وظائف اكسبو معرض الوظائف الشاغرة تعرف على المزيد..

0 240

وظائف اكسبو والتي تعرض بعض المهام المطلوب أداؤها وبعض التخصصات، المهمة لمعارض توظيف متنوعة منها التكنولوجي ووظائف فنية أخرى يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات حول وظائف معرض اكسبو من خلال المقال التالي

وظائف اكسبو

معرض الوظائف الفنية 

مرحبًا بكم في Tech Careers Expo ، معرض الوظائف الجديد في أيرلندا لمحترفي تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا، سيكون معرض الوظائف التقنية التالي حدثًا افتراضيًا عبر الإنترنت ، والذي سيعقد في 15 يوليو.

 مهمتنا هي جعل المتخصصين المهرة في تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا على اتصال مباشر بأصحاب العمل الرائدين في الصناعة من أيرلندا وخارجها.

تم تطوير Tech Careers Expo بواسطة Recruit.ie (المعروف سابقًا باسم BCS Recruitment) ، منظم المعارض المهنية الناجحة للغاية Biz Expo Ireland و Jobs Expo و Construction Jobs Expo في جميع أنحاء البلاد.

يُعد معرض Tech Careers Expo فرصة رائعة للباحثين عن عمل لمقابلة شركات التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات التي توظف وتتطلع إلى التوظيف. سيكون هذا الحدث أكبر حدث متخصص في مجال التكنولوجيا ووظائف تكنولوجيا المعلومات لهذا العام ، ويضم أفضل الشركات في قطاع التكنولوجيا في الداخل والخارج.

حضور المعرض مجاني لمتخصصي التكنولوجيا وسيضم آلاف الوظائف ذات الأجور المرتفعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات  وفي مجالات أخرى مثل البرمجة ، ومحلل البيانات ، والحلول السحابية، وتطوير الويب، وجافا ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، والأجهزة، والشبكات، والحلول ، الدعم الفني ، هندسة المواقع، الأنظمة، واجهة المستخدم ، UX ، مسؤول قاعدة البيانات ، ذكاء الأعمال ، العمليات ، التطبيقات ، الأمان والمزيد.

بالإضافة إلى قاعة عرض لبعض أرباب العمل التكنولوجيين الرائدين ، سيشهد المعرض يومًا كاملاً من المحادثات والندوات المثيرة من المتخصصين في هذا المجال والاستشارات المهنية المتخصصة المجانية.

 إذا كنت محترفًا في مجال التكنولوجيا وتبحث عن فرص جديدة ، فقم بالتسجيل للحصول على تذكرتك المجانية اليوم إلى Tech Careers Expo.

معرض الوظائف دبلن

سيضم هذا الحدث الشخصي المئات من فرص العمل النشطة وهو معرض الوظائف الوحيد من نوعه الذي يتميز بقبول مجاني.

احصل على تذكرة مجانية هنا.

بعد فترة توقف طويلة بسبب جائحة Covid-19 ، يسعدنا العودة إلى الغرب، سيوفر معرض الوظائف في دبلن للباحثين عن عمل فرصًا حقيقية للعثور على عمل جديد.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

ماذا تتوقع في معرض الوظائف دبلن؟

  • أرباب العمل يبحثون بنشاط لمئات الوظائف في الداخل والخارج.
  • المجالات المتخصصة المخصصة للوظائف في صناعات معينة.
  • ابدأ عملك الخاص مع خبراء تقديم المشورة والدعم
  • تقدم  Career سيرة ذاتية فردية والبحث عن عمل واستشارات مهنية من مستشاري التوجيه المهني المحترفين
  • جدول زمني مليء بالندوات حول القضايا المهمة والموضوعية من قبل مجموعة من خبراء الصناعة
  • ورشة Career
  • تقدم الورشة المهنية الفرصة للحاضرين للقاء مدربي التطوير المهني. يمكنهم مساعدة المرشحين في القضايا الحاسمة مثل مهارات المقابلة وعرض السيرة الذاتية وتغيير الاتجاه الوظيفي.

مرحلة جدول الأعمال

ستستضيف مرحلة جدول الأعمال في معرض الوظائف في دبلن محادثات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات بما في ذلك مهارات البحث عن عمل مثل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على وظيفة أحلامك وتقنيات المقابلة بالإضافة إلى ورشة عمل لكتابة السيرة الذاتية. تشمل الندوات الأخرى محادثات من قبل المطلعين على الصناعة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المهنية.

معرض الوظائف غالواي

يقدم معرض الوظائف غالواي الدعم وفرص العمل المختلفة والتي يبحث عنها أرباب العمل في مجالات مختلفة ومتنوعة، بالإضافة إلى تقديم المعرض الندوات واللقاءات المتنوعة حول التوظيف والمهارات المطلوبة بالسوق الآن، ولديه العديد من الوسائل لتحقيق فكرة توظيف خلاقة.

مرحلة جدول الأعمال

ستستضيف مرحلة جدول أعمال معرض الوظائف في غالواي محادثات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات بما في ذلك مهارات البحث عن عمل مثل استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على وظيفة أحلامك وتقنيات المقابلة بالإضافة إلى ورشة عمل لكتابة السيرة الذاتية. تشمل الندوات الأخرى محادثات من قبل المطلعين على الصناعة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات المهنية.

لمن يبحث عن فرص عمل متميزة ويبحث عن التميز ولديه الخبرات المطلوبة تقدم وظائف اكسبو حياة مهنية مميزة لمن لديه هذه المؤهلات

قد يهمك أيضًا: وظائف في ديوان الرئاسة \ وظائف ديوان ولي العهد بالامارات راتب خيالي!

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!