مستشفى البراحة إمارة دبي – رقم مستشفى البراحة

0 64

مستشفى البراحة إمارة دبي من أفضل المستشفيات في الإمارات العربية المتحدة، تضم أقوى فريق طبي في كل التخصصات، ويوجد بها أحدث الأجهزة الإلكترونية، وفريق تمريض متميز.

مستشفى البراحة إمارة دبي

خدمات من الرعاية المعقدة إلى الإجراءات المباشرة، يقدم مركز البراحة للفحص الطبي الذكي للإقامة خدمات استثنائية في مركزه الثوري في دبي، تتم مراقبة جودة الخدمات التي نقدمها بدقة، ويشرف عليها فريق من الخبراء المؤهلين تأهيلا عاليا والذين يضمنون حصولك على أفضل رعاية صحية ممكنة في جميع الأوقات.

نحن نعتني بصحتك وعافيتك بطرق تجعلك تستمتع بكل مرحلة من مراحل حياتك، وهذا ما يجعلنا متخصصين فيك. 

  • نحن نقدم عملية الفحص الطبي الرقمي للإقامة.
  • مهمتنا هي منحك تجربة سفر صحية.
  • نحن نساعدك في الإجراء الكامل لاختبار اللياقة الطبية للحصول على تأشيرة في دبي. 
  • نحن معروفون بإجراء فحوصات طبية رقمية دقيقة وموثوقة وموفرة للوقت.
  • الفحص الطبي الفيزيائي: صحتك هي الأهم.
  • يحدد الفحص البدني الحالة العامة لصحتك.
  • نحن على دراية بأحدث أنواع المعدات لنمنحك إطارًا حقيقيًا لصحتك.
  • وفقًا لإرشادات وزارة الصحة والوقاية، يوصى بإجراء فحص طبي بدني مرة واحدة على الأقل في السنة.
  • سيساعدك فريقنا المتمرس في الحصول على حياة صحية.
  • قدم الآن طباعة استمارة تأشيرة الإقامة تكافح من أجل إدارة جدولك المزدحم ولا تحصل على الوقت لطباعة نموذج تأشيرة الإقامة؟ حسنًا ، أنت في الموقع الصحيح.
  • سنساعدك في كل مرحلة، سيساعدك عضو فريقنا طوال العملية.

رقم مستشفى البراحة في الامارات

مستشفى البراحة مستشفى الكويت
دبي – الإمارات العربية المتحدة ·

الرقم:

+971 4 707 8000

إصدار بطاقة الهوية الإماراتية

الهوية الإماراتية مهمة للغاية بالنسبة لك من تقديم معلومات التعريف الخاصة بك كمقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من الخدمات الحكومية المختلفة، سنجعل طريقك خاليًا من المتاعب ونتأكد من إصدار بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك في غضون فترة قصيرة.

كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا والاستفادة من جميع خدمات حكومة الإمارة، حيث يتم إصدار بطاقة الهوية الإماراتية من قبل الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في الإمارات العربية المتحدة. 

خدمات مركز البراحة للفحص الطبي الذكي للوافدين

للإقامة مخوّل لتسهيل طباعة الهوية الإماراتية وإصدارها في دبي مستشفى البراحة إمارة دبيّ.

اختبار COVID-19 PCR: يقدم برنامج الفحص الطبي الذكي في البراحة للإقامة اختبار PCR للإقامة في دبي لغرض السفر، احصل على النتيجة في غضون 24 ساعة. 

يتم إجراء اختبار COVID-19 PCR في مركز البراحة وفقًا لتوجيهات وزارة الصحة ووقاية المجتمع، احجز موعدك هنا لاختبار PCR.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

التطعيم ضد مرض كوفيد -19 يمكن الآن لجميع العملاء من الأفراد والشركات الحصول على التطعيم ضد COVID-19 جنبًا إلى جنب مع الفحص الطبي في مركز البراحة للفحص الطبي الذكي للإقامة، نحن نسهل مشروع Hayat-Vax الذي يعد أول لقاح محلي لفيروس COVID-19 يتم تصنيعه في الإمارات العربية المتحدة في مشروع مشترك بين G42 في أبو ظبي.

