مشاريع ناجحة ومضمونة في الامارات لا تفوتك!

يبحث الكثير عن مشاريع ناجحة ومضمونة، حيث أدت الجهود الناجحة في التنويع الاقتصادي إلى خفض جزء الناتج المحلي الإجمالي القائم على إنتاج النفط والغاز إلى 25٪. منذ اكتشاف النفط في الإمارات قبل أكثر من 30 عامًا، شهدت الإمارات العربية المتحدة تحولًا عميقًا من منطقة فقيرة من الإمارات الصحراوية الصغيرة إلى دولة حديثة ذات مستوى معيشة مرتفع.

مشاريع ناجحة ومضمونة

قائمتنا عبارة عن تجميع لتلك المشاريع التي نشعر أنها ساعدت في تعزيز اقتصاد الدولة ومستوى المعيشة ودافع الأعمال. كما يوضح بالتفصيل بعض المشاريع التي هي قيد التطوير والتي تم تصميمها لتحويل مستقبل الأمة. لم يتم تقديمه بأي ترتيب معين، لكننا اعتقدنا أنه من الأفضل أن نبدأ بأطول برج في العالم.

برج خليفة

ليس فقط أطول مبنى على وجه الأرض، ولكنه أطول مبنى تم إنتاجه على الإطلاق، فإن برج خليفة يعد إنجازًا هندسيًا مذهلاً يتفوق ببساطة على أي شيء آخر تم تشييده على الإطلاق. حتى داخل أفق دبي الشاهق، مع غابة من ناطحات السحاب تصطف على قسمين متميزين من شارع الشيخ زايد، يبرز برج خليفة – لا سيما في الليل عندما يوفر خلفية لعرض النافورة كل نصف ساعة في قاعدته.

انطلق برج خليفة إلى الساحة الدولية في وقت سابق من هذا العام مع ضجة ضخمة وألعاب نارية واحتفالات في فجر العقد الجديد، بعد بناء كان متوقعًا. لم تخلو الضجة من مزايا: حطم المبنى كل الأرقام القياسية تقريبًا – وبهامش كبير. حقق البرج في الواقع العديد من الأرقام القياسية العالمية عند افتتاحه، بما في ذلك:

أطول مبنى في العالم، وأطول مبنى قائم بذاته في العالم، وأعلى عدد من الطوابق في العالم، وأعلى طابق مسكون في العالم، وأعلى منصة مراقبة خارجية. في العالم، مصعد بأطول مسافة سفر في العالم، وأطول مصعد خدمة في العالم، وأعلى مسبح في العالم (الطابق 76) وأعلى طابق مشغول في العالم. في حين أن إزالة رافعة برجية من موقع بناء قياسي يستغرق يومًا واحدًا، فقد استغرق الأمر أربعة أشهر لإزالة الرافعة العلوية من البرج في نهاية مراحل البناء الرئيسية.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

عالم فيراري

عالم فيراري، من مشاريع ناجحة ومضمونة أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم، هي جزء من مشروع تطوير جزيرة ياس في الدار، وهو موقع بمساحة 2500 هكتار من المقرر أن يصبح وجهة سياحية رئيسية بمجرد اكتماله. يقع مضمار سباق الفورمولا 1، الذي افتتح في عام 2009، إلى جانب المنتزه الترفيهي.

يمثل الافتتاح نهاية مرحلة بناء مدتها ثلاث سنوات حيث سيطر المبنى وسقفه الأحمر الذي تبلغ مساحته 200 ألف متر مربع على أفق مرسى ياس. تم تصميم الحديقة من قبل Benoy وبناها Six Construct، الذراع الإقليمي لشركة Besix.

تضم الحديقة 20 جولة تتراوح من Bell Italia الأكثر روعة، وجولة بطيئة عبر ريف إيطالي مصغر وركوب مائي V12، إلى لعبة G-Force المرعبة وركوب الهبوط في منتصف القمع المركزي، والأسرع في العالم الأفعوانية، فورمولا روسا 240 كم / ساعة. كما قد تتوقع، هناك أيضًا اهتمام كبير بتاريخ فيراري لسباق السيارات والطرق مع العديد من العروض والمعالم السياحية المرتبطة بالشركة المصنعة وتراثها الإيطالي.

تدار الحديقة الترفيهية من قبل فرح ليجر، وهي شركة مشتركة تأسست بين الدار العقارية وشركة ProFun Management Group Inc، وهي شركة دولية لإدارة وتشغيل المرافق الترفيهية.

برج الأميرة

كان من المقرر الانتهاء من برج الأميرة البالغ 414 مترًا، والذي يقع بجوار فندق لو ريف في دبي مارينا، والذي كان من المقرر الانتهاء منه في الأصل هذا العام، وسيكون ارتفاعه 107 طوابق وثاني أعلى الأبراج السكنية في العالم بعد البنتومينيوم. ومع ذلك، قبل اكتمال Pentominium، سيحتل المركز الأطول في العالم.

يتميز البرج بإطلالات بانورامية على المرسى وشاطئ دبي، ويحتوي على مجموعة من الشقق الفاخرة والمكاتب ومنافذ البيع ومواقف السيارات والنوادي الرياضية والترفيهية والأجنحة الفندقية، بالإضافة إلى غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم وفيلات دوبلكس وعالية -نهاية بنتهاوس.

تم تطوير المشروع من قبل شركة تعمير القابضة (مطورو إيليت ريزيدنس)، ويُعتقد أن المشروع الذي تبلغ تكلفته 190 مليون دولار هو أحد أرقى المشاريع السكنية في دبي، ولا يقصر إلا على بنتومينيوم، الذي سيحل محله بأكثر من 100 متر. وكانت هذه بعض المعلومات حول مشاريع ناجحة ومضمونة.

قد يهمك أيضًا: وظائف فندق جولدن ساندز والشروط المطلوبة قدم الآن

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!