أفضل تجارة من دبي أهم المشاريع العقارية في مستقبل دبي

أفضل تجارة من دبي، القطاع التجاري يعمل بالتعاون مع مؤسسات دبي وشركات العقارات والمطورين والأفراد ذوي الملاءة المالية العالية والمستثمرين الدوليين الذين يتطلعون إلى بيع العقارات التجارية وتأجيرها والاستحواذ عليها.

أفضل تجارة من دبي

أفضل تجارة من دبي باعتبارها واحدة من الأسواق العقارية الرائدة في العالم، تعد دبي ملاذًا استثماريًا يجذب المستثمرين المؤسسيين والمشترين من جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، باعتبارها واحدة من أكثر مدن الشرق الأوسط إثارة ونشاطًا وحيوية، تعد دبي وجهة شهيرة للغاية لكل من الأعمال والسياحة. تنبع جاذبية دبي من قدرتها على تقديم بنية تحتية عالمية المستوى وبيئة أعمال تنافسية لا مثيل لها في أي مكان آخر في الشرق الأوسط.

تعد ميزة نمط الحياة والميزة المعفاة من الضرائب المتوفرة في دبي عوامل جذب مهمة للمستثمرين في الشرق الأوسط، حتى مع استمرار دبي في الحفاظ على جاذبيتها كرائد عالمي في المفاهيم الجديدة والرائدة في البيع بالتجزئة والضيافة والتطورات السكنية.

وفقًا للتقديرات الأخيرة، تعد دبي واحدة من أكثر المدن بأسعار معقولة في العالم لاستئجار مساحات مكتبية في مبنى شاهق الارتفاع. إذا كنت صاحب عمل وتبحث عن عقار تجاري ، فهذا سبب يدعو للفرح.

في حين أنه ليس سرا أن السوق قد شهد بعض التراجع، يتوقع الخبراء أنه سيبدأ في الانتعاش في أواخر عام 2017 مدفوعا بالاستثمارات واسعة النطاق في السياحة والبنية التحتية للبيع بالتجزئة، إلى جانب زيادة مبادرات التنويع من الحكومة. علاوة على ذلك، فإن آفاق النمو على المدى الطويل في دبي والإمارات العربية المتحدة إيجابية للغاية حيث يتطور سوق العقارات في دبي ليصبح أكثر تنظيماً ونضجاً.

نظرًا للمجموعة الواسعة من خيارات العقارات التجارية في دبي، قد يكون العثور على الاستثمار المناسب أمرًا شاقًا. فيما يلي قائمة بالعقارات التجارية الأكثر رواجًا في دبي والمتاحة للبيع والإيجار في السوق اليوم.

برج تماني آرت، الخليج التجاري

من أفضل الصفقات في السوق، يقع البرج بجوار دبي متروبوليس وباي سكوير ويقدم وحدات جذابة للبيع. المصاعد عالية السرعة والمرافق الواسعة لوقوف السيارات تجعلها خيارًا مفضلاً وتضيف المناظر الخلابة للمدينة القديمة والقناة إلى سحرها.

برج الرياح 2 ، أبراج بحيرة الجميرا

يقع Wind Tower 2، وهو برج تجاري / سكني مختلط، في موقع مثالي على شارع الشيخ زايد مباشرة. تشمل بعض ميزاته موقف سيارات مريح تحت الأرض، وردهات منفصلة للوحدات المكتبية والسكنية، ومصاعد عالية السرعة، وأنظمة أمنية متطورة، ومرافق نادي صحي على أحدث طراز.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

مجمع شون للأعمال، مجمع دبي للاستثمار
توفر مرونة كاملة وأسعارًا تنافسية للمكاتب والتجزئة وأحدث المرافق والمرافق، وهي ملكية لا غنى عنها.

برج HDS، أبراج بحيرة الجميرا

مثالي للشركات الصغيرة الجاهزة للبدء على الفور، يتكون برج HDS من 39 طابقًا ويوفر إطلالات متلألئة على نادي الإمارات للجولف وشارع الشيخ زايد.

برج SIT، واحة دبي للسيليكون

مكان عمل مصمم جيدًا، توفر المكاتب في برج SIT عوائد كبيرة على الاستثمار. يقع البرج في قلب واحة دبي للسيليكون، ويوفر سهولة الوصول إلى مطار دبي الدولي ومراكز الأعمال الرئيسية الأخرى.عضًا من أفضل المشاريع أداءً في مدينة دبي الذهبية.

أهم المشاريع العقارية الجديدة والقادمة في دبي

نخلة جميرا:

نخلة جميرا هي واحدة من أفضل المشاريع العقارية أداءً وتقع في قلب دبي. وهي مجهزة بأحدث الشقق لمشاريع الفلل الجديدة المصممة على أعلى مستوى. أفضل ما يميز المشروع هو الأنشطة الترفيهية التي يقدمها مع فندق أتلانتس الشهير مع سكة ​​حديد أحادية ممتدة بطول 5.4 كم، والتي تربط الفندق بالجزيرة الرائعة. لذلك إذا كنت تبحث عن العيش في رفاهية، فإن امتلاك عقار في نخلة جميرا هو المكان المثالي الذي يجب أن تفكر فيه في التحرك.

دبي فيستيفال سيتي

لنفترض أنك تبحث عن مشروع يمكنك من خلاله العثور على مجتمع سكني ومكاتب تجارية ومرافق ترفيهية. في هذه الحالة، دبي فستيفال سيتي هو المشروع المثالي للإقامة. المشروع مجهز بمنتجع على الواجهة البحرية يمتد على مساحة 1300 فدان، وهو عامل جذب للأشخاص الذين يعيشون في المدينة. علاوة على ذلك، يعد دبي فستيفال سيتي مول نقطة جذب أخرى للناس في مدينة المهرجانات، حيث يضم مطاعم ممتازة ودور سينما ضخمة للأنشطة الترفيهية.

إعمار برج كراون

إذا كنت تبحث عن فرص استثمارية جديدة ، فإن إعمار برج كراون هو أحد المشاريع القادمة في دبي، والتي أحدثت ضجة كبيرة في دوائر العقارات في المدينة. بدأ البناء في مارس 2020، ومن المقرر الانتهاء منه في أكتوبر 2023. يحتوي المبنى على شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم بالقرب من جميع وسائل الراحة التي يحتاجها الفرد.

منذ الإعلان عن تاريخ الإطلاق، تم بيع الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة في الأسبوع الأول؛ نتيجة لذلك، بلغت نسبة البيع 67٪. الاهتمام الكبير بالناس في هذا المشروع المرتقب يجعل إعمار برج كراون أحد أفضل المشاريع القادمة في مدينة الذهب. وكانت هذه بعض المعلومات حول أفضل تجارة من دبي.

قد يهمك أيضًا: مرجان عجمان الامارات وظائف شاغرة راتب ثابت+تأشيرة مجانية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!