ويبلغ عدد زوار المستشفى 72،922 زائرًا سنويًا، بما  تم اتخاذ قرار إعادة تسمية مستشفى الكويت الذي يقع ضمن اختصاص وزارة الصحة ووقاية المجتمع بموجب القرار الوزاري رقم 16 لسنة 2019.

 وقال وزير الصحة ووقاية المجتمع عبد الرحمن بن محمد العويس: “يعكس مستشفى الكويت قصة تطور مجتمع بأكمله ويربط ذكريات الماضي بالحاضر نحو استكشاف مستقبل رعاية صحية جيد، وهو وضع قيادة الدولة كأولوية ضمن الأجندة الوطنية 2021. “.

وقال يوسف السركال الوكيل المساعد لقطاع المستشفيات بالوزارة: إن حصول المستشفى على الاعتماد الدولي يساهم في تحسين إجراءات العمل وكفاءته من خلال مضاعفة النتائج وتقليل التكاليف، مما يسهل وصول المرضى إلى المواعيد والخدمات الصحية. 

المشاركة بفعالية في العملية العلاجية “. وأضاف الدكتور محمد سالم العلماء وكيل وزارة الصحة: ​​”تمت إعادة تسمية المستشفى للتعبير عن امتنانه لدوره المؤثر في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية في مرحلة التأسيس”. 

صحيفة وقائع المستشفى تم إنشاء مستشفى الكويت الذي أعيدت تسميته في عام 1966 من قبل الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، الحاكم السابق لدبي.

تم افتتاحه بحضور الشيخ صباح السالم لأكثر من أربعة عقود، كان مستشفى نموذجيًا يقدم العلاج للمرضى وآلاف المواليد باستثناء توفير الاختبارات التشخيصية لأغراض التأشيرة والوثائق الصحية. 

في فبراير 2015، تم منح المستشفى الذي يضم 154 سريرًا اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI) المعترف بها عالميًا، ويبلغ عدد زوار المستشفى 72،922 زائرًا سنويًا، بما في ذلك 45،416 زائرًا للعيادات الخارجية 27،506 زائرًا لقسم الحوادث والطوارئ.

أبو ظبي أعلنت وزارة الصحة والوقاية (MoHAP) أنها أجرت 231286 اختبارًا إضافيًا لـ COVID-19 على مدار الـ 24 ساعة الماضية، باستخدام أحدث معدات الفحص الطبي. 

وشددت الوزارة في بيان لها، يوم الأربعاء، على هدفها مواصلة توسيع نطاق الفحص على مستوى الدولة لتسهيل الكشف المبكر عن حالات الإصابة بفيروس كورونا وإجراء العلاج اللازم. 

وكجزء من حملة الفحص المكثفة، أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن 593 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، وبذلك يصل العدد الإجمالي للحالات المسجلة في الإمارات إلى 909815 حالة، وأضافت الوزارة أنه لم يتم تسجيل أي وفيات مرتبطة بـ COVID-19 خلال الـ 24 ساعة الماضية، مما يترك عدد القتلى دون تغيير عند 2305.

 كما أشارت وزارة الصحة ووقاية المجتمع إلى أن 506 أفرادًا آخرين قد تعافوا تمامًا من COVID-19، مما رفع إجمالي عدد حالات التعافي إلى 893193.

في ختام مقالتنا التي تعرفنا من خلالها عن مستشفى البراحة إمارة دبيّ، وعن مركز المسؤول  عن الفحص الطبي، وعن فيروس كورونا والأعداد التس سجلت.

 

قد يهمك أيضًا: وظائف في مستشفى العين الامارات راتب لـ 9000 درهم+مزايا

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!