وظائف في ديوان الرئاسة \ وظائف ديوان ولي العهد بالامارات راتب خيالي!

2 1٬154

نقدم لكم وظائف في ديوان الرئاسة نقدمها لكم اليوم في العديد من التخصصات المختلفة بكافة التفاصيل، في دولة الامارات العربية المتحدة والتي تهم الباحثين عن العمل. 

وظائف في ديوان الرئاسة

يبحث قسم حلول المعلومات الشبكية عن مساعد إداري لنائب الرئيس للانضمام إلى فريقهم لقيادة منظمة تطوير أعمال الاتصالات المرنة. يجب أن يتمتع المرشح الناجح بالقدرة العرضية على التواجد جسديًا في مكان واحد أو آخر. سيكون هناك أيضًا قدر كبير من المرونة للعمل عن بُعد.

_ المشرف نائب الرئيس

تفاصيل الوظيفة

  • مرتب
  • 69300 دولار – 115500 دولار في السنة، وهو أجر عادل وفقًا لـ 86٪ من آراء الموظفين
  • نوع الوظيفة: بعيد
  • فوائد: تم سحبه من الوصف الوظيفي الكامل
  • تأمين الإعاقة
  • تأمين صحي
  • أجازة مدفوعة
  • التصنيف: خدمات إدارية
  • عن بعد: نعم .
  • السفر المطلوب: لا

في الديوان يتمتع موظفوها بفرص مذهلة للعمل على أنظمة ثورية تؤثر على حياة الناس حول العالم اليوم وعلى الأجيال القادمة، ولقد مكنتنا روحنا الريادية والإبداعية من أن نكون في طليعة العديد من التطورات. 

نحن نبحث عن الأشخاص الذين لديهم أفكار جديدة جريئة وشجاعة وروح رائدة لتوحيد الجهود لابتكار المستقبل والاستمتاع على طول الطريق. 

وتزدهر ثقافتنا على الفضول الفكري والتنوع المعرفي وإحضار نفسك بالكامل إلى العمل – ولدينا دافع لا يشبع لفعل ما يعتقد الآخرون أنه مستحيل. موظفونا ليسوا فقط جزءًا من التاريخ ، إنهم يصنعون التاريخ.

نبحث عن مساعد إداري تنفيذي متمرس لدعم نائب رئيس وحدة الأعمال لوحدة أعمال الأنظمة الإلكترونية والذكية، وبصفته عضوًا مهمًا في فريق الشركة، فإن المساعد التنفيذي هو مركز العمليات المكتبية اليومية وسيتم الترحيب به في بيئة الفريق حيث يتم دعوة المدخلات وتشجيع النمو والدعم المتبادل هو المعيار. يتألف مجتمعنا من أشخاص رائعين يتمتعون بقدرات مختلفة وتفكير متنوع وخلفيات متنوعة يجدون إشباعًا مهنيًا في فهم وحل التحديات التي تجعل عالمنا مكانًا أكثر أمانًا.

يتواصل المساعد التنفيذي مع الشركاء على نطاق المؤسسة والمديرين التنفيذيين والموظفين الإداريين وموظفي الإدارة التنفيذية. يتطلب هذا الموقف من الفرد أداء واجبات إدارية متقدمة مع التعرض للمعلومات الحساسة التي تتطلب اللباقة والدبلوماسية والتقدير والحكم. مهارات إدارة المشاريع القوية والذكاء العاطفي والنزاهة ضرورية لهذا المنصب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المرشح مريحًا في العمل في بيئة عالية الطاقة وتعاونية ومتنوعة ومهنية

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

_ مساعد تنفيذي للرئيس والمدير التنفيذي

يسعى تحالف القيادة إلى إيجاد محترف مبدع وحيوي وموجه نحو التفاصيل للعمل كمساعد تنفيذي للرئيس والمدير التنفيذي. 

سيقوم هذا الفرد بتنسيق وتنفيذ مجموعة واسعة من المهام والمشاريع للمكتب التنفيذي. يتطلب المنصب مرشحًا ناضجًا ومتعدد الاستخدامات ، ولباقًا ، ومدفوعًا بالمواعيد النهائية ، ومتحفزًا ، ومنظمًا. يجب أن يكونوا قادرين على القيام بمهام متعددة وأن يكونوا مرتاحين للعمل في بيئة سريعة الخطى وذات طاقة عالية وتعاونية. سيقيم هذا المنصب في واشنطن العاصمة ، ويرفع تقاريره إلى الرئيس والمدير التنفيذي.

