دليل اسواق الجملة في دبي للمشاريع الصغيرة

يعتبر سوق الجملة في دبي قبلة لكبار التجار في جميع القطاعات، لأنهم يقدمون معظم أنواع السلع والمنتجات بأسعار معقولة جدا بأي كمية، حيث يمكنك العثور على الطعام والملابس والمعدات الكهربائية والإلكترونية والأقمشة والسجاد وحتى الترفيه والسلع التكميلية.

المشاريع الأكثر ربحاً

مشروع كيمياء تعرف على عدة أفكار لمشروعات ناجحة ومربحة 

دراسة جدوى مشروع بيع الملابس الجاهزة لتحقيق أرباح وفيرة 

مشروع مكتب تقسيط من المشاريع المتميزة ذات العائد المجزي

مصنع شوكولاته دراسة جدوى المشروع وأفضل المحلات بالإمارات 

تجارة السيارات المستعملة متطلبات المشروع وأفضل مواقع البيع في الإمارات

دراسة جدوى لـ مشروع مصنع عطور في الإمارات العربية المتحدة

مشروع خياط نسائي بأقل التكاليف وأرباح مذهلة

اسواق الجملة دبي

سوق نايف دبي

بالإضافة إلى باقة مميزة من العطور ومجموعات المكياج بجودة عالية وأسعار منخفضة للغاية، وهو مركز مهم يشكل مزيجا بين المنتجات الاستهلاكية اليومية وقطع الغيار، ليشمل مجموعة من السلع والسلع والإلكترونيات مثل الهواتف الذكية وأهم ملحقاتها.

سوق عكاظ دبي للملابس

واحدة من أكبر وأهم أسواق الجملة في دبي، لديها مجموعة كبيرة من أرقى وأفضل أقمشة الرجال والنساء والأطفال المستوردة من العالم العربي وجميع أنحاء العالم.

سوق مرشد بالجملة في دبي

يعد المشترون وتجار الجملة في دبي من بين أقوى الشاحنات التجارية اليومية للاقتصاد المحلي والعالمي، حيث يقدمون التجزئة والجملة للمواد والسلع الاستهلاكية والمنسوجات والعطور ومستحضرات التجميل وهو أهم سوق الجملة في دبي.

سوق السلع الاستهلاكية دبي

يقع السوق التقليدي في حي الفهيدي في باد دبي، بجوار وجهة الترفيه سي ووك، حيث يحتوي السوق على عدد كبير من المحلات التجارية للأدوات والإلكترونيات مثل أجهزة الكمبيوتر والطابعات والهواتف الذكية والهواتف المحمولة وغيرها الكثير

سوق الجملة للملابس والأقمشة بر دبي

  • يقع داخل السوق الكبير في بر دبي وفي ممراته ستجد مجموعة كبيرة من متاجر الأقمشة بالجملة.
  • بالإضافة إلى متاجر الأقمشة، تتميز أسواق الأقمشة عن باقي سوق دبي للجملة بوجود مجموعة كبيرة من أفضل مصممي الأزياء والخياطين داخل السوق حتى تتمكن من الحصول على كمية كبيرة من الأقمشة وخياطتها لتكون جزء مميز من هذا المكان.

لمتابعة احدث الوظائف تابعنا على جروب الفيسبوك من هناااا

سوق الجملة دبي المواد الغذائية

دليل اسواق الجملة في دبي للمشاريع الصغيرة
دليل اسواق الجملة في دبي للمشاريع الصغيرة
  • نظرا لأن التوابل جزء لا يتجزأ من الأطباق التقليدية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخاصة التوابل الهندية، فإن التداول في هذا النوع من الطعام سيكون بالتأكيد مربحا، خاصة في الأسواق الكبيرة التي تتخصص في بيع التوابل والمواد الغذائية بالجملة العامة خلف سوق دبي للذهب.
  • ما يميز سوق المواد الغذائية عن باقي سوق الجملة في دبي هو أنه يتمتع بواجهة بحرية مباشرة تساعد على جذب المزيد من الزوار والسياح للاستمتاع والحصول على كميات كبيرة من الطعام في نفس الوقت.

سوق العطور من اسواق الجملة في دبي

  • لا تتفاجأ إذا مررت يوما ما بالقرب من سوق الذهب في دبي ووجدت رائحة الهواء المليئة بمزيج من الروائح الشرقية والغربية الساحرة المميزة أنت الآن تقف في سوق العطور، أكبر سوق لتجارة العطور بالجملة بمختلف أنواعها في دبي.
  • في سوق العطور، يمكنك الحصول على العطور المصنوعة في متاجر الإمارات والعطور المستوردة من الخارج بأسعار جيدة جدا ، بالإضافة إلى العديد من أنواع البخور ومعطرات الجو يمكنك أيضا تثبيت العطر الذي تريد تداوله بسهولة.

سوق البضائع الصينية

  • أو ما يعرف باسم سوق التنين هو أحد الأسواق التي تقدم للمتداولين رفاهية الحصول على جميع المنتجات الصينية دون اللجوء إلى الواردات أو السفر من الصين بالإضافة إلى البيع بأسعار الجملة، لدينا إمكانية التفاوض على الأسعار مع زيادة الكمية المطلوبة.
  • فهي ليست فقط واحدة من أكبر أسواق الجملة في دبي، بل تجدر الإشارة إليها لأن مساحتها تقدر بحوالي 15 مليون متر مربع، ولكنها تستمر على مدار العام وتعتبر واحدة من أكبر الأسواق الصينية الواقعة خارج الحدود الصينية.

الأسئلة الشائعة

ماهي أرخص اسواق الجملة في دبي؟

  • سوق المحمول: يتم بيع جميع الملحقات للهواتف المحمولة والمعدات التقنية، وهذا السوق مشهور بهذا وهو مخصص لبيع هذه الأشياء.
  • سوق العطور: هذا السوق مخصص لبيع العطور ويتضمن أنواعا مختلفة من العطور.
  • سوق التوابل: هذا السوق مخصص لبيع جميع أنواع التوابل.

ما هي أماكن جملة الاكسسوارات في دبي؟

يعتبر أحد الأسواق الشهيرة في دبي هو سوق التنين.

ماهي أرخص الاسواق في دبي للملابس؟

سوق نايف: يتميز سوق نايف بأنه يحتوي على العديد من الملابس بأذواق مختلفة كما تتميز ايضا بالسعر المناسب.

أكثر المشاريع نجاحاً

افكار مشاريع تسويق الكتروني بدخل شهري مجزي

مشروع استيراد وتصدير بضائع للبيع في جبل علي بأرباح مذهلة

مشروع تجاري براس مال صغير وأرباح طائلة

مشروعات زراعية صغيرة مربحة بأفكار متميزة والنجاح مضمون

مشروع معلم خصوصي في الامارات ومتطلبات إنشاء مركز للتدريس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!