فرص تدريب في مدرسة أبوظبي الامارات لاكثر من ١٥ الف شخص بدون رسوم نهائي

نقدم لكم فرص تدريب في مدرسة أبوظبي الامارات لاكثر من ١٥ الف شخص، وذلك للاستعداد للعام الدراسي الجديد والفصل الدراسي الصيفي، حيث تتمتع وظائف التدريس في الامارات بإقبال كبير على ذلك، نظرًا لأهمية القطاع التعليمي والذي يشهد تطورًا كبيرًا، بالإضافة إلى مزايا العمل المتعددة. 

فرص تدريب في مدرسة أبوظبي الامارات لاكثر من ١٥ الف شخص 

أعلنت مدرسة 42 أبوظبي والتي تقع في إمارة أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن فترة تخصيص الثلاث سنوات القادمة واستقطاع ذلك الوقت والجهد في تدريب الطلاب والمقدر عددهم ما يزيد عن 15 ألف طالب. 

المجال الذي سيتم التدريب فيه هو مجال البرمجة الإلكترونية باستخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات الحديثة، والتي أصبحت من المجالات الحيوية وركائز نهضة العالم من حولنا. 

الرسوم المقررة 

تولي دولة الإمارات اهتمام بالغ موجه لتنمية وتطوير وتأهيل الأفراد وفرص تدريب وذلك لتولي زمام القيادة في سوق العمل عن كل جدارة واستحقاق، وتخصص لذلك التكاليف المادية لتخفيف الحمل عن الطلاب. 

لذلك فإن ذلك التدريب يقدم بشكل مجاني بدون رسوم، حيث يكن المقابل المدفوع هو ذلك الهدف الوحيد هو الحافز والمثابرة والاستمرارية. 

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

شروط التقديم في التدريب 

  • الشروط جاءت في صالح كافة الطلاب والطالبات المقيمات على أرض الإمارات العربية المتحدة، فالتقديم متاح ومفتوح لكل وكافة الجنسيات من الوافدين وأبناء الإمارات. 
  • يشترط أن يكون السن ليس أقل من 18 عام. 
  • المؤهل العلمي لا تقل عن التعليم الثانوي بكافة مجالاته علمي أو أدبي أو فني.

الخبرات والمهارات المطلوبة

تحتاج البرمجة إلى مهارة التلقي السريع والرغبة في مواصلة التعلم والتدريب للوصول إلى النتيجة المعتمدة المطلوبة واجتياز التدريب. 

لحصولك على فرصة تدريب في مدرسة أبوظبي لا يشترط وجود سنوات من الخبرة.

كيفية التقديم 

يتم التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني الرئيسي فرص تدريب في مدرسة أبوظبي.

يمكن أن يتم التقديم في بوابة التدريب العملي الحكومي.

نبذة عن مدرسة 42 أبوظبي

42 أبو ظبي هو أول حرم جامعي في دول مجلس التعاون الخليجي يضم 42 شبكة من مدارس البرمجة ومقرها باريس ، وقد تم افتتاحه بالشراكة مع دائرة التعليم والمعرفة بأبوظبي (ADEK) في إطار برنامج تسريع غدان 21.

انتهى حديثنا عن فرص تدريب في مدرسة أبوظبي الامارات العربية المتحدة، ويرجى الاسراع في التقديم للالتحاق بتلك الفرصة التأهيلية الهامة.

قد يهمك أيضًاوظائف مؤسسة الحكومة الاماراتية راتب 10000 درهم ارسل سيرتك الذاتية الآن

وظائف مجموعة الطاير براتب يتخطي 8000 درهم+ مزايا

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. كمال يقول

    سائق شاحنات ج٢ وسائق خفيف بشهادة تخصص

  2. [email protected] يقول
  3. لؤي خليل يقول

    مهندس برمجيات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!