مشروع ب 30000 درهم

يعاني الكثير من الأشخاص من بعض المشاكل المادية في حياتهم فيبحثون عن مشاريع خاصة يمكن أن تساعدهم في حياتهم اليومية، ونتحدث اليوم عن مشروع ب 30000 درهم ونقدم أفكار مختلفة يختار منها الشخص ما يتناسب مع وضعه الاجتماعي ومهاراته. 

مشروع ب 30000 درهم 

هناك العديد من المشاريع المربحة التي يمكن إنشاؤها في الإمارات فإذا أردت أن تبدأ مشروع ب 30000 درهم فإليك بعض الأفكار: 

  • مشروع تغليف التمر وتعبئته

 وتعتبر الإمارات الدولة الأولى في العالم في إنتاج التمر ويعتبر هذا المشروع من أهم المشروعات وأكثرها ربحا في دولة الإمارات. 

  • مشروع بيع الملابس

وهو من أفضل الاستثمارات في الإمارات فتعرض جميع أنواع الملابس الرجالي والنسائي والاطفال والملابس الكلاسيكية والعصرية ولكن عليك دراسة الموقع الذي ستبدأ فيه مشروعك وتحدد نوع الملابس التي تناسب الطبقة الاجتماعية التي تتواجد بينها. 

  • مشروع كوفي شوب

 وهو واحد من أفضل الاستثمارات فهو مربح جدا ولكن عليك اختيار مكان مناسب وعمل ديكورات جذابة كذلك تعمل على توفير وسائل ترفيهية كالشاشات وأجهزة البلايستيشن لجذب الزوار إلى المكان الخاص بك.

مشروع مربح ب 50000 درهم

نقدم الآن مجموعة من الأفكار لمشروع ب 30000 درهم إلى 50000 درهم وهي: 

  • حضانة الحيوانات الأليفة

يفضل الكثير من الناس امتلاك الحيوانات الأليفة ويتم طلب جليس للحيوانات للاعتناء بها، فيقوم بالانتقال إلى منازل أصحاب الحيوانات والاعتناء بها حتى موعد عودتهم وذلك بمقابل يصل إلى 80 درهم في كل زيارة. 

  • إنشاء موقع ويب

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

إذا أردت أن تبدأ مشروع ب 30000 درهم أو 50000 درهم فإنك تحتاج إلى موقع لعرض خدماتك عليه، إنشاء موقع ويب يساعد كثيرا في إنجاز الكثير من الأعمال ويتم إصدار حوالي 20000 ترخيص جديد في دبي كل عام.

  • متجر بقالة 

وهذا المشروع يحقق أرباح كبيرة لا يحتاج إلى مساحة كبيرة أو عدد كبير من الموظفين كما أنه يحقق أرباح بين 10000 درهم إلى 25 ألف درهم شهريا. 

مشروع ناجح برأس مال بسيط

نقدم مجموعة من المشاريع الصغيرة التي يمكن البدء بها دون الحاجة إلى خبرة ومن هذه المشاريع ما يلي: 

  • صيانة وإصلاح الهواتف الذكية

وهذا بأن تقوم بشراء أجهزة مستعملة وتتعلم طريقة إصلاح الهواتف، وهو أمر بسيط كما أنه دائما ما يحتاج الناس إلى صيانة الهواتف فيعتبر مشروع ناجح ويحقق أرباح كثيرة. 

  • مشروع وكالة إعلانات

انتشرت الإعلانات بصورة كبيرة لعرض المنتجات على الإنترنت، ولكي تبدأ بمشروع وكالة الإعلانات تحتاج إلى ذكاء لتسويق المنتجات وترويج الإعلانات بصورة جيدة والقدرة على التعامل مع العملاء بطريقة مناسبة. 

  • الاستيراد من الصين

يقبل الكثير من التجار على استيراد السلع من الصين لأنها تتميز بأسعارها الرخيصة ويتم بيعها في الأسواق المحلية وتحقيق أرباح كبيرة ويمكنك الاستيراد حسب رأس المال الذي تمتلكه. 

وفي الختام نكون قد ذكرنا أفكار متعددة لإنشاء مشروع ب 30000 درهم وعلى كل شخص اختيار المشروع المناسب له والذي يستطيع النجاح فيه.

قد يهمك أيضا: مشاريع ناجحة ومضمونة في الامارات لا تفوتك!

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!