبال رسائل البريد/الطرود والتسليم/البريد السريع ودعم فريق الأفراد بالبرامج والمشاريع العالمية، على سبيل المثال، المسؤولية الاجتماعية للشركات وأحداث المشاركة والرفاهية، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مساعد مدير، تسويق الموظفين (الاتصالات) خبرة لا تقل عن 2-3 سنوات في دور مماثل، داخل فندق / منتجع 5 نجوم، ولديه خبرة ذات صلة في الاتصالات الداخلية وإشراك الموظفين ودرجة البكالوريوس، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير الغرف في إنتركونتيننتال ريزيدنسز دبي الخليج التجاري وكراون بلازا الخليج التجاري للإشراف على العمليات اليومية لقسم غرف الفندق، بما في ذلك خدمات الضيوف والتدبير المنزلي والحجوزات، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.

وظائف انديد دبي   

وظائف انديد دبي  من أهم الوظائف التي يبحث عنها جميع سكان الإمارة وإليكم أهم الوظائف:  

  • مطلوب موظف استقبال إداري للترحيب بالضيوف والترحيب بهم بمجرد وصولهم إلى المكتب، وتحديد طبيعة الزوار القادمين والغرض منهم، أو توجيه أو مرافقة الزوار إلى الشخص والمكتب المناسبين، للتقديم من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  • مطلوب مساعد اداري سيلعب دورًا حيويًا في دعم التشغيل الفعال لمكتبنا من خلال توفير الدعم الإداري والكتابي لمختلف الإدارات، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب منسق المرافق لإدارة جميع الخدمات اللوجستية اللازمة للتحركات الداخلية، وإنشاء تواصل فعال مع المستخدمين فيما يتعلق بالطلبات لضمان توصيل التوقعات المناسبة، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مساعد مراقبة المخزون للمساعدة في الحفاظ على سجلات المخزون الدقيقة من خلال عمليات تعداد المخزون المنتظم وعمليات التدقيق والتسويات، ومراقبة مستويات المخزون وتتبع تحركات المخزون لتحديد التناقضات أو نقص المخزون أو حالات التكدس، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب موظف استقبال، ليكون نقطة الاتصال الأولى للزوار وستلعب دورًا حاسمًا في خلق تجربة إيجابية ومرحبة. تشمل مسؤولياتك الأساسية الترحيب بالضيوف، وتوفير المعلومات حول مناطق الجذب، والتعامل مع الاستفسارات، وضمان العمليات السلسة في منطقة الاستقبال، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.

وظائف انديد ابوظبي   

وظائف انديد ابوظبي من أكثر الوظائف الموجودة على موقع انديد وإليكم قائمة بأهم الوظائف المطلوبة:

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

  • مطلوب تاجر للتعامل مع حسابات المشتري بشكل مستقل بدءًا من التطوير وحتى الشحن، ومتابعة دقيقة للطلبات وضمان الشحن في الوقت المناسب ضمن الميزانية، والاستخدام الفعال للأدوات مثل جداول البيانات، وورقة المتابعة، داخليًا داخل الفريق ومع المشترين، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير فني ليكون شخصية رئيسية في ضمان أعلى مستوى من الخدمة الفنية والدعم لمركبات Lotus داخل منطقة APAC وMEAI، يتطلب هذا الدور عقلية إستراتيجية لتخطيط خدمات الدعم الفني الشاملة ومراقبتها وتقديمها، مما يضمن الحفاظ على سمعة Lotus من حيث الجودة والتميز باستمرار في كل نقطة اتصال مع العملاء، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مراقب مستندات موهوب بشكل مذهل للانضمام إلى فريقنا! في هذا الدور، ستتمكن من تنسيق تدفق المستندات بين عمليات المشروع أو التخصصات الهندسية أو فريق البناء أو مجموعات الأقسام الأخرى، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير مكتب الجودة والصحة والسلامة والاستدامة لقطاع خدمات الدعم التقني المؤسسي، للقيام بتطوير وتنفيذ ومتابعة متطلبات الجودة والتميز في القطاع وفقا للمواصفات العالمية وأفضل الممارسات في مجالي الجودة والتميز ووفقا لمتطلبات برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، وكذلك لعمل توجه استراتيجي واضح لتحقيق أهداف وغايات الجودة والتميز في هيئة الطرق والمواصلات، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير عمليات IMETA لتقديم خدمة مخصصة واستباقية للعملاء، وعملاء BSI الداخليين، وأي عملاء خارجيين آخرين في BSI، ويشمل أيضًا العملاء الذين تم تحديدهم على أنهم عملاء عالميون ودوليون وقد يتطلبون أيضًا دعم مراكز BSI الأخرى بأنشطة IMETA المحلية، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.

