تجارة الشنطة من دبي كيف تصبح تاجر شنط؟

تجارة الشنطة من دبي هي مهنة منتشرة منذ القدم في جميع الدول، تاجر الشنطة يقوم ببيع أنواع مختلفة من البضائع والتي غالبا ما يكون سعرها مناسب ورخيص. 

تجارة الشنطة من دبي

تزدهر تجارة الشنطة من دبي وخاصة لتميز دبي بيع الملابس الجاهزة الحريمي والرجالي، والتي يكون عليها إقبال شديد في الدول العربية 

والملابس هي أمر لا غنى عنه ويقبل عليه الجميع فيعمل التاجر في مجال الملابس وهو واثق من تحقيق الربح، وكذلك يقوم تاجر الشنطة ببيع المنتجات الرمضانية أو ما يسمى بالياميش مثل التين والقراصيا وغيرها، وتزدهر هذه التجارة بسبب التسهيلات التي توفرها دبي للتجار مثل تسهيلات شركات الطيران. 

كيف تصبح تاجر شنطة؟ 

يمكن لأي شخص ببساطة أن يكون تاجر شنطة إذا كانت توفر لديه بعض المميزات بأن يكون متفرغ في الفترة الصباحية للعمل، ويمكنه التحرك من مكان إلى آخر بحرية وسهولة وكذلك إذا كانت لديه القدرة على الإقناع لإقناع الزبائن بشراء المنتجات التي يقوم ببيعها، كما ان هذه الوظيفة مناسبة للنساء أيضا فتعمل بها الكثير من الفتيات ويقومون ببيع المستلزمات النسائية وهو مشروع مربح وجيد جدا كما أنه مضمون. 

عيوب ومميزات مشروع تجارة الشنطة؟ 

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

هناك العديد من المميزات لمشروع تجارة الشنطة ومن هذه المميزات ما يلي: 

  • لا يحتاج المشروع إلى تكاليف كثيرة فإنك تحتاج فقط إلى تكلفة البضاعة التي تقوم ببيعها ويمكنك أيضا أن تقوم بشرائها وتقوم بالدفع بعد البيع. 
  • لا يحتاج المشروع أيضا إلى محل أو مكان فتظطر إلى دفع إيجار شهري ولا تحتاج إلى تراخيص للعمل أو للمحل. 
  • لا تحتاج إلى دفع أي ضرائب على الأرباح التي تحصل عليها. 

وهناك بعض العيوب لهذا المشروع نعرض منها ما يلي: 

  • يحتاج المشروع إلى مجهود كبير والسير لمسافات طويلة ولكن يمكن حل هذه المشكلة بالذهاب إلى أماكن البيع باستخدام المواصلات العامة أو باستخدام دراجة هوائية. 
  • تحتاج إلى أن تتحلى بالصبر كثيرا لأنك قد تواجه أشخاص يتفحصون البضاعة بشكل مبالغ فيه وقد تواجه أناس آخرين يتجاهلون ما تقوله ويرفضون الاستماع إلى ما تعرضه عليهم. 
  • ستواجه أشخاص يقللون من شأن البضائع التي تقوم ببيعها ويقولون أنها مغشوشة وهنا يجب أن تأخذ الموضوع بتحدي وتتحدى الشخص وتعرض عليه البضائع بكل حرفية لإثبات جودتها. 

وفي الختام نكون قد تحدثنا عن مشروع تجارة الشنطة من دبي وهو مشروع مربح ويمكن بيع أنواع مختلفة من البضائع مثل منتجات الشعر والبشرة والاكسسوارات والبرفانات وغيرها. 

شاهد أيضًا: مشروع ب 30000 درهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!