Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الأعمال التجارية

فكرة مشروع تبدأ من 100 دولار

يبحث الكثير من المواطنين عن فكرة مشروع تبدأ من 100 دولار، لذلك وتسهيلا عليكم عملية البحث نقدم لكم في التالي بعض هذه المشاريع بالتفصيل.

الوظائف الأعلى راتبًا

وظائف اكسبو معرض الوظائف الشاغرة تعرف على المزيد..

وظائف الفطيم للسيارات في دبي الامارات راتب خيالي

وظائف مرجان دبي اليوم مرجان للتوظيف في الامارات

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

وظائف القيادة العامة لشرطة دبي والراتب المتوقع

فكرة مشروع تبدأ من 100 دولار

عامل يدوي

إذا كنت قادرًا على إجراء إصلاحات منزلية بسيطة، مثل تبديل مأخذ كهربائي مكسور أو إغلاق أنبوب أسفل حوض المطبخ، فهذا عمل آخر مطلوب ولا يكلف إطلاقه الكثير. يمكنك حتى التفكير في البدء في TaskRabbit، وهي منصة سوق للوظائف الصغيرة.

تخطيط القائمة

كثير من الناس مترددون عندما يتعلق الأمر بطعامهم. لهذا السبب هم على استعداد لتوظيف شخص ما ومساعدتهم في التخطيط لواجباتهم. هذه فكرة منخفضة التكلفة لأي شخص يستمتع بالعمل بالطعام ولكن ليس لديه الموارد اللازمة لإعداده وتقديمه.

جليسة منزلية / جليسة حيوانات أليفة

هذه الفكرة لا تتطلب في الأساس أي استثمار أولي. يمكنك البدء في سؤال عائلتك وأصدقائك وجيرانك عما إذا كانوا بحاجة إلى شخص ما لمشاهدة منزلهم أو حيوانهم الأليف عندما يخرجون من المدينة.

رعاية الحديقة

إذا كان لديك إبهام أخضر، فاستمتع بالتواجد في الخارج ولديك الأدوات اللازمة للبدء – مثل جزازة العشب، أو آلة إزالة الأعشاب الضارة أو المنشار – فهذه فكرة لا تحتاج إلى تفكير في العمل. التكلفة الرئيسية الوحيدة هي الإعلان عن عملك وتسويقه.

الأطعمة الذواقة محلية الصنع

سواء كان مزيج الحساء أو الجيلي أو الشوكولاتة، يحب الناس منتجات الطعام الذواقة. ونظرًا لأنه من المحتمل أن يكون لديك مطبخ بالفعل، فأنت تحتاج فقط إلى مستلزمات الطبخ والتعبئة ومواد التسويق الأساسية للبدء.

منظم محترف

نحن نعيش في عالم مادي، ومن السهل أن نغرق في كل الأشياء التي تستهلك منازلنا. انظر فقط إلى الشعبية المتزايدة لماري كوندو. يمكن للمنظمين المحترفين مساعدة الأشخاص في استعادة منازلهم مقابل ما لا يزيد عن 20 دولارًا أو ما شابه على الإعلانات المبوبة.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

ابتكار منتجات إعلامية

إذا كانت لديك خبرة في مجال معين، فيمكنك البدء في بيع معرفتك من خلال إنشاء منتجات مثل الكتب الإلكترونية أو مقاطع الفيديو التعليمية. التكلفة عادة لا تزيد عن وقتك واسم المجال واستضافة الويب.

التدوين

إذا كنت معتادًا على موضوع معين، فيمكنك حينئذٍ إطلاق مدونة تشارك فيها معرفتك. يمكنك كسب المال عن طريق بيع مساحة إعلانية أو أن تصبح شركة تابعة أو بدء خدمة اشتراك. هنا مصدر لبدء التدوين. (لقد اتبعت نصائحها وتمكنت شخصيًا من تحقيق دخل قوي من أربعة أرقام في غضون 12 شهرًا تقريبًا).

توزيع الطيار

لا تزال الشركات المحلية تستأجر شركات الأشخاص لتوزيع المنشورات أو وضعها تحت مساحات الزجاج الأمامي. أنت في الأساس تحتاج فقط إلى عمل الكثير من النسخ، وهذا ليس استثمارًا كبيرًا.

ادارة مشروع

صدق أو لا تصدق، ليست كل الشركات لديها مدراء مشاريع داخليون، مما يعني أن المشاريع يمكن أن تخرج بسرعة عن المسار الصحيح. غالبًا ما تكون الشركات على استعداد لتوظيف مديري مشاريع خارجيين للحفاظ على تركيز فرقهم.

خدمة كتابة السيرة الذاتية

يواجه الكثير من الأشخاص صعوبة في كتابة سير ذاتية مذهلة، وقد يتسبب ذلك في خسارة الوظيفة التي كانوا يتطلعون إليها. إذا كانت لديك موهبة في تأليف السير الذاتية، فيمكن أن تصبح عملاً مربحًا. (لقد دفعت شخصيًا 100 دولار عدة مرات ليحصل الناس على سيرتي الذاتية بشكل جيد).

ديكورات العيد

يريد الجميع أن يبدو منزلهم أو مكتبهم احتفاليًا لقضاء عطلة قادمة، ولكن لا يمكن للجميع تحقيق ذلك. إذا كان بإمكانك الاستمتاع بهذه البهجة في العطلة، فهذا عمل آخر لا يتطلب الكثير من رأس المال.

شراء اسم المجال

يمكنك شراء نطاق بسعر رخيص – أحيانًا بأقل من دولار واحد. إذا ظهرت شركة ما واحتاجت إلى هذا المجال، سيكونون في بعض الأحيان على استعداد لدفع أعلى سعر مقابل ذلك.

تقليب المواقع

باستخدام موقع مثل Flippa، يمكنك شراء موقع ويب وبنائه وبيعه. يمكنك تحويل هذا إلى عمل تجاري مربح. (لقد تمكنت شخصيًا من جني حوالي 25000 دولار إلى 30 ألف دولار من مواقع التقليب كل عام).

تنظيف مجاري بالهواء

تتكدس المجففات بالنسالة، وإذا تراكمت كميات كبيرة من النسالة، فقد تتسبب في اندلاع حريق في المنزل. نظرًا لأن هذه منطقة غالبًا ما يتم تجاهلها، يمكنك بدء عمل تنظيف مجاري بالهواء باستخدام مكنسة كهربائية فقط وبعض التسويق الأساسي. وكانت هذه بعض المعلومات حول فكرة مشروع تبدأ من 100 دولار.

قد يهمك أيضًا: مرجان عجمان الامارات وظائف شاغرة راتب ثابت+تأشيرة مجانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!