انديد للوظائف  

برواتب مجزية وظائف انديد الامارات للجنسين برواتب مجزية
برواتب مجزية وظائف انديد الامارات للجنسين برواتب مجزية
  • مطلوب مدير مكتب ادارة المشاريع الإشراف على تخطيط وتنفيذ المشاريع والبرامج المتعلقة بعمل المؤسسة والتأكد من إنجازها ضمن الإطار الزمني والميزانية المحددة وتحقيق الأهداف المرجوة منها، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير التسويق التجاري AstraZenecaهي شركة صيدلانية حيوية عالمية تقودها العلوم وتركز على المريض وتركز على اكتشاف وتطوير وتسويق الأدوية الموصوفة لبعض من أخطر الأمراض في العالم لكنها أكثر من واحدة من شركات الأدوية الرائدة في العالم، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير لشبكة النقل نحن EssilorLuxottica، الشركة الرائدة عالميًا في تصميم وتصنيع وتوزيع عدسات العيون والإطارات والنظارات الشمسية. تجمع الشركة بين الخبرة التكميلية لاثنين من رواد الصناعة، أحدهما في تقنيات العدسات المتقدمة والآخر في حرفية النظارات الشهيرة، لإنشاء عمل متكامل رأسياً يتمتع بموقع فريد لتلبية احتياجات الرؤية المتطورة في العالم والطلب العالمي لـ صناعة النظارات المتنامية ، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.

الوظائف الأعلى مشاهدة الآن

وظائف بنك دبي الاسلامي لجميع الجنسيات راتب لـ 11000درهم+ بدلات وعمولات

وظائف شركة المراعي الامارات لكافة المؤهلات براتب يصل إلى 5000 درهم – محدث دائمًا

وظائف تعليمية في الامارات لكافة التخصصات برواتب تصل إلى 7000 درهم – محدث دائمًا

وظائف لولو هايبر ماركت لمختلف التخصصات براتب يصل إلى 4000 درهم – محدث دائمًا

وظائف شاغرة اليوم في الامارات العربية المتحدة – محدثة دائما

إنديد وظائف   

  • مطلوب مدير ادارة استراتيجية و حوكمة التقنيات قيادة تخطيط وتنفيذ وحوكمة الاستراتيجيات التقنية لهيئة الطرق والمواصلات لتفعيل رؤية حكومة دبي الذكية من خلال إدارة تطوير استراتيجيات فعالة لتكنولوجيا المعلومات والحوكمة، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير إعداد الأعمال لتحقيق الأهداف والغايات الفردية والإدارة والسعي باستمرار لخلق مشاركة متميزة مع العملاء وتوفير مستوى عالٍ من خدمة العملاء والاحتراف مع مراعاة الاحتياجات الفريدة للعملاء وتقديم دعم شخصي ومصمم خصيصًا لحل مشكلات العملاء المعقدة ، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير تطوير الأعمالللاقتراب واكتساب والحفاظ على علاقة قوية طويلة الأمد مع حسابات الشركات الرئيسية، من جميع الصناعات، لإعداد الأعمال والخدمات الإضافية والعمل كشريك استراتيجي، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير المشتريات (مواطن إماراتي) وهي شركة تطوير عقاري عالمية ديناميكية ومتكاملة تتمتع بمحفظة سريعة النمو من الفنادق الراقية والعقارات السكنية والعلامات التجارية للأطعمة والمشروبات وخدمات إدارة الأصول العقارية. منذ إطلاقنا في عام 2005، نجحنا في بناء مكانة ناجحة للغاية حيث نقدم فرصًا لا مثيل لها للاستثمار العقاري في الأسواق ذات النمو المرتفع لعملاء من أكثر من 70 دولة حول العالم، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب محاسب مبتدئ، ستكون مسؤولاً عن إدارة المهام المحاسبية اليومية، وضمان حفظ السجلات المالية الدقيقة عبر العمليات المختلفة، يعد دورك محوريًا في دعم القسم المالي من خلال تنفيذ الأنشطة المصرفية والودائع النقدية وتسوية حسابات العملاء وتقديم ضريبة القيمة المضافة، يتطلب هذا الدور فردًا مهتمًا بالتفاصيل ولديه شغف بالأرقام والتزام بالحفاظ على الصحة المالية للشركة، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.

indeed وظائف بالعربي

  • مطلوب موظف تطوير الأعمال (مبيعات تكنولوجيا المعلومات)لجدولة الاجتماعات ومتابعة مسار المبيعات الحالي وقيادة اجتماع بدء المشاركة وإكمال التسليم إلى قائد مشروع التسليم أو إدارة الموارد المفوضة يوميًا في موقع العميل واختيار / إنشاء / إنشاء وإدارة الشركاء، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب منسق فني لتنسيق وإدارة المشاريع الفنية من البداية إلى النهاية، وضمان الالتزام بالجداول الزمنية والميزانيات والعمل كحلقة وصل بين الفرق الفنية والعملاء وأصحاب المصلحة لضمان التواصل والتعاون الفعال، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • مطلوب مدير الاتصالات، ألعاب تينسنت هي شركة إنترنت وتكنولوجيا رائدة عالميًا تعمل على تطوير منتجات وخدمات مبتكرة لتحسين نوعية حياة الناس في جميع أنحاء العالم، تأسست في عام 1998 ويقع مقرها الرئيسي في شنتشن بالصين، والمبدأ التوجيهي لدينا هو استخدام التكنولوجيا من أجل الخير، للتقديم من خلال الموقع الرسمي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!