اكسا للتامين من أفضل شركات التأمين العالمية في الإمارات

تم إنشاء شركة اكسا للتامين (axa insuranc) منذ أكثر من قرنين، عام 1816، وهذا عندما بدأت أكسا تقديم خدماتها في باريس. ثم استمرت الشركة الفرنسية متعددة الجنسيات، في النجاح والاستمرار لما يقرب من 70 عام في الشرق الأوسط. فيما يلي ومن خلال موقع المؤسسة نتعرف معا على خطط وعروض شركة اكسا للتأمين، ومزاياها وكل ما يخص تلك الشركة العملاقة، فتابعونا.

قد يهمك:

شركة اورينت للتامين وكيفية الحصول على بطاقة صحية

شركة الصقر الوطنية للتأمين al sagar insurance

شروط التأمين الشامل للسيارات ومزاياه في الإمارات

شركة ميثاق للتأمين التكافلي وفروعها methaq

ضمان للتأمين الصحي وأنواع بطاقات ضمان الصحية

دليل شامل عن تأمين المركبات اون لاين بالإمارات

دليل شامل عن أفضل شركات تأمين السيارات في الإمارات

axa insuranc

تقدم شركة أكسا للتأمين خدمات متعددة بأسعار تنافسية، كما تمتد هذه التغطيات التأمينية إلى العديد من دول التعاون الخليجي مثل قطر وعمان والبحرين والإمارات العربية المتحدة، وتسعى شركة أكسا لتوفير أفضل الخطط والعروض التأمينية خصوصا بمجال التأمين الصحي.

  • العنوان: مجمع المجلس الاستشاري الوطني، شارع دلما.
  • الهاتف: 292 800.

 مزايا اكسا للتامين الصحي

يقدم التأمين الصحي من شركة أكسا في دبي مجموعة متعددة من الفوائد والمزايا ذات المستوى العالمي، ويتم هذا كما يلي:

الاتصال السلس

تحظى شركة بانتشار منقطع النظير على مستوى قارات العالم، حيث تنتشر فروع شركة أكسا في العديد من بلدان العالم وتشمل تغطيتها التأمينية آلاف العيادات والمستشفيات والمنافذ الطبية الأخرى، مما يضمن الرعاية الصحية لحاملي وثائق التأمين مهما كان مكان وجودهم.

خطط مرنة

تتعدد خطط التأمين التي وضعتها الشركة خصيصا لراحة العملاء في كل القطاعات الاقتصادية بالإمارات، حيث توفر شركة أكسا 7 أنواع مختلفة من الخطط التأمينية تشمل كل أنواع التغطية وبأسعار معقولة. 

مصاريف السرطان

توفر خطط التأمين الصحي من أكسا، تغطية نفقات علاج السرطان التي يتحملها مالك الوثيقة، بحيث يكون في نطاق حد الوثيقة بحد أقصى يبلغ قدره 10 مليون درهم، وهو حد سخي بشكل استثنائي ولا يوجد مثيله بمعظم شركات التأمين الأخرى بالإمارات. 

دعم العملاء

يعمل فريق دعم العملاء بشركة التأمين الصحي أكسا بشكل جيد على مدار الساعة، وذلك لتقديم كل سبل الدعم في أوقات الطوارئ وبأي مكان لوجود حامل الوثيقة.

تسوية المطالبات بأعلى نسبة

تحظى شركة أكسا للتأمين الصحي بالإمارات، بأعلى نسب تسوية للمطالبات بين كل مزودي التأمين الصحي المتميزين في الإمارات، وبالرغم من ذلك فإنها توفر خدمة التسديد السريع للمطالبات عبر الإنترنت. 

المساعدات الطبية

يمكن لعملاء شركة أكسا، الحصول على استشارة طبية مجانية على مدار اليوم، مع أطباء متميزين ومعتمدين إذا احتاجوا إلى أي استشارة طبية قبل طلب العلاج.

الأغلفة الشاملة

توفر خطط التأمين الصحي المخصصة والتي تقدمها شركة أكسا للتأمين الصحي، تغطية شاملة تشمل المرضى الداخليين، وتغطية العيادات الخارجية وكذلك الحالات الطبية والمزمنة الموجودة مسبقًا.

الوصول إلى تطبيق MYAXA

يتم منح العملاء إمكانية الوصول إلى تطبيق (MYAXA) للحصول على كافة احتياجات الرعاية الصحية اللازمة لهم في مكان واحد، بما في ذلك البطاقة الإلكترونية للرعاية الصحية الخاصة بهم.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

تغطية الحوادث الشخصية    

تتراوح أسعار وثيقة التأمين الطبي من شركة أكسا من 25000 درهم إلى 150 ألف درهم، كما توفر تغطية ضد الحوادث الشخصية التي تحمي مالك الوثيقة في حالة الوفاة العرضية، حيث يتم تعويض أفراد أسرته المباشرين بقيمة المبلغ المنصوص عليه كمبلغ مقطوع.

