دليل البحث عن وظائف في الشارقه لكافة التخصصات برواتب مجزية

البحث عن وظائف في الشارقه أصبح من الأمور الهامة لسكان المنطقة، فإمارة الشارقة من الأماكن الصناعية بدولة الإمارات العربية ويوجد بها العديد من الوظائف المختلفة، لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعمل على توفير جميع المعلومات الخاصة بهذا الموضوع.

 الوظائف  الأعلى راتبا

وظائف مرجان الإمارات لجميع المؤهلات – محدث دائمًا

وظائف في الإمارات للنساء برواتب مجزية – محدث دائمًا

وظائف حكومية في دبي لمختلف الجنسيات – محدث دائمًا

وظائف بلدية دبي في مختلف المجالات برواتب مجزية – محدث دائمًا

بنك دبي الإسلامي يطلب موظفون للعمل في الإمارات راتب 9000درهم

وظائف الإمارات اليوم للمصريين وباقي الجنسيات أكثر من 200 وظيفة ذكور وإناث جميع المؤهلات

البحث عن وظائف في الشارقه

  • مركز طبي في الشارقة منطقة المجاز 2 شارع جمال عبدالناصر يبحث حاليا عن ممرضة مؤهلة. المتقدمون الذين لديهم خبرة في رعاية الأسنان، الأمراض الجلدية، العلاجات التجميلية، والعلاج بالليزر سيكون لديهم ميزة اضافية، سيتم تحديد حزمة الراتب بناء على مؤهلات المرشح ومناقشتها خلال المقابلة نشجع المرشحين المهتمين على تقديم سيرهم الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  • مطلوب موظفة محجبة لديها خبرة في العقارات البيع والشراء في دبي والشارقة من الجنسية الخليجية أو مواليد الدولة يشترط وجود سيارة ومقيمة في الدولة والتجربة فترة شهر، الراتب 3000 قابل للزيادة حسب الخبرة درهم أو عمولة 50%،يرجى إرسال السيرة الذاتية والخبرات العملية (كتابة فقط باللغة العربية) على الواتساب من غير ملف أو pdf (كتابة فقط) وسيتم التواصل مع من تنطبق عليها الشروط أعلاه من خلال الواتساب +971524040946.
  • مطلوب سائقة لعائلة في الشارقة تعرف كيف تتعامل مع تفنيات التكنولوجيا في تحديد المناطق، وللتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  • مطلوب مندوب خبرة في مجال المفروشات والأثاث لدية خبرة في الخامات وأخذ مقاسات مشاريع التسليم وأن يكون المتقدم للوظيفة لدية رخصة قيادة في الامارات الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971506330042.
  • مطلوب معلم سمكري ومعلم صباغ الشارقة الصناعية أربعة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971553045137.

وظائف الشارقة اليوم

  • مطلوب حناية للعمل في صالون سيدات في مدينة الذيد (من داخل الدولة فقط) ويكون سبق لها العمل متوفر اقامة + سكن، وللتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  • مطلوب شركة معتمدة من سيوا لتنفيذ أعمال الكهرباء وتسليم، SEWA لفيلا في الحوشي الشارقة وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971521660435.
  • مطلوب مهندس كهرباء للعمل في الشارقة حبرة ثلاث سنوات حرصا داخل الدولة وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971502680466.
  • مطلوبة مهندسة معمارية تجيد العمل على برنامج Revit للعمل في مكتب استشارات هندسية في الشارقة مدينة الذيد يرجى إرسال السيرة الذاتية على الواتساب لمن تتوفر لديهم الشروط، وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971566034854.
  • مطلوب سيدة خياطة للعمل في محل نسائي لبيع العبايات والجلابيات النسائية في الشارقة / الجادة وتفضل خبرة لا تقل عن سنتين في مجال العبايات أو الجلابيات المهارات المطلوبة والمفضلة استخدام برامج المايكروسوفت مثل اكسل وورد، العمل الجماعي البناء، تحمل المسؤولية والالتزام وللتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].