نحن ملتزمون بثقافة التنوع والإنصاف والإدماج بين الموظفين والمتطوعين والشركاء والبرامج.

متطلبات الوظيفة

يفضل الحصول على درجة البكالوريوس كحد أدنى ولكن ليس مطلوبًا، التواصل القوي (الكتابي والشفهي) والمهارات الشخصية ضرورية، يجب أن يكون بارعًا في Word و Outlook و Excel و PowerPoint ، وأن يكون منظمًا بدرجة عالية مع القدرة على التوفيق بين المهام المتعددة.

_ تشمل المسؤوليات المحددة المساعد التنفيذي للرئيس التنفيذي ما يلي:

جدول الرئيس / الرئيس التنفيذي ودعم السفر، تقديم الدعم للرئيس / الرئيس التنفيذي من خلال إدارة جدولها الزمني للاجتماعات والمواعيد الداخلية والخارجية بشكل استراتيجي لزيادة المكتب والنظام الأساسي لمهمة المنظمة.

تقديم التوجيه وإدارة الطلبات من كبار موظفي المنظمة الذين يسعون للحصول على وقت الرئيس التنفيذي لاستخدامها بأكثر الطرق كفاءة وتأثيرًا.

يقوم بقيادة اجتماعات نصف شهرية مع أعضاء من كبار الموظفين حول مشاركات التحدث الداخلية والخارجية لتحديد مكان الاستفادة من صوت الرئيس التنفيذي وعلامته التجارية.

يبقى في صدارة جميع أحداث المنظمة واجتماعات ومواعيد الرئيس التنفيذي للاستجابة بسرعة والتكيف مع التغيرات في جدول الرئيس التنفيذي.

الاتصال والمتابعة مع المكاتب لجدولة وتأكيد مواعيد US GLC.

تأكد من أن الرئيس التنفيذي لديه مواد أساسية قبل الاجتماعات.

تقديم أي مواد متابعة لأزمة بعد المواعيد.

تعامل مع ترتيبات سفر الرئيس التنفيذي وقم بإعداد المذكرات اللوجستية لجميع الرحلات.

دعم الفريق التنفيذي، مساعدة الفريق التنفيذي، في المقام الأول رئيس الموظفين وكبير الموظفين الماليين ، في مشاريع مختلفة لتعظيم فعالية المسؤوليات التنفيذية.

 كانت هذه بعض طلبات وظائف في ديوان الرئاسة بكل المعلومات والمؤهلات المطلوبة وأكثر المسؤوليات المطلوبة منه.

للتقديم في وظائف شاغرة ديوان الرئاسة 

يمكن الدخول على موقع التوظيف الإلكتروني للتقديم من هنا.

قد يهمك أيضًاوظائف دبي اليوم وظائف هيئة كهربا ومياه دبي قدم أونلاين الآن

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. محمود السيد محمد يقول

    انا مهتم

  2. ارغب بالعمل معكم موظفة استقبال او الاشراف مع توفر الخبره 9سنوات مدخلة بيانات ودورات عربي انجليزي lcd وحاصلة على الرخصه الدوليه في التدريب وشهادة بكالوريوس علوم انسانيه تقدير جيد جدا وحسنة المظهر القدره على تحمل ضغط العمل خبره ٨سنوات من وزارة التنمية الاجتماعيه منسقة شفت ومنظمة اعمال العمل بروح الفريق اللباقه في الحديث كتابة التقارير التطوير من خلال تحويل الاستراتيجيه العلميه الى ميدان العمل ليتيح سهولة العمل وادراكه واستيعابه وكتابة التقارير وحدة الانتباه وتفسير المواقف وتحليلها وذلك نتيجة خبرتي كاشراف ومنسق شفت كامل لدى وزارة التنمية الاجتماعية ووادارة الوقت وذلك للخبره التي اكتسبتها أيضا والرخصه الذي خضعت لها واحصلت عليها مدربه دوليه معتمده تعديل السلوك وذلك من مجالات تخصصي وضع الاهداف العمليه والمعرفيه لتحسين سير العمل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!