أنواع خطط التأمين الصحي من أكسا

تقدم شركة أكسا للتأمين خطط تأمينية  بخمسة أنواع مختلفة تحت اسم (سمارت هيلث)، وفيما يلي نعرض بعض تفاصيل خطة سمارت هيلث للتأمين الصحي من أكسا:

سمارت هيلث جلوبال

تقدم هذه الخطة من أكسا حد سنوي أقصى يبلغ قدره 7500000 درهم إماراتي، ويتم تطبيقها في كل مكان باستثناء الولايات المتحدة الأمريكية.

سمارت هيلث الإقليمي

تقدم هذه  الخطة حد سنوي أقصى يبلغ  قدره 2500000 درهم إماراتي ويتم تطبيقها في دول مجلس التعاون الخليجي (المملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعمان وقطر والإمارات العربية المتحدة) بالإضافة إلى الأردن وسوريا وإيران ولبنان وتونس ومصر والهند، وكذلك المغرب والجزائر وباكستان وسريلانكا وكوريا وإندونيسيا وبنغلاديش وبوتان والفلبين ونيبال.

خطة سمارت هيلث جولد

توفر خطة سمارت هيلث جولد أكسا الحد السنوي بحد أقصى قدره 500000 درهم، ويتم تطبيق هذه الخطة في الإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الهند وسريلانكا ونيبال وباكستان وبنغلاديش وبوتان والفلبين.

سمارت هيلث سيلفر

أما هذه الخطة فتقدم  حد سنوي بالحد الأقصى الذي يقدر بنحو 250،000 درهم، ويتم تطبيقها بالإمارات وأيضا  سريلانكا والهند ونيبال وباكستان وبنغلاديش وبوتان والفلبين. 

سمارت هيلث برونزي

هذه الخطة من أكسا تقدم حدًا سنويًا بحد أقصى قدره 150،000 درهم، وهي خطة مخصصة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة فقط. 

استثناءات خطط التأمين الصحي من أكسا

من استثناءات خطة التأمين الطبي من أكسا التي لم تُذكر على وجه التحديد في وثيقة التأمين الصحي، لا تغطي خطط (Smart Health) العلاجات والخدمات الطبية الآتية:

  • العلاجات الطبية وأدوية الأسنان غير الضرورية.
  • الرعاية الخاصة.
  • حالات التجميل غير الوظيفية.
  • العلاجات البحثية.
  • حالات إدمان النيكوتين.
  • العلاجات الجنسية وجراحات تغيير الجنس.
  • الأطراف الصناعية. 
  • الإصابات الناتجة عن الطيران وفنون الدفاع عن النفس ورياضات المغامرة، وما إلى ذلك.
  • إجراءات هرمونات النمو.
  • العلاجات الوقائية. 
  • علاجات الوخز بالإبر والعلاج بالروائح  والمعالجات المثلية.
  • علاج انحراف الحاجز الأنفي.
  • الأمراض الخلقية.
  • حالات الخرف والزهايمر.
  • أمراض نقص الفيتامينات. 

عملية المطالبة من أكسا للتأمين 

يتوجب على حاملو وثائق التأمين من أكسا، القيام بالاتصال بفريق دعم التأمين الطبي قبل أي علاج. حيث يتم الرد على أي استفسار لدى العميل من موظفي التأمين. أما بخصوص تقديم المطالبة فيتعين على مالك الوثيقة:

تقديم نموذج المطالبات، وجميع الفواتير الطبية الأصلية، وكذلك أي معلومات أخرى قد يطلبها فريق الدعم من أكسا. 

يقوم مقدم الطلب أيضًا بالإعلان عن أي تأمين آخر نشط، قد يساعد في تغطية تكاليف العلاج، وهذا حتى يتمكن موظفو التأمين الصحي من تحديد المبلغ الصحيح للسداد. 

يمكن الحصول على نموذج مطالبة التأمين الصحي من أكسا عبر الإنترنت، كما يجب تقديمه مع باقي المستندات المطلوبة الأخرى في غضون 90 يوم كحد أقصى من تاريخ الإجراء.

قد يهمك أيضًا:

دليل شامل عن أفضل شركات تأمين السيارات في الإمارات

دليل شامل عن تأمين السفر في الإمارات وأهم مميزاته

شركات التأمين الصحي ابوظبي وأرقام التواصل

دليل شامل عن تأمين التعطل عن العمل بالإمارات وشروط التعويض

أنواع شركات التامين في الإمارات وأرقام هواتف الشكاوى

ختاما وفي نهاية مقال اليوم عن اكسا للتامين، نود أن نكون قد وفقنا في تقديم كل المعلومات اللازمة عن خطط وعروض شركة أكسا للتأمين الصحي في الإمارات، فهي إحدى شركات التأمين الرائدة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم مجموعة واسعة من خطط التأمين الصحي الملائمة لتلبية كافة المتطلبات الطبية المختلفة لمواطني الإمارات والمقيمين العاملين بها. 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!