وظائف في الشارقة اليوم

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

  • مطلوب موظف للعمل بمكتب عقارات في إمارة الشارقة منطقة المصلي لدية الخبرة في ادارة العقارات والكمبيوتر والمنازعات الأيجارية ولدية رخصة قيادة وللتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  • مطلوب موظف لمحل عطور في الشارقة مويلح لديه خبرة في مجال السيلز العطور والتسويق، الراتب 3000 درهم وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971507263332.
  • مطلوب وايتر حسن المظهر يجيد اللغة، العمل داخل كافيتريا في الشارقة وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971566294753.
  • مطلوب ورشة بلاستر أربع أشخاص وما فوق خارجي على الكريدل لمشروع بناية 15 طابق موقع العمل الشارقة النهدة وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971562294644.

وظائف الشارقة

دليل البحث عن وظائف في الشارقه لكافة التخصصات برواتب مجزية
دليل البحث عن وظائف في الشارقه لكافة التخصصات برواتب مجزية
  • مطلوب، ثلاثة صناعية سباكين للعمل في بظام اليومية 8 ساعات دوام بأسرع وقت شغل مستعجل إمارة الشارقة منطقة كلباء وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971542737256.
  • مطلوب سائق دراجة للعمل بمطعم في القاسمية الشارقة يحمل رخصة وللتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  • شيف لحم بعجين حصرا الطريق الحلبية وشيف فلافل فول للتواصل حصرا وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971553377026.
  • مركز تجميل صالون الشهباء بحاجة الى موظفة للعمل في خدمات الصالون وللتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  • مطلوب حلاق رجالي ذو خبرة يحمل اقامة سارية، للعمل في صالون رجالي في الشارقة وللتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  • مطلوب للعمل في الشارقة الصناعية الرابعة معلم تفصيل مطابخ ستانلس ستيل، وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971505827594.

الوظائف الأعلى مشاهدة الآن

مقابلات وظائف فندق ريكسوس دبي راتب ل 7000درهم اذهب الآن

وظائف في القطاع الخاص للنساء بالإمارات في عدة مجالات برواتب مجزية تصل إلى 6000 درهم

لمنصة الذكية للتوظيف رأس االخيمة برواتب تصل إلى 5000 درهم – محدث دائمًا

وظائف شاغرة في كارفور رأس الخيمة برواتب تصل إلى 5000 درهم – محدث دائمًا

وظائف مطار دبي لجميع الجنسيات ذكور وإناث والتقديم أون لاين للجميع قدم الآن

وظائف مرجان الشارقة

  • مطلوب موظفة مختصة في ادارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي لشركة تصميم وتنفيذ مقرها في إمارة الشارقة منطقة التعاون، مطلوب موظفة لديها خبرة سابقة في برامج التواصل الاجتماعي وجرافيك ديزاين والتصوير وأفكار ابداعية لادارة الحسابات والمحتوى، يرجى من لديها الخبرة فقط إرسال السيرة الذاتية عبر الواتساب +97154 2766983.
  • مطلوب مهندس موقع وفورمان مع رخصة قيادة لشركة تشطيبات في إمارة الشارقة خبرة في أعمال التشطيبات داخل الدولة. لديه اقامة قابلة للإعارة للبدء فورا الراتب من 2500 الى 4000 شامل، وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971542766983.
  • مطلوب معلم معجنات ومطلوب معلم مقبلات لمطعم سوري في الشارقة منطقة التعاون الاقامة والخبرة مطلوبة، وللتقديم على الوظيفة الرجاء ارسال ال CV على الواتساب +971506091098.
  • مطلوب مشغل ماكينة CNC لديه خبرة في العمل على الماكينة للعمل في الشارقة الصناعية الرابعة بشركة معدات مطابخ ستانلس ستيل، وللتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].
  • مطلوب عاملين واحد غسيل وكوي للعمل في مغسلة ملابس في الشارقة منطقة أبو شغارة بشكل عاجل، وللتقديم على هذه الوظيفة يرجى إرسال سيرتك الذاتية عبر هذا البريد الإلكتروني [email protected].
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!